محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    اختتام فعاليات منتدى المحميات الطبيعية في المملكة العربية السعودية «حمى»    أمير جازان يُدشّن مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية ال20 بمحافظة صبيا    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    العين يكشف النصر والهلال!    الدوري نصراوي    بالعين تُقطع سلسلة الهلال    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    في ذكرى الرؤية.. المملكة تحتفي بتحقيق العديد من المستهدفات قبل وقتها    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    الذهب ينخفض مع تراجع الطلب واحتمال ارتفاع أسعار الفائدة    محمد بن ناصر يرعى تخريج طلبة جامعة جازان    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    جائزة الامير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز تواصل استقبال المشاركات    فيصل بن بندر يرأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة الخرج    استثمر في عسير ببلديات القطاع الشرقي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    «الثقافة» تُعيد افتتاح مركز الملك فهد الثقافي بعد اكتمال عمليات الترميم    "سلطان الطبية" تنفذ دورة لتدريب الجراحين الناشئين على أساسيات الجراحة    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس مجلس أمناء جمعية قبس للقرآن والسنة    كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    «النقد الدولي» يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الوزراء التركي يقول للإسرائليين \" لاتقتلوا \" ويؤكد : تركيا لن تدير ظهرها للفلسطينيين حتى لو أداره العالم
نشر في عاجل يوم 04 - 06 - 2010

جدد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان إدانته للاعتداء الإسرائيلى على سفن أسطول الحرية للمساعدات الإنسانية لغزة، مؤكدا أن تركيا لن تدير ظهرها للفلسطينيين حتى لو أدار العالم كله ظهره لهم .
وقال أردوغان في كلمة أمام حشد جماهيري فى مدينة كونيا بوسط تركيا اليوم إن قضية فلسطين وغزة والقدس والشعب الفلسطيني قضية مهمة بالنسبة لتركيا, ولن تدير تركيا ظهرها لهذه القضية، مشيرا إلى أن إسرائيل لم تكتف بقتل الأطفال الفلسطينيين في أحضان أمهاتهم, لكنها ترى فى المواد الغذائية الموجهة إلى أطفال غزة خطرا يهدد أمنها ويخافون من الأبرياء العزل ويدمرون المستشفيات .
وأضاف أردوغان أن إسرائيل ترتكب جميع الجرائم اللاإنسانية والأعمال الدنيئة التى تجلب العار وتحاول تغطية جرائمها بإيجاد مبررات كاذبة عن استهدافها للارهاب من حركة حماس ومنظمة القاعدة وأعداء السامية.
وتابع أن حركة حماس فازت بالانتخابات الفلسطينية بإرادة الشعب.. مضيفاً لا يمكنني أن أقبل وصف حماس بأنها منظمة إرهابية وقد قلت ذلك لمسئولي الإدارة الأمريكية وأؤكده اليوم مرة أخرى وأؤكد من جديد أن الإسرائيليين كاذبون ويعرفون جيدا كيف يقتلون الأطفال والنساء والعجائز والأبرياء" .
من جهته قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في أعنف كلمات له حتى الان منذ ان هاجمت قوات كوماندوس اسرائيلية سفينة مافي مرمرة يوم الاثنين "أنا أتحدث اليهم بلغتهم. الوصية السادسة تقول (لا تقتل). ألا تفهمون .."
وأضاف أردوغان في خطاب تلفزيوني لانصار حزب العدالة والتنمية الحاكم "سأقول مجددا. أقول بالانجليزية (لا تقتل). هل ما زلتم لا تفهمون .. سأقول لكم بلغتكم . أقول بالعبرية (لا تقتل)."
وقارن أردوغان بين الافعال الاسرائيلية وبين ما يفعله المتشددون الاكراد في تركيا وأعلن تأييده لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) واصفا اياهم بأنهم "مقاومون يقاتلون من أجل ارضهم".
