«مكافحة المخدرات» تقبض على شخص بجازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    ألكساندر أرنولد : ليفربول سيبذل قصارى جهده لإنهاء الموسم بشكل جيد    محترف العين: طعم الانتصار على الهلال لا يُوصف    "أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    الزبادي ينظم ضغط الدم ويحمي من السكري    زيدان يقترب من تدريب بايرن    ثلث أطفال بريطانيا بين سن الخامسة والسابعة يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي    وفاة الفنان المصري صلاح السعدني بعد غياب طويل بسبب المرض    «CIA» تحذّر: أوكرانيا مهددة بخسارة الحرب    بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    المستقبل سعودي    فيصل بن تركي وأيام النصر    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خادم الحرمين الشريفين مطمئنا : أنا بخير وصحة ما دمتم بخير ...وهذه الوعكة ما أدري ما هي ناس يقولون لها إنزلاق ، وناس يقولون لها عرق النساء و(النساء) ما شفنا منهن إلا كل خير \" مرفق فيديو\"
نشر في عاجل يوم 17 - 11 - 2010

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصره بالرياض بعد ظهر اليوم أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه أيده الله وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
وفي بداية الاستقبال استمع الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى الشيخ صالح بن علي السحيباني كلمة استهلها بقول الله سبحانه وتعالى في محكم التنزيل (( وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها )).
وقال " نعم يا خادم الحرمين نعم الله علينا كثيرة لا تعد ولا تحصى من أعظمها نعمة الإسلام الذي بني على خمسة أركان ( شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة وصوم رمضان وحج البيت لمن استطاع إليه سبيلاً ) ، ونحن في هذا اليوم المبارك يوم عيد الأضحى نعيش مع الركن الخامس من أركان الإسلام العظيمة حيث يواصل حجاج بيت الله أداء مناسك الحج العظيمة بعد أن من الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات الطاهر حيث سكبوا العبرات ولهجوا لله بالدعوات طالبين منه أن يغفر لهم الخطايا والسيئات ".
وأضاف يقول " اليوم يستقرون في منى بعد أن أدوا مناسك الحج بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان في ظل خدمات جبارة ومجهودات عظيمة وأعمال جليلة تذكر فتشكر وذلك بمتابعة منكم يا خادم الحرمين الشريفين ، حيث جعلتم ذلك من الأولويات التي لا يسبقها شيء وبذلتم فيها الغالي والنفيس وما جسر الجمرات وقطار الحرمين وسقيا زمزم والتوسعة الكبرى لكل من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف إلا خير شاهد على ذلك جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم وأجزل لكم الأجر والمثوبة ".
ومضى يقول " خادم الحرمين ولئن غبت هذا العام عن مشاركة الحجيج حجهم وحفل تكريمهم بسبب وعكة صحية ألمت بك عجل الله لك بالعافية والشفاء فلن تغيب عنهم بتوجيهاتك السديدة ولن تغيب عنهم بمتابعتك المستمرة ولن تغيب عنهم بوجدانك ومشاعرك وهمك وتفكيرك ".
وأردف الشيخ السحيباني قائلاً " خادم الحرمين ولئن غبت هذا العام عن حجاج بيت الله بسبب ما ألم بك فلن تغيب عنهم بدعائهم لك وتمنياتهم لك بالصحة والعافية والشفاء العاجل ولن تغيب عنهم بدعائهم لك على ما بذلته وتبذله وما قدمته وتقدمه لهم من خدمات وتسهيلات يرونها واضحة للعيان عاماً بعد عام ويشهد لها القاضي والداني ".
وقال " فأبشر يا خادم الحرمين بما يسرك ولتسعد برضى الله عز وجل وأنت تقوم بهذه الأعمال العظيمة والخدمات الجليلة التي لن يقتصر نفعها لأهل مكة والمدينة فحسب بل سيعم نفعها لأكثر من مليار ومائتي مليون مسلم في أرجاء المعمورة والذي أعلم يقيناً أنك تحمل همومهم وآلامهم يسرك ما يسرهم ويؤلمك ما يؤلمهم تسعى جاهداً في جمع كلمتهم وتوحيد صفهم ونبذ الفرقة والخلاف فيما بينهم تريد منهم يحفظك الله أن يتحقق فيهم قول الله عز وجل (( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا )) " .
