"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التعليقات
نشر في البلاد يوم 15 - 03 - 2010

متابعة - عبدالرحمن الزهراني وعلي العكاسي وحمود الزهراني وهاني الغامدي
تصوير- خالد الرشيد وعبدالمنعم عبدالله ..
قفز الاتحاد إلى المركز الثاني في دوري زين للمحترفين لكرة القدم بنهاية الجولة قبل الأخيرة بفوزه على نده التقليدي الأهلي بهدف للا شيء سجله مناف أبو شقير في الدقيقة "35" ، وشهدت المباراة التي اقيمت على استاد الامير عبدالله الفيصل ضياع ركلة جزاء للأهلي عن طريق اللاعب فيكور سيموس.
وطرد خليل جلال مدافع الاتحاد محمد سالم ورفع الاتحاد رصيده إلى "42" نقطة فيما بقي الأهلي على رصيده السابق "28" نقطة في المركز الخامس.
وفي الرياض كسب بطل الدوري الهلال نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي، وسجل للهلال عبدالعزيز الدوسري "50" ومحمد العنبر "64"، فيما سجل للشباب اما دوفلافيو "60" واضاع لاعب الشباب عبدالعزيز السعران ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة "76" نقطة، فيما ظل الشباب على رصيده السابق "40" نقطة تراجع بها للمركز الثالث بفارق الأهداف عن النصر.
وفي الرس أعلن الحزم هبوط نجران رسمياً إلى مصاف اندية الدرجة الأولى بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء والذي جمعهما في الرس، وسجل للحزم حمادجي من ركلة جزاء "26" ومحمد أمين "55" وعبدالله غازي "73"، فيما سجل لنجران أنس ياسين "19" وبهذه النتيجة رفع الحزم رصيده إلى "23" نقطة في المركز السابع فيما تجمد رصيد نجران عند "13" نقطة في المركز الأخير.
وفي الاحساء واصل النصر مسلسل انتصاراته بفوزه على مستضيفه الفتح بهدفين دون رد سجلهما فيكتور فيجاروا في الدقيقة "9" وباسكال فيندونو في الدقيقة "93" في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء.
ورفع النصر رصيده إلى "40" نقطة في المركز الرابع، فيما ظل الفتح على رصيده السابق "21" نقطة في المركز التاسع.
وفي الدمام كسب القادسية ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على نده التقليدي الاتفاق بهدف دون رد سجله مبارك الاسمري في الدقيقة "63" في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.
ورفع القادسية رصيده إلى "17" نقطة صعد بها للمركز العاشر واستمر في خطر الهبوط، فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق "22" نقطة في المركز الثامن.
وفي بريدة تعادل الرائد مع الوحدة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتقدم الرائد اولا عن طريق مازن الفرج في الدقيقة "80" فيما عادل للوحدة مختار فلاتة.
ورفع الرائد رصيده إلى "16" نقطة في المركز قبل الأخير، فيما رفع الوحدة رصيده إلى "27" نقطة في المركز السادس.
الأهلي × الاتحاد
حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على الاهلي في اللقاء الذي جمعهم على ستاد الامير عبدالله الفيصل ضمن الجولة الحادية والعشرين بدوري زين وقد سجل الاتحاد الفوز في الدقيقة "34" عن طريق مناف بوشقير ولم يستفد الأهلي من الطرد وحصوله على ضربة جزاء حتى يخرج فائزا من اللقاء.
شهدت بداية الدوري الذي جمع الاهلي والاتحاد تغييرات في المنطقة الدفاعية للقلعة باشراك محمود معاذ بديلا عن غزال وهزازي مكان الفائز مسعد وصاحب في موقع معتز الموسى فيما الاتحاد اشرك محمد سالم في الظهير الأيمن بديلا عن عبيد الشمراني.
فيما طريقة اللعب اختلفت بين الفريقين فالاهلي لعب باسلوب 4-2-2-2 فيما الاتحاد اعتمد على طريقة 4-3-2-1.
