نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«ناس جت» تتوقّع نمو إيراداتها إلى 500 مليون ريال العام الحالي
نشر في الحياة يوم 17 - 12 - 2012

رجّحت شركة ناس جت (أكبر شركة طيران خاص في الشرق الأوسط، وواحدة من أفضل 20 شركة في العالم)، نمو إيراداتها السنوية، لتصل إلى 500 مليون ريال خلال العام الحالي 2012، على رغم الاضطرابات السياسية التي شهدتها المنطقة، وارتفاع أسعار النفط، ويتوقّع القائمون على الشركة، تحسن الإيرادات بنسبة 6 في المئة، وأن تنمو الإيرادات بنسبة 20 في المئة خلال العام 2013. وجاءت نتائج هذه التوقعات الإيجابية للإيرادات، عقب 13 عاماً من الأعمال التشغيلية الناجحة والمتواصلة، التي بنيت على أسس متينة، مدعومةً بأسطول طائرات كبير يحوي 65 طائرة، تتجاوز قيمتها 1.5 بليون دولار.
وتعتبر «ناس جت» المشغّل الوحيد في الشرق الأوسط، التي توفّر مجموعة متكاملة من خدمات الطيران الخاص، تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض، وتوظّف الشركة حالياً ما يزيد على 300 موظف وخبراء طيران، منهم 120 طياراً بدوام كامل، ومقرهم في الإدارة العامة في الرياض.
وأشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة سليمان الحمدان بجهود فريق عمل وموظفي شركة ناس جت المتواصلة، التي أسهمت في نمو الشركة وتطورها، على رغم التحديات التي تواجهها، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار التكاليف التشغيلية.
وقال الحمدان: «أصبح الاعتماد على خدمات شركات الطيران الخاص كبيراً ومتزايداً من الشركات ورجال الأعمال والمسؤولين الرسميين، الذين يسعون إلى الاستفادة من الوقت بأفضل صورة ممكنة، وتعتبر المرونة التي يحظى بها العميل وإمكان سفره وتنقله من مكان لآخر بكل سرعة وسهولة، بالتأكيد أفضل ما يميز قطاع الطيران الخاص، وهذا ما نلحظه في زيادة الاعتماد على الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط».
من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي للعمليات جايمس دايلي، أن «ناس جت» تتميز بعملياتها التشغيلية على المستوى الإقليمي، ولديها سجل طويل من النجاحات والتميز في تقديم خدمات طيران عالية المستوى للعملاء بشكل يلبي حاجاتهم وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات.
أما المدير العام للتسويق في «ناس جت» هاردي سوهانبل، فأوضح أن الشركة ستستمر في دعم مركزها التنافسي وتطوير إسطولها وقال: «استراتيجيتنا في ناس جت تضمن توفير طائرات حديثة ومريحة لعملائنا في الشرق الأوسط خلال السنوات الخمس المقبلة، ما يمكّن الشركة من تحسين قدراتها التنافسية على الصعيد العالمي».
يذكر أن «ناس جت» هي إحدى شركات الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة)، وهي شركة خاصة مقرها السعودية، وتقدم الشركة خدمات إدارة الطيران ودعم رحلات الطيران لأسطول كبير يحوي 65 طائرة، ويتألف أسطول ناس جت من طائرات من فئات إيرباص، وجلف ستريم، وفالكون، وهوكر.
وتعتبر ناس جت شركة من شركات خدمات الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، كما توفر مجموعة متكاملة من خدمات الطيران تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض.
وتقدم ناس جت برامج طيران أخرى مميزة، تضمن من خلالها لعملائها توفير وتجهيز طائرة خلال فترة 24 ساعة، ومن دون رسوم عبور في منطقة الشرق الأوسط، وبكلفة سنوية ثابتة، مع إمكان رفع أو خفض درجة نوع الطائرة، أو اختيار طائرات أخرى من أي مكان في العالم. وتوظف المجموعة الوطنية لخدمات الطيران (ناس القابضة) أكثر من 1300 طيار خبير في شركاتها الرئيسية الأربع وهي ناس جت للطيران الخاص، وطيران ناس للطيران الاقتصادي، وناس تك لخدمات الصيانة، وناس للطيران العارض وخدمات الطيران للحج والعمرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.