الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



\"حليب الحمير\" أحدث نكهة \"آيس كريم\" في إيطاليا !
نشر في عاجل يوم 31 - 05 - 2010

من المنتظر أن ينفق الإيطاليون على الآيس كريم حوالي ملياري يورو هذا العام، وذلك بحسب ما نقلته وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء عن تقرير لاتحاد المزارعين الإيطاليين ، وجاء في التقرير "أن استهلاك الآيس كريم بالبلاد يتركز في الشمال بنسبة 54 في المائة، يليه الجنوب بنسبة 28 في المائة، في حين أن وسط إيطاليا لا يستهلك سوى 18 في المائة من إجمالي ما ينتج سنويا."
كما كشف التقرير عن "زيادة اهتمام المصنعين بالمواد الخام الطبيعية، كاستخدام أنواع حليب عالي الجودة، وحتى ظهور المحلات المتاخمة للمزارع بالبلاد.
أما عن أحدث صرعة في عالم صناعة الآيس الكريم، "فهو النوع الجديد المصنع من حليب الحمير، والذي يستهلك مباشرة في المزرعة." كما يظهر التقرير وجود زيادة بنسبة الآيس كريم المصنعة محليا التي تسمح بالاختيار الدقيق للعناصر الطبيعية، مثل الحليب والفاكهة."
أما عن أكثر النكهات شعبية، بحسب التقرير فهي: "الشوكولاتة والبندق والليمون والفراولة والقشدة."وأوضح التقرير أن هناك أكثر من 600 نكهة متوافرة في 63 ألف محل لبيع الآيس كريم المصنع يدوياً، ومنتشرة في أنحاء مختلفة من إيطاليا.
حليب الحماره أكرمكم الله أشبه حليب بحليب النساء
وليش ما يجربون حليب الضبان ؟
هذولا الظاهر ما يوفرون شي
ياغامدي وش دراك عن حليب الجمارة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشين الفراغ مشكله والله
ياسلام هم يستغلون حليب الحمير بالايسكريمات وحن منشغلين ببول البعير
الله يكرم الجميع من حليب الحمير ههههههههههه النحشه الحمد الله بلادنا غنية عن هذا الجهل والله يحمانا وبلادنا العزيزيه حنا عندنا الايس كريم بالتمر يارب لك الحمد والشكر وهم عندهم حليب حمير الله يكرمنا منوه بكرا يحطون حليب الكلاب اكرمكم الله وشكراً
السوال هنا........هل يصبح الشخص الآكل من الايسكريم أخو الجحش من الرضاعة
يالله اللي يبقاء الشهرة على حساب الدين يفتي .اصبح حتى الرويبضة يفي حسبي الله والنعم الوكيل.
عن ابن مسعود وابن عباس: \"من أفتى الناس في كل ما يسألونه عنه فهو مجنون\".
وقال ابن شبرمة: سمعت الشعبي إذا سئل عن مسألة شديدة قال: \"رب ذات وبر لا تنقاد ولا تنساق ولو سئل عنها الصحابة لعضلت بهم\".
وقال أبو حصين الأسدي: \"إن أحدهم ليفتي في المسألة ولو وردت على عمر لجمع لها أهل بدر\".
وقال ابن سيرين: \"لأن يموت الرجل جاهلا خير له من أن يقول ما لا يعلم\".
وقال القاسم: \"من إكرام الرجل نفسه أن لا يقول إلا ما أحاط به علمه\" وقال: \"يا أهل العراق والله لا نعلم كثيرا مما تسألوننا عنه ولأن يعيش الرجل جاهلا إلا أن يعلم ما فرض الله عليه خير له من أن يقول على الله ورسوله ما لا يعلم\".
وقال مالك: من فقه العالم أن يقول: \"لا أعلم\" فإنه عسى أن يتهيأ له الخير وقال: سمعت بن هرمز يقول: \"ينبغي للعالم أن يورث جلساءه من بعده لا أدري حتى يكون ذلك أصلا في أيديهم يفزعون إليه\".
وقال الشعبي: \"لا أدري\" نصف العلم.
وقال ابن جبير: \"ويل لمن يقول لما لا يعلم إني أعلم\".
وقال الشافعي: سمعت مالكا يقول: سمعت ابن عجلان يقول: \"إذا أغفل العالم لا أدري أصيبت مقاتلة\" وذكره ابن عجلان عن ابن عباس.
وقال عبد الرحمن بن مهدي: جاء رجل إلى مالك فسأله عن شيء فمكث أياما ما يجيبه فقال: يا أبا عبد الله إني أريد الخروج فأطرق طويلا ورفع رأسه فقال: ما شاء الله يا هذا إني أتكلم فيما أحتسب فيه الخير ولست أحسن مسألتك هذه.
وقال ابن وهب: سمعت مالكا يقول: \"العجلة في الفتوى نوع من الجهل والخرق\" قال: وكان يقال: \"التأني من الله والعجلة من الشيطان\" وهذا الكلام قد رواه الليث بن سعد عن يزيد بن أبي حبيب عن سعد بن سنان عن أنس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: \"التأني من الله والعجلة من الشيطان\" وإسناده جيد.