جاء الاداء الفني للقاء في البداية حذراً من الطرفين انحصر في منتصف الملعب مع وجود هجمات قليلة غير خطرة على مرمى مبروك زايد وعبدالله المعيوف.
وكان ابرز تلك الكرات الراسية من مالك معاذ بعد كرة ثابتة لمارسينهو اصطدمت في القائم قبل أن يرفع الحكم المساعد راية التسلل وذلك في الدقيقة التاسعة وبعدها رد محمد سالم بتسديدة ضعيفة امسك بها المعيوف ثم لعب ابراهيم عرضية رائعة كاد رضاء تكر أن يودعها المرمى بالخطأ ولكن زايد كان في المكان المناسب.
ضربة جزاء ضائعة
وفي الدقيقة "12" احتسب خليل جلال ضربة جزاء للأهلي بعد اعاقة رضا للجيزاوي نفذها فيكتور واودعها المرمى قبل أن يعيدها الحكم ويضيعها بعد الاصطدام في القائم الايسر وبعد ذلك حاول الفريقان غزو المرمى ولكن كل الكرات لم تشكل اية خطورة في ظل ضعف الاداء الفني للفريقين.
سلطان النمري سدد كرة قوية في الدقيقة 31 امسك بها المعيوف بكل ثقة.
هدف الاتحاد
وفي الدقيقة "34" تمكن مناف بو شقير من استغلال كرة زيايه العرضية وسط تدخل الحارس الذي كشف المرمى لم يتأخر بعد ذلك بوشقير في ايداعها المرمى كهدف اتحادي.
وفي الدقيقة (38) كاد فيكتور ان يعدل الكفة ولكن تسديدته اصطدمت في الشباك الجانبية الخارجية كما ان الدقيقة (41) شهدت هجمة خطيرة للجيزاوي الذي سدد بالقرب من منطقة الستة واصطدمت في قدم الصقري وخرجت الى ركنية وقد تواصلت الهجمات الاهلاوية حتى الرمق الاخير من عمر هذا الشوط فمالك معاذ سنحت له كرتان الاولى من تمريرة طويلة من الهزازي وضعته في مواجهة المرمى ليلعبها فوق العارضة فيما الاخير راوغ وسدد ذهبت ارضية في يد الحارس لينهي بعدها مباشرة بعدها خليل جلال نهاية الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف للاشيء بعد ان اضاف جلال ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع.
الشوط الثاني
الدقائق الاولى من هذا الشوط شهدت رغبة هجومية للاهلي نتج عنها ركنتان وتسديدتان من مالك وجيزاوي لم تصل الى الشباك الاتحادية فيما محمود معاذ في الدقيقة (49) تدخل في وقت مناسب امام زياية المنفرد وفي الدقيقة (51) سدد الجيزاوي كرة ارضية حاول مالك خداع الحارس ولكن مبروك زايد تمكن من الامساك بها.
الضغط الاهلاوي تواصل على مرمى الاتحاد بغية تعديل الكفة وكاد ان يفعلها الهزازي بعرضية امسك بها مبروك ثم تسديدة للبرازيلي مارسينهو اثر تمريرة فيكتور ووسط كل المحاولات الاهلاوية اعتمد الاتحاد على الكرات المرتدة وقد كاد بوشقير ان يستغل احدها من انفراد ولكنه لعب الكرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة (57) وقد اضاع بعد ذلك زياية فرصة تهديد على مرمى الاهلي بعد ان تجاوز عبدربه ولعب الكرة السهلة بعيدة عن المرمى وفي الدقيقة (62) كاد تكر ان يضع فريقه في موقف محرج بعد فلسفته في اعادة الكرة للحارس الذي نجح في ابعادها الى خارج الملعب.
مالك معاذ لعب كرة رأسية جميلة مرت فوق العارضة بالدقيقة (65) بعد عرضية كانو كما ان حسن الراهب بديل فيكتور حاول في تغيير مسار كرة مارسينهو الى داخل المرمى ولكن كرته مرت بجوار القائم الايسر الرد الاتحادي كان من جانب سلطان النمري برأسية مرت من جوار القائم.
