تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    «حرس الحدود» بجازان يحبط تهريب 270 كيلوغرام«قات»    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أحدثت بموجب الامر الملكي الكريم..الخدمة المدنية تعلن ضوابط التقديم على الوظائف التعليمية النسوية
نشر في عاجل يوم 21 - 12 - 2011

اعلنت وزارة الخدمة المدنية تفاصيل الوظائف التعليمية النسوية تنفيذاً لنص الأمر الملكي الكريم القاضي بإحداث (28.000) وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية والأمر الملكي الكريم القاضي بإيقاف العمل بشرط إثبات الإقامة للمتقدمات للوظائف التعليمية بمقر الوظيفة المعلنة.ودعت الوزارة من يتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة في هذا الإعلان لتسجيل بياناتهن من خلال موقع الوزارة على الانترنت.واوضحت الوزارة ان على الراغبات في التقديم لهذه الوظائف تحري الدقة عند إدخال بياناتهن على موقع الوزارة على شبكة الأنترنت (جدارة)، وأنها مطابقة لأصول مستنداتهن وأن يتأكدن من استكمال تعبئة الطلب و طباعة ملخص الطلب ومراجعته مع الوثائق المتوفرة لديهن وتعديل ما يتضح من أخطاء بما يضمن سلامة البيانات المدخلة من قبلهن.
علماً بأنه سيتم إجراء المفاضلة بين المتقدمات على موقع الوزارة ممن تتوفر لديهن الشروط المحددة بهذا الإعلان، على تلك الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها وتود الوزارة أن تؤكد على الجوانب التالية:
أولاً : أن التقديم والتعديل على البيانات المدخلة متاح طوال فترة التقديم التي تبدأ من يوم السبت الموافق 29/1/1433ه الساعة الثانية صباحاً وحتى يوم الاربعاء الموافق 2/3/1433ه الساعة الثانية والنصف ظهراً.
ثانياً : إن جميع طلبات التقديم لراغبات العمل السابقة لدى وزارة الخدمة المدنية يجب تعديلها وفق المعطيات الجديدة ومن ثم فعلى جميع الراغبات في التقديم لهذه الوظائف ممن سبق لهن التقديم سابقاً على موقع الوزارة المبادرة إلى مراجعة بياناتهن وتعديلها بما يتوافق ومتطلبات نموذج التقديم.
ثالثاً : الدرجات العلمية التي يشملها الإعلان:
1. الدرجة الجامعية للتخصصات المشمولة بالإعلان.
2. خريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية يقتصر قبولهن على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المخصصة للمرحلة الابتدائية فقط.
رابعاً: الفئات المستهدفة بالإعلان من راغبات العمل:
الإعلان موجه للسعوديات (فقط) وذلك كما يلي:
1. جميع راغبات العمل المشمولة درجاتهن العلمية وتخصصاتهن بهذا الإعلان سواءً من سبق لهن التقدم لوزارة الخدمة المدنية ولم يتم توظيفهن حتى صدور هذا الإعلان أو المنضمات الجدد لسوق العمل (حيث يمكن لمن سبق لهن التقديم على الموقع الدخول بنفس اسم الدخول والرقم السري سابقاً وتعديل بياناتهن).
2. الموظفات اللاتي يشغلن وظائف مستوياتها أو مراتبها تقل عن المستوى أو المرتبة المحددة كمستوى دخول للدرجة العلمية المتوفرة لديهن والمشمولة بهذا الإعلان .خامساً : شروط التعيين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (نساء) : · بالإضافة إلى الشروط العامة للتعيين المنصوص عليها بلائحة التعيين يشترط التالي:
1) اجتياز المقابلة الشخصية التي ستجريها بعد اعلان نتائج المفاضلة وزارة التربية والتعليم لاحقاً.
2) توفر الدرجة العلمية والتخصص المنصوص عليها بالإعلان حسبما يرد لاحقاً في ضوابط وشروط الوظائف التعليمية الموضحة على موقع وزارة الخدمة المدنية. سادساً : ارشادات للمتقدمات: 1. على المتقدمة إكمال جميع البيانات وطباعة ملخص الطلب.
2. التأكد من صحة ودقة البيانات المضافة عبر موقع الوزارة على شبكة الانترنت (جدارة).
3. تحديد الرغبات المكانية بكل دقة مع التزام المتقدمة بمباشرة مهام الوظيفة المرشحة لها في أيً من رغباتها المكانية التي حددتها ويمكن للمتقدمة اختيار اكثر من ادارة تعليم من ادارات التعليم الخمس واربعين وعليها ترتيب ادارات التعليم التي ترغب العمل بها حسب اولويتها لها حيث طرح اعلان الوظائف التفصيلي قبل فترة من بداية التقديم .4. المحافظة على اسم المستخدم والرقم السري ومسئولية المتقدمة عن أي تعديل أو إجراء يتخذ بواسطتهما على نموذج التقديم.5. التأكد من وسيلة الاتصال للمتقدمة ( هاتف جوال ، بريد الكتروني ) بما يساعد على التواصل معها عند الحاجة لذلك .
6. على المتقدمة عند إدخال أي جزئية مراجعتها قبل تثبيتها، وعليها التأكد التام من شمولية بياناتها ودقتها، وبعد استكمال متطلبات التقديم يمكن لها طباعة ملخص الطلب لبياناتها التي تم إدخالها للتأكد من صحتها ودقتها ووضوحها وتوافقها مع التعليمات المحددة بهذا الإعلان.
