النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اللواء منصور التركي:شغب القطيف كانت تسعى لتحقيق أهداف مشبوهة لجر المواطنين ومستعدون لهم في حال عدم توقفهم
نشر في عاجل يوم 25 - 11 - 2011

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في مؤتمر صحفي اليوم بنادي الضباط بالرياض أن أعمال الشغب في القطيف كانت تسعى لتحقيق أهداف مشبوهة لجر المواطنين وقوات الأمن لمواجهات عبثية.
وقال ما نأمله ونعمل من أجله هو توقف هؤلاء عن عبثهم.. ومستعدون لهم في حال عدم توقفهم.
وأضاف الإشكال ليس في الحالة الامنية في القطيف بل في اشخاص يندسون للقيام بممارسات عبثية
ونحن مستهدفين من كثير من الدول الخارجية وما يهمنا هو التعامل مباشرة مع من يقوم بهذه الأعمال ومواجهة المتورطين فيها
وكل مواطن بالشرقية أو القطيف لديه معلومات تحدد المتسببين في هذه العمليات نستقبله عبر الرقم 990 المخصص لهذا الغرض ونعده بالسرية.
وأضاف :الأسلحة التي يستخدمها المشاغبون شخصية وبسيطة.. وهم يستخدمون ما يتوفر لديهم من أسلحة.. وهناك تعمد للإلتحام برجال الأمن كل من يتجاوز الحدود سنضظر لإستخدام القوة معه وما يهمنا هو أن يؤخذ هؤلاء العابثين إلى القضاء ليعترفوا على من يدفعهم لهذا العبث.
وكشف أن أطراف خارجية تقف خلف العناصر المأجورة التي تسعى إلى التصعيد بتجاوز كافة الحدود النظامية
في الاحداث السابقة قبض على أشخاص..وآخرين سلمهم أولياء أمورهم
وأكد أن عمليات القبض على المتورطين لا تتم إلا بعد استكمال التحقيقات وتحديد المتسببين وأعمال الشغب في القطيف كانت من قبل أشخاص محدوددين.
تضييق الخناق على بشار النعجه بداء يؤرق البعض
امثال حزب اللات وتهديدات بشار باشعال المنطقه وايران الفاجرة بعد.
وبدات تنفيذ الاجندةبالقطيف بسسسسسس هيهات نايف وراكم يالخونه
جاكم الموت يالروافض
افتحوا النار على المشركين الروافض
وتعقبوهم واسجنونهم الخونه احفاد العلقمي
كل القطيف خونه تبونهم يبلغون !!
ياحليلكم يالداخليه
الحل ..
ازرعوا الجواسيس بينهم هذا الحل
لا ومصدقين انفسهم انهم اغلبيه تراكم ماتوصون 1% من الشعب ليتنا نزحف عليكم
الحمد لله الامور دائما بخير
عزيزي الرافضي
تعرف نايف ؟؟!!
تراه ولي عهد الحين
يعني صلاحياته توسعت
يعني
رحتوووووو ملح
وفروا لهم وظايف ويكفون عن الشغب هذا نتائج حافز امس الناس طفحت صدورهامن
القهر ومن الظلم اللي يشفونه اشغلوهم بالوظايف الفرااااااااااااااغ
خراااااااب
اقووول حافز لية تعقدون شروووووووطة
اوقفوهم عند حدهم هولاء مجوس ظنهم بتطاولهم المقيت لن نقدر عليهم اقسم بالله انهم اضعف مما يتصورون لعنه الله عليهم وعلى ايران الخبيثه
الله المستعان نسأل الله ان يجنب بلادنا شر الفتن - اللهم عليك بالمفسدين وبكل من يكن في نفسه شر لهذا الشعب
الشيعة مااااااااااااذا يريدون من المظاهرات ارجو نشر تعليقي ياعاجل
ادحرو القرامطه اولياء الخميني واتباع عبدالله بن سبأ تراهم من حزب الشبيحه السيء الذكر انهم يحلون دمائناواعراضنا واموالنا
منقول من صحيفة عاجل
الشيعة الإمامية ( ألإثنا عشرية)
التعريف :
ألشيعة الإمامية الإثنا عشرية هم تلك الفرقة من المسلمين الذين تمسكوا بحق على في وراثة الخلافة دون الشيخين وعثمان رضي الله عنهم أجمعين , وقالوا باثني عشر إماما ً دخل آخرهم السرداب بسامراء على حد زعمهم , إنهم القسم المقابل لأهل السنة والجماعة في فكرهم وآرائهم المتميزة , وهم يتطلعون إلى نشر مذهبهم ليعم العالم الإسلامي.
التأسيس وأبرز الشخصيات:
-- الأثنا عشر إماما الذين يتخذهم الشيعة الإمامية أئمة لهم يتسلسلون على التالي :
1- علي بن أبي طالب – رضي الله عنه – الذي يلقبونه بالمرتضى – رابع الخلفاء الراشدين , وصهر رسول الله صلى الله عليه وسلم , وقد مات غيلة حينما أقدم الخارجي عبد الرحمن بن ملجم على قتله في مسجد الكوفة في 17 رمضان سنة 40 ه .
2- الحسن بن على رضي الله عنهما , ويلقبونه بالمجتبي .
3- ألحسين بن علي رضي الله عنهما , ويلقبونه بالشهيد .
4- علي زين العابدين بن الحسين ( 80 — 122ه ) ويلقبونه بالسجاد .
5- محمد الباقر بن علي زين العابدين (ت 114 ه ) ويلقبونه بالباقر .
6- جعفر الصادق بن محمد الباقر ( ت 148 ه ) ويلقبونه بالصادق .
7- موسى الكاظم بن جعفر الصادق ( ت 183 ه ) ويلقبونه بالكاظم .
8- علي الرضا بن موسى الكاظم ( ت 203 ه ) ويلقبونه بالرضي .
9- محمد الجواد بن على الرضا ( ت 195 – 226 ه ) ويلقبونه بالتقي .
10- علي الهادي بن محمد الجواد ( 212 – 254 ه ) ويلقبونه بالنقي .
11- الحسن العسكري بن علي الهادي ( 232 – 260 ه ) ويلقبونه بالزكي .
