قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجلس الوزراء يوافق على زيادة مقدار المكافأة الشهرية - دون باقي المخصصات- للطلاب المبتعثين إلى اليابان بنسبة 15%
نشر في عاجل يوم 30 - 11 - 2010

رأس نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وفي مستهل الجلسة طمأن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين وأنه ولله الحمد يتمتع بصحة جيدة معبراً عن الشكر والثناء لله عز وجل على نجاح العملية التي أجريت له حفظه الله سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية ويعيده للوطن سالماً معافى. كما رفع أعضاء المجلس تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين على نجاح العملية داعين الله أن يديم عليه نعمه ظاهرة وباطنة. كما رحب نائب خادم الحرمين الشريفين بانضمام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني للمجلس متمنياً له التوفيق .
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة أن المجلس استعرض جملة من التقارير حول تطورات الأحداث على الساحات العربية والدولية ، وجدد بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف اليوم الاثنين التاسع والعشرين من شهر نوفمبر، مواقف المملكة الثابتة والتاريخية لدعم القضية الفلسطينية على كافة الصعد والمستويات منذ عهد الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله، حيث كانت ولازالت القضية الفلسطينية من أهم أولوياتها وقدمت في سبيل حل النزاع العربي الإسرائيلي وحفظ واستعادة الحق الفلسطيني العديد من المبادرات السلمية التي لقيت موافقة وإجماعاً عربياً ومساندة دولية.
كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات في الشأن المحلي ، مقدراً الجهود التي قامت بها مختلف القطاعات الحكومية والأهلية وأدت ولله الحمد لنجاح موسم الحج ، وقدم نائب خادم الحرمين الشريفين التهنئة للملك المفدى على هذا النجاح الذي تحقق بفضل من الله عز وجل ثم بتوجيهاته السديدة حفظه الله وبمتابعة سمو النائب الثاني رئيس لجنة الحج العليا وجميع الأجهزة الحكومية التي سجل تعاونها تكاملاً مميزاً في تطبيق الخطط الأمنية والوقائية والتنظيمية والخدمية التي وضعت لتحقيق أعلى درجات الأمن والسلامة لراحة ضيوف الرحمن.
وبين معاليه أن المجلس ثمن نجاح الأجهزة الأمنية المختصة في إفشال التوجهات الإجرامية للتنظيم الضال المتمركز في الخارج ومحاولات قيادته المستمرة لإيجاد موطئ قدم لعناصرهم داخل الوطن واستغلال مواسم الحج والعمرة في ذلك ونشر أفكارهم التكفيرية وكذلك إفشال مخططاتهم التي تستهدف أمن ومقدرات الوطن والمواطن والمقيم.
وأفاد معالي وزير الثقافة والإعلام أن المجلس واصل بعد ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر من القرارات ما يلي :
أولاً :
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 47 / 24 ) وتاريخ 2 / 6 / 1431ه قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعديلات اتفاقية الحماية المادية للمواد النووية التي انضمت إليها المملكة العربية السعودية بالمرسوم الملكي رقم ( م / 40 ) وتاريخ 12/7/1429ه وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار .
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك .
ثانياً :
وافق مجلس الوزراء على زيادة مقدار المكافأة الشهرية - دون باقي المخصصات- للطلاب المبتعثين إلى اليابان بنسبة ( 15 في المائة ) من مقدارها الحالي وأن يسري عليهم بالنسبة إلى تثبيت سعر صرف الين مقابل الريال ما يقرر لوزارة الخارجية .
ثالثاً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي مدير عام الجمارك - أو من ينيبه - بالتباحث مع منظمة الجمارك العالمية في شأن إعداد مشروع مذكرة تفاهم بين مصلحة الجمارك في المملكة العربية السعودية ومنظمة الجمارك العالمية في شأن اعتماد المنظمة معهد التدريب الجمركي بمصلحة الجمارك السعودية معهداً إقليمياً للتدريب والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار .
رابعاً :
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 53 / 25 ) وتاريخ 3 / 6 / 1431ه قرر مجلس الوزراء الموافقة على الوثائق الختامية للمؤتمر الإقليمي للاتصالات الراديوية ( جنيف 2006م ) وفقاً للصيغة المرفقة بالقرار .
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك .
خامساً :
وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبة الرابعة عشرة وذلك على النحو التالي:
1 - تعيين علي بن عبدالرحمن بن علي الخليفة على وظيفة ( مهندس مستشار مدني ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الدفاع والطيران .
2 - تعيين عبدالله بن عابد بن عبدالله الحارثي على وظيفة ( مدير عام مكتب الوزير) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التربية والتعليم .