وفي الدقيقة (70) اشهر جلال البطاقة الحمراء في وجه محمد سالم لسوء السلوك ضغط الاهلي استمر على مرمى الاتحاد ولكن جميع كراته لم يكتب لها النجاح.
وفي الدقيقة (82) لعب الراهب كرة عرضية رائعة لمالك نجح مبروك في ابعادها قبل مالك.
محمد نور في الدقيقة (85) لعب كرة لولبية قوية من كرة ثابتة ابعدها المعيوف بصعوبة الى ركنية احمد مفلح كاد ان يصل للمرمى الاتحادي بعد تمريرة كانو الانفرادية ولكن كرته اصطدمت في مبروك وخرجت لركنية لم يستغل في الدقيقة (87) وبرغم موصلة الضغط على مرمى الاتحاد الا ان كل الكرات الاهلاوية ذهبت ادراج الرياح حتى اعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز الاتحاد بهدف للاشيء.
الهلال × الشباب
ظلت معطيات الفريقين على مدار الربع ساعة الاولى من زمن هذه الحصة وهي متكافئة ومحصورة في وسط الميدان وحافلة بالخوف والتردد وشابها الكثير من ارتكاب الاخطاء خصوصا في المواقع الدفاعية الهلالية.
حاول الهلاليون في تعديل هذا الواقع الفني المتدني من لدن الفريقين بتحريك جوانبه الهجومية من خلال العابد والدوسري والشلهوب وممارسة الاسقاطات العرضية داخل المنطقة الجزائية الشبابية ولكنها كانت تتعثر امام الرعونة في التسديد والتنفيذ.
بالمقابل لم تفلح المحاولات الفردية الشبابية بقيادة السعران وكوماتشو في هز الشباك الزرقاء واللذين اعتمدا على التسديد المباشر ولكنها كانت تنتهي في احضان الحارس المتألق حسن العتيبي.
واصل الفريقان تقديم مستوى فني باهت ولم يحفل بشيء من اللمحات الادائية المنتظرة
واستطاع عبدالعزيز الدوسري في الوقت بدل الضائع ان يرسل كرته العنيفة من خارج الصندوق الشبابي وكادت ان تغير مجريات اللقاء النتائجية وبهكذا مستوى فني متدن وتعادل سلبي تنتهي مراسم هذا الشوط بتعادل الفريقين سلبيا.
الشوط الثاني
ظهر الفريقان عبر بدايات هذا الشوط اكثر تحركا وتنظيما وانتشارا وقدم الجانبان جملة من الهجمات المتبادلة والخطرة نجح في واحدة منها الاتجاه الهلالي بقيادة نجمه الواعد عبدالعزيز الدوسري والذي توغل بكرته الرأسية داخل المنطقة الجزائية الشبابية وبدوره يسددها متقنة ومركزة تستقر على يسار وليد عبدالله عند الدقيقة الواحدة والخمسين.
وفي اعقاب هذا التفوق النتائجي الهلالي عزز المدرب الشبابي ادواته الهجومية بدخول فيصل السلطان ادواته الهجومية بدخول فيصل السلطان بديلا لعبدالعزيز اليوسف وقلب معطياته الميدانية الى طريقة 4-4-2 والتي اثمرت عند الدقيقة الستين بإحراز هدف التعديل الشبابي من خلال فلافيو الذي وضعها رأسية بعد استثماره لكرة كوماتشو العلوية من الجهة اليمنى.
وفي الدقيقة الثالثة والستين يستطيع المهاجم الهلالي محمد العنبر من احراز هدف فريقه الثاني عبر تسديدة رأسية يضعها على يسار وليد عبد ربه.
ووسط الرغبة الشبابية في الوصول لورقة التعديل احتسب حكم اللقاء عبدالله القحطاني ركلة جزائية عند الدقيقة 75 يتصدى لها عبدالعزيز السعران الذي وضعها سهلة في احضان الحارس الهلالي المتألق حسن العتيبي.