وقال في لغة تعبر عن اهمية القدس للمسلمين في جميع انحاء العالم "مصير القدس ليس مختلفا عن مصير اسطنبول..مصير غزة ليس مختلفا عن مصير أنقرة."
وفي حين وصلت العلاقات بين البلدين الى اسوأ مستوى لها منذ توقيع الشراكة الاستراتيجية بينهما في التسعينات قال نائب رئيس الوزراء التركي بولنت ارينجان ان اتفاقيات عسكرية واقتصادية بين بلاده واسرائيل مطروحة حاليا للنقاش .
وقال في حديث لقناة (ان.تي.في) التركية "نحن جادون بشأن هذا الامر."
"قد نعتزم خفض علاقاتنا مع اسرائيل الى الحد الادنى لكن افتراض انهاء كل العلاقات مع دولة أخرى على الفور والقول اننا حذفنا اسمكم تماما فان ذلك ليس من عادة بلدنا."
وألغت أنقرة التي أيدت القافلة المؤيدة للفلسطينيين مناورات عسكرية مشتركة كانت مقررة مع اسرائيل واستدعت سفيرها من تل أبيب ودعت الى عقد اجتماع طاريء لمجلس الامن الدولي لادانة ما قامت به اسرائيل.
* لقطة لمصاب في عملية أسطول الحرية يقبّل رأس أردوغان أثناء زيارته له في المستشفى :
وهذه قبلة مني على رأسك يارجب طيب فعلا أنت فخر للمسلمين
والله هذا الرئيس الي يرفع الرأس
يا رجب طيب أردوغان حنا نبي افعال مو كلام شبعنا من الكلام الى ماله حد
لبىىىى قلوبكم يا تركيا قول وفعل
الله يحرر الأقصى على ايدينكم يا رب
إلى الشعب التركي كل تقدير وآحترام والود
عاشت أيامك ياأردوغان
والله خطابك يذكرنا بقوة وهيبة الدولة العثمانية
الحقيقة أنك بطل بكل مافي البطولة من معنى
الله ينصرك ياشيخ أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
أردوغان
ونعم الرجل القائد ليتك تعلم قادة الامة العربية معنى العزة والكرامة ياردوغان
ياخوان بالله ركزوا في وجه اردوغان في الصوره الثانيه
الله يوفقك يااردوغان فعلا كلام في الصميم لن نتخلى عن فلسطين حتى ولو العالم كله ادار ظهره لها
هذي المواضيع اللي الواحد يعلق عليها بفخر !
كلمة حق تقال في هذا الرجل ... انت يا رجب طيب اردوغان مثال مشرف للمسلم الحق اللذي لا يخاف في الله لومة لائم .. واركز على هذي النقطه ... والله انك تكبر في نظري يوم بعد يوم .. الله يكثر من أمثالك ... ويثبتك على الجاده ويحفظك من مكر الماكرين.. ماودي أطول ولا ترى اللي في القلب لك أكثر ... يكفي بس انك ذكرت العالم انه ترى يا عالم لسه في رجال مسلمين أقوياء ومستعدين يواجهوا أي قوة مهما كانت... للأسف 27 دولة عربيه عجزت مجتمعه انها تقول كلمة من مئات الطلقات ولا أقول الكلمات التي أطلقها هذا الصنديد ضد الصهاينة المجرمين.
اناشهد بانك صدام العرب القادم الي الامام ياردوغا العرب قلت مالم يقوله العرب
يا ناس ياعالم شدوا من ازر هاذا الرئيس القائد البطل رجب طيب اردوغان ذكرني أبوعدي الله يرحمه يالله شباب قولوا معي :
اردوغان
اردوغان
اردوغان
اردوغان
اردوغان
اردوغان
اردوغان
اردوغان
اللهم اعز الاسلام والمسلمين ودمر الشرك والمشركين ودمر اعداءك اعداء الدين اللهم ارجع القدس للمسلمين واعل كلمتهم اللهم احفظ مولانا ومولا المسلمين ابومتعب واخوانه وانصرهم علا من عاداهم واحم بلدنا يارب العالمين
اااااااامين
ونعم والله بالرجال اللي قول وفعل 00
وين قادة العرب والدول الاسلامية من هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابي واحد يقول من هالكلام القوي 000
والله انك قائد تذكرني بالرجال الدولة العثمانية 00
قبلة على جبينك يا بطل 00
وتحياتي كذلك الى الرئيس عبدالله غول 00
وبالتوفيق يأهل السنة 00
والله تستاهل يا رجب طيب أردوغان
آن الأوان لكل حاكم عربي أن يقبل راس أردوغان احتراما وتقديرا لمواقفه تجاه قضايا المسلمين كيف لا وهو حفيد العثمانيين.
