ولي العهد يعزي رئيس زامبيا في وفاة كاوندا    حماية الحياة الفطرية    شركة البحر الأحمر توقع اتفاقية أبحاث رئيسية مع «كاوست» لتعزيز المنظومة البيئية    رئيس حصانة: سنعيد هيكلة أذرع التقاعد والتأمينات الاستثمارية    415 ألف صفقة تقفز بالأسهم فوق 10859    السعودية الأعلى عالميا في «النضج الرقمي»    شقراء تنجح    البحث والتطوير والابتكار    رئيسي يتحدى المجتمع الدولي:لا نقاش حول «الباليستي»    مجلس الوزراء الكويتي يدين محاولات ميليشيا الحوثي استهداف مدن المملكة بطائرات مسيرة (مفخخة)    الجامعة العربية تؤكد تعاونها مع المنظمات الدولية والإقليمية لتوفير الرعاية للاجئين والنازحين    عبدالعزيز بن تركي: 6.5 مليار ارتفاع قيمة القطاع الرياضي    لوكوف: انتظروني «يا بعد حيي»    منصور بن فرحان يقدم أوراق اعتماده سفيراً لدى قطر    5 منتخبات تتأهل في يورو 2020 قبل الجولة الأخيرة    القبض على شخصين يسرقان محتويات السيارات    الخيال: تفعيل «الاستئناف» يعزز حق اللجوء إلى القضاء    بأمر الملك.. ترقية وتعيين 15 قاضياً بديوان المظالم    «الداخلية» للمواطنين: أبلغوا عن مخالفي العمل والإقامة    درجات الحرارة المتوقعة اليوم: مكة المكرمة 49 مئوية والسودة 14    والدنا الغالي.. أنت في قلوبنا وعقولنا    مدير صحة منطقة مكة ل عكاظ: اللقاح شرط العاملين في الحج.. والتحول المؤسسي لم يتأخر    التسامح والمرونة عند الخلافات    الكويت تسجل أعلى معدل إصابات بكورونا    ضبط 196 ألف مستحضر ومنتج تجميلي بمنشأتين غير مرخصتين    مدير فرع "الخارجية" بمكة يستقبل القنصلين اليمني والبنغلاديشي    رئيس الوزراء اليمني: الحكومة تقف مع الشعب حتى إنهاء الانقلاب الحوثي    الولايات المتحدة تعلن خطة تخصص 55 مليون جرعة لقاح مضادة لكوفيد-19 على العالم    بلجيكا تحبط آمال فنلندا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2020 بالعلامة الكاملة    معرض رحلة الخط والكتابة يحتضن لوحات خطاط "صيني" يُتقن كتابة "العربية"            تنفيذ سوق المزارعين ودعم المسؤولية الاجتماعية                أمير حائل يستقبل الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة للتميز        تطوير منظومة الفنون التقليدية                4 حيوانات تتساوى مع الوعل الجبلي في العقوبات        مساجد الأسواق.. والإغلاق !            277 ألف حالات خلع الأسنان وجازان تتصدر        ميزة جديدة من «واتساب» تفتح التطبيق على أجهزة متعددة دون إنترنت    فيصل بن فرحان يبحث مع مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية وقف الانتهاكات الإيرانية للقوانين والأعراف الدولية    جمعية رؤية الأهلية للمكفوفين بالمدينة المنورة تحتفل بالكفيفات الخريجات.    العناية الفائقة    دراسة حديثة: مكملات زيت السمك تساعد في مكافحة الاكتئاب    سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة    اليمين المتطرف يتقدم بالانتخابات جنوب فرنسا    ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها    القيادة تعزي رئيس زامبيا في وفاة كاوندا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«بيتيس» يعاقب ريال مدريد ويهزمه في السنتياجو
الملكي واصل نتائجه الضعيفة في الدوري الإسباني
نشر في الجزيرة يوم 22 - 09 - 2017

رغم عودة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إيقافه ، واصل ريال مدريد ترنحه في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم وسقط الفريق في فخ الهزيمة صفر / 1 أمام ضيفه ريال بيتيس في المرحلة الخامسة من المسابقة.
وواصل أتلتيكو مدريد انطلاقته الجيدة في الموسم الحالي وانتزع فوزا غاليا 2 / 1 على مضيفه أتلتيك بلباو بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز أشبيلية على لاس بالماس 1 / صفر وديبورتيفو لاكورونا على ديبورتيفو ألافيس بنفس النتيجة وتعادل ليجانيس مع جيرونا سلبيا.
على استاد "سانتياجو برنابيو" معقل الريال في العاصمة الإسبانية مدريد ، لم يشفع للريال عودة نجمه وهدافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة الفريق بعد انتهاء إيقافه ليسقط الفريق في فخ الهزيمة أمام ضيفه ريال بيتيس ويهدر الفريق فرصة تحطيم رقم قياسي تاريخي.
وكان الريال بحاجة إلى هز الشباك بأي هدف ليحطم رقما قياسيا ظل صامدا على مدار 54 عاما باسم سانتوس البرازيلي الذي هز شباك منافسيه في 73 مباراة متتالية.
كما أكدت الهزيمة استمرار كبوة الريال على ملعبه بعدما فشل في تحقيق أي فوز حتى الآن بملعبه في الدوري الإسباني حيث سقط الفريق في فخ الهزيمة بعد تعادلين متتاليين بملعبه في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم ليتجمد رصيده عند ثماني نقاط من خمس مباريات وذلك بفارق سبع نقاط عن منافسه التقليدي العنيد برشلونة الذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية.
وقفز أتلتيكو إلى المركز الثاني في جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 11 نقطة قبل أن يتراجع للمركز الثالث بفارق نقطتين خلف أشبيلية فيما تجمد رصيد بلباو عند سبع نقط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت لكل من الفريقين حيث أهدر أريتز أدوريز ضربة جزاء لبلباو في الدقيقة 41 بعدما تصدى لها السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو.
وفي الشوط الثاني ، تغلب أتلتيكو بقيادة مهاجمه الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان على مضيفه بلباو بهدفين سجلهما آنخل كوريا والبلجيكي البديل يانيك كاراسكو في الدقيقتين 55 و73 مقابل هدف سجله راؤول جارسيا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وحقق ديبورتيفو لاكورونا انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم بالفوز على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف سجله لويس كارلوس كوريا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وواصل أشبيلية مسلسل نتائجه الجيدة في الموسم الحالي وحقق انتصاره الرابع على التوالي بالتغلب على لاس بالماس بهدف نظيف سجله خيسوس نافاس في الدقيقة 83 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف برشلونة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.