"الأرصاد" تنبه: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    صحيح الصحيح في اخبار واحاديث عن سيرة الرسول    كلاب روبوتية مزودة ببنادق قنص.. جنود للحرب في أمريكا    كواليس الاتفاق بين الهلال والنصر قبل موقعة الديربي الآسيوي    «الصحة» تحدد اللقاح الأكثر فاعلية ضد متحورات فيروس كورونا    مسؤول أوروبي: الوقت ينفد لإنقاذ الاتفاق النووي الإيراني    اعتقاد خاطئ لدى نساء المملكة يؤخر اكتشاف سرطان الثدي «بعد فوات الأوان»    حادث جدة المروع.. وفاة قائد شاحنة سقطت من فوق الكوبري    جرائم الحوثي باليمن.. تصفية جسدية لمن يمتنع عن تركيب «زينة المولد»    5000 وظيفة شاغرة في الوزارة المعنية بالتوظيف !    «التورنيدو» يواصل التحليق    فلادان يضبط «النواخذة»    «الفارس» يطارد «العميد»    المملكة.. نجاحات في مكافحة الفساد    7 أقسام تعزز المهارات السيبرانية بجامعة الإمام    أمانة جدة: ضبط معامل ملابس وأحذية مقلدة لعلامات تجارية بالبغدادية    «كاوست» و«الأرصاد» يدعمان إنشاء مركزين للتغير المناخي والإنذار من العواصف    «التقويم» تختتم الفترة الأولى في اختبار القدرات ل 220 ألف طالب    تبرع بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على البلوي    قرار صادم لفيلدا.. مشاهير ماتوا في دار المسنين    ثنائية القصبي والسدحان في «الإنعاش».. حياة أم وفاة ؟!    البحرين تكرم المليص وأبوعالي    «الداخلية» تشارك في «جيتكس 2021» ب 5 محاور    المصلون في الحرم المكي يؤدون الفريضة بلا تباعد جسدي    «وقاية»: التباعد 30 سم بين طاولات الفصول.. وواق بديل للمعلمين    مع عودة الاعتصامات.. غليان في السودان    تخفيف الاحترازات الصحيّة.. انتصار الإرادة    مطارات السعودية تعود إلى كامل الطاقة الاستيعابية    كوفيد.. لغز العلماء.. والعامة    حامل اللقب يضرب موعدا مع مواطنه بوهانج في نصف النهائي    السماء تمطر طعاما على «كلاب الحمم البركانية»    «مسك» يطلق «هنا، الآن» في عامه الثالث    التطاول المحترم    معضلة العلاقات الشخصية        رئيس غرفة الباحة : قرار سمو ولي العهد سيكون جاذب للاستثمار ومحفز للقطاع الخاص        فتح ملف استثمارات التقاعد!!            القصاص لمواطن قتل آخر بضربة رأس        الملاعب تتزين ب«الطاقة» الكاملة    أمير المدينة: تطوير ينبع وأملج والوجه وضباء تسهم في التنمية    استكمال الربط الحديدي بين المملكة والإمارات قريبا    البرلمان العربي يدشن مركز مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف    إيقاف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لتعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية    الرئيس السنغالي يغادر المدينة المنورة    بيل كلينتون يخرج من المستشفى سيرا على قدميه    أهالي قرية صبيا لومة يشكون من ضعف و انقطاع الكهرباء المتكرر    بالفيديو..ماذا قال وزير الصحة الجديد لسلفه الربيعة؟    "الصحة": تسجيل 3 وفيات و41 إصابة جديدة ب"كورونا" وشفاء 47 حالة    الشيم والقيم.. بين القيادة والوطن.. قمم وهمم    أمير الشرقية يدشن مشاريع بأكثر من نصف مليار ريال    وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 27 موقعًا حول المملكة    متحدث "الحج والعمرة": تجاوزنا 32 بليون تصريح عبر توكلنا خلال أكثر من عام    "جوجل" تختبر خاصية التصفح المستمر عبر الهواتف المحمولة    قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إلى المقيرن مع التحية
نشر في البلاد يوم 02 - 09 - 2018

** المستوى الهزيل الذي قدمه فريق نادي الاتحاد عميد الأندية السعودية والآسيوية خلال المباريات الثلاثة التي استهل بها الموسم الرياضي الجديد أمام الهلال في السوبر وأمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية وأمام الشباب في أولى مواجهات العميد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مستوى يندى له الجبين حيث ظهر الفريق الاتحادي بأداء باهت لا يليق بسمعة وتأريخ وكيان وأمجاد وبطولات وجماهيرية هذا النادي العريق.