3 - تعيين عبدالله بن عبدالعزيز بن محمد الوعلان على وظيفة ( مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب .
4 - تعيين صالح بن عبدالله بن صالح الغامدي على وظيفة ( مستشار بترول ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة البترول والثروة المعدنية .
5 - تعيين عبدالله بن عبدالوهاب بن عبدالرحمن النفيسة على وظيفة ( مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التجارة والصناعة .
آنزين عآد
ومتى مكآفأتي رآآح تزيد
990 ريآلز
وش تسسوي
وحنا آولى بهالزياده من اللي يدرسون برى
نظرو بأوضاعنا
عآجل طلعي يمكن ع آيدك يزيدون مكآفآتي
يالله ياكريم بس
نناشد ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله
عبر هذا الصحيفة الإلكترونية الرائدة والمنبر الإعلامي الرفيع ننشر معاناتنا ومناشدتنا نحن موظفي بند الأجور في المملكة العربية السعودية تم توظيفنا بعد تاريخ صدور القرار السامي رقم 8244/ م ب وتاريخ 25/6/1426ه بترسيم الموظفين الحكوميين في القطاعات الحكومية جميعاً لمقام والدنا ملك الإنسانية ملك القلوب الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود و إلى ولي عهده الأمين أعاده الله لنا معافى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود .
إننا ابنائكم موظفي وموظفات بند الأجور في جميع مناطق المملكة نناشدكم بالنظر في موضوعنا نحن موظفي بند الاجور
وهذه معاناتنا :
ياخادم الحرمين :
يعاني الكثير من موظفي وموظفات بند الأجور في مختلف مناطق المملكة، أولئك الذين أضناهم السعي وراء الحصول على التثبيت الوظيفي الذي يؤمّن لهم الاستقرار الوظيفي والحياتي، فقد أعياهم الركض خلف الخطابات والنداءات التي تناشد المسئولين لإقرار تثبيتهم الوظيفي، الذي طال كل القطاعات الحكومية إلا هم، آملين أن يشملهم أيضاً حتى يتسنى لهم ممارسة حقوقهم في بناء حياة أسرية واجتماعية مستقرة
ياخادم الحرمين :
أرجوا من الله ثم من مقامك الكريم يا صاحب القلب الحنون وصاحب المقام الكريم النظر في وضعنا بنظرة الأب على أبنائه وفك كربنا نحن واخوائلنا بمساواتنا بالعاملين المعينين على وظائف رسمية (مراتب) ممن تعين على المراتب و ليس لنا مطالب إلا التثبيت على المراتب التي نستحقها .
ياخادم الحرمين :
أخيراً نتمنى أن تشملنا المكرمه الملكية الغالية وهي التثبيت لجميع موظفي الدولة دون إستثناء .
كنت انتظرها على فارغ الصبر بس الحمد لله
معالي وزير الخدمة المدنية .. حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لاشك أننا كموظفين على بند الأجور نطالب بالتثبيت أسوة بزملائنا الذين تم تثبيتهم بناء على الأمر السامي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله برقم 8422 م.ب وبتاريخ 25-6-1426ه، والقاضي بتثبيت المتعاقدين مع أنظمة الوظائف المؤقتة ولائحة بند الأجور ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع مسميات الوظائف.
وكما نفيد بذلك أيضاً بأننا موظفين نحمل شهادات وبمرتبات لا تناسب المعيشة التي نحن عليها الآن من غلاء في الأسعار، حيث رواتبنا الشهرية متفاوتة لاتفي بمتطلبان الحياة ونزيد على ذلك بأننا نقوم بأعمال إدارية وكتابية .
يامعالي الوزير :
نأمل من معاليكم (تثبيتنا) أسوة بزملائنا الذين سبقونا لذلك، فنحن -ولله الحمد- نعيش تحت ظل حكومة تنتهج من العدل أساساً ومن المساواة منهجاً وطريقاً.
إن الأمل كبير بعد الله سبحانه وتعالى والتفاؤل بالمستقبل الزاهر والجميل في إيجاد حل لمثل هذه المعضلة التي باتت هماً جاثماً في نفوس المعنيين، فالمستقبل بيت وزواج يحتاج إلى استقرار نفسي واجتماعي وأسري ومصدر الرزق هو من أهم الأولويات التي يحرص كل منا على تأمينها والحرص على تطويرها.
مع قبول خالص التحية والتقدير .