وقال ابن المنكدر: \"العالم بين الله وبين خلقه فلينظر كيف يدخل بينهم.
وقال ابن وهب: قال لي مالك وهو ينكر كثرة الجواب في المسائل: \"يا عبد الله ما عملت فقل وإياك أن تقلد الناس قلادة سوء\".
وقال مالك: حدثني ربيعة قال: قال لي أبو خلدة وكان نعم القاضي \"يا ربيعة أراك تفتي الناس فإذا جاءك الرجل يسألك فلا يكن همك أن تتخلص مما سألك عنه\".
وكان ابن المسيب لا يكاد يفتي إلا قال: \"اللهم سلمني وسلم مني\".
وقال مالك ما أجبت في الفتوى حتى سألت من هو أعلم مني.
والله يا الغامدي شكلك عندك خبرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحيييف على شباب الوطن انت ماتستحي تشبه حليب الحماره بالحليب اللي شربته وشبعك يوم انت طفل الله يخلف على ام رضعتك من لبن قلبها تشبهها بعد ماشبعت بهذا التشبيه ..ياقلب لاتحزن
يالغامدي وش تحس فيه أنت أجل شاربن من حليب حماره أنت كفوك هههههههههههههههههههههههههاي
وش دراك يا سمير عن حليب الحمار وحليب النساء انت مجرب
هههه
يعني مجرب حليب الحمير وحليب النساء
منتاب سهل يا سمير
ياحلاوه ,
اجل هم جحووش
شكله لذيذ اممممممممممم
لسان العصفور. ياعافور
اماهم يقولون حليب جحشه له ولولدها. هذا يدل على قلة حليب الدونكيه.
ياملحكم ياعاجل حتي لو ماطلع رددي
وشرهتك على اللي عمره ذاق زين طعم حليب النساء إلا يوم انا نونو ومهنا ملحي
بس ما اذكر بسن الرضاعه طعمه,,,,,
( )
الله يهديك ياسميرحليب النساء حليب امك
هذا كفوهم
السيف الأملح لهم
أما الحمار يكرم عنهم
علشان كذا هم يحبون الآ يسكريم بنكة حليب الحماره...!!!!
اثره .....أهااااا
غلطان يااخ سمير
مو حليب الحمارة اللي يشبه حليب النساء إنما حليب المآعز
الله يقرفهم وع
حليب حمير وآيس كريم ونكهات حسب الطلب الشوكولاتة والبندق والليمون والفراولة والقشدة, حسافة ما فيه فانيلا وإلا كان أهديت أخوياي .
سمير الغامدي بعض البربره تقول لصاحبها فارقني انت واشكالك تعرف طعم حليب الحماره يالحماره اكيد انك شارب منه لين شنفة ضلعتك وبعدين الايطاليون اكلو الحمير مو عاجزين عن شراب حليبها وشخها بعد شربك الحزم هذا دايم تقوله امي لهاجد اخوي ليا ادوخها يبي رضاعه
اللحين ياسمير يوم انك تقول ان جليب الحمير اشبه بحليب النساء صادق والا تستهبل اذا صادق عطني كلام علمي مو تقعد تخبط هنا وتشبه على كيفك حليب الحريم اللي تتكلم عنه تراك شريته
اذا بغيت تخرص مو هنا الله لايهينك (؟)
الحمدالله على نعمه الاسلام وين حليب البعرين
اولا// وش عرفك انه اشبه بحليب النساء ليه انت ذايقه ؟
ثانيا// كرم النساء عن الحمير؟
الحمدالله على نعمة الاسلام وين حليب البعرين عنهم
الحمدالله على نعمة الاسلام وين حليب البعرين عنهم صدق انهم طليان
طيب مافيه ملك شيك حمير هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
وين العبيكان عن هل الفتوا اكيد بقول خوالكم حمير والنسب جميل
هههههههههههههههههههه
الغامدي سمير
انا عندي اقتراح
جرب انت حليب الحماره اعز الله من يقرأ وعطني خبر اذا هو زين او لا واذا يصلح للأيس كريم او لا
ياخوي وين تبي جاي مطفي النور الله يهديك بس
والله اني خابر حليب الخلفات والنياق عموما فيه زيادة حلاوه لذلك اتقد واجزم انه من المفترض يكون احدث نكهه ايس كريم
ودمتم بنعمة العقل غيرها لا نريد
ان بغو يشربون حليب كلاب بكيفهم بس لا يصدرون لنا شي
على الاقل هم يعلنون صراحة في منتوجاتهم وش مكوناتة لااكن عندنا يخلطون النون وما يعلمون ولاحد داري لابلدية ولا حماية مستهلك ولا وزارة تجارة خاصة المطاعم الي في الطرق السريعة يحطون لك لحوم ماتدري هي لحوم ولا مقلق لحم حمار وردد ياليل ماطولك
المثل يقول فلان مثل حليب الحماره اذاصار مافيه خير
يعنى يالله يكفى ولده
ماخلو حتى الحميرحلبوهن
يستاهلون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يقول الله عنهم ( ان هم الا كالأنعام )
وش دراك ياسمير يالببببببببببببببببببببببببببي انت
اجل ماقضى حليب الحمير الا انت ياخلفهم
ياااااااااساتر حمير مررررة وحدة
اتصدقون ان ودى اكل إس كريم بحليب الحمارة اكيد هو انفع من هالحليب الى اندردب منة من اول يوم نولد امخلطينة لنا هالكفار مظارة اكثر من نفعة بس ودى اعطيكم معلومة الا وهى ثبت ان حليب الحمارة يعتبر شافى بمشيئة اللّة وخاصة بمايسمى الشهاقة الى هى الكحة القوية جد آ هالخبر حسب كلام الى جربوة
كفوهم وهذا مستواهم من خنزير لحمار لكلب اعزكم الله
بالمناسبه تحذيييييييييييييييييير من الشهر القادم راح يدخل ب منتجات الشوكلاتات
المشهوره شحم الخنزير هذا مابثته وكاله عالميه انتبهوا من التويكس والباونتي
والمارس وطقتهن
انشري ياصحيفتي المفضله للاهميه وربي مااكذب...