ودعا الله سبحانه أن يكلل مساعي خادم الحرمين الشريفين بالنجاح والتوفيق والسداد سائلاًً الله سبحانه في هذا اليوم المبارك أن يرفع عنه ما ألم به وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يصرف عنه كل سوء ومكروه وألا يحرمه أجر كل حاج ومعتمر وزائر لكل هذه البقاع المقدسة.
وهنأ الشيخ السحيباني خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك أعادة الله عليه حفظه الله وعلى الأمة الإسلامية باليمن والمسرات والخير والبركات.
وحمد الله سبحانه على نعمائه الذي أسره وأسر الحاضرين بلقاء خادم الحرمين الشريفين وهو يتماثل للشفاء.
بعدها ألقى عبدالمقصود محمد خوجة كلمة هنأ في بدايتها خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك وقال " إذا كانت القلوب تهفو معكم فإنها اليوم أناخت بجمعها بين يديكم فلا تهنئة لعيد بدونكم ولا محبة لفرح لم يجمعنا بعطفكم كنتم ذاتاً تعدت حدود شعبكم وأرض وطنكم لتشمل حكمتكم أبناء الأمة الإسلامية التي ما فتئتم تعيشون هواجسها بعظمة الرجال وعزيمة الأبرار ، صرتم للعرب الشقيق الأكبر فأقسمتم على اللحمة والوفاق وحاربتم كل فرقة وشقاق لتخرجوها من شرانق دياجير عسعست لياليها الطوال من مكائد وفتن وانقسامات ومحن لتتنفس أصباحاً نوراً على نور ليهدي الله بنوره من يشاء ولتبددوا عنهم ظلمات بعضها فوق بعض ".
وأضاف " يا خادم الحرمين الشريفين لقد شرقتم وغربتم فهذه أرض لبنان وهذه العراق وهذه أفغانستان وهذه واسطة العقد فلسطين ، شواهد على ما بذلتم وأعطيتم وأزهقتم عنفوان صحتكم لتعيدوا لهذه الأمة سيرتها الأولى كخير أمة أخرجت للناس ، ياوجه الخير لقد أكرمتم وأنعمتم لتضيئوا وجوه هذه الأمة بالوصول إلى آمالها لقد انتصرتم دائماً بالحق للحق باذلين كل السهد والجهد فكان الله معكم نعم المولى ونعم النصير ".
وقال " أما أبناء شعبكم فهم الأولون الأولون في حنايا صدركم ومع خفقات قلبكم لهم الصدارة منكم ، صدورنا مثلوجة وأفئدتنا مسرورة انتظرناكم فنعمنا بوفائكم ولا نزال ننتظركم لتعطوا فوق ما أعطيتم وإننا على يقين أنكم على دروب خير هذه الأمة تسعون ولمستقبلها المشرق تبذلون فوق ما بذلتم فليجزيكم الله خيراً على ما قدمتم وعملتم ".
وتابع عبدالمقصود خوجة يقول " يا خادم الحرمين الشريفين إن الحجيج في رحلتهم الخالدة إلى الرحاب الطاهرة تلهج ألسنتهم بالدعاء للذين لأماناتهم وعهدهم راعون ، لقد سرى بنا ليل تنفس صبحه عيدين عيداً نفرح به كسائر الأمم في مشارق الأرض ومغاربها وعيداً ينبض في عروق أبناء هذه الأرض وهم يرونكم شامة بين المسلمين قاطبة رافعين أكف الضراعة أن يحفظكم الله من كل سوء بما شاء وكيف شاء وأن يحفظ بكم الوطن والمواطنين وأمة الإسلام فأنتم المجد في عليائه محفوفين برعاية الله ومعافاته ، عاد بإذن الله عضد الخير وسند الحق سلطان الوفاء رافعاً رايتكم راية العز والصلاح والإصلاح بسند نائبكم الثاني أمير الأمن والطمأنينة والسلام أما من أوليتموه على خير أرض الله مكة المكرمة أميرنا خالد الفيصل فهو قائم بتوجيهاتكم جزاءً وفاقاً عشتم وطابت لكم الحياة ".
