تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    الإيرادات تقفز بأرباح "تداول" 122%    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    المملكة تعين وتروي المحتاجين حول العالم    "ميدياثون الحج والعمرة" يختتم أعماله    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    «الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023    «السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على أجزاء من منطقة الرياض    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    «مهندس الكلمة» عاصر تحولات القصيدة وغيَّر أبعاد الأغنية    البدر «أنسن العاطفة» و«حلّق بالوطن» وحدّث الأغنية    يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»    أنقذوا «سلة الحقيقة»    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    معالي الفاسد !    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    أبعاد تنموية    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    مليون وظيفة في «السياحة» عام 2030    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    موسكو: «الأطلسي» يستعد لصراع محتمل    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    النملة والهدهد    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طيران ناس.. استمرار التطور وتقديم الخدمات والوصول الدائم لرضا العميل
نشر في المدينة يوم 29 - 05 - 2018

في مسيرة الطيران المدني في المملكة العربية السعودية، والنمو الملحوظ في النقل الجوي داخل المملكة، والتوسع الذي وصله الطيران الوطني في الوجهات الدولية؛ يبرز طيران ناس بمسيرته القصيرة والمليئة بالإنجازات والتوسع الاستراتيجي في الوجهات الداخلية والدولية.
حيث حصل طيران ناس على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي، خلال حفل جوائز السفر العالمية في رأس الخيمة لعام 2018، وتعتبر جوائز السفر العالمية من أهم وأعرق الجوائز، وبمثابة جوائز الأوسكار في قطاع السفر والسياحة.
ويعكس هذا الإنجاز الأخير ريادة «طيران ناس» ضمن قائمة شركات الطيران في المنطقة، ويشكل حصوله على هذه الجائزة، للمرة الرابعة على التوالي، شهادة عالمية على المكانة الثابتة التي حققها طيران ناس من خلال حرصه على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والعروض لضيوفه، وإدراكه لاحتياجات ومتطلبات ضيوفه المتنوعة والمتزايدة، وتعزيز كفاءة تجربة السفر على متن رحلاته.‏
وكخطة توسع وإثباتٍ للريادة؛ أعلن طيران ناس مؤخرًا عن افتتاحه لرحلات جديدة إلى فيينا، أثينا، باكو، تبليسي وطرابزون، وذلك كأول ناقل وطني يصل إلى هذه الوجهات برحلات مباشرة، إذ ستنطلق أولى الرحلات بتاريخ 13 يونيو 2018، خدمةً للوجهات السياحية التي يرتفع عليها طلب المسافرين السعوديين.
كما أعلن طيران ناس عن خدمة البث الترفيهي WIFI streaming
والتي ستكون قريبًا على متن رحلاته، ويمكن الاستمتاع بهذه الخدمة عن طريق الهواتف الذكية، كخطوة من طيران ناس لتحقيق رغبات المسافر طوال الرحلة.
ووقع طيران ناس مؤخرًا اتفاقية مع «تشب العربية» لتقديم خدمة تأمين السفر للمسافرين، وذلك كأول ناقل وطني يقدم هذه الخدمة للاستفادة منها في حالات الطوارئ للمسافر.
كل ذلك يأتي استمرارًا للخطوة الاستراتيجية الكبيرة التي كانت مطلع عام 2017، والتي وقع فيها طيران ناس مع شركة إيرباص اتفاقية شراء 120 طائرة من طراز A320neo
بصفقة تتجاوز قيمتها 32 مليار ريال، وستصل أولى طائرات الأسطول الجديد أواخر عام 2018.
طيران ناس يثبت يومًا بعد يوم أنه الطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، من خلال تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، حيث وصلت نسبة رضا المسافرين مع طيران ناس خلال عام 2017 إلى 94%
عبر استبيان شمل أكثر من 100 ألف مسافر.
يذكر أن طيران ناس وهو الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط. يضم أسطوله 30 طائرة من طراز إيرباص A320 ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًّا. ويصل إلى أكثر من 17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية، ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة، مما ساهم بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لأربعة أعوام متتالية 2015 و2016 و2017 و2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017.
الجوائز:
أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لأربعة أعوام متتالية 2015 و2016 و2017 و2018
جائزة سكاي تراكس عام 2017.
التأسيس:
2007
طائرة طراز إيرباص A320
رحلة أسبوعيًّا
مليون مسافر حتى الآن
2017 أبرم اتفاقية لشراء 120 طائرة من طراز إيرباص A320neo بقيمة 32 مليار ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.