بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مزيج نسيجي منعش من "رالف لورين" في خريف 2007
نشر في الحياة يوم 20 - 10 - 2007

في خريف 2007، يعيد رالف لورين تعريف مفهوم العراقة في الأسلوب عبر مقاييس حديثة، ومزيج نسيجي منعش. فمن الرجل الريفي الهادئ، الى رجل الضواحي المعاصر، وصولاً إلى رجل المدينة الأنيق، تلتقط المجموعة اتساع بولو وروحه، عبر إطلالة جديدة تجمع مختلف الأساليب، وتسعى لنيل إعجاب العالم بأسره.
بروح الأناقة القديمة، وعراقة صيد Shooting Party حديث، أعيد حبك العناصر الريفية التقليدية وتدريجها للحصول على أزواج مبتكرة من الأقمشة والمنسوجات والأشكال. درجات غنية من اللونين الرمادي المائل الى الأخضر والزيتوني بتركيبات من الكوردروي والجلد والصوف في قمصان فير آيل تاوترسال والتويد بألوان الأرض الغنية. لمسات مبتكرة، مثل تفاصيل الرقع والجلد المشدود وحواف الكوردروي تضفي مظهراً تراثياً أصيلاً لمعاطف الصيد المصنوعة من السويد المحبوك والسترات الواقية من الوحوش الضارية.
تبتكر بليكر Bleecker خليطاً منعشاً من العناصر القديمة الخشنة والمقاييس الهادئة، عبر مزج العراقة مع إبهار الذوق المدني. بزات ضيقة، ملابس رجالية معتقة، إكسسوارات تقليدية، وأقمشة تويد كلاسيكية، تحدد معالم الجمال الحديث العريق. تأتي البزة الطويلة الضيقة المؤلفة من ثلاث قطع لتباغتنا بقماش الدنيم المخطط والمجعد. سترة بلون كحلي، قميص أزرق مقلَّم تقليدي وربطة عنق رفيعة تلبس مع بنطال عريض بكسرة من الأمام لمظهرٍ كلاسيكي بلمحة عصرية. أما ربطة عنق بليكر الجديدة فتبعث إحساساً بشخصية من حقبة أخرى، حيث تأتي بلا خطوط، وبحواف مصنوعة آلياً وطرف لامع.
بإطلالة نحيلة ومفصلة بدقة وبأسلوب يستوحي الأزياء المدرسية، تندمج لتكوّن إطلالة ملبروك Millbrook الخلاقة لثياب عصرية مناسبة للطبقات الاجتماعية الرفيعة المستوى. وبدلت مقاييس البزات التقليدية المصنوعة من التويد والكوردروي لملابس أكثر ضيقاً. كما حدّث مظهر معطف التويد التقليدي كسترة خفيفة ضيقة. بلوزة كحلية ضيقة مع صدرية مفتوحة وقميص مربعات أزرق مع ربطة عنق محبوكة وبنطال جينز، تمنح كلها مظهراً هادئاً جميلاً يوحي بالساحل الشرقي.
اللون الأسود وتفاصيل الطيران تمنح جي تي كوب GT Coupe روحاً جريئة ومظهراً عملياً. ثوابت المدينة الأنيقة - معطف تشيسترفيلد، جاكيت أسود مع بلوزة سوداء ضيقة - تجتمع مع بنطال رياضي من الصوف، وبنطال الشحن وبنطال الجينز المغسول. فيما صدرية السباق الجلدية السوداء تكمل المظهر السريع الحاد مع بنطال أسود أشبه بما يرتديه الجنود.
وتضفي باسيفيك غروف Pacific Grove تألقاً مريحاً بعيداً من الرسمية، عبر دمج الأسلوب المدني الأنيق مع تأثيرات الغرب وعورته وألوان الصحراء الهادئة. تظهر الأشكال المربعة التقليدية ومحبوكات جزيرة Fair Isles الاسكتلندية على خلفية ناصعة من لون الجلد بألوان الكاكي والكريم. كما يتقابل معطف كوردروي الجلدي المصقول المزود بحزام وجاكيت جزيرة Fair Isles الصوفي المحبوك مع البنطال المجعد، فيتألقان بمزيج فاخر من المواد الخام والصقيلة.
وتأتي العلامة البنفسجية"بيربل ليبل"لخريف 2007 منجزة بإتقان، وتركز على الفخامة. تشمل كامل ملبوسات الرجل العصري، من الريف إلى المدينة ومن النهار إلى الليل. تستحضر أسلوب الرجل الأنيق لخياطي شارع سافيل رو بعد أن حدثت بأشكال رفيعة وجذابة وتوليفات ديناميكية حديثة. أقمشة فاخرة، لمسات غير متوقعة وتفاصيل دقيقة تحدد القوة والرقي اللذين يتسم بهما رالف لورين من دون سواه.
أخذت البزات الإنكليزية تصميماً جديداً بياقات أصغر وبناطيل أضيق بعيداً عن التصميم التقليدي، وأعيدت صياغة البزّات الفاخرة المقلمة بظلال رفيعة وبنقشة houndstooth لتضفي طلات نحيلة، مع جاكيتات أحادية الأزرار. أما البزة الكلاسيكية ذات خطي الأزرار فتطل بمظهر ضيق بأربعة أزرار. كما يظهر القميص الرسمي بياقة عريضة مع ربطة العنق العريضة المميزة لرالف لورين على الياقة الجديدة الأضيق. إكسسوارات جريئة بألوان غنية ورسومات راقية تضيف بعداً مذهلاً للبزّات السوداء والرمادية الغامقة الحادة. وتأتي القمصان الزرقاء المقلمة لتبرز الأناقة المخفية لبزة رمادية من الكشمير.
فيما يبرز قميص بنفسجي مخطط من تحت بزة كشمير سوداء. وبعد دمجها مع ربطة عنق حريرية عريضة، فإن هذه الإطلالة تكشف عن شخصية دقيقة حادة سواء للنهار أو الليل.
مع طلة طويلة وفاخرة، تأتي المعاطف الخارجية لتستكمل ملبوسات المدينة بدرجة عالية من الرقي والذوق الحضاري. معطف أسود مزدوج الأزرار من الكشمير يبدو أنحف وأكثر تحديداً. معطف كشمير أسود بياقة من المخمل يلبس مع قميص مقلم بنفسجي وربطة عنق حريرية سوداء وبنطال مقلم بالأبيض، وإذا ما لبست مع قبعة مستديرة فإن هذه الإطلالة توحي بالأناقة الإنكليزية مع مظهر حديث هادئ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.