إثر ذلك ألقى الشاعر ياسر محمد التويجري قصيدة بين يدي خادم الحرمين الشريفين.
ثم ألقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كلمة طمأن فيه الجميع على صحته حفظه الله وأعرب عن شكره لكل فرد من الشعب السعودي سأل عنه ، وقال " إخواني : أشكركم وأرجو لكم التوفيق وأشكر كل فرد من الشعب السعودي سأل عني ،ولله الحمد أنا بخير وصحة ما دمتم بخير .
إخواني جاءتني هذه الوعكة ما أدري ما هي ناس يقولون لها إنزلاق ، وناس يقولون لها عرق النساء . النساء ما شفنا منهن إلا كل خير . والعرق هذا من أين جاءنا هذا عرق فاسد . ولكن إن شاء الله إنكم ما تشوفون إلا كل خير.
أتمنى لكم التوفيق وأشكر كل من سأل عني القاصي والداني وعلى رأسهم الشعب السعودي الكريم وأتمنى لكم التوفيق وأرجوكم سامحوني لأنني ما قمت ، بل صافحتكم وشكراً لكم.
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فهد بن مشاري بن جلوي وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن محمد وصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن سعد وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة .
وقد تناول الجميع طعام الغداء على مائدة خادم الحرمين الشريفين .
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
اتمنى لك الشافى العاجل باذن الله..
ما تشوف شر ياخادم الحرمين الشريفين وكل عام وانتم بخير
الحمدلله ع سلامتك يابوى عبدالله وخطاك السوء انشالله
انشالله وتقوم لنا بالسلامه وهذى أجر وعافيه
الف لا باس عليك اطال الله في عمرك ومتعك بالصحة والعافية .. طهور يا خادم البيتين والله العظيم اني تضايقت يوم سمعت بمرضك الله يقومك بالسلامه .
الحمدلله على سلامة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله واسبغ عليه لباس الصحة والعافية .
عبدالله بن شلاح المطيري
ماتشوف شر يا ملكنا.. الله يلبسك لباس الصحه والعافيه
عسانا مانفقدك يابو متعب
قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع قمة التواضع
أحبك في الله ياخادم الحرمين الشريفين
كل عام وانت بخير يابومتعب وعسى عمرك طويل
وماجاك ان شاء الله انه طهور
كل عام وانتم بخيررررررر
فيك الخير والبركة يامليكنا الغاااالي اشهد انك ملك الانساانيه
صدق كلامك ان النساء فيهن خير لانك انت رجل الخييييييييييير
لكن النساء لوما يمسكن منا صب كاااان حناوعز ملكتنا الغااالية تدووووم بخيييييير
كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم(مافلح قوم ولوعليهم امراءة)
وهاانت يامليكنا الغااااااااالي حفظك ربي انت واخوااانك وجعلكم ذخرا للاسلام والمسلمييييين
واعااانكم الله على قيااامكم بالحكم على شرع الله المطهر
والله يصلح احواااااال المسلمييييين
فديت عيونك يالغالي
والف لاباس ياسيد كل الناس
وماتشوف شر يابو متعب
والعيد اليوم عيدين باننا تطمنا عليك وروحك الحلوه لا عدمناك
والله يحفظك ويطول بعمرك ياابونا ياسندنا يا وجه الخير الا الخير كله
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
على ان الله استجاب دعائ و شافى خادم الحرمين
الله يعطيك الصحه والعافيه و يطول بعمرك. والله انى حزنت لما سمعت خبر وعكه صحيه
و الان فرحتى زادت بالعيد و بسماع هذا الخبر
اللهم يارب العرش العظيم ان تحفظ ابو متعب و المملكه وشعبها من كل شر
فأنا لا انسى انى ولدت وتربيت واكلت من خير المملكه... شكرا لكم ياهل الكرم
وكل عام وانتم بخير
بسم الله الرحمن الرحيم
ماتشوف شر يابو متعب وكل عام وانت بخير وسلامتك من داء الملوك
الملك عبدالله حفظه الله ورعاه ليس ملك المملكه العربيه السعوديه فحسب بل ملك الانسانيه كلها . انه ملك للامه العربيه والاسلاميه وكل ذلك يضهر في مواقفه تجاه كل القضايا التي تتعلق بالاسلام والمسلمين وان اي الم يلم به هو الم بنا جميعا كمسلمين وعرب نسال من الله ان لا يريه اي مكروه وان يطيل في عمره وان يمنحه الصحه والعافيه ليبقى دخراً للاسلام والمسلمين
يارب ياعزيز ياقوي ياقادر اشف الملك عبدالله خادم الحرمين الشريفين
عيدنا في شوفة محياك يابومتعب
الله يحفظك ويطول بعمرك ويمتعك بالصحة والعافية
شافاك الله ابا متعب ,,,,
ربي يخليك لنا يافخرنا ياملكنا الغالي ,,,,
وانا اشهد ان دمك شرباااات ....
