2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    انطلاق "استجابة 14" للتعامل مع الطوارئ البيئية    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    زيلينسكي يطلب من بلينكن أنظمة باتريوت للدفاع الجوي لمدينة خاركيف    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    ريما بنت بندر لوفد "آيسف": فخورة بمنافستكم طلاب العالم    انطلاق اجتماع المجلس التنفيذي ل"الألكسو" في جدة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    توضيح آليات تنفيذ تحمل الدولة للرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في عمق مدينة رفح الفلسطينية لأول مرة    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة «مدني لدراسات تاريخ الجزيرة العربية»    الشورى ينتقد ضعف شبكات الاتصالات ويطلب معالجتها    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    شرطة مكة تقبض على مواطن أساء للذات الإلهية    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    وزير الاستثمار: المملكة المتحدة ثاني أكبر مستثمر أجنبي في السعودية    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    رضوى" تكشف خططها التوسعية في معرض الشرق الأوسط للدواجن    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    أبو الغيط: التفاوض الثنائي بين إسرائيل والفلسطينيين لم يعد ممكناً    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    الكويت في الصدارة مجدداً    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ارسنال يكسب كريستال بالاس بهدفين لهدف
نشر في سبورت السعودية يوم 16 - 08 - 2015

استطاع ارسنال ان يحقق فوز صعب على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
بدأت المباراة باستحواذ من جانب ارسنال، وفي الدقيقة 6 ومن هجة مرتدة سريعة كان ارسنال يفتتح التسجيل في المباراة عن طريق سانشيز عن تمريرة من الالماني مسعود اوزيل.
وفي الدقيقة 9 حاول سانشيز من جديد بتسديدة قوية ولكن دفاع كريستال بالاس اخرج الكرة بنجاح.
وعند الدقيقة 14 سدد يوهان كاباي تسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها التشيكي بيتر تشيك بسهولة، وعند الدقيقة 16 سجل الفرنسي جيرو الهدف الاول في اللقاء عن طريق كرة مقصية مميزة عبر تمريرة من اللاعب الالماني مسعود اوزيل.
واستمرت هجمات كريستال بالاس بعد ذلك عن طريق الجبهة اليمني واستغلال سرعات بولاسي، والجبهة اليسري عن طريق اللاعب زاها.
وفي الدقيقة 23 حاول سانشيز بتسديدة تصدى لها الحارس مكارثي، وعند الدقيقة 28 استطاع اللاعب جويل ورد ان يعدل النتيجة لكريستال بالاس عن طريق تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت يمين الحارس بيتر تشيك.
وأستمر بعد ذلك لاعبي كريستال بالاس في الهجوم بحثاً عن الهدف الثاني.
وعند الدقيقة 34 سدد سانتي كازرولا كرة علت مرمى الحارس مكارثي. وفي الدقيقة 36 سدد رامسي كرة خطيرة ولكن حارس كريستال بالاس تألق في التصدى للكرة بطريقة مميزة.
وحاول لاعبو الفرنسي ارسين فينجر كثيراً في ما تبقى من هذا الشوط، ولكن دفاع كريستال بالاس وحارسه قدموا شوط جيد.
في بداية الشوط الثاني نزل اللاعب ماتش بدلاً من بولاسي، وعند الدقيقة 48 منع القائم اللاعب ويكهام من تسجيل الهدف الثاني لناديه في المباراة.
وحاول سانشيز مجدداً في الدقيقة 52 عن طريق كرة خلفية، وفي الدقيقة 55 سجل اللاعب ديلاني هدف بالخطأ في مرماه ولكي يعيد التقدم من جديد لارسنال.
وفي الدقيقة 64 قام المدرب ارسين فينجر باخراج اللاعب كوكلين وانزل بدلاً منه اللاعب تشامبرلين. وسدد ويكهام كرة خطيرة على مرمى تشيك في الدقيقة 74.
وفي الدقيقة 75 نزل اللاعب الاسباني ميكيل ارتيتا بدلاً من اللاعب اليكسيس سانشيز، فيما كان الرد من كريستال بالاس بخروج اللاعب زاها ونزول بدلاً منه لي شونج يونج.
وفي الدقيقة 83 خرج اللاعب مسعود اوزيل ونزل بدلاً منه جيبس ولكي يعزز خط دفاع الجانرز في الدقائق المتبقية من المباراة، وعند الدقيقة 89 انقذ تشيك مرماه ببراعة.
بهذا الفوز يكون قد حقق ارسنال اول ثلاث نقاط في الدوري، فيما يتعرض كريستال بالاس للخسارة الاولى له هذا الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.