تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    استمطار السحب: استهداف ست مناطق عبر 415 رحلة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    فشل مشروع منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة إثر «فيتو» أميركي    «نتنياهو» هل يورط أمريكا في حرب مع إيران.. ؟!    الدمّاع والصحون الوساع    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    وفاة شقيقة علي إدريس المحنشي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    في حب مكة !    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الفتح يفوز بثلاثية على الرائد    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    رسميًا..الاتحاد يطلب تأجيل لقاء الهلال    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    توصية لإنشاء منظومات رسمية وشعبية تعتني بالتراث    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    الدفاع المدني يحذر مع استمرار هطول الأمطار يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين    أمير الشرقية يستقبل الزميل «القحطاني»    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    سعودي ضمن المحكمين لجوائز الويبو العالمية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية    إحباط تهريب أكثر من مليون حبة كبتاجون مُخبأة في إرسالية "فلفل وجوافة"    وصفات قرنفل سحرية تساعد بإنقاص الوزن    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    الضويان تُجسّد مسيرة المرأة السعودية ب"بينالي البندقية"    النفط يقلص خسائره بارتفاع جديد    الأمطار تزيد من خطر دخول المستشفى بسبب الربو بنسبة 11%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في صفر    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"منصب رياضي مهم" يعفي عبدالرحمن بن مساعد من رئاسة الهلال
نشر في عاجل يوم 11 - 03 - 2011

قبل نزال اليوم المهم الذي يجمع الهلال بنده التقليدي النصر في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، كشف عضو شرف بارز بنادي الهلال، أن رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيغادر منصبه بنهاية الموسم الحالي الذي سيكون الثاني له.
وبيّن أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيتولى في الفترة المقبلة منصباً إدارياً رياضياً هاماً سيعلن عنه بصفة رسمية في المرحلة المقبلة، وهو ما يجبره على ترك الهلال وإعادة رجالاته إلى نقطة البحث عن رئيس جديد خلفاً له.
وكانت تحليلات إعلامية عزت تواري الرئيس الحالي في الظهور الإعلامي وفي التعليق على بعض الأحداث التي تلي مباريات فريقه، إلى وجود رغبة في تقنين الظهور الإعلامي تمهيداً للانسحاب بصفة رسمية عن ساحة ناديه، رغم وجود تبريرات سابقة من قبل الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي أكد أن غيابه عن المشهد الإعلامي وتولي نائبه الأمير نواف بن سعد الأمور في الفترة الأخيرة، يعود إلى عدم وجود ما يستدعي ظهوره، كما برر غيابه عن لقاء فولاذ سباهان الإيراني، بمنع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دخول الإداريين غير المسجلين في قائمة الفريق إلى أرضية الملاعب التي تجرى عليها مباريات دوري أبطال آسيا. ويرتبط بالرحيل المتوقع لرئيس النادي، توديع عضو مجلس الإدارة مدير عام الفريق الكروي الأول، سامي الجابر للنادي أيضاً بعد أن لاحت في الأفق روايتان حول تركه لمنصبه، إذ أشارت مصادر مقربة من صناع الرياضة القطرية في الألفية الجديدة، إلى اختيار الاتحاد القطري لكرة القدم لسامي الجابر ليكون ضمن الاستشاريين الفنيين في اتحاد اللعبة بجانب الفرنسي برونو ميتسو والبوسني جمال ميبوفتش، كما أشارت مصادر إلى تعيين الجابر مديراً للمنتخبات القطرية.
يذكر أن الجابر أسس لنفسه شركات رياضية كبيرة تعنى بالتعاقدات الكروية وتنظيم اللقاءات الدولية والمعسكرات التدريبية، بعد أن فض الشراكة مع شركة هاتريك للتعاقدات الكروية التي يرأس مجلس إدارتها عضو شرف نادي الهلال أحمد المقيرن ويديرها تركي المقيرن.
وأوضح عضو الشرف بحسب تقرير نشرته الوطن أن المدرب الأسبق للفريق الكروي الأول بالنادي، الروماني أولاريو كوزمين، سيعود بالفعل مجدداً لقيادة الفريق بعد أن تم إقصاؤه قبل موسمين بقرار إداري من جهات رسمية عليا، على خلفية التفسيرات التي ظهرت في نهائي كأس ولي العهد وسبقت صعود الفريق إلى المنصة لاستلام كأس البطولة والميداليات الذهبية. وأشار إلى أن كوزمين على بعد خطوات من العودة على الرغم من النفي الإداري الرسمي أول من أمس لهذا الخبر، مرجعاً ذلك إلى سعي ناديه للحفاظ على توازن الفريق قبل مواجهة اليوم أمام النصر.
كما كشف الشرفي عن انقسام أعضاء الشرف بين مؤيد لاستمرار المدرب الحالي الأرجنتيني جابريل كالديرون وأخرى ترى ضرورة رحيله واستعادة المدرب أولاريو كوزمين، خصوصاً بعد نشوء فجوة بين كالديرون وبعض لاعبي الفريق المؤثرين.
