الوليد بن طلال: عرض علي الملك فهد منصب إمارة إحدى المناطق واعتذرت.. وسأكون من أوائل المستثمرين بعسير    “الجبير”: تعاطف العالم مع المسلمين بعد حادث نيوزيلندا الإرهابي يؤكد أن الإرهاب لا دين له وترفضه الإنسانية    مصرع طفلين دهساً وإصابة شخصين آخرين بإصابات خطيرة على طريق الشرائع مكة    جامعة الطائف تطلق فعاليات الملتقى العلمي لطلابها    حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء    الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة بدعم البنوك رغم تراجع بوينج وفيسبوك    ينظمه معهد الإدارة بموافقة سامية من مقام خادم الحرمين    أمير منطقة جازان خلال استقباله العقيد الشهراني    المتحدث باسم قوات التحالف في اليمن العقيد المالكي ل«الجزيرة»:        الأمير خالد الفيصل خلال استقباله السفير الياباني        متوافقة مع الأجهزة الذكية وتتضمَّن خارطة تفاعلية للمرافق العدلية بالمملكة        وزير الاتصالات        أمير منطقة عسير        أمير حائل يتوج «عكاظ» و «Saudi Gazette» شركاء نجاح    أمير الشرقية يواسي أسرة الدوسري    «سكني» يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية    الملك سلمان يستقبل الأمراء والمفتي والعلماء وجمعا من المواطنين    جدة يواجه الكوكب.. وديربي بين الجبلين والطائي    المملكة تستضيف بطولة العالم لكرة السلة    «هدف»: طرح 2258 فرصة تدريبية على رأس العمل    إلغاء ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة    الفيصل يرعى منتدى مكة الاقتصادي ويفتتح مهرجان الزهور اليوم    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيسي إندونيسيا وموريتانيا    الإطاحة بعصابة امتهنت التستر والغش وسلوكيات العرض والأخلاق    القتل تعزيراً لمهرب هيروين مخدّر بجدة    إحالة سائق «حافلة التهور المدرسية» للهيئة المرورية    أمير القصيم يفتتح مدرسة تعليم القيادة للنساء    آل الشيخ: توظيف أبناء الشهداء والمصابين في ديوان الوزارة    هولندا.. " إصابة كثيرين " في إطلاق نار داخل ترام بمدينة أوتريخت    أرديرن: الموافقة «مبدئيًا» على تشديد قوانين ضبط الأسلحة    «القط» و«فضيلة أن تكون لا أحد» في معرض الكتاب    إسدال الستار على مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل    الإرهابي تارانت زار إسرائيل عام 2016    إلغاء «ضمان الوكيل الخارجي».. ولا شروط لبلاغ متخلفي العمرة    النوم يجافي عينيك.. أغلق هاتفك ليلا    كوب عصير.. يقيك أمراض القلب والأوعية الدموية    الأردن.. الأول عربيا والثالث عالميا في قائمة المدخنين    تأصيل التراث يحضر في معرض الكتاب    «الفالح»: قطاع النفط يحتاج لاستثمارات بقيمة 11 تريليون دولار    ركائز الحكم السعودي    أمير عسير يرعى تخريج الدفعة 21 من طلاب جامعة الملك خالد    وحشية الإنسان يحكمها القانون    وحش نيوزيلندا..!!    الأولمبياد الخاص السعودي يرفع غلته إلى 19 ميدالية في الأولمبياد الألعاب العالمية بأبوظبي    الاخضر يدشن معسكر الرياض استعداداً لوديتي الامارات وغينيا الاستوائية    ولي العهد يبعث برقيات مواساة للرؤساء منانغاغوا ونيوسي وموثاريكا    الجزائر تعلق كل رحلات بوينج 737 ماكس 8 و9    الأمم المتحدة تتهم الاحتلال بنهب أراضي الفلسطينيين وحرمانهم من المياه    وكيلة جامعة الملك خالد ترعى ملتقى المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر    السلمي : شهادة الزور من الكبائر التي تستوجب التوبة وليس لها كفارة    مقتل 24 شخص وإصابة 31 آخرين جراء خروج قطار بضائع عن قضبانه في الكونغو    أهم الفاكهة التي تخفض نسبة الكولسترول في الجسم    إيمانا منه بالواجب تجاهها .. مواطن يتبرع بإحدى كليتيه لوالدته بعد معاناتها مع الغسيل الكلوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير الباحة يزور محافظتي بني حسن والمندق ويتلمس احتياجات المواطنين
نشر في الرأي يوم 11 - 12 - 2018

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، بزيارة تفقدية لمحافظتي بني حسن والمندق ، اطلع خلالها على سير العمل وتلمس احتياجات المواطنين .
