سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العطر... علامتك المميزة وتوقيعك المبهر
نشر في الحياة يوم 04 - 07 - 2017

ينطلق موسم الصيف مفعماً بضوع الشذا من العلامات الراقية في عالم العطور. ليكون للمرأة والرجل الخيارات الواسعة في انتقاء ما يتناسب ورغباتهم في فصل الحر. تفتح PRADA خزنتها على عطر La Femme Intense مخاطبة المرأة التي تبحث عن التميز. المرأة التي تلفت الأنظار لمجرد مرورها وتبقي عطرها بصمة بعد مرورها.
تعدّ عطور المجموعة من المقتنيات الشخصية التي تعكس الأسلوب الفريد لدى الأشخاص واهتمامها بالتفاصيل وشغفها بالكمال بكل ما يتحدى مرور الزمن. كما يمكن إضفاء اللمسات الشخصية على رذاذ العطر.
وتقدم برادا عطورها المفعمة أيضاً بالضوع الأنيق L'homme Intense للرجال أيضاً، ليخرج بكامل أناقته. عطور برادا Intense الموقعة بعلامة الماركة الراقية تفتح الباب على عالم العطور المميز لرجل وامرأة مميزين.
من Lancôme تنطلق مجموعة Maison Lancôme التي تأسست عام 2016 تكريماً لصناعة العطور الفاخرة التي وُلِدَت من رحمها الماركة مع وردتها الشهيرة. الوردة التي تشكّل الرمز الأيقوني لLancôme منذ أكثر من 80 عاماً، تتمثّل عام 2017 في قلب ابتكارين جديدين تماماً: Parfait de Rôses وRôses Berberanza. يقدّم كلٌّ من هذين الابتكارين العصريين صياغة مميزة لرمزية هذه الوردة. من حقول مدينة غراس الفرنسية الزاخرة بالورود النضرة، مع نفحة عطر Parfait de Rôses الشاعرية الندية، أو التنعّم بالترف الآسر لشذا الورد الجوري، مع عطر Rôses Berberanza الذي يبرز فيه أريج العسل والتوابل.
أثمر المفهوم إطلاق الماركة لمجموعة Maison Lancôme التي تضمّ باقة جديدة من عطور مترفة أبصرت النور نتيجة تعاون فريق كامل من فنانين وحرفيّين لهم خبرة واسعة في مجال صناعة العطور الفاخرة. تتألّف هذه المجموعة المتميّزة من ستة عطور فاخرة: يتّسم كلّ من Jasmins Marzipane، وLavandes Trianon، وTubéreuses Castane بأريج الأزهار، بينما ينضح كلّ من Oud Ambroisie، وOud Bouquet، و L'Autre Oud بشذا الأخشاب.
بفضل حرفية العطارين وباقة من أجود أنواع المكوّنات، ألهمت الوردة الرمزية لماركة Lancôme ابتكار تركيبتين غنيّتين بالنفحات الشهية والتباينات. عطر Parfait de Rôses، تمّ تعزيز نضارة أريج وردة روزا سنتيفوليا بلمسة حلوة شهية. أمّا في عطر Rôses Berberanza، فيكشف الورد الجوري عن عمقه في تركيبة ندية تكتنفها نفحات رقية.
مجموعة Ingredient من «أكوا دي بارما» تجسّد روح المغامرة ورحلة للحواس عبر درجات عطرية مدهشة. أماكن رائعة وثقافات باهرة تلتقي فيها عطور كولونيا بالمكونات النادرة والثمينة، لتعيد صياغتها في ابتكار مذهل. وفي كل مرحلة يمر بها العطر الجديد أو الأصيل، يبرز الجوهر الإيطالي في كولونيا ليعبّر عن مشاعر مبتكرة لا تنسى. تتوفر بستة عطور تتألف منها المجموعة في نسخة أنيقة من عبوات الرذاذ المناسبة للسفر، سواء كنتم مسافرين للعمل أو الترفيه، لنهاية أسبوع قصيرة أو إجازة طويلة، أصبح بإمكانكم حمل عطوركم المفضلة معكم: كولونيا عود، كولونيا لذر، كولونيا أمبرا، كولونيا كويرسيا، كولونيا إيبانو وكولونيا ميرا.
تتمتع حافظة العطر الفاخر، والمصنوعة من جلد العجل البني الناعم، بمظهر مميز يحمل شعار أكوا دي بارما، وقد حاكتها أيدي أمهر الحرفيين الإيطاليين. اعتمدت العلامة تصميماً بسيطاً وصغيراً للحافظة، وبداخلها زجاجة عملية مناسبة للسفر سعة 30 مل، مع آلية سهلة للفتح تسمح برش العطر بحركة بسيطة وسريعة باليد، ولكنها تتسم بالدقة والأناقة في الوقت ذاته.
مجموعة رذاذ العطر للسفر Ingredient من أكوا دي بارما. التجسيد المثالي للأناقة العملية التي تكشف دوماً درجات فريدة من العطور يعكسها جوهر مدينة كولونيا ويمثل حكاية فريدة لا تنسى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.