حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشاهدات من الجولة الثامنة لدوري الصالات السعودي الاتفاق في الصدارة ومصدة والقادسية راحة

شهدت الجولة الثامنة من دوري الصالات السعودي راحه لفريقي مصدة والقادسية في هذه الجولة وعدم اللعب
فيما شهدت صالة نادي الرياض مباراة الشعيب والريان وكانت مباراة قوية جدا من الشعيب وسيطرة كاملة على المباراة وضياع فرص سهله جد حتى الدقيقة الثامنة تقريبا ومن هجمة مرتدة سجل الريان هدفه الأول ليعود الشعيب ويحاول ومن فرص متعددة يقتنص ناصر المخيزيم هدف العودة للشعيب بعد ان سدد الكرة أرضية زاحفه تعانق شباك الريان وينتهي هذا الشوط بتعادل الفريقين 1/1في الشوط الثاني استمر الشعيب في الضغط وسجل هدفه الثاني عن طريق على القطام قبل ان يعود الريان ويسجل التعادل وبعده بدقائق حصل محترف الريان محمد مختار على الكرت الأحمر والطرد وركلة جزاء للشعيب التي كانت نقطة التحول في المباراة للصالح الشعيب ليسجلها الشعيب هدف ثالث قبل ان يضيف الهدف الرابع والخامس لتنتهي المباراة بفوز الشعيب 5/3 نقاط من هذه المباراة :
1. بعد هذه المباراة الشعيب تصدر مجموعته بي 14نقطة من 7مباريات متقدم على القادسية بفارق الأهداف مع فارق مباراة للقادسية.
2. الريان بقي في المركز الثالث بي 11 نقطة من 7مباريات .
3. فريق الشعيب لازال يمر بمرحلة عدم ثقة وعدم تركيز في الفرص السهلة أمام المرمى .
4. الشعيب لايزال يعاني من عدم الانسجام بين اللاعبين والتفاهم بينهم .
5. ناصر المخيزيم لاعب رائع جدا ويملك إمكانات كبيرة وهدوء في الملعب .
6. على القطام سجل هاترك وعطاء جيد .
7. أيكيا المحترف لازال يحافظ على مستوياته الكبيرة وقيادته للفريق بشكل متميز .
8. المباراة كانت تسير بشكل ممتاز للريان تحفظ واللعب على الهجمات المرتدة قبل ان تتحول المباراة بطرد من وجهة نظري غير مستحق في ظل اغفال الحكم من طرد لاعب الشعيب الذي تدخل بعنف على لاعب الريان الأخطر في الريان سلمان أمام الحكم الذي لم يتخذ أي قرار في ظل احتجاجات لاعب الريان وفي نفس الوقت طرد الحكم مدرب الريان وينذر افضل لاعبي الريان سلمان ويحتسب ركلة جزاء سجل الشعيب منها الهدف الثالث .
9. الريان يملك فريق منسجم وباصات سريعة وثقة كبيرة ويسجلون من أرباع الفرص .
10. نجوم المباراة من الشعيب على القطام والمخيزيم وأيكيا والغامدي ومن الريان محمد مختار وسلمان .
11. لازال التحكيم هو علامة الاستفهام الكبيرة التي تحتاج الى عمل كبير شهدت المباراة اعتراضات كثيرة من الفريقين على مستوى التحكيم السيئ جدا .
وفي الدمام واصل الاتفاق عروضه القوية وضرب الباحة 12 هدف مقابل 4 ليتصدر مجموعته بي 21 نقطة من 7مباريات اما الباحة فلايزال في المركز الأخير 3نقاط من 6مباريات .
وفي تبوك تمكن الخالدي من العودة للفوز وتحقيق نتيجة ايجابية على العرض لقطات من هذه المباراة :
1. الخالدي يحتل المركز 5بي 6نقاط ولعب 7مباريات
2. العرض يحتل المركز 4 بي 8نقاط من 6مباريات .
3. شهدت المباراة غياب الحارس الدولي وحارس منتخب الصالات السعودي والعرض طلال الشهري عن هذه المباراة للإصابة .
4. الخالدي كان يميزها الحماس الكبير والإصرار على الفوز .
5. اللاعب المحترف خالد ماردونا سجل هدفين .
6. اللاعب الدولي وليد عبدالغني لاعب المنتخب السعودي سجل هدف في هذه المباراة وقدم مستوى جيدا .
7. فهد الخيبري نجم قادم من الخالدي تابعوه
8. التحكيم وفهم القانون ( كوارث في كل مباراة) .
وفي الباحة تمكن فريق الجبلين من الانتصار على النخيل بخمسة أهداف مقابل أربعة وكانت أداراه الجبلين قد قدمت عمل كبير للعودة الفريق للانتصارات
الجبلين يحتل المركز السادس بي 6نقاط من 6مباريات .
النخيل يحتل المركز الخامس من 7 مباريات و9نقاط .
النخيل يملك ثلاثة من اللاعبين الأساسين في منتخب الصالات ومساعد مدرب المنتخب في الصالات .
الجبلين يبدوا ان الانتصارات تأخرت كثيرا.
وفي أبها تمكن النهضة من الفوز على أبها 7/5 ونقاط من هذه المباراة :
1. أرضية الملعب كانت سيئة جدا .
2. أبها كان متقدم 3صفر حتى الدقيقة العاشرة تقريبا من الشوط الأول قبل ان ينتفض المارد النهضاوي يعادل أبها وينهي الشوط الأول متقدم 4/3 .
3. حضر الإسعاف بعد نهاية الشوط الأول والحمد لله انه حضر .
4. النهضة في المركز 3 بي 10نقاط من 6مباريات .
5. أبها لايزال في المركز 6بي 3نقاط من 6مباريات .
6. نجومية كالعادة من عبد الالة العتيبي من النهضة .
7. حارس النهضة عبدالله بطويبة استبسل كثير في مرماه .
وفي ينبع وعلى صالة المجد تمكن رضوى من الفوز على ضيفه العلمين 9/8 نقاط من هذه المباراة :
رضوي يحتل المركز الرابع بي 10 نقاط من 6مباريات .
العلمين يحتل المركز الأخير في مجموعته بنقطة واحدة من 6مباريات .
رضوي يلعب بدون محترف .
العلمين يعاني كثير على مستوى تواجد اللاعبين في الحضور للمباريات .
في هذه المباراة كان لدكة رضوى والبديل الجاهز كلمة الحسم في هذه المباراة .
خبير كرة قدم الصالات السعودية
عبدالرحمن عبدالعزيز الحميدي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.