خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أسرة اليوسف في وفاة والدتهم    تردد قناة الحياة مسلسلات    "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة نجران    اكبر دولة افريقيا مساحة    شعر قصير عن الحب    افضل فندق في دبي    طريقة شوربة الكريمة بالدجاج    توقعات «الأرصاد»: طقس مستقر على معظم المناطق ورياح مثيرة للغبار على مكة والمدينة    الصين.. دب يفترس عامل حديقة أمام السياح    إيرلندا تقيد حركة السكان ب5 كيلو مترات    13200 بلاغ عن الفساد واستغلال المال العام خلال عام    30 ألف حاوية و546 معدة لتنفيذ مشروع النظافة بالمدينة    تعرف على تجهيزات نقل المصلين والمعتمرين من المواقف إلى الحرم المكي    مصاب برج الخُبر يروي تفاصيل اللحظات العصيبة تحت الأنقاض (فيديو)    "الشورى الجديد" .. 14 برتبة "معالي" و85 ب"الدكتوراة"    رئيس «الشورى»: اختيار كفاءات لها إسهامات بمختلف المجالات    لمن تنحاز فلوريدا ؟    في أي حالة ترأس حنان الأحمدي جلسات «الشورى» ؟    تعرف على اللحيدان.. ثالث رئيس لقمة الهرم القضائي    عقوبات ضد مخالفي تدابير كوفيد    «كفاءة» تنعش خزينة الأندية وتحرم أبها والفتح    الكفاءة تتصدر    وزير الصحة محذراً من «الموجة الثانية»: التزموا بالإجراءات    معالجات علمية لاستدامة المياه الجوفية بمنطقة مكة    اليمن لمجلس الأمن: إيران هربت أحد عناصرها ونصبته سفيرا لدى الميليشيا    تسجيل منصة "معين" في الملكية الفكرية    أخبار سريعة    180 شابا وفتاة يعززون الصورة الحضارية للمملكة    السلمي: تعزيز دور «الشورى» ومسؤولياته تجاه المواطن    الحالة الصحية ل صائب عريقات حرجة جدًّا    «شوؤن الحرمين»: تفويج 2500 معتمر كل 3 ساعات و8 آلاف مصلٍ لكل فرض (فيديو)    شؤون المسجد النبوي تنفذ حملة خدمة الزائرين    المصلون والمعتمرون يواصلون توافدهم للمسجد الحرام    سلمان الدوسري لأردوغان بعد المقاطعة الشعبية : يداك أوكتا وفوك نفخ    تدشين مركز سكني الشامل بجدة والخبر    السعودية: موقفنا ثابت في القضية الفلسطينية    16 مبادرة تطوعية يطلقها البنك الأهلي في النسخة الرابعة ل "سعادة أهالينا" في 15 مدينة    100 مليار دولار خسائر متوقعة لحملة مقاطعة المنتجات التركية    حملة توعوية كبرى للحد من التعديات في عسير    سبب عدم الاستعانة بحكام أجانب في دوري محمد بن سلمان    التخيفي: سنعمل على كل ما يرفع شأن الوطن    محمد بن ناصر يوجه بتسريع تنفيذ المشروعات التنموية    لماذا لا نأتي برؤساء الجامعات من القطاع الخاص    الشورى.. وأعضاء جدد !    هل يمكن نقل عامل من منشأة دون موافقة صاحب العمل؟    هل توجد مؤشرات لارتفاع كلفة استقدام «الأوغندية» ل 9 آلاف ريال ؟    الفتح يغتال مشروع النصر    الهلال يحسم استفتاء الآسيوي لأكثر الأندية السعودية شعبية    لذة النمطية    ماذا لو قلت لا أحب ؟    عصر الانحطاط.. عثماني !    سمو محافظ حفر الباطن يدشن حملتي التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية والكشف المبكر لسرطان الثدي    #الأمير_فيصل_بن_بندر يستقبل مدير جوازات منطقة #الرياض    خبير يفجر مفاجأة: كورونا يظل على العملة الورقية 3 أيام والمعدنية 7    آلية تحديد قيمة الدعم للشخص الواحد ب «حساب المواطن»    "الحبوب": إيداع مستحقات الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي    السلمي: الشورى يحظى بدعم القيادة ليقوم بدوره في صناعة القرار الوطني    بأمر الملك: إعادة تكوين «كبار العلماء» ومجلس الشورى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الاتحاد متحفز لأولمبيك آسفي
نشر في المدينة يوم 14 - 01 - 2020

يخوض فريق الاتحاد تجربة صعبة ضد ضيفه اولمبيك اسفي المغربي اليوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الابطال، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ولن تخلو مواجهة الذهاب من صعوبة للاتحاد المضيف لاسيما في ظل تميز نتائج الفريق المغربي عندما يلعب خارج قواعده، ولم يجد الاتحاد صعوبة في الوصول لهذا الدور من البطولة، حيث تجاوز العهد اللبناني 3-صفر في جدة قبل التعادل سلباً في بيروت، ثم تخطى الوصل الإماراتي 2-1 في دبي قبل أن يجدد الفوز 2-صفر في جدة.
من جهته، تأهل أولمبيك آسفي لهذا الدور على حساب المحرق البحريني إذ تعادل 1-1 في آسفي قبل أن يفوز 1-صفر في البحرين، ثم تعادل 1-1 مع الترجي التونسي في الذهاب والاياب قبل أن يطيحه بركلات الترجيح 4-2.
وبدأ الاتحاد الذي يحتل مركزا متأخراً في الدوري (13)، يستعيد شيئاً من مستواه المعروف بعد الأداء الكبير الذي قدمه أمام النصر في مباراته الأخيرة في الدوري، وخروجه من أمام مضيفه بنقطة ثمينة.
ويتطلع «العميد» الذي استعاد الروح القتالية المعروفة عن لاعبيه في مباراة النصر الاخيرة، إلى مواصلة مستوياته الجيدة وتحقيق فوز مريح يقطع من خلاله نصف الطريق نحو المربع الذهبي للبطولة التي سبق له التتويج بها عام 2005.
ولا يختلف آسفي عن الاتحاد كثيراً في الدوري، إذ يحتل المركز الثاني عشر بعد مرور 11 مرحلة، ولم يتلق أي خسارة في آخر ثلاث مباريات بعدما تعادل في اثنتين وفاز في الثالثة.
ويأمل الفريق المغربي في الظهور بصورة مختلفة للعودة إلى المغرب بأفضل نتيجة ممكنة، وتجنب الحسابات المعقدة خلال لقاء الإياب الذي سيقام على أرضه في مدينة آسفي في 15فبراير المقبل لحسم هوية الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي الفائز من المواجهة، مع الفائز في لقاء فريقي الشرطة العراقي والشباب السعودي، علما بان الاخير فاز ذهابا 6-صفر.
وأقيمت ثلاث مباريات سابقة في جولة الذهاب، إذ تغلب الأسماعيلي المصري على مواطنه ومضيفه الاتحاد السكندري بهدف، والشباب على الشرطة بسداسية نظيفة، وعاد الرجاء المغربي بانتصار ثمين خارج القواعد أمام مولودية الجزائر 2-1.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.