سبحان الله وبحمده... سبحان الله العظيم
نحمد الله على كثرة النعم الطيبه اللهم ارزقنا شكرها واحفضها من الزوال..
والله ورحت فيها ياسمير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله
الغامدي قال معلومة متداولة عند كثير من الناس ومعروفة
إلا اذا أنتم جاهلون هذا شيء ثاني .
وللأسف أغلب الردود لا تعكس إلا تخلف أصحابها .
وبعدين اذا عندك اعتراض اعترض على ما قال وليس على الشخص نفسه وبرهن أو أطلب البرهان وما فيه داعي للتجريح ومس الأعراض .
والله ما أدري إلى متى هذا التخلف .؟؟؟
إلى كل جاهل رد على كلامي
هذي ياغبي مثبته في مختبرات عالميه
وردودكم تدل على أنكم سفهاء (( جربته -- شكلك جربته-- كفوك ))
الله يخارجنا
كفوكم حليب الحمير ياحمير بن غيثار( ) ( )
وباكر يطلعون بعسكريم جديد يصير من حليب الكلاب
ماكبر علابيك الا حليب أمك وهلحين قاعد تسب يهانذل؟؟؟؟
ياسمير ماجربت حليب الاتانة أكرمكم الله ؟؟؟
ايش رايك بحليب الكلبة؟؟
أنشري ياعاجل؟
سمير الغامدي الله يرجك وانت وعقلك شلو لحيك يالحمااااااار اللي ماتفهم شلون
تشبه حليب أمك بأنه مثل حليب الحماره إلا إذا حسيت إنك حمااااااااااااااااااار ياحمار.
انا ماعلي من سمير لان اللي ردو كفو ووفوا
انا علي من اللي اسمه ابو فهد
اول مرة اسمع ان الحليب يجي من البعارين
طيب والنياق وش تجيب عصير؟؟
ههههههههههههه
ياحبي لك بس ثاني مرة دقق بحتسيك عشان ماتنكب
هههههه
هههههههههه يا حبيبي بالملي متر يا حبيبي .. انا مو مستغرب من الخبر اللي
مستغرب منه االعالم اللي نست اوم الخبر ومسكت على سمير وتعليقه وانواع التهطيس
بسسسمير ماقول غير واصل يا سسسسسمير وماعليك من العذال ...
قربع قربع دمتم بخير ...
يععععععععععع الله يقرفهم حمير عااااااااد ..
آآآآآآآآحسن يستاهلون كفوهم الحمير
اليووووووووووووووووووووووووم ايسكريم حمير ..
بكره آيش ....... (؟) (؟) *
ياناس ياهوووووو هناك درسة من جامعة السربون العريقة بأن أكثر العناصر الموجودة في حليب الحمارة أقرب لحليب المرأة أكرمها الله وتعرفون الغرب ماخلو شيء مادرسوه وحللوه وفحصوه وبعد يقولون أن الانسان اللي هم حنا أكرمنا الله بأن أقرب في صفات جسمنا وتركيبته للقرد ولكن هذه دراسات ولا تهز فينا شيء مجرد دراسات والله أعلم وربما الغامدي من طلاب جامعة السربون هههههههههههه
الحماراعزكم الله ماهومقبول شكله وكيف يقبل حليبه عالم فاضي الحمدلالله علي نعمه العقل
عاد حليب حمير مررة وحدة
مساكين ما عندهم فتاوي
الله يخليلنا العبيكان صاكنا بفتوى حليب احسن من حليبكم وحليب النياق
يازين حليب البنات
ومحلل لنا من العبيكان شخصياً
مساكين الايطاليين ما عندهم عبيكان
حليب الحمار
أسهل من ارضاع السواق ههههههه
افا يالذا العلم
ايسكريم بحليب الحمير
الطاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غامدي مسوي احش الحريم ياغبي
يالبى الحريم كلهم والله
ومسالة عسكريم بحليب الحمير كثرلي منها
الله لا يبلانا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.