12- محمد المهدي بن الحسن العسكري ( .....---.....)! ويلقبونه بالحجة القائم المنتظر .
-- يزعمون بأن الإمام الثاني عشر قد دخل سردابا ً في دار أبيه بسر من رأى ولم يعد , وقد اختلفوا في سنه وقت اختفائه فقيل أربع سنوات وقيل ثماني سنوات , غير أن معظم الباحثين يذهبون إلى أنه غير موجود أصلا ً وأنه من اختراعات الشيعة ويطلقون عليه لقب ( المعدوم أو الموهوم ) .
-- من شخصياتهم البارزة تاريخيا ً عبد الله بن سبأ , وهو يهودي من اليمن . أظهر ألإسلام ونقل ما وجده في الفكر اليهودي إلى التشيع كالقول بالرجعة , وعدم الموت , وملك الأرض , والقدرة على أشياء لا يقدر عليها أحد من الخلق , والعلم بما لا يعلم أحد , وإثبات البداء والنسيان على الله عز وجل تعالى الله عما يقولون علوا ً كبيرا ً . وقد كان يقول في يهوديته بأن يوشع بن نون وصى موسى عليه السلام فقال في الإسلام بأن عليا ً وصى محمد صلى الله عليه وسلم . تنقل من المدينة إلى مصر والكوفة والفسطاط والبصرة وقال لعلي : ( أنت أنت ) أي أنت الله مما دفع عليا ً إلى أن يهم بقتله لكن عبد الله بن عباس نصحه بأن لا يفعل . فنفاه إلى المدائن .
-- منصور أحمد بن أبي طالب الطبرسي المتوفي سنة 588 ه صاحب كتاب ( الاحتجاج ) طبع في إيران سنة 1302 ه
-- الكليني بضم الكاف وفتح الام ... صاحب كتاب ( الكافي ) المطبوع في إيران سنة 1278 ه وهو عندهم بمنزلة صحيح البخاري عند أهل السنة , ويزعمون بأن فيه 16199 حديثا ً علما ً بأن الأحاديث الصحيحة المروية عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حدود ستة آلاف حديث وفيه من الخرافات والأكاذيب الشئ الكثير.
-- الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي ألنوري الطبرسي المتوفى سنة 1320 ه والمدفون في المشهد المرتضوي بالنجف , وهو صاحب كتاب ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) .
يزعم فيه بأن القرآن قد زيد فيه ونقص منه , ومن ذلك ادعاؤهم في سورة الانشراح نقص عبارة ( وجعلنا عليا ً صهرك ) , معاذ الله أن يكون إدعاؤهم هذا صحيحا ً . وقد طبع هذا الكتاب في إيران سنة 1289 ه .
-- آية الله المامقاني صاحب كتاب (تنقيح المقال في أحوال الرجال ) وهو لديهم إمام الجرح والتعديل , وفيه يطلق على أبي بكر وعمر لقب الجبت والطاغوت , أنظر 1/207—طبع 1352 بالطبعة المرتضوية بالنجف .
-- أبو جعفر الطوسي صاحب كتاب ( تهذيب الأحكام ), ومحمد بن مرتضى المدعو ملا محسن الكاشي صاحب كتاب ( الوافي ) ومحمد بن الحسن الحر ألعاملي صاحب كتاب ( وسائل الشيعة إلى أحاديث الشريعة ) ومحمد باقر بن الشيخ محمد تقي المعروف بالمجلسي صاحب كتاب ( بحار الأنوار في أحاديث النبي والأئمة الأطهار) وفتح الله الكاشاني صاحب كتاب ( منهج الصادقين ) وابن أبي الحديد صاحب ( شرح نهج البلاغة ).
-- آية الله الخميني : من رجالات الشيعة المعاصرين , قاد ثورة شيعية في إيران تسلمت زمام الحكم , وله كتاب كشف الأسرار وكتاب الحكومة الإسلامية . وبالرغم من أنه قال بفكرة ولاية الفقيه , ومن أنه رفع شعارات إسلامية عامة في بداية الثورة , إلا أنه ما لبث أن كشف عن نزعة شيعية متعصبة ضيقة قادت البلاد إلى حرب مدمرة مع جيرانهم العراقيين .
الأفكار والمعتقدات :
-- الإمامة : وتكون بالنص , إذ يجب أن ينص الإمام السابق على الإمام اللاحق بالعين لا بالوصف , وأن الإمامة من الأمور الهامة التي لا يجوز أن يفاق النبي صلى الله عليه وسلم الأمة ويتركها هملا ً يرى كل واحد منهم رأيا ً . بل يجب أن يعين شخصا ً هو المرجوع إليه والمعول عليه .
-- يستدلون على ذلك بأن النبي صلى الله عليه وسلم قد نص على إمامة علي من بعده نصا ً ظاهرا ً يوم غدير خم.
-- يزعمون بأن عليا ً قد نص على ولديه الحسن والحسين ..وهكذا .. فكل إمام يعين الإمام الذي يليه بوصية منه . ويسمونهم الأوصياء .
-- العصمة : كل إمام من الأئمة أودع العلم من لدن الرسول صلى الله عليه وسلم بما يكمل الشريعة , وهو يملك علما ً لدنيا ولا يوجد بينه وبين النبي من فرق سوى أنه لا يوحى إليه , وبد استودعهم رسول الله صلى الله عليه وسلم أسرار الشريعة ليبينوا للناس ما يقتضيه زمانهم .
-- خوارق العادات : يجوز أن تجري هذه الخوارق على يد الإمام , ويسمون ذلك معجزة , وإذا لم يكن هناك نص على إمام من الإمام السابق عليه وجب أن يكون إثبات الإمامة في هذه الحالة بالخارقة .
-- الغيبة : يرون بأن الزمان لا يخلو من حجة لله عقلا ً وشرعا ً , ويترتب على ذلك أن الإمام الثاني عشر قد غاب في سردابه كما زعموا وأن له غيبة صغرى وغيبة كبرى , وهذا من أساطيرهم .
