«الداخلية»: اعتباراً من اليوم.. عدم السماح بدخول مكة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    الابتكار وحوكمة الذكاء الاصطناعي    الهلال يطلب التتويج في الرياض    جولة الهروب من الهبوط لدوري «يلو»    طائرة الهلال تتوج بدوري ممتاز الناشئين    علم النفس المراحل العمرية    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    محمية الملك سلمان الملكية أول موقع للتنوع البيولوجي في المملكة    قطاع الطيران نحو المستهدفات    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    سياحة الريف    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    عائلة أبوحسين تكرّم عميدها    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    المرأة كائن عنيف بنسبة 75 %    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    بناء السياسات.. المساءلة والمحاسبية لضبط التنفيذ الفعَّال    #كيف_تحسِّن_حظوظك عبر 20 خطوة ؟    الإتقان    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الأمن الغذائي    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    أكد عمق العلاقة مع الصين.. وزير المالية: 37.5 مليار ريال حجم التخصيص في المملكة    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    تمويل قطاع الأفلام    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. تخريج مجندات بمعهد التدريب النسوي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    يوم تاريخي.. تعزيز مسار حل الدولتين    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    الأحوال الجوية سبب مقتل رئيسي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    نائب أمير منطقة مكة يطّلع على الخطط المستقبلية لجامعة المؤسس    وزير الداخلية وسفير إيران يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك    القيادة تهنئ الرئيس اليمني بيوم الوحدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السويسري غيغر يتولى تدريب الاتفاق رسمياً ويؤكد طموحنا تحقيق إحدى بطولات الموسم .. أنا خلف تعاقد نيوشاتل مع عبدالغني
نشر في البلاد يوم 26 - 06 - 2012

قدمت إدارة الاتفاق أمس مدرب الفريق الكروي الأول السويسري ألن غيغر للإعلام وللجماهير في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بحضور رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري وحضور امين عام النادي احمد الدوسري وحضور عضو مجلس الإدارة محمد الصدعان وعبدالله العليان منسق العلاقات العامة بالنادي، وحيث أشار عبدالعزيز الدوسري في المؤتمر الصحفي ان ادارة ناديه وقعت مع المدرب السويسري غيغر لموسمين قابلة للتمديد وأضاف ان المهمة على عاتق المدرب ليست بالسهلة كون فريقه ينافس في الموسم القادم على ثلاث بطولات محلية وبطولة خارجية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما أشار الدوسري الى ان لدى المدرب طموحا كبيرا بتحقيق على الأقل بطولة للفريق الاتفاقي محلية في الموسم القادم من بين الثلاث البطولات امام الدوري او بطولة كأس ولي العهد او كأس الملك للأبطال الى جانب تحقيق بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ورفض الدوسري الإفصاح عن المبلغ المادي للصفقة وقال إن هذه أمور شخصية تخص الطرفين إدارة النادي والمدرب ووكيل أعماله وأشار الدوسري الى إن إدارة ناديه اقفلت باب استقطاب اللاعبين المحليين للنادي بعد ان استقطبت لاعب الفتح عبدالله الدوسري ولاعب نادي الخليج عبدالله السالم وقال ان إدارة ناديه ستعتمد مستقبلا على ابناء النادي وعلى ما تنتجه قاعدة النادي ولن تلتفت مرة أخرى للاعبين المنسقين من الأندية الأخرى على اعتبار انهم لم يحققوا مراد الفريق في المواسم الماضية، وكما أشار الدوسري الى ان إدارة النادي تنتظر رد الشكوى التى قدمتها للجنة الاحتراف على ادارة نادي الاتحاد بطلب مستحقاتها بعد انتقال اللاعب راشد الرهيب لنادي الاتحاد الموسم قبل الماضي وبين انه لزاما على نادي الاتحاد دفع المستحق عليه اذا اراد منح ترخيص من الاتحاد الآسيوي على اعتبار ان منح الترخيص من الاتحاد الآسيوي من شروطه ألا تكون على النادي أي التزامات مادية متخلفة.
وبيَّن الدوسري ان خزينة النادي بخير واقتراب ادارة النادي بالتوقيع مع اكثر من شركة لرعاية الفريق في الموسم القادم وعن موضوع لاعب الفريق سياف البيشي وبقائه في الاتفاق حتى انتهاء فترة الستة أشهر قال ان هذا حق من حقوق الفريق إكمال الستة اشهر ووضح الدوسري انه لاتوجد مشكلة ولكن الإعلام ضخم الأمر أكثر من اللازم.