سابعاً : الوسائل المساعدة للمتقدمة التي وفرتها وزارة الخدمة المدنية: § تضمن نموذج التقديم في موقع الوزارة على موقع الوزارة إرشادات وتعليمات بالإضافة إلى كافة التعليمات والتعريفات والإيضاحات والإرشادات الواردة بهذا الإعلان ومن ثم فإن الوزارة تؤكد على ضرورة الاطلاع عليها وقراءاتها قبل الشروع في تسجيل البيانات. وفي حال وجود بيانات غير دقيقة تتحمل المتقدمة مسئولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة. § خصصت الوزارة فريقاً نسائياً للدعم والمساندة من خلال استخدام أيقونة الدعم والمساندة على موقع الوزارة للإجابة على استفسارات المتقدمات عن طريق البريد الإلكتروني. §
ثامناً : إيضاحات هامة حول بيانات المتقدمة وشروط احتسابها للمفاضلة:1. الدرجة العلمية :
1/1 ويقصد به الدرجة العلمية التي تحصلت عليها المتقدمة بنجاح قبل تسجيل بياناتها سواءً من المؤسسات التعليمية الحكومية كالجامعات السعودية الحكومية أو الأهلية وكذلك المكتسبة من مؤسسات تعليمية من خارج المملكة المعادلة من وزارة التعليم العالي للدرجة الجامعية او كليات إعداد معلمات المرحلة الإبتدائية كذلك الحاصلات على درجة البكالوريوس من كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.
1/2 يقتصر القبول على الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بالإعلان وفق الشروط المحددة لها بما في ذلك ترتيب أفضليتها لكل مادة ومرحلة .1/3 على من ترغب التقدم للوظائف التعليمية التأكد من أن الدرجة العلمية التي تحملها تربوية أو غير تربوية وتدوين ذلك في الحقل المخصص بالنموذج .1/4 بالنسبة لخريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية التي ضمت للجامعات عليهن مراعاة تسجيل الدرجة العلمية في حقل المؤهل العلمي بما يوضح أنهن خريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية بغض النظر عن تبعيتها في الوقت الحاضر. 2. تاريخ التخرج:
1/2 - يقصد به تاريخ اعتماد الوثيقة باليوم والشهر والسنة من الجامعة أو الكلية التي تخرجت منها مع ملاحظة أن تحديد تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة متطلب أساسي لاعتماد الدرجة العلمية ، وعدم اكتمال تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة سيؤدي إلى عدم اكتمال متطلبات دخول المفاضلة ، ولإيضاح التاريخ المقصود يمكن الأخذ بالتالي :
· تاريخ انعقاد مجلس الجامعة المعتمد لنتائج التخرج والمدون في الوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر.
· تاريخ التخرج المحرر بالوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر.
· تاريخ تحرير الوثيقة المدون بها باليوم والشهر والسنة.
2/2 - من لم يتوفر لديها تاريخ اعتماد الوثيقة من الجامعة أو تحرير الوثيقة وفقاً لما أشير أليه في الفقرة السابقة، فعليها مراجعة قسم القبول والتسجيل بالجامعة أو الكلية التي تخرجت منها للحصول على ما يثبت تاريخ تخرجها الفعلي باليوم والشهر والسنة.3/2 - يشترط ألا يكون تاريخ التخرج المدون من قبل المتقدمة على الانترنت سابقاً لتاريخ اعتماد مجلس الجامعة للنتيجة أو بعد التاريخ المحدد للإعلان الذي أعلنته وزارة الخدمة المدنية إذ لن يعتد بأي وثيقة تخرج يكون التاريخ المدون فيها بعد تاريخ إنهاء التسجيل في 2/3/1433ه.
3. الدبلوم التربوي:
1/3 - يقصد به الدبلوم العام في التربية الذي تمنحه بعض جامعات المملكة لغير التربويات ولا تقل مدته عن سنة دراسية ليعاملن بموجبه كدرجة علمية تربوية ( أي أن الحصول عليه يكون بعد الحصول على الدرجة الجامعية غير التربوية).
2/3 - هذا الدبلوم يتم تسجيله ضمن خانة نوع الدرجة العلمية بحيث يكون (غير تربوي +الدبلوم العام في التربية ).
3/3 - يشترط لاحتساب الدبلوم التربوي أن يكون تاريخ الحصول عليه سابقاً للتاريخ المحدد للإعلان .
4. عناصر المفاضلة:
مجموع نقاط المفاضلة بحدها الاعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:1/4 – المؤهل العلمي ونقاطه(50) نقطه.2/4 – نصف نقطه عن كل درجة زائده عن الخمسين درجة في المعدل بحد اقصى (25) نقطة.
3/4 – نقطتين عن كل سنة اقدمية بحد اقصى عشر سنوات ب (20) نقطة.
وتنفيذا لنص الأمر الملكي الكريم رقم (121/أ) وتاريخ 2/7/1432ه لن يتاح لمن شملهن الأمر الملكي الخاص بتثبيت العاملات على البنود التسجيل في هذه المفاضلة، كذلك حسب قواعد التوظيف المطبقة سوف تستبعد من المفاضلة من تشغل وظيفة تساوي مستوى الدخول المحدد لدرجتها العلمية الحاصلة عليها والمشمولة بهذا لإعلان ((مثال من تشغل المرتبة السادسة بسلم رواتب الموظفين العام وهي حاصلة على الدرجة الجامعية النظرية المصنفة بالمرتبة السادسة، من تشغل مستوى أو مرتبة وفق أيً من سلالم الرواتب المعتمدة تساوى المستوى الخامس بلائحة الوظائف التعليمية )) .
5- مواعيد التقديم:
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
المقصود برقم الهوية الوطنية هو رقم الهوية الوطنية الخاص بالمتقدمة من خلال بطاقة الهوية الوطنية أو المحدد أمام اسمها في بطاقة العائلة .
