"الداخلية" تستضيف أسر الشهداء والمصابين لأداء مناسك حج هذا العام 1445ه    سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فرار سجين كويتي و4 آخرين ينتمون ل "فتح الإسلام" من أكبر سجن في لبنان
نشر في عاجل يوم 14 - 08 - 2011

قالت الشرطة اللبنانية إن 5 سجناء، بينهم كويتي، فروا من أكبر سجن في لبنان السبت باستخدام ملاءات الأسرة للنزول على حائط والاختلاط بزوار السجن قبل الفرار.
وقالت مصادر امنية ان اربعة منهم يعتقد انهم ينتمون لتنظيم فتح الاسلام الذي خاض معارك عنيفة مع الجيش اللبناني في مخيم للاجئين الفلسطينيين عام 2007.
وصدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تعميم على صور تعود للسجناء الفارين من سجن رومية، وأهابت بالمواطنين الإبلاغ عنهم.
ووفقاً للبيان بحسب العربية فإن المساجين الفارين هم: مدحت حسن خليل أحمد (مواليد عام 1963) سوداني، عبد الله سعد الدين الشكري (مواليد عام 1984) سوري، عبد العزيز أحمد المصري (مواليد عام 1985) سوري، محمد عبدالله الناصر عبد الدوسري (مواليد عام 1973) كويتي، عبد الناصر سعيد سنجر (مواليد عام 1971) لبناني، في حين تم توقيف سجين آخر اثناء محاولته الفرار معهم وهو وليد عصام لبابيدي (مواليد عام 1980) لبناني.
وأضاف البيان: "تقوم قوى الأمن الداخلي بالتنسيق مع قوى الجيش بملاحقتهم وتعقبهم حتى توقيفهم وإعادتهم إلى السجن، والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المقصّرين".
وقالت قوى الأمن الداخلي في بيان إن الرجال الخمسة فروا من مجمع سجن رومية شرقي بيروت قبل ظهر اليوم.
يذكر أنه قبل 4 أشهر لقي اثنان من السجناء في سجن رومية حتفهما في اعمال شغب ارتكبها سجناء يحتجون على اكتظاظ السجن. والسجن مصمم لاستيعاب 1500 سجين، لكن يتكدس به حاليا أكثر من ثلاثة آلاف سجين.
تحديث :
أعلنت قيادة الجيش اللبناني عن تمكّن عناصرها من إلقاء القبض على أحد المساجين الخمسة الذين فرّوا يوم أمس من سجن رومية اللبناني.
وأوضح بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني اليوم أنّه "على إثر فرار خمسة موقوفين من سجن رومية قامت قوى الجيش بعملية تفتيش واسعة في مختلف المناطق اللبنانية يساندها عدد من الطوافات العسكرية وقد تمكنت من توقيف المدعو مدحت حسن خليل أحمد (أردني الجنسية) في شمال لبنان".
ولفت البيان إلى أنّ "قوى الجيش لا تزال تتابع أعمال البحث والتقصي عن باقي الفارين لتوقيفهم وتسليمهم إلى الجهات المختصة".
رجال والله تحصلهم الحين وصلو مصر او سوريا ماراح تحصلونهم في ظل هذه الفوضى البركة في المساجين الباقين
ههه يتابعون واجد برزن بريك
فتش عن حزب الله في الموضوع بكره يلبسهم قضية من تدبيره
إن شاالله ماتحصلونهم .
الله أكبر هذولا هم اللي بقو من الرجال في وقتنا الحالي اكثر شباب الامه ذكور للأٍسف
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الله يوفقهم ولا يمسكونهم بالتوفيق يااسود
كفووووووو فتح الاسلام
مساء الخير هو سوداني ول الاردني مدحة حسن خليل احمد بعدين هي فيها جيش لبنان الله يحم والدينكم لبنان مين قول هرب من سجون حزب الشيطان
اذا كلامكم صدق الله يقويكم لان هذولا ناس ارهابيين ؟؟؟
ممكن كلامكم موصدق ؟ بسبب يبررون موقفهم الحكومه اللبنانية يعني نقول قتلتوهم ؟
طيب نرجع لجنسية الشخص الاول يقولون سوداني وبعدين ياتي تصريح تم القبض على الفار من السجن مدحت حسن خليل أحمد (أردني الجنسية وش سالفتكم هههههههههه
أول ما إنحاش كان سوداني يوم امسكوه صار أردني جيد هالجيش
انا اذكر ان مدحت سوداني وشلون صار اردني
لاكن ع الله ياعاجل
أقوياء أشداء على المجاهدين وجبناء ضعفاء على العدو الصهيوني هذا هو حال لبنان .
وقالت مصادر امنية ان اربعة منهم(يعتقد)انهم ينتمون لتنظيم فتح الاسلام الذي خاض معارك عنيفة مع الجيش اللبناني في مخيم للاجئين الفلسطينيين عام 2007.
من 2007 ويعتقد يعني مو اكيد
حسبي الله ونعم الوكيل
أحس انهم من أبطال مخيم نهر البارد السني ..
يوم حزب الشيطان وإسرائيل يحاصرونهم . بعد ماسبب تهديد لاسرائيل .
ليتنا نخطط ونطبق زي الرافضة .. راحت العراق وراحت لبنان وستر الله على اخواننافالبحرين
.. والنظام السوري العلوي الشيعي مراح يسقط بسهولة .. فرق الموت اللي قتلت اخواننا فالعراق بقصد الترهيب والترويع والتهجير - خاصة بغداد - جاها انتداب ف سوريا الحين . *
هههههههههههههههههه
بيسوون مسلسل prison break بس بالعربي
خخخخخخخخخخخخخخ
ياحلو هالمسلسل
شيييييييييييييييييييييي
مشكلة والله خلوهم يحررون سوريا
الف شكر الوئام كعادتك متميزة
لمتابعة اهم احداث الاخبار الحصرية والعاجلة على شبكة الجنوب بمختلف الاقسام بتحديث مستمر على الرابط
http://www.jonop.com
اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل مكان
http://www.dnyak-d.net/vb/
مدحت حسن خليل أحمد (مواليد عام 1963) سوداني، `ذا اول ما شرد كان سوداني ويوم مسكوه طلع اردني مسوي تمويه خخخخخخخخخخخخخ
ووفقاً للبيان بحسب العربية فإن المساجين الفارين هم: مدحت حسن خليل أحمد (مواليد عام 1963) سوداني، عبد الله سعد الدين الشكري (مواليد عام 1984) سوري، عبد العزيز أحمد المصري (مواليد عام 1985) سوري، محمد عبدالله الناصر عبد الدوسري (مواليد عام 1973) كويتي، عبد الناصر سعيد سنجر (مواليد عام 1971) لبناني، في حين تم توقيف سجين آخر اثناء محاولته الفرار معهم وهو وليد عصام لبابيدي (مواليد عام 1980) لبناني.
** وش هالتخبط بالآخبار ترى عندنا عقول هذي جنسيات الفارين ابي اعرف بالتحديث جبتوا اللي جنسيته اردنيه من وين ؟؟؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.