يستااااااااااااااااهل الامير عبدالرحمن كل خير فهو بالاول انسان خلووق جدااا ورشاعر ورياضي محنك واعتقد ان المنصب هو نأئب الرئيس العام اتوقع ..
اماا بخصوص سامي معقوله يكون مدير للمنتخبات الرياضيه القطري لا المنتخب السعودي
اولاى به اتمنى التوفيق للجميع
الأمير عبدالرحمن بن مساعد سوف يصبح نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ( والله وأعلم )
ولذلك سوف يترك منصبه كرئيس لنادي الهلال . وهذا نتيجة ضغط الجماهير الهلالية حيث اكدوا
ان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ( نصراوي ) ويجب ان يكون نائبه
هلالي . وهذا ماسوف يحصل . اعتقد انه من المفروض ان يكون الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه
لا ينتميان لأي نادي . ولكن هذا الحاصل .
منصب رياضي مهم !!!!!! ممكن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث ان الامير نواف بن فيصل يشغل منصب الرئيس العام لرعاية الشباب وتندرج تحت منصبه اتحادات كثيرة .... لكن من الخطأ وضع اي رئيس ناد سابق في الاتحاد السعودي ويعتبر خطأ كبير والسبب عدم فتح باب التأويلات والاقاويل وايصالنا الى امور لاتحمد عقباها من التعصب والمشاكل . بصراحة الامير عبدالرحمن بن مساعد ذو اخلاق وكيرزما عاليةو يستاهل كل خير لكن الا يوجد من هو كفؤ من خارج الوسط الرياضي يدير الدفة بنجاح ام اننا ندور في حلقة مغلقة لم نستطع الخروج منهامنذ عقد من الزمان ..
تحياتي
والله إن صدق خبر إنتقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد فهو خسارة لنادي الهلال مكسب للكرة السعودية أما خبر كوزمين فهو خبر رائع
يعني ايش مهم
يعني بيصير مكان نواف بن فيصل قبل
بيصير نائب لرئيس العام لرعاية الشباب
مبروك لسمو الاميرعبدالرحمن بن مساعد منصب نائب رئيس رعاية الشباب وكذالك مبروك للأعب سامي الجابر منصب الأمانه العامه للأتحاد السعودي
الحمد لله الحين عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ويصير بعد فترة على كلامكم رئيس الاتحاد السعودي هي ناقصة نبي رئيس محايد ياعالم
كل شي هلال هلال
واللي يطلع يقول كلامك ذا كلام متعصب
أبي اقوله خشمك منك لو أنه اعفنك واللي مايفهمها يسأل عنها
المنصب هو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب
ما يبي لها فلسفه
النادي بلاك ريش في ريح
راضين باقالة ياسر القحطاني والشلهوب والفريدي وليم لكن انت
لا
والله مصيبة إن كان المنصب نائب لرئيس رعاية الشباب حيث ستكون الرئاسة هلالية %
مايحدث في رياضتنا مهزله وفضائح بكل ماتعنيه الكلمه .. من دافع عن فضيحه أخلاقيه بطلها اللاعب سئ الأخلاق رادوي .. يصبح نائب للرئيس العام ؟؟؟ ماذ يعني هذا ؟؟؟ أنا أقول لكم :: مزيد من التسلط الهلالي والظلم للأنديه الأخرى وطبعا تحت غطاء نفوذ هلالي باللجان لحماية لاعبيه حتى لوضربوا ؟؟ ولاتستبعدوا ان تعاد مبارياتهم أستثنائيا ان هم خسروا ... الى متى محاربة النصر والأنديه السعوديه ؟؟؟ والى متى حماية النادي المدلل محليا والمنبوذ من الناس المعتدله داخليا وخارجيا ؟؟ هل يجب علينا مخاطبة الفيفا مثلا ..
والله قمةالمهزلة
لية مايفرغون النادي بكبرة ويسير هو المنتخب
ويفرغون نواف العابد ويسير رئيس لجنة الكدش
وياسر رئيس لجنة الاستراحات
والشلهوب المتحدث الرسمي باسم طلاب المتوسطة
وراديو رئيس لجنة مصارعة الثيران
اقووووووول
اشطبو جميع الاندية وخلو الهلال واللي مايشجع الهلال اقتلووووووووووه
من حصل شي يستاهله لو وجدافضل منه ماحطوه . عقل ومنطق . بس لو مايزعل و يخفف الوزن كان زين .
اللي منتشر انه سيكون المشرف العام على روتانا
لا تنسى الهلال .
والله لوصار بالهمنصب لتشوف مشاكل وامور لاحصرلهامن رده فعل الجماهير الغير هلاليه ولتصير الرياضه عندنا اكبر مهزله
يستاااااااااااااااااااااااااااااااهل كللللللللللللللللللل خيييييييييييير
بدون مجاملات...
الأمير عبدالرحمن بن مساعد لم يخدم الهلال
- ولا ننسى ( جيرتس ) الذي أبتعد عن الهلال وهو بأمس الحاجة إليه وطبعاًبموافقة الرئيس .