6- التخصصات المطلوبة:
الدرجة العلمية
1. الجامعية 2. كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية
التخصصات
1. اصول الدين - الكتاب والسنة2. اصول الدين والمذاهب الفكرية المعاصرة3. اصول الدين4. التفسير وعلومه5. الحديث6. الدراسات الإسلامية7. السنة وعلومها8. الشريعة9. العقيدة10. العقيدة والمذاهب المعاصرة11. الفقه12. قراءات 13. القرآن الكريم والدراسات الإسلاميه14. القرآن الكريم وعلومه15. الدراسات الإسلامية / فقه واصوله16. الدعوة17. الدعوة واصول الدين18. الدعوة والثقافة الإسلامية19. القضاء20. الدراسات الإسلامية / حديث وتفسير21. علم الاجتماع22. التربية الخاصة / عام23. التربية الخاصة / مسار إعاقة سمعية24. التربية الخاصة / مسار إعاقة بصرية25. علم النفس26. علم النفس / أخصائي نفسي 27. تفوق وإبتكار28. مسار تفوق وإبتكار رعاية موهبة29. التربية الخاصة / مسار اضطرابات سلوكية وتوحد30. التربية الخاصة / مسار توحد31. علم النفس العيادي32. التاريخ33. الحضارة والنظم الإسلامية34. التربية البدينة35. التربية الفنية36. التربية الفنية / فنون اسلامية37. الجغرافيا38. الإدارة العامة39. إدارة اعمال40. نظم المعلومات الحاسوبية41. نظم المعلومات42. علوم الحاسب الآلي43. الحاسب الآلي وتقنية المعلومات44. برمجة الحاسب الآلي ونظم المعلومات45. العلوم في نظم المعلومات46. العلوم والتربية في الحاسب الآلي47. هندسة الحاسب الآلي48. علوم الحوسبة المتقدمة49. هندسة حاسبات50. هندسة الحاسب الآلي والشبكات51. علوم الحاسبات52. علوم وهندسة الحاسبات53. علم الحاسوب54. علم النبات55. علم الحيوان56. احياء عامة57. نبات واحياء دقيقة58. احياء دقيقة59. احياء/ نبات - حيوان60. احياء / نبات61. علوم الحياة62. الفيزياء63. الفيزياء الطبية64. الكيمياء العامة65. الكيمياء التطبيقية 66. الكيمياء الصناعية67. احياء تطبيقية68. احياء / حيوان69. الأحياء البحرية70. الكيمياء الحيوية71. الرياضيات72. الهندسة الكيميائية73. اللغة العربية والعلوم الإجتماعية74. التربية الخاصة / مسار صعوبات تعلم مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل75. التربية الخاصة / مسار عوق فكري مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل76. اداب وتربية تخصص تدريس اللغة الإنجليزية77. رياض الأطفال تعليم ما قبل المرحلة الإبتدائية78. دراسات تخصص طفولة مبكرة79. التاريخ مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل80. الجغرافيا مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل81. دراسات إسلامية مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل82. دعوة مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل83. شريعة مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل84. أصول دين مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل85. كتاب وسنة مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل86. اللغة العربية مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل87. اللغة الانجليزية مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل88. الرياضيات مسبوقة بثانوية معاهد أو برامج العوق البصري أو شهادة بإجادة طريقة برايل89. التربية الخاصة/ مسار تخلف عقلي90. التربية الخاصة / مسار صعوبات تعلم91. دراسات تطبيقية ورعاية الطفل في مرحلة الطفولة92. علوم ورياضيات93. تعليم ابتدائي في العلوم94. تعليم اللغة الإنجليزية95. تعليم الحاسب الآلي96. اللغة الإنجليزية97. اللغات الأوربية/ اللغة الإنجليزية98. البلاغة والنقد99. الأدب العربي100. النحو والصرف وفقه اللغة101. النحو102. اللغة والنحو والصرف103. اللغة العربية104. اللغات والترجمة / اللغة الإنجليزية105. الأدب الإنجليزي106. النحو والصرف107. اللغة الإنجليزية وآدابها108. اللغة العربية وآدابها109. البلاغة والنقد ومنهج الأدب الإسلامي110. الأدب العربي الحديث111. الترجمة الكتابية والشفهية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية112. الأدب 113. النحو والصرف العروض114. الإقتصاد المنزلي115. الاقتصاد المنزلي/ الملابس والنسيج116. الاقتصاد المنزلي / أسرة ونمو طفل117. الاقتصاد المنزلي /التربية الأسرية118. الاقتصاد المنزلي / سكن وإدارة منزل119. الاقتصاد المنزلي والتربية الفنية120. الاقتصاد المنزلي/دراسات الطفولة121. الاقتصاد المنزلي / التغذية وعلوم الأطعمة122. الاقتصاد المنزلي / غذاء وتغذية123. الاقتصاد المنزلي / علوم الأغذية124. اضطرابات الكلام 125. اضطرابات النطق واللغة 126. اضطرابات التخاطب 127. اضطرابات التواصل 128. علاج علل النطق والسمع 129. تقويم النطق والكلام130. اضطرابات النطق 131. اضطرابات اللغة 132. اضطرابات اللغة والتواصل 133. تقويم اللغة والكلام134. جامعية تخصص لغة عربية + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال صعوبات التعلم135. جامعية تخصص لغة انجليزية+ دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال صعوبات التعلم136. جامعية تخصص رياضيات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال صعوبات التعلم137. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال صعوبات التعلم138. جامعية تخصص تفوق وإبتكار + دبلوم رفع تأهيل خريجات مسار تفوق وإبتكار139. جامعية تخصص علم نفس + دبلوم في مجال تفوق عقلي وابتكار140. جامعية تخصص رياضيات + دبلوم في مجال تفوق عقلي وابتكار141. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دبلوم في مجال تفوق عقلي وابتكار142. جامعية تخصص علم نفس + دورة تأهيلية في مجال الموهبة (الكشف ، الرعاية) لمدة سنة143. جامعية تخصص رياضيات + دورة تأهيلية في مجال الموهبة (الكشف ، الرعاية) لمدة سنة144. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دورة تأهيلية في مجال الموهبة (الكشف ، الرعاية) لمدة سنة145. جامعية تخصص علم نفس + دورة تأهيلية في مجال تنمية مهارات التفكير لمدة سنة146. جامعية تخصص رياضيات + دورة تأهيلية في مجال تنمية مهارات التفكير لمدة سنة147. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دورة تأهيلية في مجال تنمية مهارات التفكير لمدة سنة148. جامعية تخصص لغة عربية + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التخلف العقلي149. جامعية تخصص رياضيات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التخلف العقلي150. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التخلف العقلي151. جامعية تربوية في جميع التخصصات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة في مجال التخلف العقلي152. جامعية تربوية في جميع التخصصات + دبلوم تربية خاصة /عام لا تقل مدته عن سنة 153. جامعية تخصص تربية خاصة + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال تقويم اللغة والكلام154. جامعية تخصص اللغة العربية + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال تقويم اللغة والكلام155. جامعية تخصص القراءات + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال تقويم اللغة والكلام156. جامعية تخصص اللغة الإنجليزية + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال تقويم اللغة والكلام157. جامعية تخصص الصوتيات + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال تقويم اللغة والكلام158. جامعية تربوية في جميع التخصصات + دبلوم لا تقل مدته عن سنة في مجال تقويم اللغة والكلام159. جامعية تخصص لغة عربية + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال العوق السمعي160. جامعية تخصص لغة انجليزية+ دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال العوق السمعي161. جامعية تخصص رياضيات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال العوق السمعي162. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال العوق السمعي163. جامعية تربوية في جميع التخصصات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال العوق السمعي164. جامعية تربوية في جميع التخصصات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة في مجال العوق السمعي165. جامعية تخصص لغة عربية + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال المكفوفين166. جامعية تخصص رياضيات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال المكفوفين167. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال المكفوفين168. جامعية تخصص لغة عربية + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التوحد169. جامعية تخصص رياضيات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التوحد170. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التوحد171. جامعية تخصص لغة عربية + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة في مجال التوحد172. جامعية تخصص رياضيات + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة في مجال التوحد173. جامعية تخصص علوم(كيمياء / فيزياء/ احياء) + دبلوم تربية خاصة لا تقل مدته عن سنة في مجال التوحد174. جامعية تخصص قرآن كريم وعلومه + دبلوم عالي بالقراءات 175. جامعية جميع التخصصات الشرعية وإجازة في القراءات السبع أو العشر من أحد القراء المعتبرين 176. جامعية في أحد مسارات التربية الخاصة + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التربية البدنية177. جامعية جميع التخصصات + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التربية البدنية
مافهمت شيء !!!!!!!!!!!!!
كلام كثير لابد من اعطاء الزبدة
أيعقل إن الفئات من 0 إلى 4 لم تتوظف صارت اعمارهم فوق الخمسين
كيف يحق للوزاره ان تهمش خريجات البكاليوريوس الغير تربوي من الوظائف التتعليميه التي امر بها الملك كيف تقوم بتحوير القرار الملك عندما اصدر القرار لم يتم التفريق بين تربوي اوغير تربوي اليست الكليات الغير تربويه سعوديه وحكوميه كيف تتعامل معنا الوزاره بهذ التهميش والاقصاء وكننا خريجات من كليات غير سعوديه هل الخريجات الغير تربويات تنص نظمة ولوائح الخدمه المدنيه علي توظيفها علي المستوي الرابع فكيف يحق للوزاره حصرها لمن مؤهلها تربوي هل هذا اتي في القرار ام كعاده الوزاره تحوير القرارت وفق اهوائها نحن خريجات بكاليوريوس غير تربوي مضي علي تخرجنا 10 و11 و12 و13 و14 سنه اليس ابسط حقوقنا بعد كل هذه السنوان ان تحظي بالوظائف التعليميه اسوه بغيرنا من التربويات هل نحن من وضع هذا الكليات الغير تربويات كيف يتم عقابنا بهذا الشكل من قبل الوزاره والتعامل معنا بهذا الاقصاء لاننا غير تربويات ما هذا الظلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المرسل خريجات غير بكاليوريوس غير تربويات مهمشات من الوظائف التعليميه التي امر بها الملك خريجات منذوا 10 و11 و12رو13 سنه
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
هذه الطريقة الصائبه للمساواة وعسى الواسطة ما تحصل منفذ
وين تخصص ((((((( التاريخ والحضاره))))))
وين تخصص ((((((( التاريخ والحضاره))))))
وين تخصص ((((((( التاريخ والحضاره))))))
تخصص ((( التاريخ والحضاره))) ليش مو موجود؟؟؟؟؟ حرررررام
176. جامعية في أحد مسارات التربية الخاصة + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التربية البدنية177. جامعية جميع التخصصات + دبلوم لا تقل مدته عن سنة ونصف في مجال التربية البدنية
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخيراًورد ذكر خريجات كليات اعداد معلمات المرحلة الابتدائيه بكالوريس تصدقون انهن كن منسيات ولايوجد لهن مفاضلة في وزارة الخدمة او طلب من وزارة التربية والدليل انه تم تثبيت وتعيين خريجات الدبلوم من نفس التخصص او ما يسمى بخريجات الكليات المتوسطة زمان وهن اقل درجة علمية .وفق الله الجميع
الله لا يبارك فيكم ولا يعزكم والافراد الجامعيين
الي لعبتم عليهم وين حقوقهم الله ينتقم منكم
الله يحي قلوب الناس بالحق
فية توظيف والاقلق بس ؟؟؟
يعني صدقني يعني
ياليت نعرف السبب من ترتيب رقم الهويه الوطنيه ؟؟
حد يفهمنا يعني حد اقصى لحد عشر سينين فما فوق ام الى عشر سنين يعني اكثر من عشر سنين لها تقديم او لا
تخصص التاريخ والحضاره لماذا لم يضاف هذا التخصص حرام عليكم؟؟؟؟؟؟
وش ذا النظام لو انهم بدال ماحطوو السجلات تاريخ التخرج افضل
والله يرزقنا من واسع فضله
التاريخ والحضاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين هذا التخصص من الوظائف المطروحه تكفون ياعاجل اسالو الخدمه عن هذا التخصص
طيب اللي بيتخرجو الترم هذا يقدرون يقدمون؟؟؟؟
ارجوووووووووووووكم ابي رد!!!!!
