تنبيه مهم من قنصلية المملكة في نيويورك للمواطنين    تكلفتها تجاوزت 193 مليون دولار.. المملكة تدعم اليمن ب 27 مشروعاً في مجال المياه والإصحاح البيئي    دوري الدرجة الأولى الإنجليزي يعاود نشاطه في 20 يونيو    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس الإيطالي    "واس" توثق وصول أولى الرحلات الداخلية لمطار نجران الإقليمي بعد استئناف تشغيل الرحلات    روسيا تسجل 9035 حالة إصابة جديدة بكورونا    الجمارك السعودية: إلغاء رخص مخلصين جمركيين بعد ثبوت مخالفات على أصحابها    الدوري الإسباني يستأنف مبارياته 11 يونيو    أمانة الطائف: إغلاق 14 منشأة تجارية خالفت «ضوابط كورونا»    لضعاف السمع.. التواصل مع “الصحة” بالفيديو عبر تطبيق إشارة    قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة في الخليل    الذهب يرتفع في التعاملات الفورية بنسبة 0.14%    مؤسسة النقد تعّزز سيولة القطاع المصرفي ب 13.3 مليار دولار    " الأرصاد" تنبّه من أتربة مثارة على منطقة نجران    تعليم سراة عبيدة يطبق الإجراءات الاحترازية مع عودة الموظفين    البرازيل تتجاوز نصف مليون إصابة بفيروس كورونا    جامعة الملك خالد تنظم ورشة إلكترونية لرجال الأمن    فيروس كورونا.. الصين تسجل أكبر عدد من الإصابات خلال ثلاثة أسابيع تقريباً    الصحف السعودية    #طقس_اليوم: غبار وأتربة في 9 مناطق بالمملكة        فريق العين متصدر الدوري    كارلوس إدواردو            فنان العرب    تاريخ المؤرخ إبراهيم بن عيسى مخطوط        جموع المصلين في المسجد النبوي يوم أمس    حسن الناقور وسلمان الفرج وأحمد عفيفي        عبر تقنية الاتصال المرئي    استقبل أمين المنطقة ومدير عام الشؤون الصحية        أردوغان شرعن الإرهاب في المنطقة    أمير المدينة يؤكد على الإجراءات الاحترازية    6600 مسجد في جازان استقبلت مصلي فجر الأحد    بعد 77 يوماً من «الصلاة في بيوتكم».. المساجد تستقبل المصلين ب«حي على الفلاح»    مساجد الداير تلتزم بالتباعد والكمامات القماشية    الدفاع المدني: جاهزون لتطبيق كامل الاحترازات    بعد السكون.. الطائرات تعود للتحليق    وديعة مليارية للبنك المركزي ومنح لدعم العملة    ترمب: «الغوغاء» يدمرون الديموقراطية    211 مشروعا بأكثر من 620 مليون دولار    stc تطلق أربع مبادرات لتيسير الخدمات الصحية للمرضى والأطباء    السفير الأسترالي ل«الرياض»: نتطلع لمزيد من التعاون في أولويات مجموعة العشرين    إمدادات الغاز الأميركي تهتز بأقل استهلاك 3.4 مليارات قدم يومياً في 2020    دروس كورونا    كسب الملايين وليس صرفها    العدل: المغامرة مع «أم هارون».. فن    أمير جازان يتفقد محافظة العارضة ويدشّن المستشفى العام    جهود «أبطال الصحة» عظيمة.. والوعي المجتمعي سبيلنا لتجاوز الجائحة    فلسطين .. قلب «فِكْر»    من يجامل هؤلاء الإعلاميين؟    بدر بن سعود يحصل على الدكتوراه في إدارة الحشود ب «امتياز»    غداً عودة برنامج «جيم ولياقة» في إطلالته الجديدة في الموسم 10    بالصور.. أمير الرياض يستقبل المفتي    الشابة "البدراني" بطلة ماراثون القادة الشبان للخطابة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





النائب العام يوجه الاتهام إلى 11 موقوفا من ضمن 21 وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم
نشر في أزد يوم 16 - 11 - 2018

صرح النائب العام أنه إلحاقاً للبيانين الصادرين بتاريخ 10 / 2 / 1440ه الموافق 19 / 10 / 2018م ، وتاريخ 16 / 2 / 1440ه الموافق 25 / 10 / 2018م، بشأن قضية مقتل المواطن / جمال خاشقجي " رحمه الله "، وبناء على ما ورد من فريق العمل المشترك السعودي التركي، والتحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع الموقوفين في هذه القضية والبالغ عددهم (21) واحد وعشرين موقوفاً بعد استدعاء النيابة العامة لثلاثة أشخاص آخرين؛ فقد تم توجيه التهم إلى (11) أحد عشر منهم وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم، وإحالة القضية للمحكمة مع استمرار التحقيقات مع بقية الموقوفين للوصول إلى حقيقة وضعهم وأدوارهم، مع المطالبة بقتل من أمر وباشر جريمة القتل منهم وعددهم (5) أشخاص وإيقاع العقوبات الشرعية المستحقة على البقية.
وفي هذا الصدد تود النيابة العامة الإشارة إلى أنه سبق أن طلبت من الأشقاء بجمهورية تركيا برقم 7841 وتاريخ 8 / 2 / 1440ه الموافق 17 / 10 / 2018م ورقم 9995 / س وتاريخ 16 / 2 / 1440ه الموافق 25 /10 / 2018م ، ورقم 11350 / س وتاريخ 22 / 2 / 1440ه الموافق 31 / 10 / 2018م تزويدها بالأدلة والقرائن التي لديهم ومنها أصول كافة التسجيلات الصوتية التي بحوزة الجانب التركي المتعلقة بهذه القضية، وأن يتم توقيع آلية تعاون خاصة بهذه القضية مع الجانب التركي الشقيق لتزويدهم بما تتوصل له التحقيقات من نتائج وفقاً لأحكام النظام وطلب ما لديهم من أدلة وقرائن تدعم أو تتعارض مع ما تم التوصل إليه من نتائج للإفادة منها ولا تزال النيابة العامة بانتظار ما طُلب منهم.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.