واستهل سموه زيارته لمحافظة بني حسن ، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة ، محافظ بني حسن خضر بن عبدالرحمن الغامدي وعدد من المسؤولين في المحافظة ومشايخ القبائل والأعيان .
وتخلل الزيارة حفل خطابي بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى محافظ بني حسن خضر بن عبدالرحمن الغامدي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة ، مثمناً لسموه هذه الزيارة للوقف عن كثب على سير العمل في المحافظة وما يقدم من خدمات للأهالي ، وتلمس احتياجات المواطنين والاستماع إلى مطالبهم في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام وعناية بالموطنين .
وبين أن الوطن يعيش في هذه الأيام الذكري الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في البلاد ،رافعاً باسمه ونيابةً عن أهالي محافظة بني حسن أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ” حفظهما الله” ولسمو أمير الباحة بهذه المناسبة ، منوهاً بما شهده عهد خادم الحرمين الشريفين من إنجازات ومشاريع كبيرة وعطاءات لا حدود لها شملت كافة الجوانب بالإضافة إلى صدور عدد من القرارات الملكية والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن والمضي قدماً بحزم وعزم نحو الرقى والتطور والاستقرار .
وأعرب الغامدي عن شكره لسمو أمير الباحة على الثقة الغالية بتكليفه محافظاً لمحافظة بني حسن ، مؤكداً حرص جميع العاملين في المحافظة على تنفيذ توجيهات سمو أمير الباحة والتي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة وسرعة إنجاز معاملاتهم ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان والازدهار وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي .
بعدها ألقيت كلمة الأهالي التي ألقاها عنهم عضو مجلس المنطقة سابقاً عبدالله بن عبد ربه الزهراني الذي نوه فيها باهتمام سمو أمير الباحة بمحافظة بني حسن التي تشهد تطوراً في المجالات كافة ، مؤكدين تجديد العهد والولاء للقيادة الحكيمة – أعزها الله – .
ثم ألقيت قصيدتان شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور .
وفي ختام الزيارة تسلّم الأمير حسام بن سعود هدية تذكارية من محافظ بني حسن خضر الغامدي بهذه المناسبة.
بعد ذلك استقبل سمو أمير منطقة الباحة عدد من المواطنين ، حيث استمع سموه إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، موجهاً سموه بسرعة إنجاز المعاملات وإنهاء إجراءات المواطنين .
‏‫ بعدها توجه الأمير حسام بن سعود محافظة المندق ، حيث كان في استقبال سموه محافظ المندق محمد بن معيض الفايز ، ومسؤولي المحافظة ومشايخ القبائل والأعيان .
ثم استقبل سموه عدد من المواطنين والمواطنات ، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، موجهاً سموه بسرعة تنفيذها .
وثم شرف سمو أمير الباحة الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة الذي بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى محافظ المندق كلمة رحب فيها بسمو أمير الباحة ، معرباً عن شكره لسموه على هذه الزيارة التفقدية لتمس احتياجات المحافظة والأهالي .
ورفع باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بمناسبة الذكري الرابعة على توليه مقاليد الحكم ، مجددين العهد والولاء للقيادة الحكيمة .
ونوه الفايز بما تشهده منطقة الباحة ومحافظاتها من تطور تنموي في مختلف المجالات ، مؤكداً أن ذلك جاء بفضل الله ثم بحرص ومتابعة سموه الكريم .
ثم ألقت كلمة الأهالي التي ألقاها عنهم عميد كلية العلوم والآداب خالد بن سالم الفقيه الذي نوه بما تشهده محافظة المندق من نهضة تنموية في المجالات كافة ، مشيداً بما توليه القيادة الحكيمة – أعزها الله – من اهتمام ودعم بتنمية الوطن والمواطن .
بعدها ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور .
وفي ختام الزيارة تسلم سمو أمير الباحة هدية تذكارية ومن محافظ المندق بهذه المناسبة.
بعد ذلك توجه الأمير حسام بن سعود إلى قرية الطرف في رسباء بالمندق حيث استمع سموه إلى شرح عن قلعة الكامل وعن تاريخها الذي يعود إلى الدولة السعودية الأولى ، وما تضمنته من حصون وقلاع ، ثم شرف سموه مأدبة الغداء المعدة بهذه المناسبة .
حضر مع سموه وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ، ونائب مدير شرطة المنطقة العميد وليد بن حمزة الحربي وعدد من المسئولين في المنطقة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.