-- ألرجعة : يعتقدون بأن الحسن العسكري سيعود في آخر الزمان عندما يأذن الله له بالخروج , وهم يقفون كل ليلة بعد صلاة المغرب بباب السرداب وقد قدموا مركبا ً , فيهتفون باسمه , ويدعونه للخروج , حتى تشتبك النجوم , ثم ينصرفون ويرجئون الأمر إلى الليلة التالية . ويقولون بأنه حين عودته سيملأ الأرض عدلا ً كما ملئت جورا ً وظلما ً , وسيقتص من خصوم الشيعة على مدار التاريخ , ولقد قالت ألإماميه قاطبة بالرجعة , وقالت بعض فرقهم الأخرى برجعة بعض الأموات .
-- التقية : وهم يعدونها أصلا ً من أصول الدين , ومن تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة , وهي واجبة لا يجوز رفعها حتى يخرج القائم , فمن تركها قبل خروجه فقد خرج عن دين الله تعالى وعن دين الإمامية , كما يستدلون على ذلك بقوله تعالى : (( إلا أن تتقوا منهم تقاة )) , وينسبون إلى أبي جعفر الأمام الخامس قوله : (( التقية ديني ودين أبائي ولا إيمان لمن لا تقية له )) وهم يتوسعون في مفهوم التقية إلى حد اقتراف الكذب والمحرمات .
-- المتعة : يرون بأن متعة النساء خير العادات وأفضل القربات مستدلين على ذلك بقوله تعالى : (( فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة )) وقد حرم الإسلام هذا الزواج الذي تشترط فيه مدة محدودة فيما يشترط أهل السنة وجوب استحضار نية التأبيد , ولزواج المتعة آثار سلبية كثيرة على المجتمع .
-- يعتقدون بوجود مصحف لديهم اسمه مصحف فاطمة : ويروي الكوليني في كتابه ( الكافي ) في صفحة 57 طبعة 1278ه عن أبي بصير ((أي جعفر الصادق )) : (وإن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام , قال : قلت : وما مصحف فاطمة ؟ قال : مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات , والله ما فيه حرف واحد من قرآنكم .).
-- البراءة : إنهم يتبرأون من الخلفاء الثلاثة أبي بكر وعمر وعثمان وينعتونهم بأقبح الصفات لأنهم – كما يزعمون – اغتصبوا الخلافة دون علي الذي هو أحق منهم بها , كما يبدأون بلعن أبي بكر وعمر بدل التسمية في كل أمر ذي بال , وهم ينالون كذلك من كثير من الصحابة باللعن , ولا يتورعون عن نيل أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالطعن واللعن .
-- المغالاة : بعضهم غالى في شخصية علي رضي الله عنه , والمغالون من الشيعة رفعوه إلى مرتبة الإلوهية كالسبئية , وبعضهم قالوا بأن جبريل قد أخطأ في الرسالة فنزل على محمد صلى الله عليه وسلم بدلا ً من أن ينزل على علي لأن عليا ً يشبه النبي كما يشبه الغراب الغراب ولذلك سمو بالغرابية .
-- عيد غدير (خم) : وهو عيد لهم يصادف اليوم الثامن عشر من شهر ذي الحجة ويفضلونه على عيدي الأضحى والفطر ويسمونه بالعيد الأكبر , وصيام هذا اليوم عندهم سنة مؤكدة , وهو اليوم الذي يدعون فيه بأن النبي قد أوصى فيه بالخلافة لعلي من بعده .
-- يعظمون ( عيد النيروز) وهو من أعياد الفرس , وبعضهم يقول : غسل يوم النيروز سنة .
-- لهم عيد يقيمونه في التاسع من ربيع الأول , وهو عيد أبيهم ( بابا شجاع الدين )وهو لقب لقبوا به (أبا لؤلؤة المجوسي ) الذي أقدم على قتل عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه .
-- يقيمون حفلات العزاء والنياحة والجزع وتصوير الصور وضرب الصدور وكثير من الأفعال والمحرمة التي تصدر عنهم في العشرة الأولى من شهر محرم معتقدين بأن ذلك قربة إلى الله تعالى وأن ذلك يكفر سيئاتهم وذنوبهم , ومن يزرهم في المشاهد المقدسة في كربلاء والنجف وقم .. فسيرى من ذلك العجب العجاب !.
الجذور الفكرية والعقائدية :
-- بعضهم يرجع التشيع إلى يوم الجمل , وآخرون يرجعونه إلى تاريخ مقبل عثمان ومنهم من يجعل ابتداء ظهوره يوم صفين .
-- انعكست في التشيع معتقدات الفرس الذين يدينون لهم بالملك وبالوراثة , وقد ساهم الفرس فيه لينتقموا من الإسلام الذي كسر شوكتهم باسم الإسلام ذاته .
-- اختلط الفكر الشيعي بالفكر الوافد من العقائد الآسيوية كالبوذية والمانوية والبرهمية , وقالوا بالتناسخ وبالحلول.
-- أستمد التشيع أفكاره من اليهودية التي تحمل بصمات وثنية آشورية وبابلية .
-- أقوالهم في علي بن أبي طالب وفي الأئمة من آل البيت تلتقي مع أقوال النصارى في عيسى عليه السلام ولقد شابهوهم في كثرة الأعياد وكثرة الصور واختلاق خوارق العادات وإسنادها إلى الأئمة .
الانتشار ومواقع النفوذ :
تنتشر فرقة ( الأثنا عشرية ) من الإمامية الشيعية الآن في إيران وتتركز فيها , ومنهم عدد كبير في العراق , ويمتد وجودهم إلى الباكستان كما أ، لهم طائفة في لبنان . أما في سوريا فهناك طائفة قليلة منهم لكنهم على صلة وثيقة بالنصيرية الذين هم من غلاة الشيعة .
وهناك العديد من المراجع لمن أراد التوسع حول هذا المذهب الفاسد
*********************************************************************
المصدر:
الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة...
.الندوة العالمية للشباب الإسلامي المملكة العربية السعودية الرياض
وإلى أن التقيكم لكم مني اجمل المنى واعذب التحيات
بحفظ الله
خالد الماضي
الله يعين ولاة امرنا على هالهمجيه الرافضه نسأل الله لهم الهدايه او هلاكهم ليرتاح المسلمين من شرهم
عملاء ايران الله يخذهم ويريحنا منهم
ياالتركي الآن بأمكانكم التعامل معهم بالقوة وبضربهم بيد من حديد قبل أن يستفحل أمرهم .
