بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبناء تمير يؤكدون أهمية المرحلة القادمة ويثمِّنون وقفات المخلصين
«الجزيرة» ترصد أفراح المجزل ببلوغ الثانية
نشر في الجزيرة يوم 11 - 08 - 2008

عاش أنصار فريق المجزل من تمير فرحة غامرة عقب بلوغ فريقهم دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، وكان يوم الخميس السادس من شعبان من عام 1429ه يوماً لن ينسى .. يوماً مسطراً بأحرف من ذهب كتب عنوانة نجوم المجزل والطاقم الفني والإداري وجميع أعضاء الإدارة.
موسم كامل كان حافلاً بالإنجازات غير المسبوقة لهذا الفريق فقد حقق بطولة دوري منطقة سدير لأول مرة في تاريخة وحصولة على المركز الثاني في تصفيات المنطقة الوسطى واستضافته لمجموعته في التصفيات الأولية التمهيدية للصعود وتحقيقة المركز الأول فيها، واستمرت الإنجازات خلال هذا العام وحصوله على المركز الأول في مجموعته النهائية للصعود بمكة المكرمة ثم تأهله لدور الأربعة، ولكن في هذه المباراة لم يحالفه الحظ ليخرج منها على الرغم بأحقيته بالتأهل للمستوى وللقوة التي يملكها الفريق، وجاء قرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب بزيادة أندية الدرجة الثانية إلى أربعة عشر فريقا فاتحاً معه أملاً جديداً بتحقيق الصعود، وجاء القرار بأن يلعب فريق المجزل مع فريق الغوطة الحاصل على الترتيب الثاني عشر في سلم دور الدرجة الثانية مباراتين ذهاباً وإياباً, ليكسب فريق المجزل كلا اللقاءين بنتيجة ثلاثة واحد بالذهاب وواحد صفر بالإياب، ليبلغ دوري الثانية مسطراً اسمه بمداد من ذهب، ومحققاً مجداً كبيراً لن ينساه أهالي تمير.
الجزير ترصد الأفراح
رصدت الجزيرة كعادتها في متابعة الأبطال مشاعر منسوبي المجزل بعد الإنجاز التاريخي، وكان لقاؤنا الأول مع الأستاذ أحمد بن ناصر العبد الله رئيس النادي الذي قال: الحمد لله رب العالمين والشكر لله على هذا الإنجاز الذي ما تحقق إلاّ بتوفيق الله ثم بمجهودات الجميع من إدارة ومدربين ووقفة أعضاء الشرف المشرفة معنا من بداية دوري سدير حتى لعبنا آخر مباراة في الصعود للدرجة الثانية وأبارك لرئيس أعضاء شرف النادي إبراهيم السلطان على هذا الإنجاز، كما أبارك للرئيس الفخري مساعد الحسين وأبارك لجميع أعضاء الشرف ولجماهير مدينة تمير خاصة ولجماهير سدير عامة، وأشكر كل من وقف معنا من أندية سدير وأخص منسوبي النادي الفيصلي على وقفتهم الصادقة معنا وكذلك نادي الفيحاء ونادي الاعتماد ونادي المحمل ..
- كما تحدث نائب رئيس النادي الأستاذ مشاري بن عبد الله البرغش الذي قال: الحمد لله على هذا الصعود والذي لم يأت من فراغ بل بتضافر الجهود من إدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير .. كما أشكر وأرفع التحية لأعضاء شرف النادي وعلى رأسهم الشرفيان إبراهيم السلطان مساعد الحسين وأعضاء شرف النادي المخلصين لهذا الكيان.
- من جانبه قال أمين عام النادي الأستاذ حمد بن إبراهيم العثمان: يطيب لنا في هذه المناسبة أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساند النادي في هذه المرحلة الحاسمة التي وفقنا الله فيها بالصعود للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه والذي لم يحصل إلا بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجماهير وأعضاء داعمين ونعد الجميع بمواصلة الانتصارات والتفوق إن شاء الله، ولا ننسى توجيه الشكر للمدرب القدير سامي عبيد على جهوده مع الفريق وكذلك المشرف على الفريق الأستاذ مشاري البرغش نائب رئيس النادي.
- أما مدرب الفريق الكابتن سامي عبيد فقال: المجزل يمتلك مقومات النجاح وانتظروه في الفترة القادمة لأنه يمتلك إدارة قوية وداعمين على أعلى مستوى من الحب والعطاء لناديهم وعلى رأسهم عضو الشرف مساعد الحسين.
إضافة إلى لاعبين على أعلى مستوى فني ويمتازون بأهم مقومات النجاح وهي الالتزام والروح العالية لأنهم (أولاد) النادي وأيضا يملك جهاز إداري قوي برئاسة الأستاذ مشاري البرغش الذي يضحي بالكثير لخدمة ناديه .. وطيلة فترة حياتي الرياضية لم أعمل مع شخص مثل مشاري الإنسان الدائم العطاء والذي يتحمل الكثير والكثير لخدمة هذا النادي.
- من جانبه تحدث عضو مجلس الإدارة والجندي المجهول بالنادي الأستاذ عبد العزيز بن محمد العبد الله مبدياً سعادته الكبيرة وقال: الحمد لله والشكر لله على هذا الإنجاز الذي تحقق، فقد كان حلماً يراودنا ورسمنا الخطط وبذلنا الجهود ودعونا الله، وبتوفيق منه عز وجل وبجهود الرجال المخلصين والداعمين تحقق لنا في هذا العام إنجاز جديد وصعود لم يسبق له أن تحقق من قبل.
- كما تحدث إداري الفريق عبد الله بن حمد العيسى عن هذا الإنجاز قائلاً يسرني في هذه المناسبة الغالية أن أتقدم بجزيل الشكر لكل من وقف مع نادينا وقفة صادقة وأبارك لمحبي النادي وأشكر إخواني اللاعبين على جهودهم ورئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي ومدرب الفريق الأستاذ سامي عبيد ومساعد المدرب محمد خيرة، حيث إن وصول الفريق لمصاف أندية الدرجة الثانية قد تحقق بعد مسيره طويلة وشاقه بوقفات هؤلاء الرجال.
أما الأستاذ عبد الله بن إبراهيم البرغش أمين صندوق النادي فقد أشاد بالإنجاز مجيراً ذلك للجهود المبذولة من قبل الإدارة واللاعبين والطاقم الفني والإداري.
وبهذه المناسبة أقدم خالص الشكر والتقدير لرئيس أعضاء الشرف إبراهيم السلطان على دعمه المتواصل ولا ننسى صاحب الوقفات الدائمة في جميع المجالات مساعد الحسين على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي لهذا النادي.
- وتحدث اللاعبون ماجد شراحيلي ومبارك الدوسري وعبد الله القرني ومتعب الضامري وسامي الجوير وطارق جباري، فقالوا إن شعورنا لا يوصف بتحقيق هذا الإنجاز الغالي وسوف نعمل بكل ما بوسعنا من اجل تحقيق أفضل المراكز بإذن الله في دوري الدرجة الثانية، وفي نهاية حديثهم قدموا شكرهم إلى إدارة النادي وإلى جماهير ومحبي النادي وقالوا إننا نهديهم هذا الإنجاز كعربون بسيط لما قدموه لنا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.