ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برشلونة متمسك بفابريغاس... وبيكيه: يونايتد يضيع الوقت
نشر في الحياة يوم 24 - 07 - 2013

يصر المدير الفني لفريق مانشستريونايتد الإنكليزي الأسكتلندي دايفيد مويز على التعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة الإسباني سيسك فابريغاس على رغم صعوبة المهمة وتمسك النادي الكاتالوني باللاعب. وبما أن العرض الأول الذي تقدم به «الشياطين الحمر» رُفض فإن مويز عاد بعرض آخر بلغ 30 مليون جنيه إسترليني إلا أن إدارة برشلونة سرعان ما رفضته أيضاً ويبدو أن الموضوع سيأخذ الكثير من الأخذ والرد قبل أن يرفع أحدهما الراية البيضاء.
زميل فابريغاس في برشلونة ولاعب مانشستريونايتد السابق جيرارد بيكيه كشف لصحيفة «الصن» البريطانية الواسعة الانتشار قائلاً: «مانشستريونايتد يضيع الوقت لا أكثر ولا أقل، لقد انتظر فابريغاس طويلاً ليحقق حلمه والعودة إلى ناديه الأم برشلونة، ومن المؤكد أنه لن يفرط في ذلك الآن». ويكمل قلب الدفاع الإسباني قائلاً: «هنا بيته وعائلته ويلعب إلى جانب أصدقائه المقربين كما أنه عبر لنا عن سعادته في برشلونة ويريد البقاء».
وكانت التقارير في إسبانيا كشفت عن رفض برشلونة عرض يونايتد الثاني إلا أن دايفيد مويز يؤكد أن الرئيس التنفيذي إد ودورد يقوم بعمل كبير من أجل إتمام الصفقة.
مويز الذي تسلم تركة ثقيلة من السير أليكس فيرغسون وهي تدريب مانشستريونايتد ويتحدث من مدينة يوكوهوما اليابانية إذ يقوم «الشياطين الحمر» بجولتهم الاستعدادية للموسم الجديد في شرق آسيا «وصلتني معلومات من النادي أن إد ودورد يقوم بعمل كبير وهو من يقود المفاوضات وليس أنا».
وحتى الآن لم يبرم مانشستريونايتد تعاقدات جديدة منذ أن ضم لاعب الأوروغواي غييرمو فاريلا (20 عاماً) ومويز الذي جعل من فابريغاس خياره الأول يخاف أن لا تصل المفاوضات إلى نتيجة، وقال: «في وقت ما عليك البحث عن خيارات أخرى إذا لم تصل إلى هدفك وفي الوقت ذاته نحن مهتمون بفابريغاس، وسنستغل أية فرصة من أجل أن يلعب معنا الموسم المقبل».
إلى جانب سيسك فابريغاس حاول مويز التعاقد مع نجوم كبار على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم توتنهام غاريث بايل وجناح منتخب إنكلترا ليتون باينز والبلجيكي مروان فيلايني من إيفرتون، إلا أن كل هذه الرغبات اصطدمت بتعنت أندية هؤلاء النجوم، لهذا يتفهم مويز عصبية جماهير مانشستريونايتد التي تريد تحركات مثمرة في سوق الانتقالات، واستطرد: «أتفهم شعور جماهيرنا جيداً، لكن لا تنسوا أن هناك تغييرات على مستوى المدربين في العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وأتوقع أن تتحرك عجلة الانتقالات الشهر المقبل بعد أن تكون عرفت الأندية ما تحتاج».
ويضيف الأسكتلندي: «لم أتسلم عملي مع مانشستريونايتد إلا قبل ثلاثة أسابيع، لذا آمل أن تسير الأمور نحو الأفضل، ولا أستطيع القول عن موضوع فابريغاس ألا أن إد ودورد يقوم بعمل جبار من أجل إنهاء الصفقة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.