وألا سوف تندمون حين ساعة لا ندم عندما يفرق العالم من سوريا سوف يتوجهون لكم ويشغلونكم بحقوق الانسان .
والله أن لم تضربوا بيد من حديد لتندمن ندماً شديدا .
فأدبوهم ل100 سنة قدام كما أدبتوا غيرهم .
مع تحيات مواطن غيور
مع التحية لرجال الوطن الأوفياء
الحذر الحذر بملء الافواه من عملاء ايران وحزب الشيطان في لبنان
لقد صدرت ثورة العملاء من سوريا وبرعاية ايرانية وادارة من سئ عميل الشيطان
وتواصل من نوري المالكي في العراق تيقظوا ياجنود التوحيد الحية تلتف حول
العنق وكشرت العملاء عن انيابها وخلايهم السرية في كل مكان سيروا ونحن معكم
جنودا أوفياء للدين وللوطن في سبيل الله وحماية حمى الاسلام!!!!!!!!!!!
والله طولها يالتركي هذولا
وبعدين معاهم صبرنا كامواطنين بداء ينفذ على هؤلاء الخونه الرافضه اعوان الماجوس
امل اتخاذ قرار يشفى صدور المؤمنين وترحيلهم الى ايران
ليس لهم اقاااااااااااااااااااااامه بيننا
مايصير هالكلام مستعدون لهم في حال عدم توقفهم وين نصرفها ؟؟؟؟؟؟؟
الين ماينقتل كم شهيد من الجيش الين ماينقتل كم شرطي اليين ماينقتل كم حرس وطني
يعني العسكر دمهم رخيص ترى الافراد هم دروع الوطن وارواحهم مهيب رخيصه ينقتلون
كل يوم يومين عسكري او عسكريين هديه لهم والقتله ماخذين راحتهم
حتى القبض على احداث العواميه ماشفنا شي ؟ قتلو كم نفس من العسكر والأمن
ايه دمهم رخيص اهم شي خذو راحتكم
اسمحو لي ياعاجل تراي مقهور من الكيل بمكيالين الحين في القطيف والعواميه يطلبونهم ضباط الامن وحققنا مطالبكم وسوينا اللي تبون وتظاهرو وخذو راحتكم
وفي الرياض او جده او اي مكان ابن امه يتظاهر انا ماني مع المظاهرات بتاتا
لكن انتم تفتحون باب بالسماح لهم ؟؟؟ وهالشي يقهر
على فكره الشعب كله ضدهم لو تحشرونهم وتأدبونهم ماراح يصير زي باقي الدول
لأن هنا الاغلبيه سنه مع متضامن معهم واللي بيتضامن راح ندعسه
ما انكر ان فيه شيعه انتماءهم لوطنهم اقوى واكثر
وهالشيعه مااتكلم عنهم فمنهم الاطباء والمهندسين وارامكو وبكل مكان
وطنهم اهم شي
وعلى فكره الشيعه اتمنى يسألون عن الشيعه العرب العايشين في ايران انواع
الاستهزاء بهم من الفرس وانواع الاهانات فقط لأنهم عرب سواءا سنه او شيعه
وكثير شيعه ندمو انهم راحو برا وعلى فكره السنه ماكلين هوا في ايران مايسمون اولادهم زي مايريدون ومافيه مساجد لهم ومافيه محاكم خاصه فيهم واذا احد تظاهر منهم جهزو لهم المشانق وشنق وقتل وتعذيب لكن عندنا في السعوديه مستامحين
اذا احد تظاهر سجن او تعهد ويطلع اتكلم هنا عن الشيعه
عموما ياحكومه ارونا الحزم الطيبه ماتنفع واصلن هالشي اللي عملتوه جرأهم
عليكم وكل يوم بيزيدون
لكن اذا تعاملتو بحزم راح تشوفون الفرق ورحم الله الملك فهد كان حازم وسياسي محنك
على فكره تجينا اخبار من العسكر ان الضباط حقين المكاتب اللي ماطقتهم الشمس
ينفخون على الافراد ولحد يقول للشيعه شي ولحد يدافع عن نفسه والله لو يصير شي
ان اول من ينحاش الضباط
ادري شطحت لكن طلعي ياعاجل يا اقووووى صحيفه الكترونيه مهتمه بالمواطن والوطن
ويهمها امر الوطن وان الصوره توصل لولاه الامر حفظهم الله
ووالله اني مستبشر بخير بعد ولاية عهد الامير نايف احبه لله في الله
ناصر واسد السنه نايف بن عبدالعزيز جعلني فدوه له
والسلام عليكم
الله يحفظ بلادي من كل مكروة ويكفينا شر من به شر من عنده حسبي الله هو نعم الوكيل والله ينصر رجال أمننا البواسل ويحفظهم من كل مكروة ونحن تحت أمر ولات الامر بالي يبون وكل شي يرخص من أجل الوطن لود فتنة الرافضة أذناب ايران وحزب الشيطان والعلوي النجس
أتمنى من حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها الملك عبدالله حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير نايف ألا تأخذهم في مثيري الفتنة من شيعة القطيف والذين ولاءهم لرأس الفتنة ايران أي رحمة أو شفقة وأن لا ينسوا الدماء الطاهرة التي أريقت لرجال الأمن المرابطون بالقطيف وأن يتخذوا جميع الوسائل اللازمة لأخراجهم من جحورهم وأن تتم محاسبة المتعاونين معهم وأن يضربوا بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد وممتلكاته.
لعنت الله عليهم هولاء المخربين وحثالة المجتمع عليهم بالسيف الاملح يابو متعب
الله يقويكم ياوزارة الداخليه دعواتنا لكم
عقول المواطنين في امان ونحن مع قيادتنا وليخسأ الخاسؤون من الروافض خونة الوطن احفاد المجوس .
