ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ملعب الشرائع يتشح بالأصفر والأسود و"تيفو" النمر يخطف الأنظار
«المدينة» رصدت الأجواء قبل انطلاق المباراة

img src="http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/553076.jpeg" alt="ملعب الشرائع يتشح بالأصفر والأسود و"تيفو" النمر يخطف الأنظار" title="ملعب الشرائع يتشح بالأصفر والأسود و"تيفو" النمر يخطف الأنظار" width="400" height="266" /
تحول ملعب الشرائع بمكة المكرمة وقبل مواجهة فريقي الاتحاد والعين الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا إلى لونين اثنين هما الأصفر والأسود حيث حضرت الجماهير من وقت مبكر حيث تجولوا حول الملعب وارتفعت الأعلام الاتحادية بشكل ملفت للأنظار.
وتزاحمت الجماهير على بوابات الدخول منذ وقت مبكر وإن كان الحضور في وقت مبكر أقلق الكثير من الاتحاديين إلا أن تزايدهم المستمر أدخل السرور وأعاد الأمل في أن تكمل الجماهير ملأ الملعب على بكرة أبيها، الشيء الذي لفت الأنظار هو وجود الأطفال والشباب حول الملعب من وقت مبكر وبالفعل تمر الساعات ليشهد الملعب الوجود الكبير. واستطاع «تيفو» الاتحاد أن يخطف الأنظار الذي أظهر قدرات رائعة بقيادة رئيس الرابطة صالح القرني بعد أن رسمت لوحة رائعة أثلجت كافة الحضور والمتابعين في القنوات الفضائية الذين أكدوا بأن الذي حصل بالفعل كان رائعًا أعاد توهج الاتحاد، وقد كان ال «تيفو» الاتحادي الذي كان عنوانًا لكل الحضور الذين أشادوا بما شاهدوا من منظر أعطى بالفعل توهجًا للجماهير الاتحادية التي أكدت بأن العمل الرائع الجبار الذي تم إنجازه في مقر النادي وتم عمل البروفات قبل المواجهة بساعات كبيرة في الملعب وتم إنجازه أمس بنجاح كبير، وزاد من جمال ال»تيفو» الصورة الخاصة بالنمر الذي أظهر ثقته في العودة للساحة من جديد.
الأبواب تفتح الرابعة والنصف
فتح مسؤولو ملعب الشرائع أبواب الملعب الساعة الرابعة والنصف عصرًا وأسهم وجود رجال الأمن في تسهيل مهمة الدخول للملعب بشكل سلسل بعيدًا عن الازدحام والمشاكل حيث أسهم أيضًا وجود مدير ملعب الشرائع عالي القرشي بجوار النشط سليم المحمادي في تسهيل كافة الأمور من أجل إيجاد كافة التسهيلات.
200 بطاقة إعلامية
منع الاتحاد الآسيوي دخول الإعلاميين إلى المركز الإعلامي أو الملعب إلا بالبطاقات الخاصة بالاتحاد الآسيوي والتي تم توزيعها من قبل نادي الاتحاد وقد تابع سير دخول وخروج الإعلاميين عماد القرشي مدير المركز الاعلامي حيث كانت هناك ترتيبات خاصة لتوزيع السويترات الخاصة لدخول المصورين، حيث شهد الملعب وجودًا إعلاميًا كبيرًا وتم صرف 200 بطاقة إعلامية ما بين قنوات فضائية وصحف ومصوري الصحف.
دار التوحيد أعد الاتحاد
المعسكر الذي أقامة نادي الاتحاد في فندق دار التوحيد شهد وجود جماهير الاتحاد قبل ظهر أمس للاطمئنان على فريقها قبل المواجهة حيث جهزت الإدارة فريقها بشكل رائع وتحت إشراف إداري وفني وطبي وحتى طبيب خاص للمواد الغذائية وقد شهدت تفاعل الجميع مع الاستعداد الاتحاد.
العين والذكريات
جماهير الاتحاد أكدت قبل المواجهه أن فريق العين أعاد ذكريات التحدي بينهما حينما التقيا كثيرًا وكانت لقاءاتهما تمتاز بالإثارة والندية مشيرين إلى أن الحضور الجماهيري بلاشك كان جميلاً كون اللقاء هذا يختلف بوجود النجم الإماراتي المحبوب عموري الذي خطف الأنظار.
لوحة للعسيري
حمل شقيق اللاعب أحمد عسيري لوحة كبيرة عليها صورة شقيقة لمساندته وتشجيعه للظهور بمستوى أفضل خلال اللقاء وقد وجد ذلك أشادة كبيرة من كافة الحضور الذين ثمنوا وقفته مع شقيقة،وقد أثلج ذلك صدراللاعب أحمد عسيري الذي كان سعيدًا لوقفات شقيقة قبل المواجهة وفي هذه الظروف.
انقسام جماهير الوطن
الجماهير يوم أمس شجعت فريق الاتحاد بشكل كبير حيث شاهد الجميع صورة رائعه لأحد الجماهير وهو واضع قلبا يحمل لوني الهلال والاتحاد بشكل رائع ووجد ذلك أشادة كبيرة كما أن جماهير النصر وقفت وساندت أيضًا فريق الاتحاد من خلال شعار النادي الذي توزع بين الجماهير.
مشجعين من الكويت
حضرت جماهير غفيرة من الكويت لمساندة نادي الاتحاد ومشاهدة نجوم الاتحاد حيث حضروا من وقت مبكر وأكدوا بأن حضورهم جاء بسبب حبهم للاتحاد وأن وقفتهم جاءت بعد أن شاهدوا وقفات أعضاء الحاليين لإعادة الفريق إلى توهجه.
زحمة المنصة
شهدت منصة ملعب الشرائع أثناء اللقاء تكدس الجماهير حول بوابة المنصة بسبب أن غالبية الجماهير التي تملك تذاكر المنصة لم يسمح لهم بالدخول بسبب كثافة التواجد في المنصة والتي امتلت من وقت مبكر، حيث طغت المجاملات وتسببت في ربكة واحتشاد الجماهير بالمنصة.
المزيد من الصور :
img src="http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_more_images/553077.jpeg" alt="ملعب الشرائع يتشح بالأصفر والأسود و"تيفو" النمر يخطف الأنظار" title="ملعب الشرائع يتشح بالأصفر والأسود و"تيفو" النمر يخطف الأنظار" width="100" height="75" /


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.