«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رابح يربح الجولة في أمسيات جدة الفنية!!
قبل أن تختتم في غير موعدها الخميس القادم عبدالرب إدريس.. «المحبة ولا شيء في المحبة لوم» فارس مهدي.. «ياليتني رسام»

اشعل الفنان رابح صقر الجمهور الكبير الذي حضر الأمسية الفنية الثالثة من امسيات جدة مساء امس الأول الخميس وتفاعل الجمهور وظل واقفاً يغني معه منذ اللحظة الأولى لدخوله المسرح وحتى ختام وصلته الغنائية التي كانت الأخيرة في الحفل باغنية «يادار».
فارس مهدي
الأمسية الفنية الثالثة شهدت بالاضافة الى مشاركة الفنان رابح صقر كنجم لهذه الحفلة مشاركة الفنان الشاب فارس مهدي اولاً ود. عبدالرب ادريس فقد غنى في البداية الفنان فارس مهدي ست اغان خمس منها عاطفية كانت الاخيرة منها جديدة وهي «ياليتني رسام» ومن ضمن تلك الاغاني الست اغنية خاصة عن جدة شدا بها بمناسبة مشاركته الأولى في حفلات غنائية وعبر بوابة جدة.
فارس مهدي غنى وسط حضور جيد من الجمهور حيث بدأت الأمسية الفنية في العاشرة مساء وقد حضر بعض هؤلاء الجمهور خصيصا له من مناطق مختلفة.
عبدالرب إدريس
بمصاحبة المايسترو طارق عاكف وفرقته الموسيقية غنى الفنان د. عبدالرب ادريس لأول مرة ايضا في امسيات جدة الفنية وقد غنى عبدالرب ادريس خلال الحفل مجموعة من اغنيات البومه الاخير وكذلك اغنيتان جديدتان وبعض الأغاني من القديم وسط حضور جيد ازداد مع بداية فقرته بالاضافة الى حضور بعض الشعراء الذين تعاون معهم د. عبدالرب في اعمال معروفة حيث كانوا ضمن حضور وصلته الغنائية كالشاعر الناصر والشاعر مساعد الشمراني والشاعر عبدالله الجودي والشاعر راشد الجابري والشاعر محمد بن حسين، وقد بدأ عبدالرب ادريس ب«اول تجيني» ثم غنى بعدها «اول مراسيله» «الله يديم المحبة» «أنا انت» فالاغنية الجديدة «كده من ربي حبيتك» كلمات الشاعر خالد المريخي ثم غنى «جيران» ثم من القديم «المحبة ولا شيء» ف«الشكوى لله»، «مالهم صوت» فاغنيته الشهيرة «ليلة» والاثنتان من كلمات الامير بدر بن عبدالمحسن ثم الاغنية الجديدة «من اول» كلمات عبدالله الجودي واختتم بالاغنية القديمة المعروفة «ما اقدر والنبي اودعك».
رابح صقر
كانت فقرة رابح صقر «حفلة كاملة» بل إنها الاكثر تفاعلا من الكثير من الحفلات السابقة سواء هذا العام او العام الماضي.
ولأن الفنان رابح صقر يعرف كيف يتعامل مع الجمهور وهو على خشبة المسرح ويدرس كل افكارهم وطلباتهم فان الجمهور يتعامل معه بالتفاعل والتصفيق والترديد معه من البداية وحتى الختام.
وفي امسية امس الاول قدم الفنان رابح صقر واحدة من حفلاته المشهودة ولن نقول الاجمل لأن حفلات رابح جميعها ممتعة للجمهور الذي يحضر من كل مكان للتفاعل مع مايقدمه من اغان يختارها بفهم حسب الاجواء الموجودة امامه.
وقد استطاع رابح ان يربح الجولة بالفعل ليس في هذه الامسية الفنية فحسب بل في جميع الامسيات الماضية حتى امسيته العام الماضي.
غنى رابح صقر الذي صاحبته الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو طارق عاكف وبتطعيم من فرقته المرافقة معه في جميع الحفلات كعازف الاورج «منذر» والايقاعية المميزين معه بقيادة محمد ابو رايش غنى اولاً الشهيرة «احبك واحلف اني لك» ثم «ياللي خديت القلب» ثم غنى الاغنية الجديدة «مصير اللي زعل»، «ليلة ماتفارقنا»، «عسى ماشر»، «لاحول يا دنيا»، «انا احبك»، ثم الاغنية الطربية الجميلة «ليتك معي ساهر» «انت مؤلم» «شاب الشعر» «انا اللي عذابي من حبيبي» «السوالف»، وختم وصلاته كما هو دائما ب«يادار».
وغادر مع اندفاع الجمهور نحوه للمسرح بعد تفاعل كبير وواضح حيث ظل جمهوره طوال اغنياته الثلاث عشرة واقفاً في المسرح يشدو ككورال معه.
رابح عندما انتهى من امسيته تلك هاتفناه وكان منتشياً جداً وسعيداً وقال ان نجاح حفلة اليوم وتوفقي كان للجمهور دور كبير فيه، فالجمهور اليوم كان «حلو»، «حلو»، «حلو».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.