2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    انطلاق "استجابة 14" للتعامل مع الطوارئ البيئية    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    زيلينسكي يطلب من بلينكن أنظمة باتريوت للدفاع الجوي لمدينة خاركيف    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    ريما بنت بندر لوفد "آيسف": فخورة بمنافستكم طلاب العالم    انطلاق اجتماع المجلس التنفيذي ل"الألكسو" في جدة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    توضيح آليات تنفيذ تحمل الدولة للرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في عمق مدينة رفح الفلسطينية لأول مرة    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة «مدني لدراسات تاريخ الجزيرة العربية»    الشورى ينتقد ضعف شبكات الاتصالات ويطلب معالجتها    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    شرطة مكة تقبض على مواطن أساء للذات الإلهية    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    وزير الاستثمار: المملكة المتحدة ثاني أكبر مستثمر أجنبي في السعودية    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    رضوى" تكشف خططها التوسعية في معرض الشرق الأوسط للدواجن    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    أبو الغيط: التفاوض الثنائي بين إسرائيل والفلسطينيين لم يعد ممكناً    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    الكويت في الصدارة مجدداً    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشك دب في نفس الأم منذ الأسبوع الثالث.. والقضاء يصحح نسب عهود وزين..تغريم وزارة الصحة 1.7 مليون لاستبدال مولودتين قبل 35 عاما
نشر في عاجل يوم 19 - 12 - 2010

قضت المحكمة الإدارية في جدة بإلزام وزارة الصحة بتعويض مواطنة 1.7 مليون ريال نتيجة خطأ حدث قبل 35 عاما حيث تم تسليمها لأبوين غير والديها الشرعيين نتيجة تبديل في المواليد، وتضمن الحكم الذي رفع إلى محكمة التمييز لتدقيقه وإقراره إلزام وزارة الصحة بمعالجة المواطنة وتأهيلها لتقبل وضع انتقالها إلى والديها الحقيقيين الذي عاشت بعيدة عنهم طوال 35 عاما.
وبحسب تقرير نشرته صحيفة عكاظ, يتضمن حيثيات الحكم، حدث خطأ تبديل المولودين في التاسع من شهر شوال عام 1395ه في مستشفى الولادة في مكة المكرمة، حيث أخطأت الممرضة في تركيب أساور المولدتين في تلك اللحظة عهود وزين ما أدى إلى تسليم كل واحدة إلى والد الأخرى.
وتمسكت المواطنة عهود البالغة من العمر 35 عاما بطلبها في التعويض عما لحق بها من أضرار بسبب هذا الخطأ، ومن بينها أنها عاشت 35 عاما عند غير أهلها وحرمانها من رؤية والدها الحقيقي الذي توفي خلال تلك الفترة، وتأخرها عن الزواج بسبب اختلاف لون بشرتها المائل للسمرة عن الأسرة التي عاشت بين أفرادها، إضافة إلى تغيير أسلوب عيشها بسبب تواضع حال أسرتها الحقيقية مقارنة بالأسرة الغنية التي كانت تعيش بينهم.
ويتوقع أن تتسلم الأطراف صورة من صك الحكم خلال خمسة عشر يوما لتمتد مدة الاعتراض عليه شهرا، إلا أن الحكم ابتدائي سيخضع للتدقيق من قبل محكمة الاستئناف الإدارية في الرياض، لاسيما أنه حكم صادر ضد الخزينة العامة للدولة.
ويأتي الحكم وفقا لصحيفة عكاظ استكمالا لفصول قضية نظرتها المحكمة العامة في مكة المكرمة قبل نحو عامين للفصل في قضية نسب نتيجة خطأ أثناء تسليم المواليد حيث عمدت المحكمة إلى الاستعانة بنتائج تحاليل الحمض النووي DNA، وصادقت محكمة التمييز في منطقة مكة المكرمة لاحقا على حكم إثبات النسب، وجاء قرار المحكمة العامة بناء على شكوى قدمتها المواطنة زين الحربي متضمنة أنها نشأت في صغرها لدى أسرة غير أسرتها للاختلاف البائن بينهما في اللون والشكل، مؤكدة أن والدتها واجهت سؤالها بالقول «إن ذلك بسبب تسليم مولودتين خطأ في مستشفى الولادة، وبعد فترة تعرفت على أسرة المواطن مصلح الجابري وذكرت بأنه يوجد شبه كبير بينهما وبين العائلة وأن لديهم ابنة تختلف عنهم وتشبه إلى حد كبير العائلة التي هي فيها زين الحربي».