واستمر الفريق الهلالي خطرا ومتألقا في آخر ما تبقى من هذا الشوط وسط قدرة دفاعية شبابية حاضرة افشلت وتصدت لكثير من الفرص الهلالية المفتوحة امام مرمى العتيبي.
وبهذا المستوى والنتيجة يعلن حكم المباراة من نهاية المباراة بفوز هلالي مستحق بواقع هدفين مقابل هدف وحيد لفريق الشباب.
الاتفاق × القادسية
تقدم فريق القادسيه خطوه للامام على حساب الجار التقليدي الاتفاق بعد فوزه بهدفين وحصل على ثلاث نقاط مهمة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء امس على استاد الامير محمد بالدمام سجل الهدفين مبارك الاسمري وجامبو.
الشوط الاول لم يرتق للمستوى المطلوب شهد حذراً من الجانبين وخاصه الفريق القدساوي الذي كان يبحث عن نتيجة مبكرة تعطيه الامل في الفوز، عشر دقائق فقط جس الفريقان نبض البعض بعدها تحول الاداء الهجومي من الجانبين وخاصه الفريق القدساوي الذي كان له محاولات وطموح افضل مما كان عليه الاتفاق الذي لم يكن امامه أي ضغوط ومن خلال الشوط الاول اتضح ان الفريقين افتقدا للتركيز وعدم الفعالية وهو ماجعل الشوط يخرج سلبياً...مع بداية الشوط الثاني بدأ الاتفاق بهجوم اقوى وافضل مما كان عليه الشوط الاول مدرب الاتفاق اشرك العماني الميمني واخرج الامريكي وايت وكان يبحث المدرب عن تفعيل الوسط وتحريك الهجوم في المقابل كثف الفريق القدساوي من هجومه والضغط على منطقة الاتفاق الخطرة من اجل الوصول الى المرمى ولكن جميع محاولات الهجوم القدساوي افتقدت للتعامل الجيد وقد شهدت الدقيقة 60 اخطر واثمن فرصة للقادسية على مرمى خوجه بعد كرة ومن تسديدة على المرمى الاتفاقي تصدى لها القائم تعود للهجوم ومن دربكة امام المرمى احتارت الكرة بين اقدام هجوم القادسية ودفاع الاتفاق ينجح دفاع الاتفاق في تشتيتها ولكن اصرار هجوم القادسية تحقق عند الدقيقة62 ومن هجمه مرتدة قادها مبارك الاسمري تقدم بكرة دخل 18سددكرة في المرمى الاتفاقي على يسار خوجه هدف قدساوي اول وهي النتيجة التي أكدت تفوق الفريق القدساوي وهو الهدف الذي رفع الروح لدى القدساويين وادخلهم مرحلة الاطمئنان بعده بدأ ايوان في التغييرات من اجل التعديل وفي ظل الهجوم الاتفاقي الباحث عن نتيجة الا ان المرتدات القدساوية كانت اقوى واخطر حتى الدقيقة 84 ومن هجمة قادها خالد الغامدي ارسلها عكسية للمحترف جامبو الذي اودعها المرمى هدف قدساوي ثان وهو الهدف الذي جاء في وقت مناسب عزز به القدساويون تفوقهم على الاتفاق.
الفتح × النصر
فاز النصر على الفتح بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي اقيم في الاحساء سجلهما الارجنتيني فيقاروا وباسكال.
وجاءت بداية اللقاء جيدة النصر كان فيها الافضل من حيث السيطرة الميدانية والهجوم السريع عكس الفتح الذي سجل تراجعا من البداية للحفاظ على مرماه وهو الامر الذي منح النصر الافضلية حتى الدقيقة 9 ومن هجمة جانبية قادها الدوخي ارسل فيها الكرة عكسية امام المرمى تجاوزت مدافعي الفتح ليجدها فيقاروا يسددها قوية في المرمى كهدف اول للنصر وهو الهدف الذي اشعل اللقاء واعطى لاعبي النصر الارتياح الافضل من لاعبي الفتح الذين افتقدوا للتركيز في اغلب فترات اللعب وبالرغم من الافضلية النصراوية وخاصة في الهجوم الا ان دفاعات الفتح والحارس تحملوا ضغط الشوط الاول...
