أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    تراجع النشاط الأمريكي يدفع النفط للانخفاض    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    700 فعالية سعودية ب"إكسبو أوساكا"    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    الدفاع المدني: احذروا الأمطار حتى الثلاثاء    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    هلاليون هزموا الزعيم    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    النفع الصوري    حياكة الذهب    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    ملتقى «مستقبل السياحة الصحية».. الأحد المقبل    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإنتر يقلبها على ميلان برباعية في الدوري الإيطالي
ضمن منافسات الجولة ال23
نشر في المواطن يوم 09 - 02 - 2020

انتهت، منذ قليل، مباراة الإنتر ضد ميلان، التي أُقيمت على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة ال23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتحويل النيراتزوري لتأخره بهدفين إلى فوز برباعية.
الإنتر ضد ميلان:
وبدأت مباراة الإنتر ضد ميلان بشكل سريع، وأطلق نجم الروسونيري، كالهانجولو تسديدة قوية عند الدقيقة التاسعة، إلا أنها اصطدمت بالقائم، ورد أصحاب الأرض في الدقيقة 12 من رأسية للاعب دي فري، ولكن حارس المرمى دوناروما أمسكها.
وكاد سانشيز أن يهز شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة 19، ومرت رأسيته بجوار القائم، ليواصل الفريق الضيف سيطرته على ديربي الغضب، ورد النيراتزوري بهجمة عن طريق لوكاكو الذي أرسل الكرة للاعب فيتشينو ولكن الحارس أبعدها.
وتمكن أنتي ريبيش من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 40، وعزز النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تقدم الروسونيري بهدف ثانٍ عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بهدف دون رد.
انتفاضة إنتر ميلان:
ومع بداية أحداث الشوط الثاني، انتفض لاعبو إنتر ميلان وتمكن بروزوفيتش من تقليص الفارق عند الدقيقة 51 من تسديدة صاروخية، وبعد دقيقتين سجل فيتشينو الهدف الثاني.
وكاد إبراهيموفيتش أن يُسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية من ركلة حرة ثابتة عند الدقيقة 68، ولكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يُسجل ستيفان دي فري الهدف الثالث لفريق الإنتر ضد ميلان عند الدقيقة 70 بكرة رأسية مميزة.
ولعب إبراهيموفيتش كرة رأسية مميزة في الدقيقة 89، إلا أنها مرت بجوار القائم، ونجح لوكاكو في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94، لتنتهي مباراة الإنتر ضد ميلان بفوز أصحاب الأرض برباعية.
ترتيب الدوري الإيطالي:
ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان رصيده إلى 54 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز مع يوفنتوس الذي فشل في زيادة الفارق بعد خسارته ضد فيرونا.
وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان عند 32 نقطة ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.