وتم إحالة القضية من الشرطة إلى المحكمة العامة لفحص الوقائع وإثبات نسب كل مولودة في ذلك التاريخ، واستدعت المحكمة المواطن مصلح الجابري الذي أفاد بأن لديه ابنة تختلف عنهم في الشكل واللون وهي بعمر المواطنة التي قدمت شكواها، وجزم أمام القضاء أنه لا يعرف سبب اختلاف شكل ولون ابنته عنهم مرحبا بإجراء فحوصات تثبت صحة نسب ابنته أو تلك التي تقدمت بالشكوى.
ولإماطة اللثام عن وقائع القضية وإثبات النسب بشكل شرعي، استدعى الشيخ محمد بن عبدالرحمن البعيجان القاضي في المحكمة العامة في مكة المكرمة المواطنة سعيدة المولد التي أكدت أنها أنجبت بنتا في مستشفى الولادة في جرول مكة المكرمة في 9/10/1395ه، وأن امرأة أخرى كانت بجوارها أنجبت بنتا أيضا.
وأضافت في مجلس القضاء «لا توجد حضانات خاصة أثناء الولادة، ويتم وضع الأطفال على سرير واحد، وعند خروجي من المستشفى في نفس اليوم الذي ولدت فيه سلمتني ممرضة طفلة وأخبرتني بأنها ابنتي فأخذتها وذهبت بها إلى المنزل، وبعد ما يقارب الثلاثة أسابيع وجدت أن بشرة الطفلة لم تتغير حيث أن أطفالي عندما أنجبتهم يأتون ببشرة فاتحة ومن ثم تدريجيا يتحول لونهم إلى اللون الأسمر، إلا أن بشرة هذه الطفلة لم تتغير فتوقعت بأن هناك خطأ حصل من قبل المستشفى إلا إنني لم أذهب إليهم».
وفسرت أسباب عدم مراجعتها المستشفى لمعرفة الحقيقة ب«أولا هذا أمر بيد الله عز وجل وعندما كبرت ابنتي أخبرتها بالموضوع كاملا وقد ظهرت ابنتي الحقيقية وهي هذه الحاضرة عهود ولا مانع لدي من تصحيح وضع البنتين شرعا».
وقرر ناظر القضية إحالة المواطنتين إلى المعمل الجنائي لفحص الحمض النووي DNA حيث كشف التقرير أن النتيجة النهائية تشير إلى اشتراك عينة الدم القياسية للمواطنة زين الحربي في نصف أنماطها الوراثية مع الأنماط الوراثية للمدعو مصلح الجابري، مما يثبت أن مصلح الجابري هو الأب الحقيقي لزين.
وجاء في التقرير الذي نشرته صحيفة عكاظ , أيضا أن عهود الجابري تشترك في نصف أنماطها الوراثية مع الأنماط الوراثية لعينة الدم القياسية لسعيدة المولد مما يثبت أنها الأم الحقيقية لعهود الجابري.
وخلص ناظر القضية، إلى أن زين الحربي المولودة في 9/10/1395ه، وأن والدها مصلح الجابري ووالدتها فاطمة آل ناشي، وبهذا يكون والدها من الرضاعة هو محمد الحربي ووالدتها من الرضاعة سعيدة المولد.
وتضمن الحكم أن عهود الجابري المولودة في نفس اليوم والدها هو محمد الحربي ووالدتها سعيدة المولد، وبهذا يكون والدها من الرضاعة مصلح الجابري ووالدتها من الرضاعة فاطمة آل ناشي، كما أمرت المحكمة بتعديل صك حصر الورثة للمتوفي محمد الحربي بمضمون الحكم.
الحمدالله ع سلامتها ورجوع الى اهلها سلمه والله يعينها ع الوضع الجديد ...
والمبلغ قليل جداً
--------------------------------------
انا شاك ان الى ساكن عندهم موب اهلى شكل اهلي نااس تجار وعندهم بيت وسيارات والانترنت وحركات اما ذولا انواع الدجه ايجار وتاكسي والانترنت من اقرب مقهي...
الى مضيع له ولد تراه انا بس اخاف اطيح بناس انواع الدجه لانا التجار يعدون بالاصابع .....
حلوووووووووووووو .. ويابلادي واصلي !!