اه يالقهر تكفا يبو متعب تكفا عطنا امرقسم بالله حنا لها من القصيم وحائل والرياض والمدينه ومكه والوادي والحفر والجنوب قسم بالله نزغل على علمائهم الرافظه المخنثين ابناء المتعه عطنا امرك وشف قسم بالله نبيد جميع رافظي المجوسيين
هذولي احرقو وفجرو وقتلوا رجال امن ومواطنين ما تكلموا بالحسنى والنصح الهادف حتى وان كان فيه غلظة ؟؟ نشوف القضاء وش يحكم على الي فعلو هل يكونو مثل الي تكلمو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احسسسسسسسسن تستاهلون هذي كلهامغبة وقهر الناس الي قهرتوهم بحافز
معليش ياسيادة اللواء .. تقول ( وقال ما نأمله ونعمل من أجله هو توقف هؤلاء عن عبثهم) يعني من خلال معرفتك بالرافضه ودينهم وعقيدتهم واتباعهم لإيران تتوقع انهم يقولون اوكي بنوقف عن العبث وتحدي الحكومه ؟ يااخي انا اناظر الشيعه من سنين وناقشت اعداد كبيره منهم ومن خلال اطلاعي على كتبهم وعقائدهم اكتشفت امور خطيره وهي أن دينهم يأمرهم بقتل كل سني وسلب ماله .. هذا دين وعقيده عندهم فهل تتوقع ان يتنازلون عن دينهم لمجرد انك (تأمل انهم يتوقفون عن عبثهم ؟ )
وتقول ومستعدون لهم في حال عدم توقفهم .. مستعد لهم بايش ؟ بالحوار عن التعايش ؟ او النظر فيما ينقصهم من كماليات وتوفيرها لهم ؟
هؤلاء الخونه لاينفع معهم الا نظام صدام حسين
ياحكومتنا .. ان هذا الضعف الذي نراه وعدم القدره على ردع هذه الشرذمه القليله قد يفتح باب التسائل عن قدرات قوات الأمن ومكافحة الشغب وامكانياتهم في حال حدوث فوضى وشغب في عدة مدن في وقت واحد لاقدر الله ... التراخي وعدم الحزم قد يفتح الباب لمجموعات اخرى للتفكير في اثارة الشغب والتظاهر لأن الحاقدين كثر وإذا لم يروا ردا ً حازما قوياً يرد هيبة الدوله وقوتها فإن رؤس الفئران ستطل وتعبث في كل مكان ومن أمن العقوبه اساء الادب
الحزم مع من يحاول الإخلال بالأمن سني او شيعي المواطنين يريدون اي زعزعة بالبلد وهذا مو وقت مطالب حافز او غيرة الوضع خطير ولازم نكبر عقولنا لما يدار حولنا من مكايد وضرب المواطنين بالأمن انتمبهو
ولابد ان نقف مع وزارة الداخلية وولاة امرنا ونحن رهن اشارتهم وتصرفاتنا لابد
ان تكون تحت توجيهاتهم فهم ابخس واعلم بالامور والله ينتقم من كل من تسول
له نفسه المساس بامن هذا الوطن ......وسيخيب الله امر هالشرذمة الفاسده
المخربه خونة الوطن الله يقويكم يارجال الامن وينصركم ويحميكم من كل شر
وصاحب شر وكل مطبل لاهل الشر نحن معاكم قلبا وقالبا سيروا ونحن وراكم
ياشجعان
سوف نزحف على هولاء احفاد القرامطة
قرب يومك يابشار
السلام عليكم ورحمة الله .اخواني وهذال لو قبلتو بهذا الكلم مني لاني بكل صراحه انا شيعي ومن يقال عني رافضي .. احب اوضح انه حنى من الموالين للحكومه السعودية والى ابومتعب اطال الله بعمره ولا يعني لنا شيوخ العجم باشئ سوا كانو علماء ايران وله اوزبكستان ..وهل من المعقول انه اسلم نفسي الى عجم يكرهون العرب والماشكل بالقطيف من اهل القطيف سبب داء العظمه والاستهتار يعني ماله علاقة بالمذهب واسئل الله العزيز القديران يحفظ لنا ابومتعب وولي العهد والمملكة من الخربين واهل الفتنه ..وانا لو فتح باب التطوع ضد الخربين انا اول من يتطوع بحياتي مقبال الامن في بلاد الحرمين وهذي اكبر نعمه
نسأل الله أن يجنب بلادنا الشر...ونشد على أيدي رجال الأمن البواسل على مايقومون به للحفاظ على الأمن والأستقرار..ويجب أن يضربوا بيد من حديد ؟لأن التهاون والمداهنات لاتنفع مع هؤلاء الشرذمة..يجب أن يفعل بهم مافعل بالسابق وضربهم بيد من حديد وتضييق الخناق عليهم...ويجب سحق وسجن كل من توسل له نفسه وعدم أخراجهم بالمستقبل كما فعل بالسابق لأنهم فهموا أنه ضعف للدولة..
يا أخوان وخاصة من قال أنو مشكلة هالروافض عدم وجود وظائف وكذلك مشكلة حافز لا يا أخي هؤلاء الشيعة ما يفكرون لا في وظائف ولا في حافز يفكرون إثارة الفتنة وعمل مشاكل مالها أول من أخر ومدعومين من إيران وحزب الات .
طيب شبابنا إلي في الرياض وفي الشمال وفي الغربيه وفي الجنوبيه ليش ما عملوا مثل هالروافض ما العلم أنهم عاطلين عن العمل .
