معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قضي ب 5 طلقات وأصابع الاتهام تشير لأحد أفراد 'الأسرة' ....مقتل الشيخ باسل الصباح
نشر في عاجل يوم 18 - 06 - 2010

فجعت الكويت بمقتل الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح اثر تلقيه خمس طلقات نارية، وأسعف إلى مستشفى مبارك الكبير، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، ووجهت أصابع الإتهام إلى أحد أبناء الأسرة الحاكمة، وتم احتجازه في ادارة المباحث الجنائية لحين استكمال التحقيقات ، وعلمت أن الجريمة تمت في قصر المسيلة قبيل منتصف هذه الليلة .
وأعلن الديوان الأميري تشييع جثمان الشيخ باسل الصباح عن عمر 52 عاما في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم غد السبت، وستقبل التعازي للرجال والنساء في قصر المسيلة.
الصورة للقتيل الشيخ باسل الصباح
ياخوفي على دول الخليج من الترهل الاقتصادي والاخلاقي والسياسي
اللهم ارحم اموات المسلمين
احول ولاقوة إلا بالله
الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله
الله يرحمة ويرحم موتى المسلمين
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يرحمه ويتجاوز عنه
لايكون الي قاتله احد الخدم اللي بالقصر اما انه مؤذيه والا شي الخدم ماعاد ينومنون
لا حول ولاقوة إلا بالله
الله يرحمه يارب ويسكن روحه الجنه
ويلهم ذويه الصبر والسلوان
وش الي جاء الناس اخر الزمان يكثر الهرج اي القتل
في آواخر الزمان يكثر الهرج وهو القتل
وهو مصداق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يرحمه ويتجاوز عنه
لايكون الي قاتله احد الخدم اللي بالقصر اما انه مؤذيه والا شي الخدم ماعاد ينومنون
الله يغفر له ويرحمه ياعاجل ليش ما اشرتو لمصدر الخبر جريده الان الاكترونيه؟ للمصداقيه يرجى النشر
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 0
عقبال كل موذي وكل عنصري وكل ظالم 00
اكثر الجرايم ليالي الجمع عند مايكون شجاعا منتصف الليل وفتش عن المراءه اخذ خويته دفع اكثر وخسر كل شيء
الله يرحمه
للاسف ياعاجل خاب الظن فيكم
تسرقون الاخبار من المواقع الالكترونيه الاخرى وتنسبون الخبر لكم وللاسف جريده فاقده للمصداقيه شي طبيعي تكون فاقده لثقه القارئ
وهذا الخبر اللي تم سرقته من جريده الان الالكترونيه دون الاشاره للمصدر
فجعت الكويت قبل قليل بمقتل الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح اثر تلقيه خمس طلقات نارية، وأسعف إلى مستشفى مبارك الكبير، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، ووجهت أصابع الإتهام إلى أحد أبناء الأسرة الحاكمة، وتم احتجازه في ادارة المباحث الجنائية لحين استكمال التحقيقات ، وعلمت(الان) أن الجريمة تمت في قصر المسيلة قبيل منتصف هذه الليلة .
وأعلن الديوان الأميري تشييع جثمان الشيخ باسل الصباح عن عمر 52 عاما في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم غد السبت، وستقبل التعازي للرجال والنساء في قصر المسيلة.
أسرة تحرير (الان) تتقدم بأحر التعازي للأسرة الحاكمة، وتتضرع للمولى عز وجل أن يشمل الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
طبعا ماراح اتوقع انكم تنشرون ولكن اذا مانشرتوا معناها انتو وجريده الوطن نفس الشي فاقدين للمصداقيه وبكل اسف راح احذفكم من المفضله
اهم شي المصداقيه
طيب انا وش دخل امي في الكويت واهلها
اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين !
---- اضافة _
الكويت: نعى الديوان الاميري الكويتي الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح الذي توفي يوم الخميس. وفيما لم يذكر الديوان الاميري سبب الوفاة، زعمت مواقع الكترونية انه قضى على يد أحد أفراد أسرته بسبب خلاف عائلي.
وجاء في نعوة الديوان الاميري التالي: \" ينعى الديوان الأميري المغفور له الشيخ باسل سالم صباح السالم الصباح عن عمر يناهز 52 عاما وسيوارى جثمانه الثرى الساعة التاسعة من صباح بعد غد السبت. انا لله وانا اليه راجعون عنوان العزاء الرجال والنساء قصر المسيلة ت/25522299.\"
وقالت مصادر مطلعة ل القبس إن المرحوم لقي حتفه نتيجة اطلاق نار عليه من قبل (ف.ع.ج) ، وأن القاتل كان يجلس في ديوانية المرحوم في قصر المسيلة، حيث كانا في اجتماع بحضور آخرين، وبعد وقت قليل طلب القاتل من المرحوم الشيخ باسل التحدث معه على انفراد في إحدى الغرف، وما هي الا لحظات حتى سمع الحضور صوت اطلاق نار، فتوجهوا الى الغرفة ليعثروا على الشيخ باسل مصاباً بطلقات نارية، فتم نقله على الفور الى مستشفى مبارك لكنه فارق الحياة قبل وصوله إلى هناك.
وأكدت المصادر ان المعاينة الأولية من قبل الطبيب الشرعي دلت على انه اصيب ب 7 طلقات نافذة من مسافة قريبة.
وأضافت المصادر ان اجهزة وزارة الداخلية تمكنت من ضبط القاتل داخل قصر المسيلة، وأن النيابة باشرت التحقيق مع شهود الواقعة، كما كلفت إدارة مسرح الجريمة في الادارة العامة للأدلة الجنائية بالانتقال الى موقع الحادث ومعاينته.
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناته وياخوفي من تكرارالمسلسل في الكويت
الله يرحمه
بعض الناس تتقاتل على حطام الدنيا كن ما وراهم آخره !!
انت يا ابوراس مرفوع خبل ولا تخيبل؟
اللحين يقولون لك متهمين احد اقاربه وانت تقول الخدم ؟
مسوي ولد كاش الله يصلحك تراك من شينك خاش من مقهى نت الساعه ب5ريال
والحسابة بتحسب
عموما الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
الدور على المستغلين المواطين
الامراء والشيوخ يأكلون حق المواطن ويتكبرون ويقولون مالهم حق
السلام عليكم ؟؟
عندي صور مروعه للقتيل والقاتل هو الشيخ فيصل عبد الله الجابر وهو خال القتيل
اذا تبون الصور ارسلتها لكم
لاحول ولا قوة الابالله
انا لله وانا اليه راجعون
اللي قاتله للاسف خاله
مهب هذا العشم ياال الصباح بدال ماتجتمعون مع بعض ضد الاعداء المتربصين
اللهم ثبته عندالسؤال
واحسن خاتمتنا جميعا
السيف الأملح
القاتل خاله وهو احد افراد عايلة الصباح ويعمل بالجيش الكويتي ويحمل رتبت
نقيب وعمره 38 سنه .
الله يرحمه ويغفرله ,, كثرة جرايم القتل الله يكفينا الشر
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله وتجاوز عنه يا أرحم اراحمين
يا شباب ادعو له فقد انتقل إلى الدار الآخرة ونحن في الطريق
نسأل الله حسن الخاتمة
لاحول ولاقوة الا بالله
القتل لا ياتي من باب فراغ فلابد من اسباب واهداف
اذا عرفتهم سيرة هذا الرجل مع من حوله فسوف تعرفون سبب القتل
بصراحه انا لا اعرف هذا الرجل 000الله يرحمه برحمته ويتوب عليه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.