السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    الرياض الخضراء    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    حج كل شهر    ترحيب دولي بتبني مجلس الأمن قرار وقف النار في غزة    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال    ولي العهد وصباح الحمد يستعرضان تطوير العلاقات    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    الأهلي والصلح خير    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    ربط «مدن» مع منصة «تنفيذ»    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    مواسم الخير    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    بيع 315 عقارا في مزادات إنفاذ    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    الأخضر يتعثر أمام الأردن في تصفيات المونديال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    هانتر بايدن يدان في قضيته الجنائية    النوم يقلل الشعور بالوحدة    «الجوازات» تعلن قدوم 1,547,295 حاجاً عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    المظالم ومدن يوقعان اتفاقية للربط الرقمي    أكثر من 15 ألف مستفيد من حملة "سلمان للإغاثة" لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    أمن الحج.. خط أحمر    للمعلومية    مريضات السكري والحمل    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صانع ألعاب ومهاجم في أجندة الاتحاديين .. فلاتة يجتاز الكشف الطبي ويشارك في المران وباجندوح يصل السبت
نشر في البلاد يوم 13 - 07 - 2016

تجاوز اللاعب عدنان فلاتة الكشف الطبي بنجاح والذي أجراه صباح أمس الثلاثاء تحت إشراف الشريك الطبي بوبا وبعد ذلك توجه اللاعب عصرا إلى النادي قبل المران المسائي بساعات ليتم التجهيز والمشاركة في أول تدريبه له مع فريقه الجديد وقد طلب منه الجهاز الفني بالتدريب الانفرادي والركض حول المضمار ليتم تجهيزه لياقيا قبل الدخول في التدريبات الجماعية ومن جانبه تواجد أحمد عسيري ومحمد قاسم وباسم المنتشري في غرفة العلاج الطبيعي لمواصلة برامجهم التأهيلية جراء الإصابات المختلفة التي يعانوا منها.
هذا ومن المتوقع أن يستمر المهاجم الفنزويلي ريفاس نظرا للرغبة الاتحادية الكبيرة لإبقائه في صفوف الفريق في الموسم القادم وينتظر أن يجري اللاعب كشف طبيا للتأكد من سلامته قبل اعلان استمراره كما تسعى الإدارة الاتحادية لتدعيم الفريق بالتعاقد مع صانع العاب بشكل أكيد بالإضافة للمفاضلة بين جلب مدافع أو مهاجم وسيتحدد ذلك بعد ظهور نتائج التقرير الذي سيصدر بشأن الفنزويلي ريفاس.
وعلى صعيد أخر من المنتظر أن يصل اللاعب جمال باجندوح إلى جدة قادما من لندن بعد قضاء اجازته حيث تأكد استمرار اللاعب مع الاتحاد بعد تجديد عقده لمدة عام فيما لم يتحدد مصير الحارس هاني الناهض الذي انتهى عقده مع الفريق كما يتوقع أن تعلن الإدارة الوحداوية التعاقد مع لاعب الاتحاد مختار فلاتة كون عقده مع الاتحاد انتهى ولم تخاطبه الإدارة على التجديد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.