رجب أردوغان صدام حسين فهد بن عبدالعزيز = العزة والكرامة
الله المستعان لم يتبقى منها إلا واحد
الله يجزاك خير يا اسد الرجال يا اردغان الله ينصرك ويثبتك نعم اصبحت اعز إلينا من غيرك .................. من حكام الشجب والاستنكاااااااار اتا من يفضحكم ويعريكم امام الله وامام المسلمين
لا يصير الفريان هو المشخص بالغترة بجنب اردوغان ؟؟؟ !!!
وهذه قبلة مني على رأسك يارجب طيب اردوغان فعلا أنت فخر للمسلمين
فعلا كلام يرفع الرأس وبلسم على قلوبنا ولا عزاء للعرب الجبناء .
فعلا يستحق قبلة على الرأس
اللهم كثر امثال هذا الرجل
اللهم اجعله عزا للاسلام والمسلمين اللهم ايده بنصرك ياحي ياقيوم
اللهم عليك بإسرائيل اللهم شتت شملهم ياحي ياقيوم
اللهم اعد العزة للمسلمين
آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
كفوووووووووو عزالله رجال من ظهر رجال هذا اللي يشد فيه الظهر موهب المصري الجبان
الشكر للرئيس التركي على الكلمة المختصرة
لاتقتلوا
اسرائيل الخبيثة المرض الذي لايوجد لة
علاااااج
اسرائيل لاتقبل اية مفاوضة انسانية
الحل تقطيع العلاقة مع كل الدولة ومسح اسرائيل من الوجود....................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
اسرائيل لاوجود لها................ اللهم أرنا عجائب قدرتك
يااخوان لا تنسون الدعاء
لا تنسون الدعاء
بعض الدول بشغولين بقمع المواطنين والتفكير في سرقة المواطنين والفخر والتباهي ورفع الاسعار والمخالفات المرورية والضرائب والكهرباء وتقليد الغرب وعبادتهم وارضاءهم و الفساد الاداري ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
كفو والله عساك على القوه ...
انار الله بصرك وبصيرتك وأعانك في قولك وفعلك
وكثررررررر الله من أمثالك
هذا الرئيس اردوغان يحاول الضغط ع الإتحاد الأروبي بتهديد امن اسرائيل
لكي يساوم بعد ذلك لإنضمام تركيا إلى الإتحاد الأوربي
ولاننسى أن تركيا كانت ستجري مناوره حربيه مع اسرائيل أي تساهم في تدريب جيش اسرائيل
وفي اول ردة فعل لها بعد قافلة الحريه إيقاف هالمناوره وطرد السفير الإسرائيلي
ولكن قريبا ستعود العلاقات الدبلوماسيه بينهم فور انضام تركيا للإتحاد الأروبي
تركيا اكثر الدول الإسلاميه انحلالاً وهي الأن تتاجر بقضية فلسطين
والدوله الوحيده بالعالم التي تقف معاديه لإسرائيل هي السعوديه
وهي الأصدق في مشاعرها اتجاه الفلسطينين
ولو اتخذت اجراء حازم ضد اسرائيل فدائما ماتواجه ضغوطات من داخل وخارج النطاق العربي
فكرو بكلامي
قسما بالله وتالله إنه فخر الاسلام حين غاب أسوود الغاب
أتعبت قادة اتلجرب ياطيب ! فضحتهم .. أخجلتهم .. آه يا أردوغان .. ابكيتنا من الفرح والقادة الجرب ابكونا من القهر .. الله ينصرك ويحميك من شرار الجرب قبل شرار اليهود والنصارى مثل مافعل نصارى لبنان حينما ضحكوا على الشريف حسين وجعلوه يضرب جيش العثمانيين من الخلف .. الله يلعنكم يامن تامرتوا على الدولة العثمانية
