خطوة لحمايته من الانقراض.. "العلا" تعلن ولادة أنثى جديدة للنمر العربي (فيديو وصور)    شرطة الشرقية تحدد هوية شخص خالف «الذوق العام»    الحياء كله خير    فريق من جامعة «الملك عبد العزيز» يكتشف مفاجأة في «تثبيط فيروس كورونا»    بقيق ضمن قائمة «المنارات الصناعية» العالمية    ماكرون يتنمر: على الأوروبيين التخلي عن السذاجة حيال واشنطن و"فرض احترامهم"    ريشة الخطاط فتّني تنثر إبداعها في يوم الوطن    رينارد يستدعي 25 لاعباً لمباراتي اليابان والصين    الأهلي مستنكراً: لماذا لم تبلغونا بالنواقص؟!    غضب اتحادي عارم بسبب تكليف الهويش للديربي    النقل : حادث المدينة سببه عطل في مكابح الشاحنة    شرطة مكة المكرمة تقبض على 5 مواطنين تحرّشوا بفتيات    ختام ورشه الكتابة الإبداعية    زيارة للذين أذاقوني مودتهم.. حتى إذا أيقظوني في الهوى رحلوا    النفط يكسر حاجز 80 دولارا لأول مرة في 3 سنوات    شهادة دولية جديدة للمملكة بنجاح الإصلاحات الاقتصادية                        *سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام    مخاطر التجارة الإلكترونية    فيديو نادر لتدشين الملك سعود للتوسعة الجديدة بالمسجد الحرام    «عكاظ» تكشف بالأرقام تفاصيل ملعب «الفيصل» قبل «الديربي»    كونترا وهاسيك يطالبان بالانضباط        «التجارة» تمدد لمجلس إدارة «غرفة مكة» 6 أشهر        «الشورى» ل «هيئة الغذاء»: عرّبوا أسماء الأدوية ووظفوا النساء    رقمنة 50 مليون وثيقة عقارية.. أطولها 3 أمتار وعمرها 100 عام            صدى الإبداع التعليمية تحتفل باليوم الوطني 91    «حزب الله» يخطط ل«تفجير» لبنان    هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة    الأول من نوعه.. اختتام مشروع تأهيل القيادات في الجهات الخيرية بالطائف    «موهبة» تعايد أبناء الوطن ب 3 آلاف منحة تعليمية    الجريوي والعسيري وملهم            استبداد الحوثيين باليمن.. استبدال الرواتب ب "مكرمة عبد الملك الحوثي"    مفتي الديار المصرية: «الإخوان».. نموذج ل «التأسلم السياسي»            مقتل جندي باكستاني بنيران أطلقتها عناصر إرهابية من داخل إيران                محافظة سراة عبيدة تحتفي باليوم الوطني السعودي 91 بإدارة التعليم    طائرات مجهولة تقصف فصائل إيران في شرق سوريا    استشاري: هذان المشروبان غير مناسبين لمن لديه ضعف في عضلة القلب    بأمر المحكمة.. تعويض مواطنة بمبلغ 470 ألف ريال عن سيارة سحبت منها قبل 12 عاماً    هل يشرع الجمع والقصر في مطار الرياض؟.. الشيخ السليمان يجيب    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان وعسير والباحة    من أخطأ هل يُسجن؟    حسين أبو راشد..الرحيل الأخير ما بين مسقط رأسه مكة وعشقه جدة    يحتفي تعليم النماص ويفخر في فرحة الوطن بالذكرى 91    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجموعة #أبها عطاء ووفاء تكرم الشيخ ابن دليم
نشر في الرأي يوم 09 - 09 - 2020


- حسين بن جعدنة - الحرجة
قامت مجموعة ابها عطاء ووفاء بزيارة تقدير وتكريم للشيخ فهد بن عبد الله بن دليم شيخ قحطان ووادعه وذلك بمنزله بمحافظة خميس مشيط وحالت ظروفه الصحيه عن الحضور لسفره للعلاج وقد استقبل وفد المجموعه شيخ قحطان ووادعه بالأنابه الشيخ عبد الله بن فهد بن دليم وقد تكونت المجموعه التى يرأسها رجل الأعمال الأستاذ ناصر العواد صاحب الفكره وممونها و تكونت من اكادمين ودبلوماسين ورجال أعمال ، ومن كبار الموظفين والعسكرين ومن تربوين وإعلإمين وقد استقبل الوفد الشيخ عبد الله بن فهد بن دليم وعدد من أسرة ال دليم ومن وجهاء قبائل قحطان
وقد تحدث عضو المجموعه الدكتور سعد بن حسين بن عثمان فأعطاء لمحه عن اهداف المجموعه وانها تكرم الرموز التى خدمت الوطن في منطقة عسير وتحدث عن اسرة ال دليم ومنهم الشيخ فهد عفاه الله وابنه القائم بالمشيخه حالياً الشيخ عبد الله بن فهد بن دليم ودورهما في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم وتعاونهما مع امير منطقة عسير الذي تبنى السلم المجتمعي.
ثم تحدث معالي الدكتور علي بن عواض عسيري
السفير الأسبق لخادم الحرمين الشريفين في باكستان ثم لبنان وأشار إلي أن التكريم هو لمن يستحقه وعندما تختار مجموعة ابها عطاء ووفاء الشيخ فهد بن دليم والشيخ عبد الله فهما من يستحق ذلك لدورهما وقبائلهم في خدمة هذا الوطن.
ثم اثنى رئيس المجموعه الأستاذ ناصر العواد على دور مشيخة القبائل في التعاون مع اجهزة الدولة وتنفيذهم لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وبالتالي فالمجموعة اختارت في هذا اللقاء الشيخ فهد بن دليم وابنه الشيخ عبد الله بن دليم لعراقة هذه هذه الأسره وقال أن التكريم سوف يستمر مع كل مخلص ويتحول أسم المجموعه إلي (عسير وفاء وعطاء) وتوالت الكلمات حول الوحده الراسخه لهذا الوطن من اللواء حسين معلوي والأستاذ حسين بن زلفه ثم القى الدكتور عبد الله الحميد قصيده بمناسبة ذكرى اليوم الوطني القادمه.
وقد تقدم الشيخ عبد الله بن فهد بن دليم في كلمة له بالشكر والعرفان لمجموعة ابها عطاء ووفاء وقال نحن نتابع جهودكم وابلغهم تحيات والده وقال مانقوم به هو واجب وطني نقتدي بولاة امورنا حفظهم الله وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهم الله وسمو أمير منطقة عسير الدي اتخذ الأصلاح نهجه قبل أن يكون أميراً لمنطقة عسير وقد اشتركت معه انا ووالدي قبل خمسة وثلاثين عاماً ولحقيقه أنه يبذل حالياً جهودك مشكوره في مجال التنميه والإصلاح من خلال لجنة السلم المجتمعي وما يحصل من تكريم من مجموعة عطاء ووفاء هو وفاء بالفعل ودليل على رقي الوحده الوطنيه بين ابناء هذا الشعب من شماله إلي جنوبه ومن شرقه إلي غربه.
ثم اناب رئيس المجوعه ناصر العواد معالي السفير الدكتور علي ال عواض واللواء حسين معلوي بتقديم درع للشيخ فهددبن دليم وللشيخ عبد الله بن فهد بن دليم.
كما قدم الشيخ بندر عبد الله مفرح عدد من المكاتبات القديمه بين مشائخ ال بن دليم مشائخ قحطان وبين ال مفرح مشائخ بني مغيد عسير .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.