اهتمامات الصحف السودانية    أمير الباحة يوجّه بمراقبة منافذ بيع الأجهزة الإلكترونية للطلاب    الوطني للأرصاد: أتربة مثارة وأمطار رعدية على منطقة المدينة    السديس يتسلم تقرير خطة التفويج لموسم العمرة هذا العام    اتفاقية شراكة بين وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية و"تراحم"    باريس يطلب لاعبين من الريال ضمن صفقة مبابي    أمريكا: المملكة قدمت مساعدات إنسانية كبيرة لليمن    السعودية تساهم ب 100 ألف دولار لتجديد موارد الأمم المتحدة لبناء السلام    بايدن بوتين..هل هي New Start فعلا ؟    عقد موحد لشركات التأمين الصحي وخدمات الرعاية    السميري ينتقل للفيصلي بالإعارة    النصر يكون.. أو «ما يكون» ؟    كأس الملك تاريخ الخيل السعودية.. وإرث مجيد وحاضر زاهر    السعودية مثار اهتمام المستثمرين العالميين    السعودية تجمع 22 مليار دولار من «سندات الثامن»    بأمر الملك.. ترقية 27 قاضياً بديوان المظالم    لا تهاون مع المتسترين    تدشين مركز المصالحة النموذجي ب 4 مسارات    «جيل الألفية».. تعظيم مكتسبات الوطن بمنهجية شاملة    عودة اللا عودة    طريق.. تهواه ساقي    سياسيو لبنان يئدون الحراك ويشوهون المطالب    «التعليم»: 786 بحثاً علمياً عن «كورونا» قدمتها 20 جامعة    بريطانيا تكشف نجاح «كوكتيل الأجسام المضادة»    «فيسبوك» تسمح لباحثين بدراسة بيانات عملائها    «جوري» تبتكر ساعة أوتوماتيكية تحمي من الغرق وأسماك القرش    ضبط مواطن اصطاد صقرا بعد إطلاقه    تشكيل مجلس إدارة مؤقت لهيئة المقاولين    محمية #جزر_فرسان سياحة البر والبحر والأعماق في “شتاء #السعودية ”    #الهلال يوقع مع ” رديف و الجبيع ” واستعداد لمباراة السوبر    تحضيرات النمور تتواصل للاتفاق.. وسانوغو ينهي عقده    جمعية إعلاميي #عرعر تعقد إجتماعها الأول        «انتقام ميت» يطرح قضايا الأسرة الخليجية وتربية الأبناء    جائزة جدة للإبداع تستقبل 364 مبادرة    «الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    القرعة تبتسم للهلال.. و«حديدية» للنصر والأهلي    قطة كولومبية تنقذ طفلا من الموت    تناول القهوة يساعد في إنقاص الوزن    ارتداء كمامتين أفضل لمقاومة «كورونا»    دراسة: التقرحات على اللسان والبقع على اليدين أعراض للفيروس    خالد الفيصل: الإنسان «2 - 2»    بلينكن: الولايات المتحدة لن تعود إلى الاتفاق النووي إلا إذا وفت ايران أولا بالتزاماتها    المبالغة في النظر إلى الفروق بين البشر    تودوروف: حوارية نقد النقد في مواجهة الصراع النيتشوي    أمانة الشرقية تناقش المواصفات الهندسية لمشاريع الطرق    "الشؤون البلدية" تعلن مواعيد تطبيق ضوابط البقالات والتموينات    سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء    محمية جزر فرسان.. سياحة البر والبحر والأعماق في "شتاء السعودية"    سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي قائد قوة عرعر السابق    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن تمديد التسجيل بالإختبارات التكميلية    تدشين خدمة العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضوابط إستلام جواز السفر المجدد من منصة "أبشر"    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سمو أمير الجوف يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة    حالات يجوز فيها نقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحب العمل    أمير تبوك يشدد: تنشيط الخدمات التنموية للمواطن والمقيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول .. الريدز يسقط في الفخ الصربي بثنائية
نشر في المواطن يوم 06 - 11 - 2018

انتهت مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز نادي النجم الأحمر بثنائية دون رد في مباراة أقيمت في صربيا.
ومنذ بداية الشوط الأول من مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، ولم ينجح النادي الإنجليزي في تقديم الأداء المنتظر منه، خاصة مع غياب تام للفعالية الهجومية لفريق ليفربول والمكونة من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.
واصل النادي الصربي تألقه اللافت للأنظار خلال مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، حيث نجح اللاعب بافاكوف في الدقيقة الثانية والعشرين في تسجيل الهدف الأول من عمر الشوط الأول بضربة رأسية متقنة.
وحاول الريدز خلال لقاء النجم الأحمر ضد ليفربول تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي نادي ريد ستار.
وتمكن اللاعب بافاكوف من تسجيل الهدف الثاني لفريق ريد ستار في مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول بعد تصويبة قوية لم يتمكن الحارس البرازيلي أليسون من صدها.
وانتهى الشوط الأول من مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول بتقدم نادي ريد ستار بنتيجة هدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني من مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، حاول نادي ليفربول العودة في المباراة، ولكن دون فائدة، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.
وبعد خسارة الريدز في لقاء النجم الأحمر ضد ليفربول، توقف رصيد ليفربول عند ست نقاط في المركز الثاني في مجموعته الأوروبية، بينما أصبح رصيد نادي ريد ستار أربع نقاط في المركز الرابع.
وبعد نهاية مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، سيخوض ليفربول مباراة الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فرنسا.
غاب اللاعب السويسري شيردان شاكيري عن مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول؛ بسبب أصوله الألبانية واحتفاله السياسي ضد منتخب صربيا في مونديال روسيا، حيث فضل المدرب يورجن كلوب إبعاده عن مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول؛ تجنبًا لغضب الجمهور الصربي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.