السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخبار سريعة
نشر في البلاد يوم 16 - 12 - 2020

أمير الرياض يطلع على الأنشطة الترفيهية
الرياض- البلاد
اطلع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه في قصر الحكم أمس، على الأفكار والمقترحات المتعلقة بالأنشطة الترفيهية والسياحية في المنطقة ودعم العملية التنموية والبيئية من خلالها.
وتضمن العرض بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعود العريفي، المواقع التي يمكن استثمارها بجدوى عالية عبر تهيئتها وصناعة الترفيه بالنظر لمقوماتها الطبيعية التي تعكس قيمة المكان وثقافته.
أمير تبوك يستعرض موضوعات المنطقة
تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، في القصر الحكومي بتبوك.
وتناول سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة في ظل القيادة الرشيدة، أيدها الله.
أمير الشرقية يوقع عقد مسار التنمية الساحلي
الدمام- البلاد
التقى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير المنطقة بمكتب سموه أمس بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بالمستشار بالديوان الملكي رئيس اللجنة التنفيذية المهندس إبراهيم بن محمد السلطان.
واستعرض سموه خلال اللقاء إستراتيجية المنطقة كما وقع سموه عقد مشروع إعداد الدراسة الفنية والمخطط الشامل لمسار التنمية الساحلي بالمنطقة الشرقية (طريق الأمير محمد بن سلمان).
أمير الشمالية يطلع على أعمال الزكاة
عرعر- واس
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير الحدود الشمالية في مكتبه أمس، مدير فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمنطقة محمد العنزي, الذي أطلع سموه على أعمال الفرع.
ونوه سموه بالدعم الذي تحظى به الهيئة من قبل القيادة الحكيمة -أيدها الله- لتنهض بدورها المهم والحيوي في تطبيق وتحقيق مقاصد الزكاة الشرعية والسياسات والقرارات الضريبية، مشيداً بجهود الهيئة التطويرية المستمرة لإجراءاتها ومكاتبها ومنصتها الالكترونية لخدمة المكلفين وتحصيل مستحقات الدولة من الزكاة والضرائب .
أمير حائل يطلق حملة هيئة الأمر بالمعروف
حائل- البلاد
أطلق الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، الحملة التوعوية "الخوارج شرار الخلق" التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جميع مناطق المملكة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه أمس، مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة صالح بن علي الزبيدي، الذي قدم لسموه شرحاً عن الحملة.
أمير نجران يطلع على أنشطة الإسكان
نجران-البلاد
التقى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه أمس مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس مانع بن محمد الصقور مطلعاً على التقرير ربع السنوي لأنشطة الفرع بالمنطقة.
وأوضح مدير الفرع أنه تم تقديم 4611 أرضاً مجانية و490 فيلا جاهزة و400 وحدة جاهزة ، مشيراً إلى أن لدى الفرع 8000 طلب جديد و14662 طلباً تحت التنفيذ كمخططات أرض وقرض و15400 قطعة أرض تحت التصميم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.