حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ طريب يكرم 60 متفوقا ومتفوقة بجائزة طريب بدورتها التاسعة
نيابة عن أمير منطقة عسير
نشر في الرأي يوم 30 - 03 - 2021


- بدر الصنيج - تصميم: أحمد آل مالح
نيابة عن أمير منطقة عسير كرم مساء يوم الاثنين 1442/8/16ه محافظ طريب محمد بن سعيد بن عامر 60 متفوقاً ومتفوقة في حفل جائزة طريب للتفوق بدورتها التاسعة للعام 1441ه "افتراضيًا عن بعد".، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ سعد بن أحمد الجوني.
حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني بعدها أعد حفلا خطابياً من تقديم رئيس صحيفة الرأي الأستاذ سعيد بن فايز آل ناجع بدأ بالقرآن الكريم.
بعد ذلك كلمة لمجلس الجائزة ألقاها رئيس المجلس جبران بن فايز آل ناجع، الذي قدم فيها الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على رعايته للجائزة. وبيّن أن الجائزة لهذا العام تكرم 60 متفوقاً ومتفوقة في محافظة طريب والمراكز التابعة لها، وأكد أن جائزة طريب تواصل مسيرتها واضعة من أولى أهدافها ترسيخ القيم الإسلامية الصحيحة ، وتعزيز الانتماء الوطني الصادق، وتحفيزا للابداع المعرفي ، بما يساعد على تطور الفرد ورقي المجتمع.
وفي ختام كلمته قدم الشكر والتقدير لمحافظ طريب على الرعاية نيابة عن أمير منطقة عسير. كما قدم شكره لمدير عام التعليم لمنطقة عسير ولأعضاء المجلس، كما شكر الداعم للجائزة الدكتور مقبل بو عبدالله المقبل، وقدم التهنئة للمتفوقين والمتفوقات بالجائزة متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد.
ثم ألقى مدير عام التعليم بمنطقة عسير كلمة، شكر فيها أمير منطقة عسير على رعايته للجائزة، وبيّن فيها أهمية دعم المتفوقين والمتفوقات وذلك لارتباطها المباشر بالأجيال التي ستقود دفة التقدم والتطور في بلادنا الغالية.
بعدها ألقى مدير مكتب التعليم بطريب الأستاذ حسين بن علي آل عادي كلمة أكد فيها أهمية تكريم المتفوقين والمتفوقات وشكر أمير منطقة عسير على الرعاية ومحافظ طريب ومدير التعليم على الحضور والمشاركة كما قدم شكره للداعم ولمجلس الجائزة.
بعد ذلك أعلن الداعم للجائزة بدورتها التاسعة الدكتور مقبل بن عبدالله المقبل عن دعمه للجائزة بدورتها العاشرة القادمة للعام 1442ه وذلك خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة شكر فيها أمير عسير على الرعاية ومحافظ طريب ومدير التعليم بعسير على الحضور كما قدم شكره لمجلس الجائزة والقائمين عليها وهنأ المتفوقين والمتفوقات وتمنى لهم التوفيق والنجاح.
ثم ألقت الدكتورة زينة محمد جبران آل راضي مديرة الإشراف التربوي بتعليم المجمعة، والحاصلة على درجة الدكتوراة كلمة نيابة عن المتفوقين والمتفوقات شكرت القيادة على رعايتها ودعمها للعلم والتعليم كما شكرت أمير منطقة عسير على رعايته ومحافظ طريب ومدير عام التعليم بعسير والقائمين على الجائزة لما قدموه من اهتمام لأبناء وبنات المحافظة.
بعدها كلمة لمحافظ طريب أكد فيها أن رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير لجائزة طريب للتفوق العلمي وسام شرف لمحافظة طريب وللقائمين على هذه الجائزة وللمكرمين من الطلاب والطالبات ووجود مثل هذه الجائزة بمحافظة طريب وما حققته من إنجازات يستحق الإشادة والفخر والتي قل وجود مثيل لها على مستوى المحافظات.
بعد ذلك أعلن الأستاذ بدر محمد آل شلعان عضو مجلس الجائزة أسماء المتفوقين والمتفوقات في مختلف مراحل التعليم العالي والجامعي والعام والفائزين بمسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والبالغ عددهم 60 متفوقاً ومتفوقة، كما تم تكريم مدير عام تعليم عسير والداعم للجائزة والمشاركين والراعي للحفل محافظ طريب.
وفي نهاية الحفل الإفتراضي عبر عدد من الحضور والمتفوقين الحاصلين على الجائزة في دورتها التاسعة عن سعادتهم وفخرهم وتقديرهم بهذه الجائزة وما حققته من أهداف نبيلة وغايات سامية، مؤكدين أنها قد أحدثت حراكاً ثقافياً وتنافسياً علمياً بين عموم الطلاب والطالبات بالمدارس للظفر بالترشح للجائزة.
كما نوه الجميع على نجاح الحفل افتراضيًا نظرا للطروف الراهنة مع جائحة كورونا مقدمين شكرهم للقائمين على الجائزة.
البرنامج الخطابي وتكريم المشاركين حضوريًا:


تكريم المتفوقين والمتفوقات بشهادة تفوق موقعة من سمو أمير منطقة عسير ودرع وجهاز تابلت:


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.