وزارة الكحة يعني تخطي منذو مبطي
السيف الأملح لوزير الصحة أنذاك
الله يستر على عيالنا
يابلااااااااااااااااااااادي واصلي
اللهم لا شماتة
والله يعين وييسر الحال بس بس مليون و700مو شئ المفروض على الاقل 5مليووووووووووووون
سبحان الله بعد 35 عام البنت بحثت والابوين لم يهتمو
35 عام ، سبحان الله مكتوب لها تلتقي بوالديها الحقيقيين ،
والله وأنفتح باب جديد ع وزارة الصحة ياكثر اللي يبي يتأكدوا من
الأولاد الين في بيوتهم ، وحقيقة نسبهم لهم ، الحمدلله
مولود قبل مستشفيات الولادة هههههههه .
لا أقول إلا كما قال أبو النجا
يااااااا حلاااااوه
بروح أتمقل باخوتي زين
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ؟
أولا الاخطاء الطبية بشكل عام هي واردة ولا شك في ذلك وفي جميع دول العالم ؟
لكن سؤالي لوزارة الصحة ؟ لماذا دائما يرجع اختيار الاطباء والممرضين والعاملين الى شركات ومؤسسات لجلب هؤلاء؟
هل وزارة الصحة عاجزة عن تأمين مثل ذلك 0 وغير قادرة على اختيار الافضل ؟ المعروف عن الشركات والمؤسسات ، وان كان ليس تعميما عليهم ، فالمصحلة تسبق الفائدة للغير 0ويلاحظ احيانا ان العامل ايا كان مهنة يكون غير مسلم وهذه مصيبة والله كبيرة ؟؟؟
آآآآآه ليت إني أكشف إنهم أخطأوا فيني كان بتجيني الدراهم كاشااات
مابعد هالعمر عمر قسم بالله فشل عندنا مو عند احد والا وش هالخطأ الإجرامي ؟؟
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ بس
حسبي الله ونعم الوكيل
حراام عليهم كذا 35 سنه كل واحده محرووومه من أهلها
والتعويض كذلك مبلغ زهيد جدا بالنسبه للي فقدت والدها وهي بعيده عنه
لاكن قضاء الله وقدره والحمد لله ع السلامه
لاحول ولاقوة الابالله
مو قلتلكم لازم مصيبه
عشان تطلع الملايييييييييين( )
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*************** الحمد لله على السلااااااامه ************************
والله يعين الي ما شافت ابوها ...
ويصبرهاااا .. 35 سنه عمررررررر ... الله يعينهم ...
بس انا حااااس ..
انا بعد اهلى اغناء بس ضيعتهم يوم كنت رضيع ...
الي رصيدة اكثر من 10 مليون ويبي ولد عمرة 20 انا جاهز ...
يشتري لي لكزس 2011 sport .... مو سيارة صني نيسان ..2001...
وابي غرفة لحالي ....... مو نايم بالمجلس واذا جاء ضيف شلت فرااشي ..
ايه ....وابي ... ياااربي وش بعد ....
رصيييد بالبنك ... مو كل شوي رايح اشيك على المكافئه ..... الله يقلعهم ...
وبس ... من يجد فيه هذة الشروط يرسل سيرته الذاتيه على الرابط التالي :
وسنتصل به ...
1/ ان يكون سعودي الجنسيه
2/ ان لاااااا يكون متزوج من سعوديه ...
3/ ان يكون حسن السيرة والسلوك ..
4/ ان لا يكون قد حكم عليه في قضيه اخلاقيه او نصب ...
5/ تعريف من البنك بالرصيد والدخل الشهري ..
6 / ان يجتاز المقابله الشخصيه ....
وشكرا ..
المفروض الممرضة تسفر نهائي ههههههههه
من جد استغرب من بعض الردود
واحد يقول اهلي دجه واحد يقول ليتهم أخطأوا فيني
اللهم لك الحمد والشكر
يارب انك ترحم والدي وتقدرني اني اسعد والدتي
لاحول ولا قوة الابالله
هالحين خليتوني اوسوس بديت اشك بنفسي تصدقون ان جبهتي وعيوني وخشمي كنه جبهة وعيون الشيخ سليمان الراجحي سبحان الخالق الناطق
تصدقون اني شفت ناس تشبهلي واضنهم اهلي
بس مدري كيف اقولهم
عاد الله رازقهم
بغيت ابكي واقولهم انتم اهلي
عاد الله رازقهم عندهم مواتر وقصر
الزبده اهلي مطفرين وابي اغيرهم
بالله لو أخطأت الهيئة بأنها أوقفت شاب ومعه زوجته وقامت بالتحقيق معهم وتحويلهم للشرطة وبعد ذلك تبين الخطأ كيف سيكون رد الصحف الورقية واللاكترونية وكيف سيكون رد بنو علمان
لذلك هنالك أناس أخطاؤهم كوارثية ولكن - لا أرى لا سمع لا أتكلم - لكن الهيئة توقف شاب بالغلط تقوم الدنيا ولا تقعد
السيف الأملح يابو متعب
الحمدلله مولوده بقصر مفرج ولا مجال لشك
الله يستر على بناتي تحرونهن لي والله يالوزاره بيغلى تحليل الدي ان اي
اي واحد بيشك بشبه بيروح يحلل
نسيت اقول ليش بس وحده تعوض بفلوس كلهم نفس الحاله وين العدل ياقضى
يابو رااامي الله يرحم والدينك . تراك حسرت بنا انا والسيف الاملح ... مانب معقوووول . بجد مصختها لازم تحط بصمتك بكل موضوع ... ياخي كف كف الله يرحم جدك كف ...
