الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    استقبال أولى رحلات الحجاج في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة    نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء فلسطين وزير الخارجية    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من ماليزيا    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    أعطيك السي في ؟!    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جمالك
نشر في الحياة يوم 22 - 03 - 2003


مستحضرات الأطفال لك أنت ... أيضاً
طالما عرفت عارضات الازياء انّ المستحضرات المخصصة للاطفال هي اكثر نعومة على البشرة وفاعلية فضلاً عن انّها توفر المال، ولذلك، يمكنك استخدامها. وإليك سيدتي لائحة بالمنتجات التي تستطيعين استعمالها وللاغراض الواردة:
- محارم الاطفال مثالية لازالة الماكياج خصوصاً في المنطقة التي تحيط بالعينين حيث البشرة حساسة أكثر.
- "الكريمات" المرطبة الخاصة بالاطفال تناسب كل انواع البشرة الاّ انّ المركّزة اكثر تلائم البشرة الجافة.
- يتميّز غسول الاطفال، بانواعه المختلفة، بأنّه ينظّف ويرطّب في الوقت عينه. اذا كنت تنظفين وجهك باستمرار فما عليك سوى استعماله لانّه لا يحرم البشرة من زيوتها الطبيعية. اضافة الى هذا، ليست هذه المستحضرات مرتفعة الثمن كما انّها تتوافر في الصيدليات وفي المتاجر.
- المستحضرات الواقية من الشمس المخصصة للاطفال تحتوي على نسبة عالية من الحماية من الاشعة ما فوق البنفسجية. وهي تحتوي بلسماً يبرّد البشرة الملتهبة من اشعة الشمس ويهدئ الحروق.
- الشامبو الخاص بالاطفال يعتني بشعر الطفل الى درجة كبيرة ولا يغير لونه.
- زيوت الاطفال والمستحضرات الخاصة بحمامهم تحتوي على مكوّنات مغذية وطبيعية تفيد البشرة. ابتاعي المستحضرات التي تحتوي على الخزامى والبابونج.
نصائح تجميل إضافية
- بعد وضع اللمسات الاخيرة من الماكياج على وجهك، ضعي بالفرشاة، القليل من بودرة الاطفال على وجهك لاضفاء الوهج والبريق. لا تكثري من البودرة كي لا تبدين شاحبة بل القليل القليل.
- ان افضل وسيلة لنزع الماكياج هي اللجوء الى زيت الاطفال. ضعي القليل منه على قطنة وامسحي به وجهك.
- اذا كنت تعانين من شفاه مشققة، لن ينفع احمر الشفاه المخصص للتشقق اذ انه يزول بسرعة، لذلك، ما عليك سوى مسح شفتيك بالقليل من الفازلين فهو مثالي لفصل الشتاء ويحول دون تشقق شفتيك او تقرّحها.
- استعملي نشاء الذرة باعتدال والا بدوت شاحبة جداً.
- اذا كنت ترغبين بأن تدوم ظلال العينين مدة طويلة، ضعي طبقة رقيقة من قلم كحل العينين قبل استعمال ظلال العينين وسيدوم نحو 24 ساعة.
لرموش اجمل واطول
لا ترتكبي خطأ ذريعاً بالاكثار من الماسكارا ووضع طبقة كثيفة منها كي تبدو رموشك اكثر كثافة، فاذا فعلت ذلك، سينتهي بك الامر حتماً في رؤية رموش متصلّبة ومتخثرة. والحل يكون بوضع طبقتين او ثلاث من الماسكارا وفصل كل طبقة ببودرة شفافة .
- اذا كانت الماسكارا تتخثر عند وضعها على الرموش السفلى فما عليك سوى استخدام فرشاة خاصة بالرموش لتفريق رموشك السفلى ووضع الماسكارا عليها على حدة.
- لازالة الماسكارا الزائدة، ضعي محرمة بين رموشك السفلى والعليا واغمضي عينيك ثم افتحيهما. كرري هذه العملية ثلاث او اربع مرات وبهذه الطريقة تتخلصين من الفائض.
مستحضرات التجميل من نينا ريتشي
Concentrژ Regard مستحضر
- مضاد للجيوب، مضاد للتغضنات، صاقل
- لمختلف انواع البشرة
- انبوب لؤلؤي ابيض، 15 ملل
- احساسات التركيبة النسيجية ومفعول الجمال
يقوم هذا "الجل" المتناهي الخفة وغير الدهني ومنذ تطبيقه على محيط العينين، بتوفير احساس بالانتعاش الاقصى والراحة الفورية.
أسرار التركيبة
- فعل تهدئة: منذ التطبيق ، يقوم هذا الجل "المقبول تماماً" المغذى بالالوفيرا بتهدئة فورية لبشرة محيط العين الرقيقة.
- مضاد للجيوب، مضاد للتغضّنات: تسمح خلاصة الجنسنغ، بخصائصها المريحة، بتخفيف انتفاخ الجفون. تنشّط الدورة الدموية الجلدية المتناهية الصغر بفضل خلاصة الاحماض الامينية والخميرة: تخف التغضنات.
- ترطيب: نظراً لغناها بعامل عالي الترطيب وبالبروفيتامين "ب 5"، توفر تركيبته المحيية ترطيباً مميّزاً لمحيط العينين وتضفي عليه طلّة مصقولة.
حركات المتعة
يوضع المستحضر على منطقة محيط العين وتساعد البشرة على امتصاصه من خلال حركات تدليك خفيفة تسهم ايضاً في تعزيز مفعوله المريح. يستعمل يومياً صباحاً ومساءً.
ميزة المستحضر
يمكن وضع هذا المستحضر فوق محيط الشفاه من اجل اثر واضح للصقل ومضاد للتجاعيد. يجب الانتظار الى ان تمتص البشرة المستحضر باكمله قبل وضع الماكياج.
هذا المستحضر لا يسبب الحساسية وقد خضع لاختبارات طبابة العيون والجلد.
www.cosmetics-tips.com
بات التجميل والتزيين في هذه الأيام من الضرورات لتحسين مظهرك وجعلك تشعرين بأفضل حالاتك. وتوفّر الصناعة المنتوجات اللازمة للاعتناء بالجمال والصحة.
ويزداد رواج الجراحة التجميلية يوماً عن يوم. وعليه، يقدّم هذا الموقع تلميحات وحيلاً ونصائح عملية للإفادة من مواد التجميل إلى أقصى حد. ويحتوي أيضاً معلومات جيّدة في مقالات وضمن الإجابات على الأسئلة المتكرّرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.