لا حول ولا قوة الا بالله
مانحتاج شرط اثبات الاقامه احذفوووووووووه
شكرا عاجل
ونحن المرشحااااااااااااااااااات المنسيات وش صار علينا لما لم تناقشوووووووووا وضعنا لما كل هالانتظارررررررررررررررر5اشهر انتظارررررررررررر وحرق اعصاب وتعب نفسي ودخول مفاضله مجدد
نطالب بان تستكمل اجرات ترشيحنااااااااااااااااااااااااا
10 سنوااااااااااااااات انتظاررررررررررررررر تعبت نفسيا حررام
حسبنا الله ونعم الوكيل
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
يا الله الرزق عليك اللهم اجعل لي نصيبا فيها اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريب فيسره اللهم امين استغفر الله العظيم
ليش كاتبين فروع الكيمياء(. الكيمياء العامة65. الكيمياء التطبيقية 66.
الكيمياء الصناعية67. الكيمياء الحيوية7)وماكتبتو هو لوحده
ايش معنى الفيزياء كاتبينوه وكاتبين فروعه معه وكذالك التاريخ كاتبينوه وكاتبين
فروعه معه ليش ليش لييييييييش ؟؟؟ناوين تاكلون حقنا من الحين حسبي الله ونعم
الوكيل
تمنياتي للجميع بالتوفيق
واتمنى انه يتوظف اكبر عددممكن من الخريجات هالسنة
يعني فية تقديم للدبلوم الكلية المتوسطة يارب والله اخرامل
حسبي الله عليكم ودبلوم كليه متوسطه اللي هو نصف الدراسة البكالريوس
وين يرحووون
كلها راحت في الهوى كم نصيب البراك ياترى ياخدمة مدنية
الان انا شهادتي من جامعه طيبه قسم كليه التربيه للمعلمات
ابغى اعرف ايش اختار الدرجه العلميه لاني بكالوريوس علوم ورياضيات ابتدائي
ارجو احدمتخصص واثق من معلومته يفيدني جزاكم الله خير
المفاضله بس بتكون على النسبه واقدميه التخرج ؟
والخبرة ليه مااااااااااتحسبونها حسبي الله عليكم انا لي 4 سنوات في مدرسه اهليه يضيع في الهوااا
وبعدين احتياج المناطق قليل ما اتوقع بيسد ولا ربع الي جالسين شوفوا لكم حل وظفوا الكل. حراااام عليكم
اللحين احنا وش صار على موضوعنا المرشحات المنسيات
حرااااااااااام عليكم وربي حرااااام
شمتتم عدونا فينا
وفرحتوا الناس بكسرة خواطرنا
وحرمتوا والدينا واولادنا من فرحتهم اللي انكسرت قبل تكتمل
حسبي الله ونعم الوكيل
اتمنى النظر في موضوعنا قبل السبت
جميل شعار وزارة الخدمة المدنية (إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِين)
القوة ما يبيلها كلام قوة على الضعفاء فقط
أما الأمانة فحدث ولا حرج .
ي رب ياواسع العطاء اجعل لنا نصيب
اسألكم بالله حد يرد
هذي الوظايف خاصه بس بالمشمولين بالامر الملكي فقط واللي تخرج بعد تاريخ صدور الامر الملكي راح يدخلون المفاضله والا لا
اين تخصص الخدمة الأجتماعية!!
الى متى التهميش ياوزارتنا الموقره
يارب يكون لي نصيب فيها
والله طفشنا وملينا و اكلنا هواءءءءءءءءءءءءء ست سنين
يارب انت اعلم بحاجتي وقلة حيلتي فارزقني من واسع فضلك
ولا تحوجني لغيرك :'(
بالله ادعولي
نطالب نحن المرشحات المنسيااات باعاده النظر في وضعنااا
اسوة بالرجاال ورب الكون محتاجين هالوظيفه اضعاف احتيااج الرجاال
الحرمه اكثر مجال مفتوح لهاا التدريس مالناا الا الله ثم التدريس
وسعوو على خلق الله ... الله يوسع عليكم
بتدفعون رواتبهم من حلالكم يوم انكم مقمطين على الوظايف
لااا وازيدكم من الشعر بيت وحده من قريباتي بديله والمفروض تتثبت بالامر الملكي ... ارسلولهاا الاداره الكريمه وقالو لهاا سجلي بجدااره يعني فرصه التوظيف قليييييييييله لناااا
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
وياقلب لاتحزن...
