هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    اليوم الجمعة .. نهائي كأس العالم للترويض    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «طافش» تواجه حكماً بالسجن 4 سنوات !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مشاهدة المباريات مع الجماهير ترفع الشعور بالرفاهية والانتماء    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عضو نصراوي: علاقتنا مع الأهلي والاتحاد راسخة .. لن تفلح محاولاتهم !
بعد التقارير التي تحدثت عن اهتمام النصر بعسيري والمولد
نشر في المواطن يوم 02 - 07 - 2020


العناوين الفرعية إخفاء
1 وسم يُحدد وجهة عسيري
2 النصر لا يريد المولد
3 متحدث النصر يحسمها: لا نفكر في فهد المولد وفواز القرني
4 وسم في "تويتر" يُحدد وجهة عبدالفتاح عسيري
توجه عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بنادي النصر بتحذير إلى جماهير العالمي والأهلي والاتحاد، مؤكدًا على أن العلاقة بين الأندية الثلاث قوية، وذلك بعد التقارير الصحافية التي تحدثت عن وجود اهتمام من النصر بضم فهد المولد لاعب الاتحاد وعبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي.
وكتب بغلف عبر حسابه في "تويتر" : " مهما حاول البعض ، هداهم الله ضرب العلاقة الراسخة عبر السنين بين إدارات النصر والأهلي والاتحاد وجماهيرهم فإنه لن يفلح".
وأضاف بغلف: " الهدف والمقصد واضح ومعروف ولن ينطلي على أحد، حاول البعض العام وفشل، تذكروا كلامي سوف يلعبون على هذه الأسطوانة فاحذروا وتجاهلوا ".
وسم يُحدد وجهة عسيري
ودشن الجمهور الرياضي أمس الأربعاء عبر "تويتر" وسم "عبدالفتاح نصراوي"، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحافية عن اهتمام نادي النصر بضم اللاعب قبل الهلال في الميركاتو الصيفي.
وإذا نجح النصر في ضم عبدالفتاح عسيري لصفوفه، ستكون ثاني صفقة ينافس فيها أصفر العاصمة، الهلال بعد صفقة اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غلطة سراي التركي.
وبعد اهتمام الهلال بضم اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، حرص العديد من النقاد الرياضيين والمنتمين للوسط الرياضي على إبداء آرائهم بخصوص إتمام الصفقة ومدى فاعليتها للفريق الهلالي.
وكانت البداية مع الناقد الرياضي عيسى الجوكم الذي قال عبر حسابه في "تويتر": "اللاعب الدولي رفض حتى الآن كل مساعي ناديه للتجديد، القضية ليست انتقاله لنادٍ محدد، بل الرغبة الأكيدة هي مغادرة ناديه بأي وسيلة لخلافات سابقة، يعرفها السواد الأعظم من فريقه".
ورد الإعلامي عبدالعزيز الهشبول على تغريدة الجوكم قائلًا: "انتبه يا عيسى ترى يقولون، بدأ برصد".
أما الإعلامي عبدالعزيز المريسل فأطلق وسمًا عبر "تويتر" بعد تفاوض الهلال مع لاعب الأهلي بعنوان " الأهلي يُوثق مفاوضات ذاك ل عبدالفتاح عسيري"، وشهد الوسم تفاعلًا كبيرًا من قبل المغردين في موقع "تويتر".
بينما ذكر الناقد الرياضي عبدالله المالكي عبر حسابه في "تويتر" قائلًا: "بدأت الإدارة القانونية في الأهلي برصد كافة الأخبار الصحافية والتغريدات الصادرة عن إعلاميين، التي تُشير إلى وجود اتفاق بين عسيري وأحد الأندية، لاستخدامها قانونيًّا في حال رحل اللاعب؛ وذلك كونها دليلًا ماديًّا على وجود تفاوض وإغراء قبل دخول اللاعب للفترة الحرة".
وأراد الناقد الرياضي محمد النمري التعليق برأيه فقال: "ما يحدث من النادي العاصمي، لا يُطاق، اتصالات ومراسيل كل ذلك، من أجل خطف عبدالفتاح، الذي يُعتبر لهم في طي النسيان، أنصحكم الزموا كراسيكم، الأهلي ليس بابًا للأرزاق، ويبدو أن نداءنا لتدخل اتحاد القدم سيطول، فهم بلا رد فعل".
النصر لا يريد المولد
وفي سياق آخر، حسم سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر الجدل المُثار حول تحرك أصفر العاصمة للتعاقد مع اللاعبين فهد المولد وفواز القرني لاعبي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية.
وكتب الصرامي عبر حسابه في "تويتر" : " فهد المولد ابن الاتحاد الوفي ، فواز القرني حارس الاتحاد الأمين، الثنائي الدولي، لن يغادرا الاتحاد".
وأضاف الصرامي: "من يجب عليه أن يغادر الاتحاد، من تعمد تجريح أسطورة الاتحاد بأشد العبارات غير اللائقة، بحول الله أصحاب النوايا السيئة المكشوفة لن يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم بإفساد علاقة الاتحاد والنصر".


متحدث النصر يحسمها: لا نفكر في فهد المولد وفواز القرني
وسم في "تويتر" يُحدد وجهة عبدالفتاح عسيري
جديد الأخبار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.