الشغله واضحه جدا جدا ولكن لابد الضرب بيد من حديد لمثل هالأشكال لأن هدفهم زعزعة الأمن وإشعال الفتنه
الله يقوي رجال الطواريء عليهم وإذا طالت الشغله أنا أطلب من الأمير نايف فتح باب التطوع لنا في الطواريء الخاصة ويتم إرسالنا للقطيف حتى يتم تهجيد هالشيعة والله ثم والله أن يحصلون ضرب مبرح حتى يعقلون وتيركون عنهم مثل هالأمور
وسلامتكم
خبر وصلني من احد الشيعه العقلانين بالعوامية ان الذين اشعلو النار بالحاويات هم اطفال محرضين وقد رئاهم بعينه
ماذا يردون اهل القطيف
نحن كمجتمع قطيفي نرفض كل ما يثير الفوضى في القطيف ولا نرضى به وإن كان هنالك البعض يرغب فيها فذلك فهو لا يمثل رأي المجتمع في المقابل اسطوانة تدخل دولة أجنبية اسطوانه منتهيه صلاحيتها يعني خلاص ماعاد فيه أحد يستخذم أو يصدق هذه الاكذوبه إلا السذج من الناس وهم حثالة المجتمع فلماذا الكذب وهل الدولة تخشى من خروج مجموعة صغيرة من الصبيان إلى الشوارع يصرخون ويطالبون بأمور مشروعه وحياة كريمه لماذا لاتشكل لجان يدعمها الملك تعمل على زيارة البيوت في القطيف وترى هل المواطنين موفر لهم سبل العيش الكريم كما يدعي موظفي الدولة المخولين بمثل هذه الامور لن نبالغ لكن كأقل تقدير ثلث البيوت المأهولة بالسكان في القطيف لا تقيهم برد ولا حر العيش بمعدل 5 إلا 7 أشغاص في غرفة واحده لاتكفي إلا لشخصين نسأل الله الهداية للمرضى أصحاب العقول المتحجرة والطائفية
عندما يكون الأمر يخص المواطن السعودي الأصيل نظرب على يده بيدا من حديد
وعندم يخص الأمر الرافضي نتوقف ونبرر ونحقق
ياحليل ربعنا عند بعضهم
اللهم احفظ الحرمين الشريفين من اهل البدع
وانصر وطننا وملكنا يارب العالمين
نحن رجالك ياأبو متعب
من واقع وجودي بين ابناء الطائفه الشيعيه هنا بالشرقيه اقول لمن علق وقال ان توفير وظائف لهم هو الحل اقول له ان نسبه كبيره من المتظاهرين موظفين في ارامكو وسابك وقد يتعدى راتبه العشرين الف ريال شهريا وهذا الكلام اراه بأم عيني ولا اقول انه نقلا عن فلان او علان ...
افهموها افهموهاااااااا هم يكرهون سنة هذا البلد وحكامه كرها عقائديا .. بمعنى أوضح هم يشربون كرهكم من حليب أمهاتهم
الحل عندي واتمنى من من قد يستطيع ايصاله ام يفعل:
الحل يكمن في تغيير التركيبه الديموغرافية القطيف ومايتبعها من سيهات وصفوى وغيرها بحيث يجلب بعض إخوتنا السنه بكميات كبيره من مناطق اخرى كتهامه مثلا توفر لهم الوظائف والمسكن بالقطيف.
*
هؤلاء هم الشيعة يريدون إثارة الفتن بين الناس وهذا ديدنهم في كل زمان ومكان ولكن الله يخذلهم . ونعوذ بالله منهم ومن خرافاتهم ومذهبهم الفاسد الذي لا يقره دين ولا عقل . نسأل الله أن يهلكهم أجمعين فإنهم شر على أهل السنة والجماعة ومع ذلك فهم أجبن من على وجه الأرض عند اللقاء .
إلى سمو وزير الداخلية وولي العهد نايف بن عبدالعزيز حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اتقدم لسموكم الكريم ونودين ما يقوم به المخربين بالمنطقة الشرقية من اطلق نار عشوائي على نقاط التفتش بالمنطقةالشرقية، وهولاء ناس مدعموين من الخارج لكي يزعزعو الامن بالوطن واي شخص يأمن العقوبه يسىءالادب واتمنى من سموكم الكريم اتخاذ الازم لهولاء المخربين والقبض عليهم والحكم عليهم بالقصص اسوه بالمجرمين لانهم لانهم من المخربين بالبلاد وسحب جنسيتهم وربي يضيق الصدر لما يكون فيه ناس وتحمل السلاح بدون وجه حق واتمنى التعامل معهم بالسيف لكيونو عبره لما يقومون به او اي شخص يقوم بتخربيب داخل المملكه واحنا نودي الحكومة الرشيده على اي شي تقوم به ضد المخربين والسكوت عنهم رايح يسؤون الادب ولكم جزيل الشكر لسموكم الكريم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،
خادمكم
ابوسليمان
أناشد صحيفة عاجل المباركه ان تنشر هذا الخبر حتى يتم القضاء على هذه الامراض نحن في نسكن في منطقه تسمى المظيلف وهي تابعه لمدينة القنفده ولقد آذتنا البلديه المظيلف بحرق النفايات على الطريق الدولي جده جيزان مما سبب لنا امراض مثل الربو وكثير من المراض الخطير فنناشد المسؤلين بان يعالجو هذه القضية في اسرع وقت وحسبنا الله على البلديه*
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالرافضة المجوس
ياسعادة اللواء المملكة العربية السعودية قضت على الأرهاب ولله الحمد هذا بفضل من الله ومن ثم الأمير نايف بن عبدالعزيز الله يعطيه الصحة والعافية
الأن شويت حثالة ماتقدرون تقضون عليهم
هذا إرهااااااااب نرجوا من الله ومن ثم منسوبي وزارة الداخلية أن نسمع لهم يوووم أسود للشيعة الله لايبارك فيهم
قشوهم وسفروهم ايران وفكونا من شرهم الروافض
الى كل الغيورين على رجال الامن
سؤال بسيط من كان يقتل رجال الامن ويفجر مؤخرته في قيادات الامن بالبلد اليس هم التكفيريون اصحابكم ايها المعلقين وين الغيره بذاك الوقت والى يقول ينقتل رجل امن ومدري هالكلام فاضي كله لان ولا طلقه انطلقت على رجل امن وتقدر تجي القطيف وتشوف وادا انقتل رجل امن هدا الرجل ماله اسم ماله اهله ماله جثه ماله تشييع والا بس امهايط على الفاضي
اقول مابوه غيرك
ماضرنا الا انت
يكفي نصب تحملنا منك بما فيه الكفايه نبي غيرك
انششششششششششششششششششششششششري ياعاجل بلا حياديه
انا الجندي اول محمد صالح زامل الشراري في الامن العام
اقدم نفسي ومالى واهلى فداء لتراب الوطن قول وعمل والله خير الشهدين
ليس من اجل مال او ترقية او اي مصلحة دنية بل لحبي لوطني
هؤلاء الغوغائيين العملاء للاعداء الخونة لدينهم وولاة امرهم الجاحدين للنعم لايمثلون الشعب السعودي الوفي --- الشعب السعودي بحمد الله يستشعر ماهو فيه من نعمة امن وامان وولاة امر اخيار جعلونا في قلوبهم وجعلناهم في قلوبنا--لايستطيع كائن من كان- بعون الله- ان يخترق وحدة الصف وتلاحم القيادة بالشعب والشعب بالقيادة--- ولاة امرنا ال سعود الميامين جعلوا الكتاب والسنة دستورهم ومصدر حكمهم فسمعنا لهم واطعنا وبايعنا امتثالا لامر الله ورسوله-صلى لله عليه وسلم-فهم نعم القادة لاوفى شعب---ونحن جميعا جند الله-جند الدين-جند ابومتعب ونايف وسلمان--ارواحنا واولادناواموالنا فداء للدين ثم المليك والوطن.