ومع بداية الشوط الثاني حاول الفتح ترتيب صفوفه من اجل العودة الى اجواء اللقاء ومنها البحث عن تقليص هدف الشوط الاول ولكن لم تكن محاولات الهجوم بالشكل المطلوب وافتقدت للتركيز مما جعل النهاية السلبية عنوانا لكل المحاولات في المقابل كان النصر منظماً بين الوسط والهجوم جاءت المحاولات كثيرة بين الجانبين حتى استثمر باسكال مهاجم النصر فرصة ثمينة وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (93) بعدها اعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز نصراوي بهدفين دون رد..
الرائد × الوحدة
فرط الرائد في فوز كان في متناول يده واستمر في خطر شبح الهبوط الذي لا زال يهدد الفريق بعد تعادله امس مع ضيفه الوحدة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
وتقدم الرائد عن طريق مازن الفرج في الدقيقة "80" بعد ان استثمر تمريرة البرازيلي ريكاردو وصوب كرة قوية في شباك الوحدة.
وفي الوقت بدل الضائع احبط مختار فلاته امال لاعبي الرائد في البقاء رسميا في الدوري الممتاز وذلك بعدما سجل هدف التعادل للوحدة.
وجاءت المباراة في مجملها متوسطة في مستواها الفني وعاب على اداء الفريقين البطء وعدم التركيز في التمرير والتسرع في انهاء الهجمات امام المرمى.
الحزم × نجران
وفي الرس اكد الحزم هبوط نجران لدوري اندية الدرجة الاولى بفوزه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف.
وسجل للحزم حمادجي من ركلة جزاء (26) ومحمد امين (55) وعبدالله غازي (73).
فيما سجل لنجران انس بن ياسين "19".
وجاءت المباراة متوسطة في مستواها الفني عند بدايتها وسط محاولات من نجران لتسجيل هدف مبكر يريح به الاعصاب، ومضى الربع الاول من الشوط الاول بافضلية للحزم الذي كان متفوقا في وسط الملعب بفضل تواجد حمادجي واحمد مناور وصلاح الدين عقال ومحمد روبيز.
وعند الدقيقة (19) تحصل نجران على خطأ نفذه الاردني انس بن ياسين الذي اطلق تصويبة قوية استقرت في شباك الحزم معلنة الهدف النجراني الاول.
بعدها شعر الحزم بخطورة موقفه وبدأ ينظم صفوفه لمحاولة ادراك التعادل وهو ما تحقق عند الدقيقة "26" عن طريق ركلة جزاء سجلها حمادجي في مرمى نجران.
لتستمر محاولات الفريقين حتى نهاية الشوط الاول بالتعادل 1-1.
الشوط الثاني
احبط محمد امين محاولات نجران بعد ان سجل هدف التقدم للحزم بعد مضي عشر دقائق من بداية هذا الشوط الذي اكد فيه الحزم تفوقه الميداني واستغل امين تمريرة صلاح الدين عقال وصوب كرة بيسراه داخل شباك نجران كهدف ثان للحزم في الدقيقة "55".بعدها حاول نجران تعديل النتيجة ولكن المحاولات افتقدت للدقة والتركيز بعد ان ظهر على اداء لاعبي نجران التفكك في صفوف الفريق.
وعند الدقيقة "73" عمق عبدالله غازي لاعب الحزم جراح نجران بتسجيله للهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة تحصل عليها من صلاح الدين عقال.
ولم يطرأ اي جديد على مستوى الفريقين بعد ان اطلق حكم المباراة الدولي عبدالرحمن القحطاني صافرته معلنا عن نهايتها بفوز الحزم بثلاثة اهداف مقابل هدف لنجران.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.