75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    "EFFIE" تختار موسم الرياض مقراً إقليمياً لجوائزها    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    الداخلية تستعرض تقنيات الذكاء في الحج    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    مجلس الطيران العالمي    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أشيعوا بهجة الأمكنة    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    «تلبيس الطواقي»..!    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الآن زي زمان.. الإتي كسبان والوحدة خسران

كسب فريق الاتحاد مباراته أمام الوحدة بهدفين دون مقابل، ليبقي على الفارق النقطي بينه وبين المتصدرين الأهلي والهلال «7 نقاط»، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري، وجاء فوز الاتحاد مستحقًا نظير ما قدمه لاعبوه خلال مجريات اللقاء، سجل الهدفين ريفاس في د13 وعبدالرحمن الغامدي د83، وطغت الخشونة على الأداء الوحداوي خصوصًا في الشوط الأول الذي شهد نقل فيصل الخراع للمستشفى بعد تعرضه لإعاقة صريحة داخل المنطقة تجاهلها الحكم فهد المرداسي.
استهل الوحدة اللقاء بضغط هجومي من خلال التقدم للأمام وفرض رقابة لصيقه على حامل الكرة من لاعبي الاتحاد، ونجح مدرب الوحدة في هذا الأسلوب وفرض السيطرة الميدانية، وعاب فريق الوحدة الاندفاعات الحماسية والاعتماد على اللعب الفردي في الأمتار الأخيرة، في المقابل حاول لاعبو الاتحاد اللعب على الهجمات المرتدة وعبر الكرات الطويلة المرسلة لريفاس الذي كاد أن يسجل مع أول هجمة عند د6 لكن جهاد الباعور أبعد الكرة، لكنه في محاولته الثانية نجح ريفاس من افتتاح التسجيل عند د13 بعد تمريرة من مونتاري وبعد أن تخطى ريفاس الباعور بتمويه في الاتجاه المعاكس لانزلاق مدافع الوحدة ليضعها على يمين حارس الوحدة عبدالله عسيري. لم يغيّر الوحدة من أسلوبه واستمر وكان بإمكانه التعديل بعد أن توغل زهير الذوادي أكثر من مرة وعلي عواجي من الجهة الأخرى لكن ضعف المساندة الهجومية مكن مدافعي الاتحاد من إبعاد كراتهم، وأجرى مدرب الاتحاد تغييره الأول بعد إصابة فيصل الخراع وزج بديلا عنه عوض خريص واستمر الأداء على نفس النهج دون هجمات خطرة من الطرفين.
وفي الشوط الثاني اندفع الاتحاد من البداية بحثا عن هدف ثانٍ قابله تراجع وحداوي سواءً في المستوى أو داخل الملعب، وأهدر عبدالرحمن الغامدي فرصتين متتاليتين، وأجرى مدرب الوحدة تغييره الأول بخروج معتز تمبكتي المصاب وأدخل عبدالإله المالكي، وبعد مرور الدقائق العشر الأولى انخفض الأداء وانحصر اللعب في وسط الميدان وكثرت الأخطاء في التمرير، وأجرى مدرب الاتحاد تبديلًا اضطراريًا آخر بإخراج زياد الصحفي المصاب وإدخال حمد المنتشري، وعند د64 دفع مدرب الوحدة بالبولندي لوكاس ليسيطر فريقه من جديد لكنها دون نجاعة هجومية، وفي آخر ربع ساعة تقدم لاعبو الوحدة للأمام تاركين مساحات خالية.. لعب الاتحاديون عليها جيدا من خلال الكرات الطويلة، ونجح عبدالرحمن الغامدي من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة ريفاس مكنت الغامدي من مواجهة حارس الوحدة ليضعها داخل الشباك في د83.
وفي مباراة أخرى تغلب التعاون على مستضيفه الشباب بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب ماتشادو د(67)، ليرفع التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما بقي الشباب على رصيده 18 نقطة متراجعًا للمركز السادس.
فيما تغلب الرائد على مستضيفه هجر بنتيجة 2-1 أحرزهما فهد الجهني وعيد الفارسي في الدقيقتين 27 و74، بينما أحرز هدف هجر جاسم الحمدان د(95).
كما فاز الفتح على مستضيفه الفيصلي 2-1 في المجمعة، سجل للفتح بدر النخلي وحمد الجهيم، أما هدف الفيصلي فأحرزه اللاعب فهد الصقري.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النموذجي إلى 19 نقطة في المركز الخامس، وبقي الفيصلي على نقاطه ال16 تاسعًا.
المزيد من الصور :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.