ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «ساما» للممولين: طوروا أساليب توعية «الصغيرة والمتوسطة»    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    وداعاً.. أبي الغالي    هاتوا الذهب يا صقورنا    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى        ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع                            ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي        تمديد تكليف محمد بن زيد عسيري مديراً لقطاع محايل الصحي    تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة                جاهزية للمختبرات المدرسية بتعليم جازان    ترحيل 385 طنا من مخلفات الأمطار بعسير            أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                        أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الصين تُعلن العثور على الصندوق الأسود للطائرة المنكوبة
نشر في تواصل يوم 23 - 03 - 2022

أعلنت هيئة الطيران المدني في الصين، أنها عثرت على أحد الصندوقين الأسودين من الطائرة المنكوبة التي تحطمت وعلى متنها 132 راكبًا.
وأوضح المتحدث باسم هيئة الطيران المدني اليوم، أنه تم العثور على صندوق أسود من رحلة "إم يو 5735 التابعة لشركة شرق الصين، حسب "سكاي نيوز".
وقبل أيام سقطت طائرة الركاب التابعة لشركة شرق الصين على سفح جبل جنوب البلاد حيث غمرت مياه الأمطار منطقة الحطام، ما دفع فرق الطوارئ إلى استخدام الأدوات اليدوية وطائرات مسيرة وكلاب بوليسية لتمشيط منحدرات الغابات الكثيفة لاستعادة الصندوقين الأسودين اللذين يحتويان على بيانات الرحلة ومسجلات صوت قمرة القيادة، وبعض الرفات البشرية.
وأعلن التلفزيون الصيني، أنه لم يتم العثور على أي ناجين أو حتى جثث لركاب الطائرة الصينية المنكوبة، مؤكدًا أن السلطات المحلية أكدت عدم العثور على أي جثث ل 132 راكبًا الذين كانوا على متن طائرة ال بوينج التي تحطمت جنوب البلاد.
وأوضح أنه لم يكن هناك مواطنون أجانب على متن طائرة الركاب المنكوبة التابعة لشركة "بوينج"، التي انخفض سهمها بأكثر من 8٪ في آخر تعاملات.
فيما أوضحت شركة تشاينا ايسترن، أن التحقيقات جارية لمعرفة سبب تحطم الطائرة، وأنها شكلت 9 فرق منفصلة للتحقيق في الحادث، مؤكدة أنها ستوقف جميع طائراتها من طراز بوينج حتى نتيجة التحقيق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.