فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليفربول يعلن رحيل جيرارد
نشر في الحياة يوم 02 - 01 - 2015

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم أن كابتن فريقه ستيفن جيرارد (34 سنة) سيترك النادي في نهاية موسم 2014-2015، بعد انتهاء مدة تعاقده.
وقال النادي في بيان على موقعه الإلكتروني: "يؤكد ليفربول أن ستيفن جيرارد سيترك الفريق في نهاية موسم 2014-2015، بعد تألقه لنحو 17 عاماً".
وأضاف البيان أن "جيرارد لن يتقاعد كلاعب كرة قدم محترف، ولكنه لم يتخذ أي قرار حول النادي الذي سينضم إليه بعد"، مؤكداً أن "مسيرته ستستمر خارج المملكة المتحدة، وفي مكان لن يضعه في مواجهة مباشرة مع ليفربول".
ومن المتوقع أن ينتقل جيرارد إلى اللعب في الدوري الأميركي في صفوف نادي لوس آنجليس غالاكسي، النادي السابق لديفيد بيكهام، وفق ما ذكرت تقارير بريطانية.
وأكد جيرارد بدوره الخبر، واصفاً القرار بأنه "الأصعب في حياته"، موضحاً أنه اختار الإعلان عنه الآن لتجنب التكهنات حول مستقبله.
وأضاف: "قراري يعود إلى رغبتي في تجربة جديدة في كرة القدم والحياة، ولكي لا أشعر بأي ندم عندما تنتهي مسيرتي في الملاعب".
وعانى جيرارد من إحباط كبير في أيار (مايو) الماضي عندما أضاع ليفربول فرصة الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز. وتعثر الفريق قبل نهاية الموسم على رغم أنه كان قريباً من التتويج باللقب المحلي للمرة الأولى منذ العام 1990.
وأصبح جيرارد، الذي سجل ركلتي جزاء في مرمى ليستر سيتي أمس (الخميس) في مباراة في الدوري الإنكليزي انتهت بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين، حراً في التعاقد مع أندية أجنبية أخرى مع بداية شهر كانون الثاني (يناير) الحالي. وكان ليفربول عرض عليه توقيع عقد جديد في تشرين الثاني (نوفمبر).
وانضم جيرارد، لاعب خط الوسط، إلى ليفربول وهو في الثامنة من عمره، ولعب 695 مباراة وسجل 180 هدفاً، وحاز على 11 ميدالية. وبدأ مشواره الكروي مع ليفربول في العام 1998، وأصبح قائداً للنادي في العام 2003.
وجذب جيرارد الأضواء عندما لعب دوراً محورياً مع فريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا في العام 2005 بعدما فاز على فريق ميلان الإيطالي. كما فاز مع المنتخب الإنكليزي في 114 مباراة، وأول مباراة دولية شارك بها كانت في العام 2000.
وتولى جيرارد قيادة المنتخب الإنكليزي عام 2008، وقاد الفريق في نسختي كأس العالم عامي 2010 و 2014.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.