الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيال لم تكبر !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    في فمي ماء !    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    صلاة العيد على أنقاض المنازل    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس القادسية الاستاذ أحمد غدران : نعمل ليل نهار لتلافي سلبيات الموسم الماضي
نشر في سبورت السعودية يوم 12 - 08 - 2022

أكد الاستاذ أحمد غدران رئيس نادي القادسية أنهم يسعون لتلبية كافة احتياجات الفريق الاول لكرة القدم، وانهم يعملون ليل نهار من أجل تلافي سلبيات الموسم الماضي ،وانهم يتطلعون لتقديم موسم مميز والعودة لدوري المحترفين السعودي .
وتحدث غدران عن العديد من الأمور التي تهم الجمهور القدساوي وذلك في حديث خاص بالمركز الاعلامي بالنادي تحدث ،جاء فيه :
في البداية قال غدران : كل من يسأل عن ظهوري الإعلامي أقول له أنا موجود و متى ما استدعى الأمر ظهوري سأكون متواجداً وفي خدمة كل القدساويين ، وللأمانة كافة أعضاء مجلس الإدارة يعملون ليل نهار لتلافي سلبيات العام الماضي وتقديم موسم مميز ومختلف ويبقى التوفيق بيد الله.
وتابع غدران : تواجدت في معسكر الفريق خلال الأيام الماضية والحمد لله المعسكر حتى الآن يسير وفق ما خططنا له بمعية الجهاز الفني، وهناك رغبة وجدية وتجانس وتفاهم مابين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية. وفيما يتعلق بالتعاقد مع المدرب الوطني خالد العطوي ، قال رئئيس القادسية: المدرب خالد الوطني مدرب قدير وغني عن التعريف ، وهو مكسب كبير وإضافة فنية رائعة للقادسية ، ونعقد عليه الكثير من الآمال بعد توفيق الله.
وأضاف غدران: نحن نعمل وفق رؤية وخطة استراتيجية، الهدف منها صناعة فريق قوي يبقى طويلاً مع الكبار حال صعوده، وبالتالي وقع الاختيار على المدرب خالد العطوي وهو من الأسماء المميزة التي تستطيع أن نبني من خلاله فريقاً قوياً لسنوات طويلة .
وأوضح غدران: بكل أمانة خالد العطوي حتى الآن يقدم عمل كبير في المعسكر والكل شاهد على حرصه وتفانيه في العمل.
فيما يتعلق بملف اللاعبين المحليين والأجانب ، قال غدران : هذا الملف بيد المدرب وثقتنا كبيرة بنظرته الفنية وحسن اختياراته ، ووفقنا إلى الآن بتدعيم صفوف الفريق ببعض الأسماء المميزة سواءمن لاعبين محليين أو أجانب وسيكونون محل ثقتنا وثقة الجماهير القدساوية بإذن الله وهناك صفقات قادمة ستكون مفيدة بإذن الله للفريق وفي المراكز التي يحتاجها المدرب .
واختتم غدران حديثه بالقول: الجمهور القدساوي في قلبي دائماً ، أنا وكافة فريق العمل نعمل من أجلهم ولخدمتهم ، نعتذر لهم عن عدم توفيقنا في الموسم الماضي ، ونعدهم بمواصلة العمل ليل نهار لإسعادهم ، وعودة نادينا بإذن الله لمكانه الطبيعي. وكل ما نحتاجه هو دعمهم والتفافهم حول النادي وبإذن الله نحقق سوياً الهدف المنشود.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.