"الخبير المالية" تعلن عن تحديد تاريخ الاكتتاب في وحدات    رابطة العالم الإسلامي تدين استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب جرائم الحرب الشنيعة    النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الأرصاد: الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    جامعة الفيصل تضخ 200 خريجاً وخريجة للقطاع الهندسي    توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي ومطار الرس    اللجنة الوطنية للأسماء الجغرافية تعقد اجتماعها التاسع في الجيومكانية    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    "سيبرانيو المستقبل".. تجربة الأمان والحماية الرقمية    حارس العين: حاولت تهدئة اللعب بإضاعة الوقت    جيسوس: الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة    «تأشير» ل «عكاظ»: 200 مركز لخدمات التأشيرات في 110 دول    محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    متشائم مسؤول عن الذكاء الاصطناعي    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    المطبخ العالمي    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    معادلة سعودية    تكريم الفائزين بجائزة الإبداع في النقل و«اللوجستية»    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    دورة حياة جديدة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    الإعلام والنمطية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ممرضتان تنجوان من الخطف قفزاً من «ليموزين»
نشر في عاجل يوم 08 - 12 - 2010

حاول سائق أجرة اختطاف ممرضتين في المدينة المنورة تعملان في مستشفى الحسو، قبل أن تقفزا من باب السيارة، حيث تعرضتا لإصابات من بينها كسور وكدمات، وكان قائد سيارة الأجرة ينوي الاتجاه بهما إلى أحد المنتزهات البرية.
وقالت صحيفة عكاظ بحسب مصدر أمني في شرطة المدينة المنورة أن مواطنا تمكن من رصد أوصاف السيارة بعد أن شاهد الممرضتين تقفزان من باب سيارة الأجرة، حيث أبلغ مواصفات السيارة إلى الجهات الأمنية، وبحسب المصدر يجري متابعة الجاني تمهيدا للقبض عليه.
احلى ياطرزانه والله مانتن هينات
بس ياعاجل سعوديات والااجنبيات ؟؟
لا تتهمون سواق الموزين يمكن حصله الي صار معي والله العضيم اقول الحقيقه ركبت معي وحده من شارع حراء في جده وقلت لها وين متجهه قالت عند دوار الهندسه اخذت شارع الاربعين متجه جنوب وعند وصولي دوار الزهره ما لفيت يمين جهت دوار الهندسه استمريت علي طول لان فيه عمال ومقفل الشارع يبنون كبري وعنما لفيت متجه الي دوار الطياره صاحت باعلي صوت هستيري وين رايح وين موديني وفتحت الباب وصدمت في سياره كانت بتعدي من جنبي ووقفت علي طول وجاني انهيار نفسي من الي سوته وقامت تصيح تقول للي صدمته اني بخطفها وتجمع الناس وصدقوها وقام واحد الله لايوفق وتضاربت انا وياه وراحت ركبت ليموزين ثاني وجلست مضروب وباب السياره مصدوم والحمدلله ان صاحب السياره الي صدمته سامحني فيه حريم عندهم هوس الخطف مجنونات وهي مصدقه وانت كذاب لو تحلف علي المصحف الله ينتقم منها
السؤال ليش يركبن بدوووووووووووون محرم
طبيعي انه بدون محرم يتهجم عليها احد من ضعفا الايمان
لو تعطي اخوووها او زوجه جز من الراتب بس ما تركب مع رجل اجنبي لا تعرفه ولا تعرف دينه
كل المشاكل من عمل الإجانب في سيارات اليموزين ياليت يقتصر العمل في الاجرة على المواطن السعودي . والناس تقولك سعودي مشكلة صديق مافي مشكلة
الباكستانيه سائقين الليموزينات مافيه ألعن منهم ..لكن الله يستر لايصير سعودي وفشلنا ...
..
بدل ماياكل لقمة حلال يبدلها بالحرام
سبحان الله ما ادري متى نفوق من غفلتنا وننظر للامور بمظار حقيقي ان كيدهن عظيم يالاائم
( يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله )
صدقتي يا نجدية بس وين شلون اختك النعيمية
وأنا اقووول السعوودياات مايركبوون معنا أجل من هالنوعيه الله لايبارك فيهم شوهو سمعتنا والله نبي الحلال ومصفين النيه تكفوووووون لا تعمموون والله أني طيوب ولا أتكلم كثير ياليت ماتنشرون مثل هالمواضيع الي بتخررب علينا وتكسب غيرنا من قحش الدراهم ...
الحسو
الحسو
ديرتنااا يو يو يو يو ثرب الهميجه هههههههههههههههههههه
وينك ياحبيب عن هالاشكال
ورد على الاخى أبو عتب===========================... مافيه شخص يعم ويقول الشباب السعودي الي باليموزين
مو كويس الى انه مريض
والحمدالله الشباب السعوديه فيه نسبه كبيرة محترم وقمه الاخلاق وخوف من ربك وهالعينات مجرد شواذ فقط
قم بس قم
وه بس وه
من هالبنيات ليش مايجبن سواق ب500 ريال
بلا لموزين بلا هم بس مقرودات حقهن وماجهن
حصل أن أحد المنافقين قام في فصل دراسي قبل نحو من خمس وعشرين سنة يقول للطلاب : إلى متى ستبقى المرأة عندنا تحت هذه الخيمة السوداء البغيضة، هذه دليل تخلف ورجعية، متى ستظهر المرأة بلباس جميل تمشي بين الناس تفتح النفس، متى سنرى النساء يمثلننا في ألعاب الأولمبياد، ومتى سنرى النساء يمثلن على المسرح، ويغنين، لماذا كل الممثلات أجنبيات ؟
قام أحد الطلاب قال : أنا عندي سؤال يا دكتور ؟
قال : تفضل ..