عن المهايط يابن تركي الشعب ادمت قلوبهم تحكمات المسئولين ، شعب جايع وفقران والمسئول يذيقهم انواع الهوان ،، ذبحتونا بالبطاله وضيقتوا الخناق على احلامنا اصبح امتلاك منزل حلمومستحيل ، اصبحت الوظيفه هدف بدل ان تكون وسيله لرفاهيه المواطن اصبحنا نلهت كالكلاب للبحث عنها عقود ولانجدها اصبحنا نفرح باهانه حافز ونذبح بشروط وتعقيد وزارة العمل ، عمري 40 عام ولازلت ابحث عن الوظيفه لي 17 عام وانا ابحث عن الوظيفه وفي رقبتي 3 اطفال واعيش بملحق على السطح وذابحني البرد انا وعيالي وعايشه على الله ثم على تقاعد ابوي المريض بالزهايمر وامي مريضه بالسكر لا وازيدك من الهم هم معى شهادة خبرة تدريس 6سنوات ومعي دبلوم حاسب دفعت فيه دم قلبي وانتهت مدة صلاحيته وانا ماتوظفت ،، وبالاخير يقولون انتى مانت مستحقه لاعانه حافز ويطردوني شر طرده ،، حرمهم الله من الجنه ومن ريحتها ، وتبيني الان ازعل على القطيف او غيرها ،، الوطن انتماء وهم ذبحوا انتمائي لوطني من الوريد للوريد ، وطن لايحميني من البرد انا وصغاري لست بحاجه له ، وطن يمنع عن صغاري لقمه العيش لااريدة ،، وطن يجعلني اتجرع الحزن كل ليله في غني عنه
وطن تتوظف فيه جارتي المصريه وجارتي الباكستانيه وان اتلوى من الجوع لست بحاجه له
والله مستحيل تنحل مشكلة القطيف الا بلي قلته امس وهو تفريق سكان القطيف جميعهم على انحاء المملكه وندخلهم في الشعب غصب عنهم المهم نبعدهم عن القطيف وعن الشرقيه ويكونون بعيدين عن المجوس ايران ويتم تعويضهم عن املاكهم وبعد ذلك يتم ازالة البيوت وكل شي بالقطيف وتسويته بالارض ومن ثم عمل مخططات واراضي وبيعها على المواطنين السنه وبذللك ما يصير عندنا ولا شيعي المهم نقضي على التجمعات تخيلو كل شيعي جيرانه بالحي سنه واحتمال يتسنن اهم شي نقل كل واحد منهم وتفريقهم غير هذا الحل مستحيل تنحل المشكله والاهم الشرقيه يمسكها انسان فيه مواصفات بن جلوي والله كان يسلخهم سلخ تحياتي للجميع اللهم احفض حكومتنا واحفض ابو متعب ملكنا ودمتم
عجبي من جرأه الرافضه وتعديهم كل الخطوط الحمراء
متى يؤدب هولا ؟؟
الرافضه قوم اذا ضربتهم خضعو واذا ارخيت لهم الحبل تمردوا
نريد عقوبه واضحه ومحاكمات علانيه بالصحف وتشهير
تأخير العقوبه خطير جدا ويفتح باب شر كبير
هؤلا اذناب تبرمجة عقولهم وأستسلمت لأسيادهم ويا للعجب أنهم يأكلون من خيراتنا ويتنعمون ثم يرفسون النعمة فحقا علينا أن ندافع عن اراضينا ومقدساتنا من هؤلا الخونه سحقا لكم إلى الجحيم
عزيزي القارئ.
هل تعلم انك لو اكتشفت ان في غرفتك افعى او عقرب ؟
هل تتفاهم معها و تقول لها لا تلسعينني انا لن افعل لك شياء بل سأطعمك و اعتني بك.
هل ستقف امامها و تدعي لها بالهداية و الصلاح؟
هل ستقوم بمناصحتها ان اللسع و العض حرام ولايجوز؟
هل ستثق بها بأن لا تلسعك او تعضك؟
هل ستتفق معها بمعاهدة و هل تظن انها ستوافق على ما تقول؟
بختصار ما انت فاعل معها؟
الجواب: اما ان تترك لها غرفتك و تتكاثر و تعيث فيها فسادا و دمار او ان تحبسها في وعاء او مكان محكم و تكون يقظابأن لا ينكسر هذا الوعاء او ان تتخلص منها؟
الافعى و العقرب لن تقتلب و تكون حمل وديع مهما استخدمت معها جميع الطرق السلمية.
اذا صور لك انها اقتلبت حملا وديعا فعلم انها لدغتك . فرحمة الله عليك.
-----------------------------------
صوت للخليج العربي قبل ان يصبح في اقل من 35 يوما الخليج الفارسي.