مجموعة من موظفي بند الأجور مابعد القرار
__________________
[بيوت الشباب] [ 26/09/2010 الساعة 2:04 مساءً]
بيوت الشباب لاتثقل كاهل ميزانية الدوله بل تدعم خزينة الدوله برسوم عضوية بيوت الشباب ورسوم المبيت والمسبح من خلال عشرين بيت شباب منتشره داخل المملكةوعدد موظفيه تقريباً (150) يناشدون ابو متعب الترسيم وتحسين اوضاعهم
(الرئاسة العامة لرعاية الشباب -الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب )
[عبد الرحمن] [ 26/09/2010 الساعة 2:14 مساءً]
ولاتنسون اخوانكم العاطلين بعد التخرج من الجامعات وبخاصة ممن امضو 6 سنوات واكثر وهو حبيس البيت بانتظار الفرج(التعيين)
[ابو فهيد] [ 26/09/2010 الساعة 2:45 مساءً]
والله العظيم اني طفشت من كثر ماتكلم واعلق على هذي المواضيع بهذي الصحيفة
والصحف المتنوعة.
ليه لم يتم ترسيمنا خاصة معانا شهادات جامعية عموما طال الحديث بهذا الموضوع وانا
اصلا غاسل يدي من الترسيم بس ماقول الا الله يشل يد الي وقف عثرة بهذا الطريق
ويصيبه باكتئاب ومرض مزمن يارب
[ابو فيصل] [ 26/09/2010 الساعة 3:16 مساءً]
الف الف شكر للاستاد خالد العدل على المقال الجيد وانا اناشد ملك الانسانيه بالترسيم الله يطول عمرك ياخادم الحرمين الشرفين ويارب يجينا الترسيم -------تلفزيون القصيم
[بنت السبيعي] [ 26/09/2010 الساعة 4:02 مساءً]
اقول تكفى تكفى يابو متعب طالبينك تكفى التثبيت والله نشتغل شغل الحمير وغيرنا
متمركي والحجة والله انتم بند اذا خذن اجازات نقوم باعمال الثنتين والثلاث ماخذين
اجازة والوحدة اذا جت مامسكت الا عمل واحد واذا قالت كرف كرف الله يعين حطو تقاعد اجباري لمن بلغت في العمل 25 عام والله من قبل ننولد واهم يداومون من الي يرهق كاهل الدولة طألبينك
[الجراح] [ 26/09/2010 الساعة 4:37 مساءً]
نشكر الاخ خالد العقل ... وابو متعب قدها وقدوووود ... يعني معقولة اعانات خارجية وبطالة داخلية؟؟؟
[موظفة اجر يومي] [ 26/09/2010 الساعة 4:57 مساءً]
يارب ترزقنا الترسيم والله تعبنا نكرف كرف والنتيجه راتب 2000ريال
وغيرنا 11000ريال وحاط رجل على رجل لكن حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم ارنا عجائب قدرتك بمن ظلمنا
[منيف _ الخرج ] [ 26/09/2010 الساعة 5:12 مساءً]
يناشد خريجي اللغة العربية خادم الحرمين الشريفين أن ينهي بطالتهم وجور السنين وأكثرهم قدامى و مجتازين شروط وزارة التربية و الخدمة . .
اللهم فرج من عندك . . . واسمع صوتنا ولي أمرنا . .
[محمد] [ 26/09/2010 الساعة 6:36 مساءً]
الله يخليك يابو متعب تكفي تكفي
[ابوخالد@] [ 26/09/2010 الساعة 6:42 مساءً]
جزاك الله خير يا اخ خالد العدل لحرك على معانات اخوانك المظلومين
وتأكد انك ستنال الدعاء منهكم بان يوفقك الله
[موظفي بند الاجور مابعد القرار] [ 26/09/2010 الساعة 6:50 مساءً]
معالي وزير الخدمة المدنية .. حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لاشك أننا كموظفين على بند الأجور نطالب بالتثبيت أسوة بزملائنا الذين تم تثبيتهم بناء على الأمر السامي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله برقم 8422 م.ب وبتاريخ 25-6-1426ه، والقاضي بتثبيت المتعاقدين مع أنظمة الوظائف المؤقتة ولائحة بند الأجور ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع مسميات الوظائف.
وكما نفيد بذلك أيضاً بأننا موظفين نحمل شهادات وبمرتبات لا تناسب المعيشة التي نحن عليها الآن من غلاء في الأسعار، حيث رواتبنا الشهرية متفاوتة لاتفي بمتطلبان الحياة ونزيد على ذلك بأننا نقوم بأعمال إدارية وكتابية .
يامعالي الوزير :
نأمل من معاليكم (تثبيتنا) أسوة بزملائنا الذين سبقونا لذلك، فنحن -ولله الحمد- نعيش تحت ظل حكومة تنتهج من العدل أساساً ومن المساواة منهجاً وطريقاً.