السيف الاملح ل لابو رامي
لزوم انبلغ الشيخ بالسالفة
بعد 35 سنة
وش باقي من العمر المفترض تواصل معهم
واصلي الله معاكي
اما عاد وزاارتنا من زمان تعكس الاوادم مالومهم المدير طبيب واللي يخطط طبيب ومدير المالية طبيب ووكيل الوزارة طبيب وكل الوزارة اطباء
فية حاجه مادخلت بمخي بالوزارة وكيل الوزارة للتخطيط استشاري عيون ههههههههههههههههههه وضحكت السعودية من جهلها اللهم لاشماته انواع التخلف والرشاوي والواسطات وكل انواع الفساد في وزارة الصحة ووزارة الخدمه المدنية
لكن من ناحية شكلي لا متاكد اني مثل اخواني لانني ولدت في وادي اثناء قيادة الوالدة للغنم ايام زمان وبعد فيه حاجه اخواني يشبهونني طبعا لاني مثل خالد مسعد اقصد وائل كفووووري لبناني طاقته شمس
نسيت اقول شي
السيف الاملح لابو رامي
ازعجتنا بالسيف الاملح انت وخشمك اللي تقل اصبع عبده
تصدقون اني شفت ناس تشبهلي واضنهم اهلي
بس مدري كيف اقولهم
عاد الله رازقهم
بغيت ابكي واقولهم انتم اهلي
عاد الله رازقهم عندهم مواتر وقصر
الزبده اهلي مطفرين وابي اغيرهم
نفس الكلام اللي بقوله يمكن انا اخوك
1,7 مليون !!!!!!!!!!
ظننت 25 مليون
فاجعة ليسبعدها فاجعة
رغم أن القصة حزينة وتحكي مأساة إلا أن الردود موتتني ضحك
الله يوسع صدوركم بالعافية خاصة الشراري اللي يقول ان سليمان الراجحي يشبهلي
تراه عمي تبين اتوسط لك . ياحليلكم
لحمدلله اني مولده ف بيتنا
للمعلوميه
مررره جالس مع مسؤول كبير ودار نقاش بيني وبينه عن الاولاد اللقطه والفحص الذي يبين النسب
فرد علي بعجاله وقال لاتفتح باب مسكر لانه راح تطلع مصايب؟؟؟انتهى كلامه
اترك لكم التعليق
يقصد العموم وليس اللقطه فقط
اكتشفت صدفه انا امي لبنانيه وتقرب للوليد من جهة امه وانا عوز ارجع لماما وابن خالتي الوليد لكن فيه مشكله اني كربون ابوي من الرضاعه وامي من الرضاعه ايش اسوي عشان ارجع لماما البنانيه عوز ماما عوز ماما ذبحني الفقر يابن خالتي الوليد انا عوز العب معك طفولتي محرومه غير مخمسات من ابوي من الرضاعه الله يخليه لي
يجب أن يكون التعويض لكلتا البنتين.........
وأنلا يقتصر التعويض على واحده فكلا البنتين متضرر ويحتاج معالجة نفسيه....
والخطأ وارد لأن الله تعالى متفرد بالكمال.....