وفعلا النساء ما يجي منهم الا كل خير ,,,
الله يحفظك ويطول عمرك
احبك من كل قلبي عساك دايم بخير وصحه وعافية ياوالدي
الحمد لله على سلامتك حبيبنا ابو عابد(ابو متعب)وانشاء الله ماتشوف الا كل خير
هذي اخرتها عرق نساء خليها انزلاق افضل
نشوفك في الافراح انشاء الله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يشفيك يا بابا عبدالله والله موتني ضحك
الحمدلله على سلامتك وماتشوف شر
والله يخليك لنا ذخر ولللأمه الإسلاميه أجمع
ابنتك جوري
شافاك الله وعافاك
ياحبي لك يابومتعب
الله يطول عمرك
أنت بطل ومن رجال أبطال
وجيلك لن يتكرر
الله يحفظك ياطويل العمر ويخليك لنا ذخر
والله يشفيك من كل شيء انه سميع مجيب الدعاء
والناس كلها تدعي لك
وكل عام وانت بخير يا ابوي الغالي
بس لو تشوف لنا حل مع ساهر مانطلب تشيلوه بس انظرو في قيمة المخالفات وقسم بالله تقصم الظهر .
الحمد الله على سلامتك يابومتعب الله يمدك بصحه والعافيه وكل عام وانت بالف خير وصحه وسلامه (((((0ياحي ياقوم انك تمتع خادم الحرمين بالصحه والعافيه))))))))))))))))امين
الحمدلله والشكر لله انني تطمنت على الغالي المك الانسان
يعلم الله كم كنت متضايق لما قرأت في الصحف عن وعكة مليكنا والدنا عبدالله ولكن اسال الله ان يطمن عاجل كل خير لانها طمنتنا على والدنا
الحمدلله الحمدلله الحمدلله يوم تطمنت
الحمدلله والشكر لله انني تطمنت على الغالي المك الانسان
يعلم الله كم كنت متضايق لما قرأت في الصحف عن وعكة مليكنا والدنا عبدالله ولكن اسال الله ان يطمن عاجل كل خير لانها طمنتنا على والدنا
الحمدلله الحمدلله الحمدلله يوم تطمنت
يارب يارب يامليكنا الغالي ماتشوف شر وعيدك مبارك وسعيد
والله والله أننا نحبك وربي لايحرمنا منك أبدآ
والله أنها وعكه ضيقت صدورنا بس الحمدلله أنك بخير يانور البلاد
وعيد سعيد لكل الشعب السعودي ولكل المسلمين
الحمدلله على سلا متك ياابا متعب
نحمد الله على رؤية الأب والقائد عبدالله بن عبدالعزيز حفظك الله ورعاك
رغم الألم يرسم البسمة على الشفاه
حفظكم الله ال سعود الكرام وشعب بلاد الحرمين الشريفين
الف حمدالله على السلامه عليك ياملكنا الغالي
والله دمعت عيني يوم شفت ابو متعب معه العصى الله يكشف ضره ويرفع عنه عاجلا غير آجل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نهني الاسرة الحاكمة والشعب السعودي عيد الاضحى و كل عام وانتم بخير
و الحمد لله على سلامتك يابو متعب ،،،
الله يطول عمرك على العمل الصالح وجعلك ذخر للأسلام والمسلمين ويحفظك يارب من
كل مكروه
الله يطول بعمرك يابو متعب ويخليك لنا ويحفظك من كل شر وطهور ان شاء الله وكل عام وانت مليكنا وابونا وكل عام وانت سندنا بعد الله
كل عام وانتم بالف بالف خير...........