(فقط الأعلان عن توجه للمنتخب المغربي ولو لم ينتهي عقدة عاملا نفسيا )
- علاما تدل الصفقات الأخيرة لنادي الهلال (( نيفيز = الجيزاني )
- مدير الكرة (سامي) الأبن المدلل كم لاعب كبيرأبتعد عن الهلال بسببه .. ولاننسى الدعيع
- التعاقد مع المدرب كوزمين يعتبر إهانة لكل سعودي .
على العموم....
من هنا إلي أن تخصخص الأندية في الدوري السعودي لن نعرف المتعة في الدوري السعودي
مافلح في الشعر ومافلح في الهلال بيفلح في مكان اخر
ماقول الا غشمشم حياتك دوم يارشيد
بالرغم أنني هلالي هلالي حتي النخاع !!!!!!!!!!!!!!
لكني أري تكليف الامير عبدالرحمن بن مساعد أن يكون نائبا أمر غير مناسب ؟؟؟؟؟؟
ليس عدم تقة بالامير لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الوسط الرياضي مشحووووووووووووووووون
الهلاليون يرون أحيقيته بالمنصب !!!!!!
النصراويون يبيون فيصل بن تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأهلاوي يبيون خالد بن عبدالله !!!!!!!!!
الاتحادين يرون أن تكون من غير رؤساء الاندية .
من وجهة نظر خاصة إختيار الامير عبدالرحمن بن مساعد في هذا الوقت غير مناسب إطلاقا
لابد أن نحذو حذو الدول الخليجية
رئيس الاتحاد الآسيوي من الاسرةالحاكمة
السركال كذلك .
وغيرهم
يا ابن الحلال يبي يصير بطل مسلسل غشمشم
نفي الأمير عبدالرحمن وذكر أنها أشاعة
بدا اللوبي الهلالي يعمل عمايله ويوصل المنتخب بعد ،،،،،،،
لو كان رءيس الهلال نائب رئيس الاتحاد السعودي لعم الفساد وعمت الفوضى وعمت المشاكل والتعصب والتحيز للوبي الهلالي طبعا
فكونا من بني هلال ومشاكلهماحسن شي حطوهم بمنتخب ايران يمكن يفلحون ،،،،،،
الللهم ذلهم شر ذل يارب واجعل كيدهم بعلى نحورهم
لا أعنقد نهائياً تولي عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال الحالي منصب نائب رئيس رعاية الشباب للسباب التالية:
أولاِ : عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز من أحفاد الملك عبدالعزيز بينما نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من أباء الأحفاد وفي الأسرة الحاكمة لا يترأس البعيد درجة للملك عبدالعزيز القريب درجة من الملك عبدالعزيز
ثامياً : أعنقد أن عبدالرحمن بن مساعد أكبر سنا من نواف بن فيصل وكذلك في نظام السرة الحاكة لا يترأس الصغبر الكبير
ايوالله يستاهل الأمير عبدالرحمن رجل عملي راااقي في تعامله وغير متسرع في أتخاذ القرارات .
اللي يقولون بتخرب الرياضة لو جاء ابن مساعد نائب رئيس للامير نواف او يكون رئيس اتحاد الكرة والله عاد من عرفت الكرة والامور بيد النصراوية فيصل بن فهد رحمه الله كان نصراوي ويظلم الهلال كثيرا ولاننسى شطب النعيمة وحرمان الهلال من نهائي كاس اسيا 87م وورث هذه الميول لابنه نواف بن فيصل وفوق هذا تولى امانة اتحاد الكرة الدهام وهو شبابي وسعيد جمعان النصراوي والعبدالهادي الاتفاقي صديق البلوي اللي يزبط جدول الدوري له في بيته ونائبه علي حمدان سابقا فعلى الاقل نجرب وجه هلالي قيادي زي الامير عبدالرحمن بن مساعد ماشاء الله حقق بطولات للناديه بعكس الادارات النصراوية من 12 سنة ماحققوا غبر بطولة اولمبية للفئات السنية بعكس الهلال يدخل عليه سنويا خمسين بطولة وجلب مدرب عالمي وهو جرتيس حقق ارقام تاريخية للهلال ومحترفين اجانب النصراوية لليوم يحلمون في ظفر واحد منهم وفشلوا في ذلك يعني بصراحة الامير عبدالرحمن بن مساعد له مميزات في الادارة بالاضافة الى انه متحدث لايشق له غبار
سؤال: تخيلوا رئيس النصر خبيلان مسؤول رياضي؟ اخشى يقول مالي صديق الا انا !!!
قمة المهازل لاتحاد القرن ان صدق هلكلام
يعني راحت الرياضة السعودية هلالية في هلالية حسبي الله ونعم الوكيل
هذا الظلم بعينة ان صار
لكرة القدم لسامي الجابر ليكون ضمن الاستشاريين الفنيين في اتحاد اللعبة بجانب الفرنسي برونو ميتسو والبوسني جمال ميبوفتش، كما أشارت مصادر إلى تعيين الجابر مديراً للمنتخبات القطرية
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا بطني من الضحك سامي !!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا بطني من الضحك سامي !!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا بطني من الضحك سامي !!
يستاهل شبيه الريح ابا فيصل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.