«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسئوولات ومواطنات المدينة المنورة : الأوامر الملكية شملت كافة القطاعات الحكومية وشرائح المجتمع
نشر في البلاد يوم 04 - 02 - 2015

عبرت عددُ من مسؤولات ومواطنات المدينة المنورة عن سعادتهن بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – التي شملت كافة القطاعات الحكومية وشرائح المجتمع بما يحقق المصلحة العامة للمواطن والمقيم.
وأبدين في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية, اعتزازهن بوطنهن وقيادتهن الرشيدة , مجددات العهد والولاء لهذه القيادة الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ، مؤكدات حرص القيادة الحكيمة على رعاية مصالح الوطن والمواطن والمقيم واهتمامها أيدها الله الدائم بالشعب وتوفير أفضل الخدمات لكافة مكوناته لهم . وقالت عميدة كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتورة سها بنت هاشم عبدالجواد: إن الأوامر الملكية الكريمة حملت في طياتها نهج الإداري المحنك المستشرف للمستقبل الزاهر، وقد تجلت تلك القرارات لتؤكد على حكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه -، وما يمتلكه من مهارات الإدارة والإمارة والوقوف المباشر على احتياجات المواطنين. وأضافت أن تلك الأوامر الملكية هي إعلان صلابة الدولة وقوّتها وحيويتها, وغايتها تنمية البلاد وتسريع حركة نموّها ، مؤكدة أن التشكيل الوزاري حمل في طياته خبرات إدارية وكوادر شابة ستعمل على الاجتهاد في خدمة المواطنين والنهوض بالتنمية المستدامة لوطننا الغالي ، لافتة إلى أن رؤية خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – الثاقبة لامست ببشائرها ما يحقق لكل مواطن سعادته الغامرة بتحسين أوضاعه المعيشية وعدم إغفال شرائح المجتمع كافة ، بما يعد تأكيدا على رسالة هذه الدولة الحاضنة لكافة المبادئ الإنسانية المفتخرة بهويتها ونهجها الدستوري المستمد من كتاب الله جل وعلا وسنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم . وأشادت الدكتورة عبدالجواد بالنظرة الثاقبة للملك سلمان بن عبدالعزيز في دمج وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي في وزارة واحدة هي وزارة التعليم , ورأت أن ذلك خير حافز لبذل المزيد من الجهود نحو تحقيق التطوير والإبداع والتميز في مجال التعليم , وسيحقق مزيداً من التكامل بصورة إيجابية على مراحل التعليم المختلفة ، بما يؤدي كذلك إلى تحسين مخرجات التعليم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل ،فضلا عن مساهمته في توحيد الجهود واستثمار الطاقات والكفاءات والقدرات وتبادل الخبرات مما يعكس على التطور الايجابي في مجال التعليم في جميع جوانبه وجميع تخصصاته . وقالت استشاري طب الأسرة والمجتمع كبير الأطباء بمركز الحرس الوطني لطب الأسرة والمجتمع بالمدينة المنورة الدكتورة سامية بنت صديق صبر: إن الله وهبنا قادة يخشون من في السماء قبل من في الأرض , وهم أيضًا آباء يتوالون على بر أبنائهم وشعبهم قبل أن يبرهم شعبهم . ونوهت بالقرارات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، مؤكدة أنها تواكب المرحلة التنموية والتطويرية الجديدة التي تعيشها بلادنا الغالية وتحقق التغيير بضخ دماء شابة وقديرة في القطاعات المختلفة ، مبدية سعادتها بنعمة الأمن والأمان التي يعيشها المواطن السعودي تحت ظل القيادة الرشيدة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود – حفظه الله – .
من جانبها وصفت الصيدلانية الدكتورة وفاء بنت عمر ناصر الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله -, بالدعم السخي من صاحب الأيادي البيضاء التي ستسهم في دعم عجلة التنمية بتنوعها على جميع الأصعدة .
وأوضحت أن الأوامر الملكية حملت في طياتها الكثير من الخير للمواطن والمقيم في هذه البلاد المباركة , بما في ذلك منح راتب شهرين لكافة العاملين بقطاعات الدولة ودعم مستحقي الضمان الاجتماعي والطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة إضافة إلى دعم أعمال السفلتة والمياه والخدمات بمخططات المنح لكي يستفيد منها المواطن وكذلك دعم الأندية الرياضية والأندية الأدبية والعفو عن نزلاء الحق العام بالسجون، سائلة الله عز وجل أن يمد القيادة الرشيدة أيدها الله بعونه في خدمة الوطن والمواطن والأمن والسلام . ورفعت مسئولة العلاقات العامة بجمعية واعي بالمدينة المنورة بيان بنت عمر الشريوفي بالغ شكرها وتقديرها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – , إثر صدور حزمة من الأوامر الملكية تهدف في مجملها إلى استمرار مسيرة التنمية في هذا الوطن الغالي.
وقالت إن الأوامر الملكية جاءت تأكيداً لما يحظى به المواطنون على ثرى هذه الأرض المباركة من العناية والرعاية من قبل القيادة الرشيدة لتطوير جميع جوانب الحياة ومواصلة العمل التنموي وتحقيق تطلعات أبناء الوطن.
بدورها قدمت المعلمتان بيقنام بنت محمد عصمت، ودعاء بنت إبراهيم الشريف خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لما أصدر أيده الله من أوامر ملكية كريمة شاملة ومتنوعة تصب كلها في مصلحة الوطن والمواطن ,وتدل على ما يتمتع به خادم الحرمين الشريفين من نظرة ثاقبة في تطوير قطاعات الدولة وقيادة عجلة التطور والتنمية في بلادنا الغالية . وأشادت المواطنات نادية بنت منور المظهر، ووفاء بنت عبدالحميد محمد، وجميلة بنت عبدالله الأحمدي بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – , لما أشاعته من مشاعر السعادة والارتياح في نفوس الجميع , ولفتن إلى أن حزمة الأوامر الملكية , ستخدم بمشيئة الله الوطن والمواطن وتساهم في تعزيز قدراته الاقتصادية والاجتماعية فضلا عن تحقيق العيش الكريم والراحة النفسية للمواطن والمقيم.
وابتهلن إلى الله العلي القدير أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – من كل مكروه وأن يحمي الله هذا البلد من شر الفتن وحقد الحاقدين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.