ومن العايدين الفايزين............
وعساكم من عواده..................
والله يطول بعمرك ياابونا الغالي وماتشوف شر وعسى عمرك طويل........
الحمد لله على سلامتك يا طويل العمر
وكل عام وانت بخير يا تاج العرب
والله يعطيك الصحة والعافيه وطولة العمر يابو متعب
وان شاء الله نفرح بجية سلطان الخير من رحلة العلاج مع سلمان نجد
وحنا بألف خير ما دام انتوا بخير يا تاج العرب
طهور يابو متعب
أبو متعب نحن الطلاب نطالب بإعطاء معلميننا حقوقهم
الف الف شكر صحيفتنا الرائعة والسباقة دائما ( عاجل ) على هذا الخبر الذي اثلج صدورنا وريح قلوبنا
نسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ومع هذه الايام الفضيلة ان يحفظكم يا خادم الحرمين الشريفين وان يمتعكم دائما وابدا بالصحة والعافية وان يرزقكم البطانة الصالحة
والله ليست مجاملة ولا نفاق وليس طبعي هذا ان شاء الله ولكن فعلا ( ابو متعب ) زرع حبه الصادق في قلوب شعبه وقلوب كل من يعرفه
الطيب ليس له الا الطيب والوفي لا يجد الا الوفاء هذه هي الحياة ( ما تزرعه تحصده )
نحبك وجميعنا فداك يا ملك القلوب
الحمد لله على سلامة خادم الحرمين الشريفين وان شاء الله طهور
والله فرحت يوم شفت ابو متعب الله يطول بعمره ويخليه لنا ذخر
يااااااااااااااارب انك تحفظ هل ملك الغااالي
هلا أبو متعب ،،، كل عام وأنت بخير ياملك القلوب ،،
وربي أحبك يابو متعب الله يطيل عمرك على طاعته ،، ويجعلك ذخر للإسلام والمسلمين ،،
وطهور إن شاء الله ،، ما تشوف شر
تقبل سلام وتقدير ومعايدة إبنك المخلص (((((( محمد الوهبي ))))
يالبى قلبك ياابو معتب الله يحفظك ويرعاك ويشفيك ويشفى كل مريض
يعلم الله مابقلوبنا من محبه واخلاص لك والله من وراء المقصد
الحمد لله على سلامتك ياملك الانسانية طهور ان شاء الله البسكم الله الله لباس العافية
ان شاء تقوم لنا مشافى معافى والله فرحت بشوفتك يامن ملكت قلب شعبك الصغير والكبير منهم
الحمد لله على السلامة يا ملك القلوب وملك الإنسانية أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويطول في عمرك وأن يحفظك إنه سميع مجيب ... وكل عام وأن بألف خير . طهور يا أبو متعب الحمد لله على السلامة
سلامتك يا ملكنا وما تشوف باااااس
وكل عام وانت بالف صحه وسلامه
تمديد إجازة الموضفين ما صار عليها شي يا طويل العمر...
الله يطول في عمرك ويحفظك يابو متعب
هذا المقطع
http://www.youtube.com/watch?v=GfnK965HZr4
ربنا يحفظ ملكنا ابو متعب ملك الانسانية
هههههه
كففففففك كففففففك يابو متعب
يالبى قلبك والله
وقسسم إنك فله
يارب تدووم عليك العافيه والسلامه يارب ويخلييك لنا
الحمدلله على سلامتك ياأبااااااااااامتعب أشهدبالله إنك ملك متواضع والشعب يحبك حب ماله حدوووووووووووود يازين طلتك اليووووووووووووووم بالعيد
الله يحفظك يابومتعب
ياابو الطيبة كلها
ماظنيت ان النساء وراهم خير!!!
