"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزمالك يصعد أزمة إيقاف الصفتي إلى «لجنة التظلمات»
نشر في الحياة يوم 18 - 04 - 2011

صعّد الزمالك أزمة مدافعه عمرو الصفتي إلى لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد رفض لجنة المسابقات طلب النادي «الأبيض» رفع الإيقاف عن الصفتي بداعي عدم صحة طرده أمام حرس الحدود في المرحلة ال 16 من الدوري المحلي.
وكانت لجنة المسابقات غرمت الزمالك 15 ألف جنيه لسب جماهيره الحكم ياسر عبدالرؤوف عقب طرد الصفتي.
كما غرمت الإسماعيلي 50 ألف جنيه لإشعال جماهيره المفرقعات خلال لقاء بتروجيت، وأوقفت مدرب اتحاد الشرطة محمد إبراهيم مباراة لاعتراضه على حكم لقاء فريقه أمام الأهلي فهيم عمر بشكل غير لائق.
من جهته، قال مدير الكرة بالزمالك إبراهيم حسن: «توقعنا قرار لجنة المسابقات، لكننا سنتمسّك بحقنا حتى آخر أمل».
وتابع: «رفع طلباً إلى إدارة النادي التي ستتقدم بدورها بتظلم إلى لجنة التظلمات، ونأمل بأن يصدر قرار بشأن الأزمة قبل مباراة بتروجيت».
ويحل المتصدر الزمالك ضيفاً على بتروجيت غداً (الثلثاء) في المرحلة ال 17 من المسابقة.
وفي السياق ذاته، عاد إلى تدريبات الزمالك المهاجم الجزائري محمد أمين عودية الغائب منذ لقاء الذهاب أمام الأفريقي التونسي في دوري أبطال أفريقيا بداعي إصابة في العضلة الخلفية، وقال طبيب الفريق مصطفى المنيري: «تعافى عودية من إصابته وبات جاهزاً للمشاركة في اللقاءات».
وغاب عدد من لاعبي الزمالك عن تدريب أول من أمس (السبت) أبرزهم أحمد جعفر لمعاناته من آلام في الركبة، وأحمد سمير لشعوره بإجهاد في العضلة الخلفية، في حين اكتفى المدافع الدولي محمود فتح الله بالركض الخفيف حول الملعب لشعوره بإجهاد.
فيما كشف مهاجم الزمالك أحمد حسام «ميدو» أنه قد لا يشارك مع ناديه في هذا الموسم بسبب خطأ إداري مشترك بين الزمالك والاتحاد المصري.
وأشار اللاعب إلى أن الزمالك أرسل جميع أوراق انضمامه من دون إرسال استغناء ميدلزبرة الإنكليزي عنه إلى الاتحاد المصري، الذي لم يراجع البيانات وأرسلها إلى الاتحاد الدولي (الفيفا)
وأضاف ميدو أنه تظلم لدى الاتحاد الدولي عن طريق محاميه بالتعلل بحسن النية، إلا أن «الفيفا» قد لا يقبل ذلك المبرر ويرفض منحه البطاقة الدولية التي تخوله المشاركة مع الزمالك في بقية مباريات الدوري المحلي.
من جانبه، أوضح رئيس الزمالك جلال إبراهيم أن بطاقة «ميدو» الدولية ستصل قريباً إلى الاتحاد المصري، مؤكداً أن جميع خطوات التعاقد التي نفذها ناديه صحيحة. وأشار إلى خطأ مشترك بين النادي والاتحاد المصري سبب تأخر بطاقة اللاعب، مشدداً على أن المخطئ سيحاسب.
على جانب آخر، نزع قائد منتخب مصر لاعب وسط الأهلي أحمد حسن فتيل أزمة قد تشعل «القلعة الحمراء»، وأعرب عن احترامه لوجهة نظر المدير الفني لفريقه البرتغالي مانويل جوزيه بخصوص استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة.
وقال حسن عقب تدريبات فريقه أول من أمس (السبت): «جلست مع جوزيه وأكد لي أن استبعادي نتيجة عدم استعادتي لياقتي الكاملة، واتفق معي على وضع برنامج تأهيلي في فترة سفر الفريق إلى زامبيا».
ويغيب حسن منذ آب (أغسطس) الماضي لإصابته بقطع بالرباط الصليبي في مباراة المنتخب المصري مع نظيره السيراليوني في تصفيات أمم أفريقيا. وأضاف حسن: «لن أتحدث عن تجديد تعاقدي قبل خوض المباريات وعودتي لمستواي المعروف».
فيما اشترطت إدارة الأهلي تلقي عرض رسمي من هوفنهايم الألماني للتخلي عن لاعب الوسط الشاب أحمد شكري، ونفت السماح للاعب بالخضوع لفترة اختبار بألمانيا.
من جهة أخرى، اجتمع أعضاء إدارة الإسماعيلي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للاتفاق على طريقة سداد مستحقاتهم المالية المتأخرة.
وقال القائم بأعمال مدير الكرة أيمن الجمل: «سيحصل اللاعبون على الجزء الأول من مستحقاتهم خلال أيام، كما توصلنا إلى حل وسط لأزمة عقد حسني عبد ربه سنعلن تفاصيلها لاحقاً».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.