تصدى لهجمات الروافض و اعداء الامة. صوت الآن على هذا الرابط:
http://www.persianorarabiangulf.com/index.php
الى الشيعة الى متى ؟؟؟
كل يوم مظاهرات و
اخلال في الامن لمصلحة مين ؟؟؟
هذا وطنكم الي ولدتوا فية وعشتوا واكلتوا من خيرة هذا جزاة ؟؟
والله لايران ولاغير ايران راح يفيدكم والدليل شوفوا الاحواز على الرغم انهم شيعية يعذبون وتنصب المشانق لهم بس علشان ان اصولهم عربية
انتم عيشين بنعمة واكثر وضائف ارامكو والصحة ماسكينها شيعة ؟؟
واذاكان في عطالة عندكم وفقر ترى بعد حنا السنة نعاني اكثر منكم بطالة وفقر بس ماعمرنا فكرنا يوم نسوي مظاهرات وشغب وطنا اغلى من كل شيئ..
الله يحفظ بلاد الحرمين ويهدي الشيعة ويردهم للحق ياحي ياقيوم..
كلام الناطق الرسمي وكانه يستجدى الروافض بالكف عن الشغب0
صدقونى لو قامت وزارة الداخليه بدعسهم لن يساعدهم احد بل سوف نصفق لوزارة الداخليه فرحا بانجازهم فهؤلاء شرذمة وعضو فاسد يجب قطعه0
يجب سحب الجنسية من كل رافضي يحاول أثارة الشغب في مملكتنا وطرده الى إيران
هذا بعد تقرير اللجنة البحرينية الذي دل على ضعف وعجز الحكومة البحرينية وخوفها من إيران مما جعل غيرهم يتمادى
في كل تصريح نسمع كلمة ورائهم جهات خارجية بدون ان تسمى هذة الدول الخارجية رغم معرفت الصغير والكبير بان المقصود ايران
الله سبحانه حامي البلاد فيهاالحرمين الشريفين والملك وأخوانة والشعب دستورهم القران
والسنه يعني مااااااتقدرون ابداااا بمشيئة الله
يا طويل العمر لا تنتظر احد من اهل القطيف او العالعوامية انه يتعاونون معكم في معلومات ودعوتك بان يكون هناك تعاون من المواطنين ما راح يجيب فايده لان هذه النوعيه من الناس تعمل كمنظمه مثل حزب الله الا حافظ على الجندي الاسرئيلي 5سنوات بدون ما يعرف الموساد طريقهه وايضا عدم معرفتكم لمطلق النار في الحادث الاول يعتبر فشل استخباراتي في منطقه لا تتعدا الكيلو متر مربع ويجب التعامل معهم كما تم التعامل مع القاعدة الله يحفظناالله يحفظنا
يا طويل العمر لا تنتظر احد من اهل القطيف او العالعوامية انه يتعاونون معكم في معلومات ودعوتك بان يكون هناك تعاون من المواطنين ما راح يجيب فايده لان هذه النوعيه من الناس تعمل كمنظمه مثل حزب الله الا حافظ على الجندي الاسرئيلي 5سنوات بدون ما يعرف الموساد طريقهه وايضا عدم معرفتكم لمطلق النار في الحادث الاول يعتبر فشل استخباراتي في منطقه لا تتعدا الكيلو متر مربع ويجب التعامل معهم كما تم التعامل مع القاعدة الله يحفظناالله يحفظنا
نحن نرفض اي شغب وفوضى او زعزعة الأمن وكل مخطئ يحاسب سواء شيعي او سني
لكن رسالة اوجهها لمن يعلق بأن الشيعة اعداء الاسلام ؟؟ هل انت تفهم ماتقول او انه مسجلة في ذهنك وترددها في اي وقت
طيب ما هي صفات اعداء الاسلام بمعنى هم كفار .. اسرد هذه الصفات وان انطبقت هذه الصفات على الشيعة فمسموح لك رددها ليل ونهار وقبل ماتنام ؟؟
لكن ان تصف طائفة مسلمة محبة للوطن وتاريخها يشهد بذلك فهذا غير مقبول حكومتنا الرشيدة تعلم اكثر منك بكل شيئ فالى متى وانت تدفن عقلك وتردد عبارات من شأنها تثير فوضىوفتنة وفرقة بين المواطنين
أولا: الله يحفظ بلادنا من كل شر.
ثانيا: استغرب من بيان الداخلية انه الى الآن لم ينعت المتسببين بالأحداث بأنهم (ارهابيين).
ياجماعة الخير انا من افراد الطواري الخاصه وذهبت لهم في شهر خمسه الماظي وكانت التعليمات اننا نتحلى قدر الامكان بتحملهم وعدم الاضرا بهم واذكر ان بعض زملائنا متحمسين ويقولون لعقيد بالمباحث كان قريب مننا تكفون فكونا عليهم نبي نشتغلهم ورفض وقال الاوامر العليا اننانتحلى بالصبر عليهم وسألنا عن السبب
فكانت اجابته لان شوشرتهم هذه اعلاميه فهم يريدون ان يظهروننا للعالم بصوره سيئه بتعاملنا معهم
طبعا احنا كعسكر مهمتنا تنفيذ الامر الموجه لنا من قادتنا
وانا وربي متيقن الفين بالميه لو جانا امر بضربهم ان ماياخذون مع مواجهتنا نصف ساعه لكن
حكامنا ادرى بهالموضوع وهي التي عندها نظره لهذه الامور لانعلمها نحن
اللهم احفظ بلدي الثاني السعودية من كل شر
اللهم ادم الآمن والامان في جميع اوطان المسلمين
اللهم آآآآآآآآآآآآآآمين
إلى محمد العنزي /
أول شي انا شيعي وأقسم بالله أن غيرتي أنا وجماعتي على ديرتي ماشي يضاهيها لكن بقول لك شي
اولا انت ليه فرحان انك تقدر على شعب اعزل بنص ساعة بأحدث الأسلحة
ثانيا وش هالحقد على الشيعة يااخي ترى وربي لو انت صابك شي مانرضى عليك ولا على اي واحد سني وربي يشهد على كلامي
ثالثا يااخي ليه مافي واحد من المعلقين عرف وش السالفه وليه صار كل هذا ؟؟
رابعا ليه الكل يقول جهات خارجية تراى هالاسطوانه مشروخة وملينا منها
خامسا اسأل الله الصلاح لهذا الوطن والأمن والاستقرار
سادسا مهما كرهتونا والله العلي العظيم لن يكون بقلوبنا تجاهكم بالمقابل الا الحب والأخوة بالدين
سابعا اللهم صل على محمد وآل محمد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.