اقسم بلله اني شاكه ببنت عمي شكلها اجنبيه مو سعوديه بيضاء مرررررررررررة
مثل القطنه وخدودها كبار مثل خدود المصريات ما تشبه لنا وكانت مولودة ايام مسكوا
المصريه اللي بمستشفى الولادة ببريدة اللي تبد الاطفال قسم بلله كل من شافها
يحسبها مصريه (طعميات) خاصه وان شعرها مثل المصريين قراعيط وفلافل عبل الله يس
يستر(؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟) (؟)
(؟) (؟) (؟) (؟)
والله من الونآسسه لو آطلع ملخبطه مع آحد غير آهلي
تسآن آقل ششي لقوا لي وظيفه موب ولاششي
ابي آصير بنت امممممممممم
ال سعود
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من اسهم في اختلاط الأنساب أو غير المواليد
والله ان المستشفيات صارت تخوف
وشكل الناس بترجع تولد بناتها بالبيت على سماط
ركزوا على جملة (ضد خزينة الدولة)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ها الجملة التي نهبت حقوقنا نهبا
معاناة هذه البنت من سنتين تقريبا وتقول ان اللي جعلني أشك سالفة اليامي والتركي والبنت البيضا تزوجت من رجل اسمر وجابت منه ابناء وبنات وهذيك قعدت والله اني مقهوووور مير الله يعوضهم
حمدلله جابتني امي في البر
يااااااااااااااااااااااااها حتي أنا يمكن ماهم أهلي اللي أنا عندهم يمكن أهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي اللي عندهم الشغاله ملاحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظه اللي عندهم شغاله تري بنتهم ماعلي منكم ووووووووووووووووووووووووووووووووووووواووووووووووووووووووووووووووووووو
لالالالالا
وآنا اقول ليه انا الوحيده اللي عنوني تراكوز
وشششعرري آشقرر
من بين آخواني وآخواتي الطعس
لآن آبوي بيل غيتس
ياناس انا شان بنفسي بروح اتاكد
هواة سوالف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قوويه يابنت بيل غيتس
تبطيين عظم يالطعسسسسسه
أي مولود في مستشفيات وزارة الصحة السعودية منذ 50 سنة وحتى الآن عليه اجراء فحص DNA لتأكد من نسبه
هواة سوالف
ههههههههههههههههههههههههههههه
انا نفس مواصفاتك يعني انتي اختي ويصادف ابونا بيل غيتس
بتسجل معك بالوصيه
هههههههههههههه
عادي وش المشكله كلها 35 سنه بس وبعدين كلهن بنات الي معها مع الثانيه واشي الثاني كلهن بنات 9 شهور
انا اشوف ان المبلغ مايوكل عيش خصوصا بها الوقت
اقل شي 11مليون ريال سعودي حرام والله 35سنه
موهينه صراحه الله يعينه.
الله يقلع إبليسكم أنتم ما تصدقون تلاقون موضوع تطنزون عليه وتطلعون فضائحكم ،والله لاكن فيني ضيقة صدربس أجلس أقرأ تعليقاتكم ،وأتسلى بها،الله يفرج همومنا وهمومكم
أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين .ويرزقنا الملايييييييين في الدنيا والجنه في الأخره
آآآآآه شعور مؤلم ..اتوقع بتعيش في صدمه نفسيه طول عمرها وماراح تحس بالانتماء لاحد ..لان اللي ربوها مو اهلهاا فأكيد شعورها بيتغير ناحيتهم ..واهلها الاصليين مهما كان ماراح تحس بأنتماء لهم ..يعني ببساطه تبي تعيش في غربة رووح ..واموال الدنيا ماتشتري لحظة احساس بالامان النفسي ..
..
الاخ فهد الشمري تصدق انك رهيب هههههههههه
وش تسوي مليون وسبع مائة أقل شي خمسة مليون وعساها ترد شي من اعتبارها
ياناس ماتتوقعون وش اللي يبي يصير من انتقال بين عائلتين بعد 35 عام
والله انا حلو واهلي شيون .. بديت اشك ههههههههههههههههههه
أنا شاك بروحي ..
ودي أروح أحلل دي إن أي ويطلعون أهلي مهب أهلي .. همن أنام بالشارع .
تصدقون توي انتبهت انا لساني التغ ومولود بفرنسا لايكون مخطين بي يقولون انا بعمر ولد جاك شيراك واقول ليش هرجي بالعربي عوج بس من اليوم بترجم اسمي من مظلوم ل شي كي مواغ
والله انا شكلي مثل شكل اهلي مافيه حل
فحص الdna.........عندما يتكلم العلم والمختبرات.................يسكت الجهل والخرافات......... ولا احد يتكابر المجلس ثم يهايط على خلق الله حنا من ال فلان و نرجع للجد الفلاني........ترى الدعوى فيها دي ان اي ماهي سوالف..وبربسة....السيف الاملح ل DNA
يابو رامي ما ودك تجرب السيف الاملح لو مرة بس ترى عادي
اهلي طفرانين ماكان عندهم سيارةامي جابتني بالتكسي,.........,,,,مافيه امل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.