«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تشويه الحقيقة.. أبقت المجرم الأسد
نشر في عاجل يوم 22 - 07 - 2013

العرب بجامعتهم الهرمة، إما أنهم متمالئون مع نظام الأسد المجرم ،أو أنهم لا يجيدون الحوار ولا يحفظون دروس علم التفاوض ،ولذلك لضعف تجربتهم وضيق أفقهم ، وضعف فكرهم يعتقدون أن الرجل (الختيار) بعامية أهل الشام الذي شاب شعره وتهدلت جفونه ؛يستطيع أن يحل الأزمة ويوقف سفك الدماء في سوريا -كما يعتقدون ويتصورون -ولذلك وقع اختيارهم على الإبراهيمي الذي ذاع صيته واشتهر على حساب سفك الدم السوري وهو يتنقل من دولة لأخرى؛ كي يسمع من جميع الأطراف، وهو يعلم أن القضية تتلخص بمجرم بغى على شعبه ،وهذه المحاولات مضيعة للوقت فقط تكسبه شرعية ،وتعطيه مزيدًا من الوقت للهدم والقتل.
والعجيب في جامعة العرب ممثلة بحكامها أنهم في حواراتهم يضيعون الوقت في جهد جهيد لإقناع المجرم وثنيه عن غيه وإجرامه -كما فعلوا مع إسرائيل- وهنا يأخذ المجرم في استدراجهم واستنزافهم وجرهم لمزيد من التنازلات ، وإن كنت ضعيفًا وجبانًا، ولا أرغب المواجهة ، فالحل السلمي وسد الفراغ ليس بترضي وتمني أن يوقف الأسد الهدم والقتل ؛ وإنما بفهم القضية ،ومعرفة كيف تدار الأزمة والبحث عن مناطق التأثير العالمي وما أظن جامعة العرب تجهل أن الدولة المؤثرة في العالم هي أمريكا وأن الذي نظم العالم لمصلحتها ورسم حدوده وخطوطه ووضع مؤسساته هي أمريكا، وأن الاتحاد الأوربي لاشيء بالنسبة لأمريكا، وكذلك روسيا ،وأن انقسام مجلس الأمن مجرد مسرحية أرادتها أمريكا لإطالة الأزمة ولتحقيق مكاسبها ومآربها على الأرض السورية.
إذًا الطفل الصغير أصبح يعرف أن أمريكا تستطيع أن تتدخل من بداية الثورة وتسقط الأسد ؛ لكن هناك أمور كثيرة أخرتها عن التدخل.
والفيتو الروسي - في تصوري- أنه في آخر قائمة وحسابات أمريكا فروسيا دولة منفوخة اقتصاديا ومتأخرة تقنيا، وعسكريا، ومحاصره إقليميا، وهي لا تشكل شيئًا على الخارطة بالنسبة لأمريكا ولا تنظر إليها ولا تهتم بها ، لكن السبب القوي الذي منعها من التدخل هم اليهود أنفسهم.
كيف ذلك ؟
من المعروف أن أمريكا ساحة مفتوحة ،ودولة مؤسسات وليست ملكًا لأحد هي للجميع كل من استطاع أن ينافس ،ويسابق ويكافح ويتوغل داخل مؤسساتها ويتنفذ ويسيطر؛ يستطيع أن يسمع صوته وأن يأخذ برأيه. وهكذا هم اليهود تنفذوا وسيطروا على غالبية مواقع التأثير حتى أصبحت الخارجية الأمريكية تأتمر بأمرهم وتسمع لقولهم ، ولذلك هناك حملة شرسة على هوما عابدين سكرتيرة كلينتون ؛ لأنها مصرية ومسلمة ويخشون أن تؤثر على الخارجية الأمريكية بقرارات تصب في صالح الأخوان وحكومة مرسي.
وفي الثورة السورية استطاع اليهود بإعلامهم وصحفييهم ومتخصصيهم وباحثيهم أن يشوهوا الحقيقة في سوريا ولذلك جعلونا في الإعلام نردد مصطلحات غير منصفة مثل: (العنف ، النزاع ، الاقتتال ، الأطراف المتنازعة ، القاعدة....إلخ) حتى الكتاب اليهود الذين عندهم شيء من الإنصاف مثل روبرت فيسك وتشومسكي وغيرهم تغيرت كتاباتهم ،وخافوا من الثورات العربية وأصبحت كتاباتهم تشويه للثورة وتخويفًا لأمريكا من الحكومات الإسلامية القادمة بأنهم جماعات إسلامية متطرفة.
والساسة الأمريكيون والأربيون يقرؤون الواقع السوري من خلال هؤلاء ومن خلال المؤسسات الإعلامية ومن خلال باتريك سيل اليهودي الشهير المتخصص في شؤون الشرق الأوسط الذي كتب وألف عن الأسد وعائلته.
وأوباما محاط بمراكز دراسات وبمستشارين يهود يمنعون الحقيقة أن تصل إليه ، ولذلك على الجامعة العربية بدلًا من أن تفني عمرها وتستنزف وقتها في إقناع الأسد بأن يوقف القتل، وأن يقبل بالتنحي عليها أن تذهب هناك ، وأيضا حكومة الائتلاف الجديدة كلهم عليهم أن يستخدموا كل الوسائل لإيصال الحقيقة إلى الشعوب والساسة الأمريكيين والأوربيين، فأمريكا وأوربا ليستا عدونا وفيهما شعوب منصفة ومتعقلة ولا تقبل الظلم والظيم ولن تسكت على المجازر ومشاهد الدمار والخراب اليومي التي يرتكبها ملالي طهران وعصابات الأسد، وهي التي انتخبت حكوماتها وعندما يصلها هذا الإجرام واضحًا وغير مشوهًا، فلا شك أنها ستثور ضد ساستها وستضغط على حكوماتها ؛باتخاذ قرار سياسي يزيح الأسد عن السلطة ويجرمه ويعاقبه ويحاكمه ويوقف نزيف الدم ومشروع الإبادة والقتل والهدم .
وأخيرا فدول الخليج والدول العربية عليها أن توقف أي تحاور مع الأسد وإيران وروسيا وأن تحط رحالها في مناطق التأثير وصناعة القرار وهي تملك وسائل ضغط كثيرة تستطيع من خلالها تحريك الساسة الأمريكيين والأوربيين ؛لاتخاذ قرار نافذ يجتث حكومة الأسد وملالي طهران من جذورها ويزيل عروشها ويعيد الأمن والطمأنينة إلى دولة وشعب سوريا المنكوبة.
سطور أخيرة:
الذين يديرون المعركة ضد المسلمين السنة ليست إسرائيل وإنما هم اليهود المسيطرون على مناطق النفوذ وصناعة القرار في أمريكا وأوربا، ولذلك سب الرسول صلى الله عليه وسلم هو محاولة يهودية لكبح جماح الثورة العربية، وإعادة توجيهها بالريموت كنترول حسب المزاج اليهودي وفي خدمة المشروع اليهودي.
خالد عبد العزيز الحمادا
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.