** كما ظهر جليا لكل من يفهم كرة قدم أن المدرب دياز (فاشل) بكل ماتعنيه الكلمة، وأن فشله الذريع هو من تسبب في استغناء نادي الهلال عنه بكل سهولة ويسر ودليل على أن من حقق الدوري لنادي الهلال هم نجومه المميزين محترفين أجانب ومحليين ، حيث لم نشاهد حتى الآن خطة مدرب ولم نشاهد تغييرات سليمة ولم نشاهد طريقة لعب مقنعة، كل ماشاهدناه في المواجهات الثلاثة الماضية عبارة عن جلوس هذا المدرب (الكارثة التي حلت على نادي الاتحاد وجماهيره) على دكة الاحتياط ينتظر متى تنتهي المباراة بأداء مخجل ونتيجة مخزية لا تليق باسم نادي الاتحاد الكبير لكي يغادر الدكة بكل برود .
** كما أن إخراجه للنجم التشيلي الكبير فيلانويفا في الشوط الثاني من مباراة الشباب واخراجه للمحترف المغربي المتالق كريم الاحمدي مما تسبب في ضياع الوسط يدل دلالة واضحة ليس فيها أي جدل بأن دياز (مفلس) تدريبيا وليس لديه ما يقدمه ، بل أنه بتغييراته العجيبة هذه كأنه يطلب الإقالة السريعة من رئيس النادي .
** وأتمنى من رئيس نادي الاتحاد الحبيب والخلوق والعاشق لناديه والذي يعمل ليل نهار لتحقيق مايسعد جماهير نادي الاتحاد الوفية أتمنى منه أن يتدارك الوضع السيء الذي يعيشه الفريق حاليا وأن يصدر قرارات تتحلى بالشجاعة والإقدام لإنقاذ الفريق الاتحادي وإنتشاله من هذه الفوضى التي يعيشها الفريق والتي حتما سوف تتسبب في إبعاده عن المنافسة ووضعه في مركز متأخر بين فرق الدوري لايليق بالنادي العميد.
** وأول هذه القرارات وأهمها على الإطلاق التخلص من مستشاري رؤساء النادي السابقين والذين لا يقدمون له النصح الصحيح ، ولا الإستشارة المثمرة بل أنهم يقودونه كرئيس ويقودون فريقه إلى الهاوية، لأنهم لا يريدون له النجاح كرئيس ، ولا يريدون لفريق نادي الاتحاد تحقيق البطولات بل يسعون لإسقاط إدارة نادي الاتحاد كما فعلوا في الإدارات السابقة وهم يعرفون انفسهم جيدا ويعرفون لماذا .
** ثانيا يجب أن يصدر الرئيس نواف المقيرن قرارا بإقالة المدرب دياز على الفور وبدون تردد وتكليف أحد هؤلاء المدربين الوطنيين العاشقين لنادي الاتحاد عبدالله غراب ، حمزة إدريس ، محفوظ حافظ ، محمد العبدلي بتدريب الفريق ريثما يتم التعاقد مع مدرب مميز وناجح ويمتلك سجلا مليئا بالإنجازات يستحق أن يكون مدربا لأعرق الأنديه السعودية .
** ثالثا يجب إلغاء عقود الثلاثي الأجنبي كارليتو وجورمان وفالديفيا والبحث عن نجوم محترفين أجانب مميزين يصنعون الفارق للاتحاد فالنجم المحترف المميز يظهر منذ المواجهة الأولى وتظهر عليه لمسات الإحتراف الفعلي والنجومية المطلقة والأداء الكروي المقنع والمهارات الفردية العالية والرغبة في تقديم أجمل العروض الكروية لإقناع إدارته وجماهيره بأنه نجما لا يشق له غبار والأمثلة كثيرة وأكتفي بفيلانويفا الاتحاد وعمر السومه الأهلي وإداردو الهلال الذين منذ إرتدائهم قمصان فرقهم وهم يقدمون المفيد ويصنعون الفارق الكبير وهذا مالم نشاهده في أداء الثلاثي( الفلتة) المحبط للآمال والحارق لأعصاب جماهير العميد الذين ذكروني بسيكو بمبا وماجاباي يجب إبعادهم على الفور وإلغاء عقودهم والاعتماد على الدماء الشابة في الفريق مثل عبدالرحمن الغامدي وجمال باجنوح وعبدالعزيز العرياني والمخضرم منصور الحربي.
** أكتب هذه الكلمات للرئيس الحبيب العاشق لناديه نواف المقيرن وأرجو منه بإسمي كإعلامي إتحادي أتشرف بإنتمائي لهذا النادي العريق منذ طفولتي ، وبإسم كل إعلامي إتحادي نزيه يهمه ناديه بعيدا عن الإعلاميين المطبلين، والمستشارين المظللين، وبإسم الملايين من عشاق نادي الاتحاد الأوفياء المخلصين أن يتخذ القرارات الثلاثة آنفة الذكر بدون تردد لكي ينقذ فريقه قبل أن تزداد الأمور سوءا حتى يتحقق له ولناديه العريق بعون الله تعالى وتوفيقه النجاح الذي نرجوه ونتمناه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.