ومن جانبه قال مدرب الفريق الاتفاقي السويسري ألن غيغر انه لن يلتفت للعروض التى اتته من بعض الأندية الخليجية والعربية وفضل عرض نادي الاتفاق عنها نظرا لما يتمتع به الدوري السعودي من قوة أنديته وجماهيريته وقال ان هناك عروضا اتته من الدوري المصري ولكن للمشاكل الخاصة هناك فضل العرض نادي الاتفاق وبين غيغر انه كان سببا وراء تعاقد إدارة ناديه السابق السويسري نيو شاتل في التعاقد مع نجم الكرة السعودي لاعب نادي النصر حسين عبدالغني قبل اربعة مواسم نظرا لما يتمتع به هذا اللاعب من مستوى فني عال وأضاف انه عند وعده بتحقيق بطولة على الاقل مع الفريق الاتفاقي في الموسم القادم إما بطولة كأس ولي العهد او بطولة الدوري او بطولة كأس الملك للأبطال. وبين غيغر ان العمل الفعلي مع الفريق سيبدأ من المانيا من المعسكر الخارجي وأشار الى ان الفريق سيلعب هناك أربع مباريات مع أربعة أندية ألمانية ليقف من خلالها على المستوى الفني للاعبين واختيار العناصر الاقوى لضمها للتشكيلة الأساسية التى سيلعب بها الموسم القادم في الدوري. وأشار غيغر الى انه حقق الموسم الماضي مع فريق وفاق سيطف الجزائري بطولتين وقادر هنا بالدوري السعودي وبتعاون اللاعبين وتضافر الجميع ان يحقق على الأقل بطولة من الأربع البطولات التى سينافس عليها الفريق الاتفاقي في الموسم القادم. ونفى غيغر دخوله في عروض تدريبية من أندية كويتية أو من نادي وفاق سطيف. وأضاف ان وكيل أعماله هو من كان يقوم بكل المفاوضات التى تأتيه وصافح بعد ذلك مدرب بالفريق بعد اجراء التوقيع والمؤتمر الصحفي لاعبي الفريق الاتفاقي والتعرف عليه وكان ذلك بحضور عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي وحضور احمد الدوسري امين عام النادي وحضور محمد الصدعان عضو مجلس ادارة النادي وحضور خالد الحوار مدير الفريق الاول وحضور مساعد مدرب الفريق الكابتن سمير هلال وتناول المدرب مع اللاعبين المرطبات. من جهته قاد المدرب الين غيغر التدريبات الاتفاقية للمرة الاولى امس الاثنين حيث أدى اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة ومن ثم عمد المدرب غيغر إلى اجراء مناورة على ملعب واحد بحارس واحد على جزءين مختلفين طبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية والتي اعتمد من خلالها على اللعب من اطراف الملعب والغزو من العمق. في غضون ذلك أدى النجمان مصطفى الحلو ومبارك وجدي تدريبات انفرادية على مضمار الملعب مع اخصائي العلاج الطبيعي نبيل عبدالسلام حيث يشكو الحلو من تمزق في عضلات البطن ويشكو مبارك وجدي من تمزق في العضلة الخلفية. إلى ذلك تواصل غياب الثنائي صالح بشير وقائد الفريق سياف البيشي لليوم الثالث على التوالي بدون عذر رسمي. وكان الرئيس عبدالعزيز الدوسري قد خاطب اللاعبين قبيل انطلاقة التدريبات في حضور امين الصندوق عدنان المعيبد وامين عام النادي احمد بن علي الدوسري وعضو المجلس محمد الصدعان واللاعب المخضرم عبدالله يحيى حيث طالبهم بضرورة التعاون مع المدرب الجديد بصورة مثالية ومضاعفة الجهود لتقديم موسم استثنائي تتخلله بطولات محلية وخارجية مشيرا الى ان الفرصة ستبقى متاحة امام جميع اللاعبين لتقديم كل ماعندهم لنيل ثقة المدرب الجديد الذي سيكون العطاء المتدفق ديدنه في اختيار التشكيل المناسب للفريق في المباريات التنافسية وجدد الرئيس ثقته في جميع اللاعبين لتمثيل الفريق في الموسم الجديد ومواصلة مشاوير الابداع التي كانوا عليها في الموسمين الماضيين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.