قال : {أَأَنْتُمْ أَعْلَمُ أَمِ اللَّهُ}(البقرة: من الآية140) ؟
سؤال عميق وجاد ، ما يستطيع الدكتور أن يقول أنا أعلم من الله، ولا يستطيع المنافق أن يقول هذا الكلام، فتلعثم وقال طبعاً بالتأكيد أن الله أعلم،
فقال : يا دكتور إذا كان الله يقول : {يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ}(الأحزاب: من الآية59).
وإذا كان الله يقول : {وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى}(الأحزاب: من الآية33).
وإذا كان الله يقول : { فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ} مثل الغناء {فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ }(الأحزاب: من الآية32).
فنسمع كلامك أو كلام الله،
أنت لما تقول تخرج ممثلة ومغنية ولاعبة أولميباد وتشيل الخيمة السوداء والخرقة البالية
فأنت تقول كلاماً عكس الذي يقوله الله، لأن الله يقول {يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ}(الأحزاب: من الآية59).
يعني من الأعلى إلى الأسفل كلها مجللة بالحجاب ومغطاة، ((المرأة عورة)) كما قال النبي عليه الصلاة والسلام، أنت تقول نريدها متزينة تفتح النفس تطلع تمشي بين الناس أنيقة رشيقة والله يقول : {وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى}
أنت تريدها مغنية والله يقول : { فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ}
أنتم تريدون حشرها في كل مكان وبين الرجال : {وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ}(الأحزاب: من الآية53).
ونبيه صلى الله عليه وسلم يضع النساء خلف الرجال ولا يخلط الرجال بالنساء
ويضع باباً خاصاًَ في مسجده من أجل تمييز مخرج النساء عن مخرج الرجال، ويقوم نبيه صلى الله عليه وسلم أيضاً بإجراءاتٍ كثيرة فلما رأى دخول النساء بالرجال في الخروج من المسجد ببيت الله أحب البقاع إلى الله قال (( استأخرن
(يقول للنساء) فإنه ليس لكن ان تحققن الطريق ( تأخذن وسط الطريق) عليكن بحافات الطريق))
فكانت المرأة تلتصق بالجدار حتى أن ثوبها لا يتعلق بالجدار من لصوقها به. رواه أبو داود.
ويقول : ((ليس للنساء وسط الطريق))،
فهذا نبيه صلى الله عليه وسلم يفسر شرع ربه ويقول ((اتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء))
وقال : ((لا يلجن من هذا الباب من الرجال أحد)) لما بنى المسجد وجعل باب للنساء يدخلن إلى مكان خلف الرجال وكان يسلم فينصرف النساء فيدخلن بيوتهن من قبل أن ينصرف رسول الله صلى الله عليه وسلم . رواه البخاري .
وقال البخاري في صحيحه : في تلك الرواية كان النساء في عهده صلى الله عليه وسلم إذا سلمن من المكتوبة قمنا،
وثبت رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن صلى بالرجال ما شاء الله (من الوقت) فإذا قام رسول الله صلى الله عليه وسلم قام الرجال . رواه البخاري .
ما هو المقصود الشرعي من وراء هذا العمل في أقدس البقاع،
في المسجد النبوي، في المساجد،
فإذا قام إنسان ليزج بها في كل مكان ليقحمها في الرجال،
فماذا سيكون في شرع الله وعندما يستمر مسلسل المنافقين للمطالبة بالتنازل عن المحرم والولي فما معنى ذلك ؟
فك الحماية فك الارتباط،أنتِ الآن مثقفة وعاقلة، لا تحتاجين إلى ولاية، أنتِ تعرفين مصلحتكِ، تتزوجين بمن شئتِ فلماذا الولي ؟
يتحكم فيك رجل ؟
وقد تكونين دكتورة وهو عنده ثالث ابتدائي ؟
أنتِ لا تحتاجين لرجل، وحتى في السفر،
إذا كنتِ شريفة فستبقي شريفة، وإذا كنتِ ساقطة فحتى لو كان عندك عشرين حجاب وعشرين ولي ستقترفي ما تقترفي،
وتبين القضية بهذا الأسلوب الذي يلغي أحكام الشرع لأن الشرع يحتاط ويجعل الإجراءات الكفيلة وهنالك أمور ستقع، حتى في المجتمع المدني وقعت أشياء من الفاحشة، لكن بنسبة كم ؟
وقلة الوقوع هذا يعود إلى أي شيء ؟
وعندما تتحرر المرأة ويكثر أولاد الزنا من أين جاؤوا ؟
ولماذا صارت نسبة المواليد غير الشرعيين زادت،
لماذا صارت نسبة البنات في الثانويات في بلاد الغرب اللاتي لازلن على البكارة متدنية .
الحكيم سبحانه وتعالى والخبير عز وجل لما شرع هذه الأحكام ما شرعها إلا لمصلحتنا، {أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ} (الملك:14) .سبحانه وتعالى .
اللهم طهر قلوبنا وحصن فروجنا وسدد ألستنا، اللهم إنا نسألك أن تحيينا حياة طيبة يا سميع الدعاء، أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم فاستغفروه، إنه هو الغفور الرحيم.
الى الأخ فهد خير الكلام ماقل ودل
لأن القصه ومافيهامجرد تعليق
تركب بدون محرم وتنخطف ويهتك عرضها أهون من أنها تقود السيارة بنفسها.
كلش ولا تسوق الحرمة، خلوها تتمرمط مع هاليموزينات وهالسواقين اللآسيوين أبرك لها وأبرك لأهلها...
شعب التناقضات....


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.