«وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



علوان: صدارة المجموعة مهمة ... والهلال سيبحث عن التعادل
نشر في الحياة يوم 18 - 03 - 2011

أبدى أنصار نادي الاتحاد سعادتهم وارتياحهم لما يقدمه فريقهم الأول لكرة القدم من مستويات فنية ونتائج إيجابية في الآونة الأخيرة، خصوصاً على صعيد مسابقة دوري أبطال آسيا، واعتبر الاتحاديون الفوز على فريق بونيودكور الأوزبكي أول من أمس، تأكيداً على جدارة الفريق في المسابقات القارية، في الوقت الذي استحوذت فيه الحالة الصحية لرئيس النادي المهندس إبراهيم علوان على اهتمام المسؤولين والرياضيين، إذ كان محل سؤال جميع الجماهير الرياضية.
وطمأن رئيس النادي الجميع عن صحته مؤكداً استقرارها في الفترة الحالية، وقال: «عانيت منذ أن وصلت إلى طشقند من حالة إعياء وارتفاع في ضغط الدم، وسأكمل في جدة الفحوصات في أحد مستشفياتها للاطمئنان، وإن دعت الحاجة فسأغادر إلى أميركا أو لندن للعلاج هناك». وعن المباراة التي جمعت فريقه مع بونيودكور الأوزبكي، أشار إلى أن فريقه استحق الفوز للأداء الذي ظهر به طوال المباراة، مبيناً أن لاعبي الاتحاد قدموا مباراة جيدة في الشوط الأول، ونجحوا في الشوط الثاني في إنهاء المهمة بالحفاظ على مرماهم وتقدمهم، وقال: «المباراة لم تكن سهلة على فريقنا، إذ كنا نبحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى من مجرياتها، وأمام فريق معروف في القارة، لا سيما وأن اللقاء يقام خارج أرضنا ووسط ظروف جوية لم يتعود عليها لاعبو الاتحاد، إلا أن الجميع كانوا محل الثقة وأكدوا جدارتهم بالفوز، وأعتقد أن الاتحاد قطع شوطاً جيداً على اعتبار أن أول لقاءين من مباريات الجولة عادة ما تحدد مسيرة الفريق في صدارة المجموعة، ونحن لن نركن إلى النقاط الست التي حصدناها، بل أن الهدف في كل مباراة نخوضها شعارنا فيها الفوز». وعن اللقاء المقبل أمام فريق الهلال في دوري المحترفين أكد أنها مباراة صعبة تجمع بين عملاقين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن أهميتها تتمثل في كونها منعطف طريق نحو اللقب، وقال: «لقد طوينا صفحة البطولة الآسيوية، ونفكر حالياً في لقاءنا المقبل أمام فريق الهلال، ولاشك أنها مباراة صعبة كما هي عادة لقاءات الفريقين، لكن تزيد صعوبتها في أن الفريقين يهمهما الفوز وخصوصاً الاتحاد، وأما الهلال فلربما يلعب للتعادل، إذ إنه جيد بالنسبة له للفارق النقطي، ففوز فريقي مطلب إذ إن الفوز سيعيد لنا الفرصة في استعادة الصدارة، وسيكون الفارق نقطيتين بيننا وبين الفريق الهلالي وفي كرة القدم الأمور جميعها واردة».
في حين شدد مدافع الفريق أسامة المولد على أهمية النقاط الثلاث التي حققها الفريق الاتحادي في مباراة بونيودكور الأوزبكي، واصفاً إياها بالنقاط التي تدفع بالفريق نحو صدارة المجموعة وخوض مباراة دور ال 16 على أرضه وبين جمهوره، وأكد المولد الذي أحرز هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة التي تحمل رقمه، أن سعادته كبيرة بمواصلة الأداء الفني الجيد للفريق المتوازي مع النتائج الإيجابية: «نعد جماهيرنا بمواصلة العطاءات المميزة وتحقيق الفوز، والحمد لله على الفوز الذي أصفه بالثمين على فريق صعب المراس، وظل يبحث عن تعديل النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، وأهدي هدفي في مرمى بونيودكور إلى جماهير الاتحاد عامة ولقائد الفريق محمد نور بوجه خاص».
وعن لقاء الهلال في دوري المحترفين أكد المولد أن فريقه سيبدأ مرحلة الإعداد للمباراة اعتباراً من اليوم، وأن لهذا اللقاء ترتيباته الخاصة، وقال: «لن نرضى بالفوز بديلاً، فالنقاط الثلاث ستعيد لنا الحظوظ في الحصول على اللقب، ونسعى أن نعوض ما فات من نقاط، ونحن كلاعبين سنقدم مالدينا من إمكانات من أجل تحقيق الفوز، وبإذن الله سيتحقق ذلك من خلال وقفة جماهيرنا الوفية التي أسهمت في إعادة الفريق إلى مستوياته ونتائجه الجيدة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.