الله يشفيك ويعافيك يابونا ابو متعب
ويطول بعمرك
ويلبسك لباس الصحة والعافية
آمين
آمين
آمين
والله خنقتني العبرة يوم ماقريت كلمة ابونا الغالي
و(النساء) ما شفنا منهن إلا كل خير \"
و(النساء) ما شفنا منهن إلا كل خير \"
و(النساء) ما شفنا منهن إلا كل خير \"
والله فرحنا وتطمنا على سلامة خادم البيتين
يارب تخليه لعيووووووووووون بعد الله ترجيه
شكرا لهذا الخبر المفرح للملك ابو متعب حفظه الله وقومه بالسلامة
ونحن منظمون حملة معا للإفراج عن الجخيدب نناشد الملك عبدالله حفظه الله
ان يشمل ابننا الصحفي الاستاذ فهد الجخيدب بمرسوم عفو ملكي قبل إصدار الحكم الباطل تجاه هذا الرجل الخلوق الطيب.
http://www.facebook.com/pages/ma-lla...71443229533372
هل من احد يصل النداء للمليك الكريم
وجزاكم الله خير ................
ههههههههههههههههههههه حلوووه حق النسآ ..هههه
الله يطووول بعمممرك ولا يوريييك مكرووه يآبعد كل هالدنيآ..
والله يديم هالضحكة ع شفآتك يآبعدي ..
حفظك الله لنا يا ملك العروبة من كل مكروه وامد الله في عمرك على طاعته
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
والله يقومك لنا بالسلامة ويطول بعمرك على الطاعة
الحمدالله تمت فرحت العيد بطلتك الله يعطيك الف عافيه ويديمك لنا ياتج راسنا
الله يحفظك ويطول عمرك ويجعل لك في كل خطوة سلامة يابعد قلبي انت
والله العيد عيدين عيد الاضحى وعيد بشوفتك و انت بصحه وعافيه
والله انها من قلبي وما ابي وراه ريال
سلامه دايمه ياابو متعب
عسى الله يحفظك ياابومتعب
ويطول بعمرك ويمدك بالصحه والعافية
طهور إن شاء الله
كفو جعلك ذخر
الله يشفيك
سلامات
يالوالد الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ولي امري الحمدالله على سلامتك وماتشووف شر والله حتى العيد صدت نفوسنا عنه عقبك
ويشهد الله علي من شفتك اليوم اني فرحت وبدا العيد عندي من جديد
وعيدك مبارك وعل سنه وانت طيب وعسااك من عوااده ومن الفايزين والعايدين
والله يطول عمرك بالخير والفرح والمسرات
ولدك المواطن حامد هريسان البذالي
الله يسعد هاالطلة ويحفظك ان اشاء الله
طهووور ..مااتشوف شر طال عمرك والله يقومك لنا سالم غانم يارب ...
وتشكر على الجهووود والتوجيهات المبذوله من جلالتكم ... وجعلها الله في موازين حسناتكم ,,,,
وكل عااااام وانت بألف صحه وسلامه ...
الله يجزاك الجنه
عرق النساء مصيبه
الله لايحرمنا منك وعساء عمرك طويل
الله يخليك لنا ياوالدنا عسي عرق النساء فيني ولا فيك
طهور الله يطول عمرك بالصحة العافية
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
الحمد الله بسلامتك يابو متعب وجعلك ماتشوف شر والله يلبسك الصحه والعافيه
انت والامير سلطان وسلمان وكل الاشعب السعودي الابي
ابو متعب والله في مرضكم مايمرض الاشعبكم وندوعوا الله ان يديمكم تاج على
روسنا
ابو متعب نحن فداء لك وللوطن والله الذي لا اله الاهو اننا نحبك ونرجومن الله ان
يحميك من كيد الاعداء بالاسلام والمسلمين
انت بعد الله تنصر الضعيف وتاخذ له بحقه ممن ظلمه الله يرزقك بالبطانه الناصحه الذين
يرون بعين الفقير والضعيف لان لاحول ولاقوه لهم الابالله ثم بكم ياخادم الحرمين
يارب يارب يارب يارب يارب انها تاصل الرساله ابو متعب يارب ياكريم
وتعرض عليه الرساله
المرسل المخلصين ابناء وبنات الشعب السعودي الكريم العظيم
الله يطول بعمرك ويخليك لنا دوووووووومز
يارب انك تطول عمر ابو متعب حبيب الشعب ملكنا ملك القلوب وبكل صرااااااااااااااااااااااااااااااحه .
