ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة #بيشة تحتفي بتخريج الدفعة السادسة من طلابها وتدشن ملتقى #آفاق_معرفية الصيفي
برعاية أمير منطقة عسير
نشر في الرأي يوم 23 - 06 - 2020

- أبها
برعاية الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، احتفت جامعة بيشة افتراضياً مساء الاثنين (1 ذو القعدة 1441ه) بتخرج الدفعة السادسة من طلابها للعام الجامعي 1440-1441ه، من مختلف التخصصات بكليات الجامعة في محافظات بيشة والنماص وبلقرن وتثليث، وتدشين ملتقى “آفاق معرفية” الصيفي.
وألقى رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور مهدي بن علي القرني كلمة خلال الحفل، ثمن فيها رعاية سمو أمير المنطقة حفل التخريج الافتراضي، مقدماً الشكر والتقدير لسموه الكريم على اهتمامه بجامعة بيشة ومسيرتها.
وهنأ الخريجين والخريجات، وقال: من حسن الطالع أن تحتفي الجامعة هذا العام بتخريج طلاب كلية الطب وطلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم التمريض ومن عدد من برامج الدراسات العليا طلابا وطالبات. مباركاً لهم التخرج والحصول على الشهادة الجامعية بكل جد واجتهاد. موصلاً المباركة لأولياء الأمور الذين حققوا في أبنائهم وبناتهم نجاحاً. مضيفاً بأن الجامعة تزف إلى الوطن عدداً من الخريجين المتحمسين للمشاركة في بناء الوطن والمساهمة في إكمال مسيرته بكل أمانة وإخلاص.
وخاطب الدكتور مهدي القرني الخريجين والخريجات قائلاً: أوصيكم بوطنكم خيراً، كونوا له حماة في كل ثغر أنتم فيه، وكونوا له بناة فيه كل مكان أنتم فيه، وكونوا أمناء في كل ما يوكل أليكم، قد أعطاكم وبقي عليكم رد الجميل، أحموه من كل فكر منحرف، ومن كل هادم لبناء مكتمل، وأعيذكم بالله من أفكار شاذة تهدم ولا تبني ومن صناع الإحباط ومن مروجي الاشاعات.
واختتم رئيس الجامعة المكلف بتقديم الشكر والثناء باسمه واسم منسوبي الجامعة وخريجيها إلى معالي الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي رئيس الجامعة السابق على الجهود التي بذلها وعلى حكمته في القيادة وسيره بالجامعة إلى مرابع النجاح.
كما ألقى الطالب عبدالمجيد عبدالرحمن الشهراني كلمة الخريجين، أعرب فيها عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة التي حظيت برعاية أمير المنطقة ودعم وتشجيع مسؤولي الجامعة منسوبيها على الرغم من الظروف الاستثنائية. مضيفاً بأن الخريجين اليوم بدأوا مرحلة جديدة لرد الجميل للوطن الذي منح الكثير ومكنهم من أن ينهلوا العلوم على أعلى المستويات العالمية. مؤكداً أنهم لن يتركوا فرصة لخدمة الدين والوطن والقيادة الرشيدة إلا أن يكونوا من المبادرين ومن الجنود المخلصين في كل ميادين البذل والعطاء.
وشهد الحفل تدشين ملتقى “آفاق معرفية” الصيفي، ضمن برامج مبادرة إمارة منطقة عسير “حسن الوفادة” في نسختها الثانية، حيث يحتوي الملتقى الذي يقام خلال المدة من 1-30 ذو القعدة 1441ه، على أكثر من 126 فعالية ثقافية واجتماعية وصحية وتقنية عبر الوسائط الإلكترونية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.