ويابلادي وااااصلي....
ابي استشارررة منكم انامعي دبلوووم كليه متوسطه ولها عشر سنوات ومعدلي امتياز وقبل سبعة اشهر اخذت بكالريوس تربوووووي ومعدلي ممتااااز تكفووووون اقدم باي شهاااااااادة دبلووم او بكالريوووس ..... سااااااااارة
باناس والله قمة الظلم ...اني اتعب في المدارس الخاصة ....وفي الاخير
ما تحسبلي...واني اتسلف 2000ريال عشان ادخل دورة حاسب ...واخذشهوراسددها
وفي الاخير مااااااتحسب..
اللهم عليك بنت شق على الخريجاااات التي تعبن في سبيل الحصول على الخبرة
اللهم عليك بة فانة لا يعجزك...
قوقولي وين اتجة بعد الله ......لكي اطالب باحاسلللب الخبرات ودورات الحاسب
ياليت لو يتم احتساب نفاط أقدمية على كل سنوات الانتظار وليس فقط احتساب نقاط اقدمية مقابل عشر سنوات فقط باعتبارها حق مكتسب للخريجة لان انتظارها كان اجباري بسبب عدم وجود وظائف شاغرة , وشكرا.
سسسسسسلامات وين تخصص المكتبات والمعلومات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الي اعرفه ان هناك 28000 وظيفه واحس ان هناك 1000000 شرط وتعقيده وكذلك لم ينظر للبديلات الائي لديهم شهادات خبره وهم من خريجات (الكليه المتوسطه) والمشكله ان عددهم قليل مقارنه بالوظائف المطروحه لكن ارجوا ان تتقوا الله في الجميع واحذروا ثم احذروا من دعوة المظلوم
جدول الاحتياج للتعليم النسائي العام مهكر واللي مهكره كاتب حاقد يابعد حيي هههههههههههههههههههه لاحول ولاقوه الا بالله !!!ياعاجل افزعي ونزلوا لنا الجدول مره ثانيه والا علموا الوزاره الراقده الظاهر ان الموقع كله مهكر اذا ماخاب ظني الله يخارجنا
معالى الوزير وتقى الله فيه شي أسمه مرتبة شرف مكتوب على شهادات بعض البنات فحرام على اهلك تهمش ورها واتسال لماذا متكون احد المعايير مثل الاقدميه ودرجه وايضاااااا مرتبة الشرف وخليك من الكلام الفاضي ولماذا كليات المعلمات يستفاد منه في مراحل الروضه ولا خلاص وزعتو الارزاق والله حلوه
حلو كذا بس انا خريجه من جامعه طيبه قسم كليه التربيه قسم عربي
ايش اختار بليز ساعدوووووووووووني
ردوعلي انا في انتظاركم
خريجات الجامعه الغير تربويات .. لهم نصيب من هالتعيينات والا لا ؟؟
مافهمت شي ؟
يارب ارزقني الوظيفة ذبحتني العطاله ترى المنهج بننساه من قعدت البيييييييييييت
يااااااااااااااااااااااااااااااارب افررررررررررجها
للأٍسف ..
كلام كثيييييييير .. يحسسونا كأن العمل فيه إخلاص وفيه أمانة وفيه صدق وفيه دقة وحرص واهتمام وعناية ورعاية .. ونحن نعرف الواقع جيدا الذي تسير به الأمور (واسطات ورشاوي وهذي قريبتي وهذي اعرف ابوها وهذي كلمني عمها وهذي نفعني جدها و و وافزعلي وافزع لك ) ..
سجلنا وترشحنا وطابقنا ..
بياناتنا موجودة لديهم وسليمة .. والأهم أننا ترشحت ..
لكن الآن دخول مفاضلة من جديد (عدنا بخفي حنين) .. مع التنبيه المضحك !! تأكدوا .. واحرصوا .. ودققوا في بياناتكم .. ( يعني إنهم مهتمين ببياناتنا وحريصين علينا إن الفرص ما تفوتنا ) !!!!
للأسف ..
كنت أنتظر قرار مثل : من ترشحت وتمت مطابقة بياناتها سيكون لها الأولوية في التوظيف على الاحتياج في المنطقة .. وسيتم استدعاؤهن لإكمال خطوات التعيين مباشرة ..
لكن للأسف ..
لماذا تم ترشيحنا من الأساس مادمنا سنعود للدخول في مفاضلة جديدة وكأن شيئا لم يكن ؟؟؟
لماذا وضعنا احتياط ؟؟؟؟
لماذا نشرت أسماؤنا ؟؟؟؟
لماذا لم تنظموا أموركم منذ البداية كما اعتدنا كل سنة فتعينون من أردتم وكما شئتم حسب احتياجكم .. دون أن تدخلونا في هذه المعمعة السخيفة ..
لكن يبدو أنه كان لكم هدف معين من ترشيح عدد أكبر .. لتسهلوا على أنفسكم شيء ما ( لعبة ماكرة مثلا ) لتنقذوا أنفسكم ..
وهؤلاء اللواتي ظهرت اسماؤهن ( بالطقاق اللي يطقهم ) .. يتعاملون معنا على أننا مجرد اسماء جامدة .. مثل الحروف التي يقرأونها على أوراقهم أو على أجهزتهم .. ( احذف هذا الاسم ) ( شيل هذا ) ( هذا أول بنت فلان ) ( هذا لا ما ينفع ) ( هذا يمين ) ( هذا شمال ) ( هذا له واسطة ) ( هذا من الجماعة ) ( هذا لا ) ( هذا نعم ) ...........