يا حبنيلك يا أبو متعب
طهور إن شاء الله
الله يحقضك يابوووومتعب
الله من التواضع وسهولة الكلمة وبساطتها
الله يشفيك ياحي يااااااااقيوم
فديت قلبك يابو متعب
حفظك الله يابو متعب وشفاك الله ومدك الله بالصحه والعافيه والله فاك كل عمري لانك والله تستاهل كل خير باخو نوره
الله يطول عمرك ويخليك لنا
الله يطول بعمرك يابو متعب
والله يحفظك للشعب
.
.
.
.
.
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
حفظ الله ولاة امرنا من كل سوء.................آمين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
الله يطوووول بعمرك ويشفيك ياخادم الحرمين الشريفين انشهد انك ملك القلوب
الحمدلله على السلامة ملكنا المحبوب ابو متعب عيدكم مبارك ادام الله عليك الصحة والعافية بالفعل انت حبيب الشعب والشعب حبيبك
أدعوا الله من كل قلبي بالشفاء العاجل لوالدنا ( الرجل العظيم ) المحبوب خادم الحرمين
الشرفين الذي حمل هم الإسلام والمسلمين بالشفاء العاجل
شفاه الله وعافاه
ومايستاهل حبيبنا الا كل خير
الله يطول بعمرك يبومتعب وكل عام وأنت بألف خير
تسلم لنا يا قائدنا
والله احبك من كل قلبي
وفديت طلتك
وعسى ما أصابك طهور يا غالي
وابتسامتك داخل قلبي
وهي رسالة لكل قائد بالابتسامة مع الآخرين
يا زينك بس
والله أحبك في الله
وأدعوا الله أن يحفظك
الف حمد لله على سلامتك يا ملك القلوب.
والله إنه أثلج صدري عند رؤيتك سليما معافا .
ونحن معك ومن حولك والى جوارك سيدي
كلمة طيبة من رجل طيب
بصراحة قمة التواصل الطيب مع الشعب
والله يابومتعب باين عليك التعب ياتاج راس السعودين ماتشوف شر ان شاء الله والله يمدك بالصحه والعافيه يارب
بصراحه دمعت عيني يوم قال الكلمه حسيت انه تعبان
الله يشفيك ويعااافيه ويمدك بطووولت العمر
الله يطول بعمرك أبومتعب وماتشوف شر ...
وفعلاً النساء ماشفنا منهم ألا كل خير
الله يتم عليك العافية ويديمك يابومتعب
الله يحفظك يا ملكنا ويديمك فوق روسنا
حماك الله من كل مكروه.. وأطال في عمرك .
لا باس عليك طهور إن شاء الله
أدام الله عليك الصحة والعافية دوما
في حلك وترحالك .. وحيثما كنت
ووفقك لما يحب ويرضى
نحن شعبك
نكن لك من الحب والعرفان الشئ الكثير وندعو لك دوما بالشفاء والصحة
دمت لنا شامخا
الله يطول عمرك يابو متعب
ويخليك لنا ويمتعك بالصحه والعافيه
ويحسن خاتمتك
اتمنى لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود حفظة الله
دوام الصحة والعافية ومزيد من التطور وان تقوم سالما معافا الى ابناء شعبك الذين يكنون له كل حب وتقدير فانت ملك الانسانية حفظك الله ورعاك واطال عمرك.
عن اهالي محافظة الافلاج
ابنكم /ابراهيم سعود الخرعان
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و يعافيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و يعافيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و يعافيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و يعافيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و يعافيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و يعافيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و يعافيك
الحمدلله على سلامتك يابو متعب
اجر و عافية ...
وماتشوف شر يالغالي...
والله ان عرق النساء مايمدحون غير الكوي له
وانا اعرف ناس كثير تكوت عنه والحمد لله طيبين وماكأن صابهم شيْ
واعرف طبيب يكوي عنه ويمدحونه...
