بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    في حب مكة !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أندية الحي بالرياض تعلم الطلاب مهارات الإملاء .. وتحتفي بإنجازات الوطن
نشر في الرأي يوم 08 - 12 - 2019

واصلت أندية الحي في الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض فعالياتها وبرامجها لخدمة الطلاب وأولياء أمورهم، وأقام نادي الحي في مدرسة ابن سيرين دورة في “مهارات الإملائية” استهدفت 24 مشاركا، إضافة إلى عدد من الفعاليات الترفيهية.
من جهة أخرى، أصدر “نادي الوطن للهواة” في نادي الحي في مدرسة الشيخ محمد بن إبراهيم الثانوية تقريره السنوي، حمل إنجازات داخلية وخارجية، هدفت إلى صعود المنصات العالمية، وزرع الثقة بالجيل القادم ليكونوا خير سفراء للوطن، بإشراف مجاهد بن غصب الغامدي، وعدد من المشرفين المتعاونين.
واحتوت لوحة الشرف للنادي على حصد الطلاب أحمد آل قرنوس وخالد المالكي وعبدالرحمن القيسي وجمعان الدوسري ومشاري مباركي، ميدالية ذهبية وأخرى فضية وثلاث برونزيات في بطولة الحسين الدولية للتايكوندو في الأردن.
وشارك النادي في بطولة الهند الدولية للتايكوندو التي حقق فيها الطالب عمر الزير الميدالية الذهبية، كما أقام فعاليات في تعزيز “اللياقة البدنية” لتنمية روح الجماعة لدى الأعضاء واكتساب الوعي الصحي والقوام الجيد واستثمار وقت الفراغ والجد وتحمل المشاق، و”القيم المرجعية لتذبذب ضربات القلب لدى الرياضيين مقارنة بغيرهم” التي هدفت إلى مقارنة قيم تذبذب ضربات القلب ونسبة الدهون لدى الرياضيين.
وواصل “نادي الوطن للهواة” في نادي الحي في مدرسة الشيخ محمد بن إبراهيم الثانوية في الرياض برامجه بالمشاركة في بطولة المملكة للناشئين التي انتزع النادي لقبها وحقق المركز الأول، كما شارك في بطولة الفجيرة السابعة الدولية المفتوحة للتايكوندو، و”بطولة المنطقة الوسطى المفتوحة”، “وجائزة التميز لأندية الهواة” التي حصد فيها المركز الأول، وأقام “دورة في المنشطات وعلاقتها بالمكملات الغذائية” و”دورة في الإسعافات الأولية”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.