إن الأمل كبير بعد الله سبحانه وتعالى والتفاؤل بالمستقبل الزاهر والجميل في إيجاد حل لمثل هذه المعضلة التي باتت هماً جاثماً في نفوس المعنيين، فالمستقبل بيت وزواج يحتاج إلى استقرار نفسي واجتماعي وأسري ومصدر الرزق هو من أهم الأولويات التي يحرص كل منا على تأمينها والحرص على تطويرها.
مع قبول خالص التحية والتقدير .
مجموعة من موظفي بند الأجور مابعد القرار
http://www.ksa-employers.com/forumdisplay.php?f=42
ياسعادة مجلس الوزراء / اليس المواطن يستحق زيادة الرواتب 30 بالمائة ... مع علمنا ان اسعار النفط زادت 60بالمائة ... فلماذا المنه بابقاء اال15 فقط اي وقفها استمرار ال5% الزيادة السنوية
******************** السلاااااام عليكم .... **************************
وحنا يا طلاب الجامعات والكلياات في المملكه ... ما لنا زيادة ...
لو الله يفكنا من مجلس الشوراء حنا بخير ... ليه يعترضون على الزيادة 30 %
ان شاء الله الي اعترض ///
( يمرض مرض دايم وينقلوة للمستشفى ويصدم فيه الاسعاف ويتكسر ويدخل بغيبوبه وتحترق عرفة العنايه ... وتدهور حالته وماله علاج الا بالخارج ويساهر بالطيارة وتطيح فيه الطيارة ويموت ... ) يااارب ..
÷÷,كلهاااا بس ÷÷÷
990 ريال وش تسوي ... ما يكفي انه يخصم منا 10 ريال من كل طالب لصندوق الطالب مع انني ما ادري وين هذا الصندوق الوهمي ...
$$$$معادله بسيطه من الدرجه الاولى : (س ص=1 )
لنفرض ان طلاب وطالبات الجامعات بالمملكه 100,000 مئة الف طالب فقط وهم اكثر ولله الحمد ..
ولنضرب 100,000 × 10 = 1000,000 مليون ريال كل شهر من الطلاب (لصندوق الطالب )
يعني بالسنه = 12 مليون ريال .... واكثر ... وين تروح ..!!!
مع اننا ما شفنا شي من هالصندوق ....
لا وبعد ما يعطونك المكافأه إلا بطلعت الروح ... ؟؟؟
اتمنا ان يكون مكافاة الطلاب 2500 ريال ... والطالبات بعد ...
عشان تحس انك تاخذ مكافأة ...
وبعد عشان البنات يشترون كريم مرطب ابو 150 و200 بدل (الفازلين ) والنيفيا
جاب لهن تشقق البشرة ... وعجزن وهن بعمر الزهور ,,,....,,,,,...
والطلاب بعد راايحين فيهااااااااا ...
والسلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يا جماعه بند الاجور والله حرام
نبي نعيش نبي ترسيم راتبي الفين ريال وعندي خمسه بزران ومستاجر بدال ما اجيب لعيالي حليب اجيب لهم عصير يمشون حالهم فيه
بدال مانتم كل يومين وانتم زياده للمبتعثين ولله اني اعرف مبتعثين في خير ونعمه
ورصيده بالمية الف من هالمكافاءات اللي عن راتبي خمس مرات
الله ينتقم من كل من وقف حجر عثره ويشل بدنه يارب ياكريم ومن كل مسؤول ما يخاف الله
لكن الدنيا دواره ولله ما يخلي عباده وياخذ لنا حقنا عاجل والا اجل
كم بتعيشون في هالدنيا ما تفكرون في الموت بس همكم نفسي نفسي
استغفر الله اتوب اليه
نناشد ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله
عبر هذا الصحيفة الإلكترونية الرائدة والمنبر الإعلامي الرفيع ننشر معاناتنا ومناشدتنا نحن موظفي بند الأجور في المملكة العربية السعودية تم توظيفنا بعد تاريخ صدور القرار السامي رقم 8244/ م ب وتاريخ 25/6/1426ه بترسيم الموظفين الحكوميين في القطاعات الحكومية جميعاً لمقام والدنا ملك الإنسانية ملك القلوب الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود و إلى ولي عهده الأمين أعاده الله لنا معافى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود .
إننا ابنائكم موظفي وموظفات بند الأجور في جميع مناطق المملكة نناشدكم بالنظر في موضوعنا نحن موظفي بند الاجور
وهذه معاناتنا :
الحمدلله بيزيدون مكافئتي وتصير 7500 ريال
ونااااااااصه ياسلااااااااااام
والله انا منيب تبع البند لكن والله يستاهلون الترسيم وابو متعب موهوب مقصر والله يرزق الجميع ويعينا على طاعته ورضاه .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.