نسيوا المساكين أن هذه الأسماء لبشر .. بشر .. أوادم .. وأي ظلم لاسم .. هو ظلم لآدمي .. إنسان .. إنسان يحس ويشعر ويتمنى ويحب ويكره ويغضب وينفعل ويثور و و وو
هل تعرفون معنى ( إنسان ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تتلاعبون بنا لأجل مصالحكم الشخصية ؟ ولأجل مناصبكم ؟ ولأجل رواتبكم ؟ ولأجل وظائفكم ؟ ولأجل كراسيكم الدواره ؟
نعم بالتأكيد هذا ما يحصل هناك في أروقة الوزارات وفروعها .. تلاعب بالأسماء .. ( والناس البشر الأوادم يطقون راسهم بالحيطة واللي ما يعجبه يشرب من بحر جده المالح ) ......
عموما ..
سنقدم كالعادة .. ونعيد كالعادة .. ونكمل كالعادة .. ونستمر كالعادة .. فهذا حالنا كل سنة ..
كان يجب أن لا نفرح من البداية .. وأن لا نصدق من البداية .. وأن نقتنع أن الفساد لا يمكن إصلاحه .. فقط حتى لا نصطدم بالواقع حينما نكتشف الحقيقة ..
تحياتي لبلدي الحبيب !! ( ويابلادي واصلي )
تحياتي لوزارة الخدمة المدنية !!
يمقن اترشح ويمقن ما اترشح ..
اذا ترشحت جيد وكان بها ..
ما ترشحت .. هم الخسرانين ..
وشكرا تعبتم انفسكم بالشرح الوافي الكافي الشافي ..
وصدق الله العظيم (( إن خير من استأجرت القوي الأمين )) .. يمقن يعرفون معناها ويمقن ما يعرفون !!!
مافهمت شى انا خريجة كلية التربيه من سبع سنوات قسم جغرافيا ارجوكم احد يفهمني يشملني ولا لا
ردعلى الي يقول الله يطول بعمرابومتعب مالها دخل فئه 0و2 3 ال................خ بالعمر
هذي رقم سجل مدني وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
هذه اهم النقاط بالاعلان .....
1-
إن جميع طلبات التقديم لراغبات العمل السابقة لدى وزارة الخدمة المدنية يجب تعديلها وفق المعطيات الجديدة ومن ثم فعلى جميع الراغبات في التقديم لهذه الوظائف ممن سبق لهن التقديم سابقاً على موقع الوزارة المبادرة إلى مراجعة بياناتهن وتعديلها بما يتوافق ومتطلبات نموذج التقديم.
2-
رشادات للمتقدمات: 1. على المتقدمة إكمال جميع البيانات وطباعة ملخص الطلب.
2. التأكد من صحة ودقة البيانات المضافة عبر موقع الوزارة على شبكة الانترنت (جدارة).
3. تحديد الرغبات المكانية بكل دقة مع التزام المتقدمة بمباشرة مهام الوظيفة المرشحة لها في أيً من رغباتها المكانية التي حددتها ويمكن للمتقدمة اختيار اكثر من ادارة تعليم من ادارات التعليم الخمس واربعين وعليها ترتيب ادارات التعليم التي ترغب العمل بها حسب اولويتها لها حيث طرح اعلان الوظائف التفصيلي قبل فترة من بداية التقديم .4. المحافظة على اسم المستخدم والرقم السري ومسئولية المتقدمة عن أي تعديل أو إجراء يتخذ بواسطتهما على نموذج التقديم.5. التأكد من وسيلة الاتصال للمتقدمة ( هاتف جوال ، بريد الكتروني ) بما يساعد على التواصل معها عند الحاجة لذلك .
6. على المتقدمة عند إدخال أي جزئية مراجعتها قبل تثبيتها، وعليها التأكد التام من شمولية بياناتها ودقتها، وبعد استكمال متطلبات التقديم يمكن لها طباعة ملخص الطلب لبياناتها التي تم إدخالها للتأكد من صحتها ودقتها ووضوحها وتوافقها مع التعليمات المحددة بهذا الإعلان.
3-
جميع راغبات العمل المشمولة درجاتهن العلمية وتخصصاتهن بهذا الإعلان سواءً من سبق لهن التقدم لوزارة الخدمة المدنية ولم يتم توظيفهن حتى صدور هذا الإعلان أو المنضمات الجدد لسوق العمل (حيث يمكن لمن سبق لهن التقديم على الموقع الدخول بنفس اسم الدخول والرقم السري سابقاً وتعديل بياناتهن).
4-
عناصر المفاضلة:
مجموع نقاط المفاضلة بحدها الاعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:1/4 – المؤهل العلمي ونقاطه(50) نقطه.2/4 – نصف نقطه عن كل درجة زائده عن الخمسين درجة في المعدل بحد اقصى (25) نقطة.
3/4 – نقطتين عن كل سنة اقدمية بحد اقصى عشر سنوات ب (20) نقطة.