اعطوني حل من مرض القزع او القرع لقد اصبحة رؤسنا مثل كور البلياردو ملساء ليس بها شعرة واحدة
اذا كان اوردغان لم يجد حل لمشكلة القزع لقلة شعره اذا ماذا نفعل نحن
كنت اشاهد اعلان عن زراعة الشعر في مشفى مع دكتور اخصائي زراعة الشعر وعلاج تلف الشعر والتساقط المستمر لشعر .... واذا بدكتور رأسه مثل كرة البلياردو (؟) ليس بهي ولا حتى شعرة واحدة ولكن كأنني شاهدة شعرتين تلوحان في خلف رأس ذلك الدكتور الأخصائي لزراعة الشعر فقلة في نفسي (( اذا كان الدكتور لآيملك شعراً الآ شعرتين فقط لماذا لآيزرع شعراً ذلك الكتور لنفسه ؟؟
لدينا بجدة مستشفيات تزرع الشعر بقيمة 50 ريال للشعرة الواحدة لو تبرعنا لخمسين شخص فقير من ريال واحد اليس افضل من قيمة شعرة تسقط اعزكم الله في دورة المياة عند االأستحمام
\" فاصل من وضع يد اوردغان على رأس من بهم شعر كثيف ونواصل مع حل مشكلة الطبيب ابو شعرتين \"
تحية وقبعة ارفعها عاليا الى الرجل رجب طيب اردوغان الذي قال كلمتها بدون خوف الا من الله سبحانه وتعالى عكس مافعله وزراء الخارجية في اجتماعهم الطارىء الاخير بالقاهرة بسبب ماحصل من اسرائيل حيث اختلفوا مابينهم منهم يستنكر ويدين ماحصل وهذا ماتعودنا ومنهم من يريد المفاوضات ومنهم من يريد القوة .......
هذا الفرق بين 22 دولة عربية ودولة واحدة اسمها تركيا.......
فلنقف سويا مع هذا الرجل وشعب تركيا المناضل .............
طيب الله حياتك ومماتك يا رجب طيب أردوغان ونكد الله على زعماء العالم العربي جميعا في حياتهم ومماتهم كما نكدوا على شعوبهم في حياتهم وجعلوهم يشعرون بالذل والمهانة
ثم لعنة الله على من قام بما يسميها الثورة العربيرة الكبرى التي تسببت في نكبة المسليمن واصبح أحفادة الآن عملاء من الطراز الأول للغربيين
ثم لعنة الله على من يدعي الإسلام ويتشدق بأنه حامية ومحافظ علية وخادمة وأن القرآن دستوره وهو كاذب أفاق كل من لديه ولو عقل بسيط يدرك ذلك
ثم لعنة الله على من يساعد الإسرايليين ويشد الحصار ويقفل ابوابه وبواباته الخربة على مسلمين يقولون لا إله إلا الله محمد رسول الله
ثم لعنة الله على من يزعمون انهم زعماء ويجتمون مرة تلو المرة ولم يجرأوا على اصدار قرار يفرح هذه الأمة المقهورة المثلومة الموجوعة ويجعلها تشعر بالفخر والعزة
ثم لعنة الله على من يرى المرأة وهي تستغيث والطفل وهو يستغيث والكهل وهو تستغيث من جميع المسلمين ولم يحرك فيه ذلك شعرة ولم يبادر بالإستغاذة والعون والنصرة
ثم لعنة الله على من يقوم في المنابر ويخطب باسم الدين ويدعي أنه عالم ومتفقه فيه وكأن الله أرسله نبيا جديدا فقط لياكل ويعيش من وراء الدين ويقال له إنه عالم من قبل المغفلين ولم يوجد له أي فعل أو قول في نصرة المسلمين المقهورين المظلومين المستغيثين
ثم لعنة الله على الشيطان الرجيم
لله ردك .لله درك . لله درك
بالكلام خلف المكرفون سبقك العرب الكل تكلم وقال واستنكر وبعدين
كلام حريم كلام خونه
أتحداه يغلق سفارة اسرائيل بتركيا
أتحداه يطرد القواعد الاسرائيلية في تركيا
