محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    اختتام فعاليات منتدى المحميات الطبيعية في المملكة العربية السعودية «حمى»    أمير جازان يُدشّن مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية ال20 بمحافظة صبيا    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    العين يكشف النصر والهلال!    الدوري نصراوي    بالعين تُقطع سلسلة الهلال    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    في ذكرى الرؤية.. المملكة تحتفي بتحقيق العديد من المستهدفات قبل وقتها    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    الذهب ينخفض مع تراجع الطلب واحتمال ارتفاع أسعار الفائدة    محمد بن ناصر يرعى تخريج طلبة جامعة جازان    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    جائزة الامير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز تواصل استقبال المشاركات    فيصل بن بندر يرأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة الخرج    استثمر في عسير ببلديات القطاع الشرقي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    «الثقافة» تُعيد افتتاح مركز الملك فهد الثقافي بعد اكتمال عمليات الترميم    "سلطان الطبية" تنفذ دورة لتدريب الجراحين الناشئين على أساسيات الجراحة    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس مجلس أمناء جمعية قبس للقرآن والسنة    كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    «النقد الدولي» يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استقلالية «ساعات Gc» ترويها الفخامة الذكية
نشر في الحياة يوم 25 - 05 - 2013

في الوقت الذي يهوى فيه كثيرون اقتناء «الأنتيكة» وارتداء الازياء من مصممين عالميين يتنافس آخرون على ارتداء ساعات ثمينة. فمازلت وتبقى الساعات هي جزء من تقييم مدى أناقة الاخرين نساء ورجالا، حريصين على إقتنائها وشراء مجموعة منها، ومن جهة أخرى أشارت إحصائيات إلى أن السعودية تأتي في مراتب الدول المتقدمة الأكثر مبيعا لفروع الماركات بعد دولها المصدرة.
في هذا الحوار الخاص الذي يجمعنا بمدير ماركة Gc للساعات السويسرية الراقية في السعودية محمد باعقيل ليتحدث عن نجاح ساعة Gc في السوق السعودي وحصولها على المركز الثاني عالميا لتميزها واستقلاليتها كعلامة تجاريه رائدة.
كم مضى على وجودك في مجال الساعات ؟
- 3 سنوات إضافة الى ان عالم الساعات الراقيه والثمينه يستهويني منذ الطفوله. وخاصة ساعات Gc التي كنت ومازلت شغوف بها أكثر من عشر سنوات.
هل بدأت تجربتك الاولى مع ساعات Gc؟
نعم.
لو طلبنا أن تكشف لنا قصة ولادة Gc داخل السوق السعودي، بماذا ستخبرنا؟
- دخلت Gc السوق السعودي منذ أكثر من 15 عاما من خلال الوكيل الحصري الشركة الدولية للساعات، وقد كانت تُعرف سابقا ب Guess Collection. ثم في العام 2002 انضمت الماركة الى الاتحاد الفيدرالي السويسري للساعات وتم اعتمادها رسميا ضمن فئة الساعات السويسرية وأصبحت تعرف ب Gc فقط.
ثلاثة شروط أساسية للانضمام الى الاتحاد السويسري للساعات وهي ان يكون التجميع في سويسرا، الفحص والتدقيق في سويسرا، و المحرك الداخلي سويسري الصنع وهذا ما ينطبق على جميع موديلات ال Gc.
لدى Gc فرعان في المملكه العربيه السعودية، هل هناك خطه مستقبليه لإفتتاح المزيد من المعارض على مستوى المملكه؟
- نعم لدينا الان بوتيك Gc في مركز ستارز افينيو بجدة والثاني في مركز الراشد بالخبر ونحن نعمل الان على خطة توسع في المعارض تشمل الرياض وجميع المدن الرئيسية في المملكة.
كيف تصف لنا مدى استيعاب السوق السعودي لإستقبال علامات تجارية في مجال الساعات والمجوهرات؟
- سوق الساعات السعودي سوق قوي وواعد والطلب فيه مرتفع وهو يعتبر من أهم الأسواق العالمية في مجال الساعات، تظل المنافسة فيه تتوقف على جاذبية الموديلات والموازنة في الأسعار مع الحفاظ على عناصر الجودة كما هو الحال في ال Gc.
احتلت ساعات Gc المركز الثاني عالميا لتميزها في عدة مجالات، كيف استطاعت ان تنفرد وتستقل بذاتها في وجود شبه منافسه شرسه في السوق السعودي للساعات والمجوهرات الراقيه؟
- الحمدالله وهذا فضل منه وهو نجاح آخر يحسب للشركة الدولية للساعات وجميع فريق العمل الذين اجتهدوا معنا. طبعا لم يتحقق هذا النجاح الا بالاخلاص في العمل والتركيز على حاجة العميل ورغباته اكثر من التركيز على المنافسين.
ال Gc لها مركز متفرد في السوق يلبي حاجة العميل وشعارها هو «الفخامة الذكية» أو Smart Luxury وهو خلاصة التعبير عن الماركة حيث انها الطريقة الذكية لتجسيد الفخامة مع الحفاظ على سعر سهل المنال.
وماذا أضاف لكم ذلك النجاح العالمي؟
- هذا النجاح يضع Gc على الخريطة بشكل أقوى ويضيف الينا الكثير من المسؤولية للمواصلة على نفس النهج بل والعمل على رفع معايير الأداء بشكل أكبر.
ماهي الضمانات والمميزات التي تقدمها ساعات Gc لأصحاب الذوق الرفيع لكي تبقى لديهم أكثر مدة زمنية مقارنة بغيرها من الساعات؟
- ساعات Gc السويسرية تستخدم مواد ذات جودة عالية:
السيراميك الصلب الغير قابل للخدش (الا بالالماس) ومقاوم بشكل كبير للكسر.
زجاج السافاير الغير قابل أيضا للخدش (الا بالالماس) ومقاوم لمادة الأسيد الحارقة.
مسمار ضبط آمن بالضغط الى الأسفل يمنع دخول الماء.
عملية تلبيس كاملة وليس طلاء للون بتقنية PVD تحمي الساعة من تأثيرات البيئة، ماء البحر، العرق، والعطورات لمدة أطول.
الشركة الدولية تقدم مع كل ساعة ضمان سنتان، مع تميزنا كذلك بتغيير مجاني للبطارية مدى الحياة.
على الرغم مما يتسم به الإقتصاد العالمي من تقلّب والفرنك السويسري من قوة، إلّا أنَّ الساعات السويسرية الراقية - التي تعتمِد على الصادرات وحساسية الأسواق وتقلُّباتها لا زالت تُحقِّق مبيعات أفضل من أيّ وقتٍ مضى.ما تعليقك على ذلك؟
- الاقتصاد السعودي ولله الحمد متين ولم يتأثر كثيرا من تقلب الاقتصاد العالمي، والقوة الشرائية في المملكة في نمو متزايد سنويا. بالاضافة الى ان الستة مدن الإقتصادية التي تقوم الدولة بالعمل عليها تعطي مؤشر جيد وبيئة مغرية للمستثمر الخارجي للدخول في السوق السعودي بقوة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.