برابغ \\\\\"\\\\\" \\\\\"\\\\\"\\\\\" اسمه ابو فهد
مير الله يقوم ملكنا بصحه وعافيه
ما تشوف شر يابو متعب
وكلامك ينم على صفا نيتك وحسن طبعك
وكل الشعب السعودي بخير وبصحه وبسلامه دامك يا ذخرنا بصحة وبسلامه
جعل عمرك طويل يالغالي
الحمد لله على سلامتك يا قائدنا الغالي
الله يقومك بالسلامه ان شاء الله وماتشوف شر
ونبشرك ما دام انت ولي امرنا بعد الله احنا كلنا بكل خير
اطمأنينا عليك يا طويل العمر الله يطول في عمرك
اللهم لك الحمد طهور يا طويل العمر
البساطه والتلقائيه والتواضع الصدق والاعتذار اسأل الله العظيم ان يمد في عمره ويعطيه الصحه والعافيه
اللهم لك الحمد والشكر على سلامة أبو متعب وأسأل الله الواحد الأحد الفرد الصمت
أن يحفظه لنا ويمده بالصحة والعافية .. يشهد علي الله إني تأثرت بخبر دخوله في
المستشفى ... ياااااااارب طول بعمر هالإنسان النادر الطيب الشهم الكريم الشجاع ..
جندي أبو متعب
اللهم رب العرش العضيم في حق هذة الايام المباركة ان تشفي الغالي على قلوبنا جميعا سيدي الملك عبدالله بن عدالعزيز وان لايريه مكروة اللهم اللبسة ثوب الصحة والعافية اللهم امين
الحمد الله على سلامتك يابو متعب والله يخليك ذخر وفخر للاسلام والمسلمين والشعب السعودي الحبيب
أولا أرجو من العزيز القدير أن يشفيك يا خادم الحرمين ويشهد الله أنني والكثير من أبنائك من الشعب الوفي لك ولهذا البلد الذي نحميه بأنفسنا حفاظا على أمنه حزنو كثير عندما سمعنا بهذه الوعكه . ومشاهدتي بالأمس في أول أيام عيد الأضحى على شاشة التلفزيون وما بدر من خادم الحرمين من حديث كان فيه أسلوب جميل كما تعودنا منه حفظه الله لكن أقف هنا وأقول لا سيدي أحزن فأنت قلت سعادتي من سعادتكم فكثير منا سعيد أن يشاهد رجل مثلك ولي أمرنا في صحة وعافية لكن سعادتنا من ناحية تحسين أوضاعنا كشعب ينتمي لهذا البلد ينقصه الكثير أولها ليس لدى الكثير من شعبك الوفي بيت يملكه والضروف لا يعلمها الا خالقها فالدين الدين يلاحق الكثير جدا من ابناء شعبك الوفي فأين تكون السعادة في قلوبنا وأعيننا تصبح على من يطلب بدفع الأجار المنزل الذي يسكنه أو قرض يسدد من راتبه والذي ليس له مقارنه مع رواتب بعذ دول الخليج سيدي غلاء المعيشه الغيت منن رواتبنا زيادة في المعيشه لا يوجد سكن وقروض متراكمه وضروف صعبة في معيشتنا فأين تأتي اذا السعادة . أرجووو من العزيز القدير أن تصل هذه الرسالة لك فتعلم أن لك أبن يحبك ويفتخر أن لنا ولي أمر مثلك والحمدلله أن فيه مثلي من شعبك الوفي يحبونك حفظك الله سيدي خادم الحرمين وأمد في عمرك لخدمة وطاعة لله ثم لخدمة هذا الوطن .ولدي طلب من صحيفة عاجل أنني سأضيف أسمي / مبارك بن موسى الخبيزي ورجو من صحيفة عاجل نشر تعليقي هذا بدون حذف أي عبارة وفق الله الجميع وأن يشملنا برحمته ويحفظ بلدنا المملكة العربية السعودية وقائدها خادم الحرمين الشريفين ونائبيه والأسرة المالكة والشعب الوفي لهذا البلد الطيب
متى تنحل مشكله المعلمين والمعلمات يا ابو متعب
متى يتم رفع رواتب المعلمين والمعلمات وحفظ حقوقهم وكرامتهم
متى يا ابو متعب يصدر قرارك باعطاؤ المعلمين والمعلمات مساكن او اراضي يتم البناء عليها
يا ابو متعب ولدك رئيس الهلال الاحمر ما قصر مع منسوبي الهلال الاحمر رفع رواتبهم واعطاهم بدل راتب كل سنة والشبل من ذاك الاسد ومتى تخلي انناء المعلمين وبناتك المعلمات تدخلهم الفرحة وتدخل كل اسرهم
الله يخليك لنا
ويشفيك ويسلمك من كل شر
احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
يا ابو متعب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.