أتحداه يلغي عقود الاقتصاد مع اسرائيل
تركيا عايشه على المساعدات الامريكية والإسرائيلية
جيش تركيا يتلقى تدريبات من جيش اسرائيل
تركيا مستعمره امريكية ينطلق منها الجيش الأمريكي للعراق وافغانستان
ياعاااااااااااااااااااااااااالم اصحوا لسه نايمين الشمس طالعه من بدري
القضية الفلسطينية صارت سلعة عند العرب والمسلمين من يريد شعبيه
أكثر يسب اسرائيل بالكلام فقط والافعال لها أهلها
والله انك بطل يت اردوغان وياليت الله يكثر من امثالك اللي يقولون الحق ولا يخافون الا الله واسأل الله ان يحفظك من كيد الكائدين المجرمين
اللي يقول شبعنا كلام انت خل العرب اول يقولون مثل هالكلام وبعدين قل شبعنا اتحدى اي واحد يقوا ان مصير القدس زي عاصمة بلاده بالعكس شفهم يهرولون يحاولون يتوسطون لاسرائيل عند تركيا كأن غزه بامريكا اللاتينية مو عربيه حتى لو غزه بامريكا اللاتينية بياقف لها البطل هوقو شافيز
الله اكبر الله اكبر تبي افعال يا مجاهد والشهداء الاتراك دمهم ما يسوى عندك شي اذا تقرا التاريخ التركي تعرف منهم زين وما حكمونا 500 سنه بالمهايط,الله يستر عليه من اهل ديرته العلمانيين الرجال ناويها وما يرده شي ان شاء الله.ولا سعودي واحد شارك.قالها ولد حافظ اشباه الرجال
بيض الله وجهك يااردوجان
ان اشهد انك فخر لكل مسلم
وين العملاء يسمعون مثل هذا الكلام
الله اكبر قبله على راسك الحر الذي يعدل ملوك العرب اللهم ايده بتأيدك وانصره نصر مؤزرا
ياليت من الرئيس الذي يغلق معبر رفح ان ياخذ مثقال ذرة من الكرامة والشرف الموجود في طيب اردوغان
اقول قم بس قم انت وياه قال مفخره المسلمين قال اشوا انه انطق ورجع ياما وياما حذرو الاسرائليين بس مايسمعون الكلام واللي يسمعكم الحين على ماتقوولون مفخره المسلمين الظاهر انه حرر فلسطين ههههههههههههههههه( ) ( ) ( ) ( )
بيض الله وجهك في الدنيا والاخره واخزا الله الساكتين الطرمان
عز الله انك قائد الامة الاسلامية ونبايعك على السمع والطاعه يارجب اردوغان
أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي
أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي
أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي
أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي
أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي
أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي
أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي
أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية ) أردوغان ونعم الرجل (الدولة العثمانية )
تحيا تركيا وتحيا الدولة العثمانية وبوسه على قلب كل تركي مسلم ..
تحياتي للشعب التركي
لا الله لا الله
هل عاد ابو عدي (صدام حسين)
هل عاد المللك فيصل
للأمام يا شرف الامه اردوغان جعلتني افتخر بأني مسلم
الطيب أردوغان نسبة مشابهه للملك فيصل رحمة الله لا لله درك يا أردوغان يا أسد الأمه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.