اظافو الموظفات فى الدرجات الاقل حتى يضيعو 28 الف وضيفة ويخلوها 2 الفين بس ( اذا ضيعة الامانة فنتضر الساعة )
كلكم راعى وكل راعى مساول عن رعيتة.... )
ليه مافيه تخصص كيمياء بس فروعه؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟؟
حسبي الله عليكم وعلى كل ظالم
تبون تعقدونها ؟؟؟؟؟؟؟
حسبناالله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
حسبناالله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
حسبناالله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
دعوووواتكم لي بالوظيفة تكفووووووون ولكم بالمثل
ياعالم ليش الكلام الكثير والمتداخل في بعض خلاص حطوا جدول للتنظيم عشان مايكون ضغط بس ليش تشتتتون افكار واذهان العالم الله يصبرنا عليكم وبعدين اي وحده فوق 10 سنين ركزوا 10 سنين كفايه العمر وهي تنتظر كفايه مسخره وقله حيا الاعمار تحترق امام اعيننا ونحن نتظر الخدمه المدنيه من تخبطات وتغيرات حرام المفروض نتعين في المدن نفسها كتعويض مافاتنا من بطاله والله عمر راح ياهو 1312121213121221212123121211312213131131312121212312131311 فوق 10/ يالطيف الطف بحالنا ياربي في احد ينتظر وظيفه فوق 10 سنوات اكبر دليل هذا على انه انعدمت الااامانه يعني ماتوا ناس كثير وهم مافرحوا ولا فرحوا اهاليهم اللي تعبوا في المطر في البرد في الصيف في الحر مصاريف باصات اكل شرب كتب مصاريف والنهايه تنتظر الوحده فوق 10 سنوات عشان تتوظف ولافي قى تبعد وتتغرب بعد انتظار 10 سنوات واكثر ممكن تموت في حادث يعني عمرها راح قدام عيونها وقوتها راحت وثحتها يالله تمسيها من جد فيلم المدرسه اللي تنتظر فوق 10 سنوات كله حزن ومآسي 12/12/12 13/14/ ياعالم ليش الكلام الكثير والمتداخل في بعض خلاص حطوا جدول للتنظيم عشان مايكون ضغط بس ليش تشتتتون افكار واذهان العالم الله يصبرنا عليكم وبعدين اي وحده فوق 10 سنين ركزوا 10 سنين كفايه العمر وهي تنتظر كفايه مسخره وقله حيا الاعمار تحترق امام اعيننا ونحن نتظر الخدمه المدنيه من تخبطات وتغيرات حرام المفروض نتعين في المدن نفسها كتعويض مافاتنا من بطاله والله عمر راح ياهو 1312121213121221212123121211312213131131312121212312131311 فوق 10/ يالطيف الطف بحالنا ياربي في احد ينتظر وظيفه فوق 10 سنوات اكبر دليل هذا على انه انعدمت الااامانه يعني ماتوا ناس كثير وهم مافرحوا ولا فرحوا اهاليهم اللي تعبوا في والا المطر في البرد في الصيف في الحر مصاريف باصات اكل شرب كتب مصاريف والنهايه تنتظر الوحده فوق 10 سنوات عشان تتوظف ولافي قرى تبعد وتتغرب بعد انتظار 10 سنوات واكثر ممكن تموت في حادث يعني عمرها راح قدام عيونها وقوتها راحت وثحتها يالله تمسيها من جد فيلم المدرسه اللي تنتظر فوق 10 سنوات كله حزن ومآسي 12/12/12 13/14/
يابنات خريجات جامعة تبوك الي كانت عندهم تريس مصغر هل نعتبر تربويات
تعبنا من التقديم والتدقيق كل سنه .... نبي وضايف
وحنا يالقديمات الي اكثر من 15 سنه بكالوريوس تربوي
وماتحتسب السنوات الي ضاعت من اعمارنا مالقينا لا واسطات
ولا بدل ولا عقد ولا مدارس اهليه .. و الحين عشر
سنوات بس الي تحتسب ... حسبنا الله ونعم الوكيل ..
يارب ترزقنا جميعا بالوضايف وتغنينا بحلالك عن حرامك
تلاحظون انهم ذكروا جميع اقسام العالم ماعدا قسم الكتبات والمعلومات
لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خريجة المكتبة تنتظر ان يوجد احتياج لقسم المكتبات فلا تجده فتنصدم بالواقع المريروكأن مصطلح "مكتبة " غير موجود على وجه الأرض!!!!!!!!!
اليس من حق خريجات المكتبات ان يكون لهم نصيب في التوظيف؟
والا نحرق الوثائق احسن!!!
اليس من المفروض ان يكون مصادر التعلم في المدارس من مهام معلمة المكتبة؟
وقداوكل هذا الامر لغير أهله من معلمات التخصصات الأخرى!!!
اين هو دورمشرفات المكتبات للوقوف بأمانة والمطالبة بحقوق هؤلاء الخريجات من ناحية الاحتياج وضم مصادر التعلم لهذا التخصص؟
والاضمنتوا وظايفكم والأمر لايعني لكم شيئ!!!!!!!
اناشد وزير التربية والتعليم بالنظر في هذة القضية بكل جدية واهتمام وايجاد الحلول المناسبة في القريب العاجل
مللنا الانتظار الى متى هذا التهميش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسبنا الله ونعمالوكيل
اكيد معلمة في حائل هالسنة سنة خير
الله يوفق الجميع
عزيزي وعزيزتي يوم وزعو بترتيب السجل المدني تفادي الزحمه والضغط على الموقع
كلكم راح تسجلون لاتزعلون معكم شهر كامل
والله يكون لنا نصيب منها ويفرجها علي وعليكم ياااارب
امانة الرياض ادارة الخدمات النسائية الموظفة هيا الماضي بحكم انها رئيسة قسم المتابعة فهي بحاجة الى المتابعة اكثر من عملها الذي اشبعتة بالنفاق والكذب ونقل المعلومات الخاطأة انسانة منافقة كاذبة مراوغة يادكتورة ليلى انظري الى ادارتك واعرفي مشاكلهم
تربيه بدنيه الله يصلحكم.
ياجماااااااااااااااعة ابسالكم اللي متخرج 8/8/1432يدخل مع المفاضلة ولالا؟؟؟ريحونا اللة يريحكم.......


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.