رحيل الإعلامي "الصافي" أوّل رئيس تحرير لمجلة الفيصل    جبل «طُوَيْق».. تاريخ وأمجاد    مدير الأمن العام : اليوم العالمي لمكافحة المخدرات يشكل فرصة واعدة لتحصين البشرية من أخطار المخدرات    الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة السادسة على التوالي    الأهلي يفوز على بيراميدز ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر    طبيب ما بعد المطب    مقتل 22 شخصا بظروف غامضة    رسائل لمدة يوم في Instagram    قضية أمبر هيرد تعود للواجهة    نصائح لعلاج نقص التروية في الأطراف    تنظيف الأسنان يطيل العمر    ماذا يعني حظر استيراد الذهب الروسي؟!    معاناة أهالي تعز تتفاقم.. بمباركة أممية    بلاد الرافدين بلا طائفية    مبتعث سعودي ينقذ حياة مسنة في أستراليا    رئيس وزراء العراق يؤدي العمرة ويغادر جدة    «تداول» تطلق العقود المستقبلية للأسهم المفردة لتطوير السوق    خادم الحرمين يبعث رسالة لملك البحرين    القيادة تهنّئ رئيس جيبوتي بذكرى الاستقلال    بحث تسهيل دخول السعوديين إلى دول الشنغن دون تأشيرة    الفائزون ب«هاكاثون الصناعة» يحصدون 1,450 مليون ريال    دخل قطاع النفط والغاز العالمي يقفز إلى أربعة تريليونات دولار في 2022    سعود بن نايف: التصدي يومياً لمحاولات التهريب    استقبال ضيوف الرحمن القادمين من الجمهورية اليمنية    الشورى يجدد قرار توطين وتحسين أوضاع الطيارين والملاحين    ورشةُ عملٍ حول قطاع التطوير العقاري في المملكة ومصر    سمو أمير مكة المكرمة يتفقد مجمع صالات الحج ويرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    رئيس الهيئة العامة للنقل يتفقد عددًا من مواقع خدمات النقل لموسم حج 1443ه    10 أفكار إبداعية تحصد جوائز سباق الإعلام"ميدياثون"    السعوديات يتسابقن على شرف خدمة ضيوف الرحمن    بأمر الملك.. ولي العهد يقلد قائد جيش باكستان وسام الملك عبدالعزيز    أمير تبوك يدشّن فعاليات «الرعاية خلال الأزمات»                                            مقعد "الكرويتة" يعيد ذكريات المقاهي الشعبية في جدة التاريخية                    رئاسة شؤون الحرمين تطلق برنامج تصحيح تلاوة الفاتحة لحجاج بيت الله الحرام                                    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل    أمير منطقة تبوك يدشن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شاهد بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد
في إطار مباريات الدوري الإنجليزي
نشر في المواطن يوم 04 - 03 - 2018

تألق لاعبو الريدز تألقًا كبيرًا خلال مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، حيث نجح الريدز في خطف 3 نقاط للتواجد في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.
ويذكر أن مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد أقيمت بالأمس في إطار لقاءات الجولة ال29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وحصل اللاعب أليكس تشامبرلين، نجم الريدز، على لقب أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، بعد فوز الريدز بثنائية دون رد.
بدأ الريدز مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد بضغط كبير وذلك من أجل الصعود إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ولو بشكل مؤقت مع هبوط نادي مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث في ترتيب أندية البريميرليج.
واصل لاعبو الريدز ضغطهم خلال مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد حتى نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة ال40 بعد تمريرة جيدة من اللاعب أليكس تشامبرلين.
وفي الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد استمر ضغط الريدز حاضرًا وبقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني والحصول على النقاط الثلاث.
حاول أبناء المدرب الإسباني رفائيل بينتيز في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد تسجيل الهدف الأول لنادي نيوكاسل ولكن دون جدوى في ظل تألق كبير من الحارس الألماني لوريس كاريوس مع فريق ليفربول.
ونجح السنغالي ساديو ماني في تسجيل الهدف الثاني للريدز في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدقيقة ال55 من عمر المباراة بعد تمريرة جيدة من البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.
تمكن المصري محمد صلاح بعد انتهاء مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد من الوصول إلى تسجيل 24 هدفًا في الدوري الإنجليزي؛ ليصارع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.
يذكر أن مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد أقيمت على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.