تراجع أسعار النفط وبرنت يسجل 62.8 دولار للبرميل    بالتفاصيل: لائحة تصحيح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر وخيارات التصحيح    مساهمو «الأهلي» و«سامبا» يصوتون لصالح إتمام عملية الاندماج    "التعاون الإسلامي" تندد بإطلاق الحوثي مقذوف عسكري على قرية حدودية بجازان    واشنطن تدرس خطوات إضافية لمساءلة ميليشيا الحوثي    وزير الإعلام اليمني: التصريحات الايرانية تكشف بوضوح الأبعاد الحقيقية لمعركة مأرب    الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية بلغاريا    مصادرة 8 أطنان من الخضروات والمواد الغذائية بسوق الخالدية العشوائي في مكة    محافظ وادي الدواسر يُدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني    بدء المرحلة الثانية من خطة اللقاحات في حائل بتشغيل 12 مركزاً    وفاة مهندس "بئر زمزم" يحيى كوشك    الهند تسجل 91 وفاة و12286 إصابة جديدة بكورونا    وزير الصحة اليمني: سنحصل على 12 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا    قطان: جائزة نوبل في السلام كانت يجب أن تذهب للأمير محمد بن سلمان    محطات الانتظار    المسند: لا يلوح في الأفق أي حالة مطرية معتبرة لمدة 5 أيام    إصابة 5 مدنيين بمقذوف عسكري أطلقته ميليشيا الحوثي على قرية في جازان    هل جائحة "كورونا" ستنتهي هذا العام؟.. "الصحة العالمية" تجيب    «الداخلية»: القتل قصاصا لأحد الجناة بجازان    تدشين اليوم العالمي للدفاع المدني بمحافظة بدر    تفاصيل: التسلسل الزمني لقضية "برسا جيت"    الصحف السعودية    اتحاد الكاراتيه يهدي وزير الرياضة الحزام الأسود الفخري    عام على ظهور كورونا.. المملكة تلهم العالم بإنسانيتها    ثماني دوائر قضائية للنظر في الأخطاء المهنية الصحية    الأيادي الوطنية تنظف سطح الكعبة في 20 دقيقة    مخرجاتنا لخدمة القضاء والنيابة والإفتاء والهيئات الشرعية    فيلم سعودي في مهرجان برلين السينمائي الدولي    شرطة مكة : القبض على 6 أشخاص ارتكبوا سرقة 17 مركبة    مكة.. سقوط عصابة سرقة الصيدليات والمركبات في قبضة الأمن        الليث يطير ب«الصدارة»    الصادر: واثقون من إسعاد جماهيرنا    وزير الحرس الوطني يستقبل السفير الفرنسي لدى السعودية    حوار خليجي حول رعاية الموهبة في زمن التحول الرقمي    «عندما تتبرج الضلال».. أمسية ثقافية في أدبي حائل    التقارير الظنية.. «نتوقع ونتكهن» أضحوكة العالم    رسالة الكونغرس لبايدن: لاعودة للاتفاق النووي مع إيران    15 إصابة بالفايروس تغلق 12 مسجداً مؤقتاً في 4 مناطق    «الخضير» يوضح حكم قروض البنوك بدون قصد الربا مع تسديد القسط من الراتب    مقطع مؤثر.. ناصر القطامي: هذه علامة وجل القلب بقراءة وسماع القرآن        12.6 مليار ريال تحويلات الأجانب في يناير    تعاون بين «كاوست» و«ساب» لدعم المبتكرين ورواد الأعمال        الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    مهر الدوري    أقرب إلى الحياد !    السومة ابن الأهلي البار !    مركز لقاحات كورونا بمستشفيات القوات المسلحة بالطائف يقدم خدماته للمستفيدين    وزير الحرس الوطني يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة        خطأ بدائي قاتل يحرم الأبهاوين نقاط النصر ويقربهم من الخطر وضمك مطالب بنقاط الشباب مساء اليوم    الرئيس الجزائري يصدر قرارا صادما بشأن محمد رمضان وهيفاء وهبي    لجنة الصداقة السعودية الجورجية في مجلس الشورى تجتمع بسفير جمهورية جورجيا لدى المملكة    حساب المواطن يوضح طريقة تسجيل بيانات الطالب الموظف للاستفادة من الدعم    ولي العهد يتلقى اتصال اطمئنان من أمير قطر    اليوم وغداً.. كلنا «أنت»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الكورنيش البحري يشهد مارثوان ال 10 كيلو في جدة
نشر في سبورت السعودية يوم 15 - 04 - 2015

ضمن حملة #عداء_الأمل التي تهدف الى نشر رياضة الجري بين أفراد المجتمع وتقديم رياضة الجري كرياضة تنافسية وترفيهية نظم نادي جدة ماراثون سباقه الثامن هذا العام ولمسافة 10 كلم على الكورنيش البحري لمدينة جدة ومشاركة أكثر من 70 عداء من كافة الأعمار والمستويات. وقد تضمن الحدث توزيع بروشور في طياته تنصائح للعدائين المبتدئين ويعض النصائح عن التغذية الرياضية مقدمة من الدكتورة مها غراب .
وتمكن لاعب النادي الأهلي محمد ادريس من إنهاء السباق في زمن 33:45 دقيقة وحل في المركز الثاني نسيم الرهوي في زمن 38:50 دقيقة وحل ثالثا ياسر الأحمري بزمن وقدره 39:10 دقيقة
أكبر المشاركين سنا وعضو نادي جدة ماراثون العم أحمد أبو زيد 63 عاما والذي يخطط لجري سباق نصف الماراثون ( 21 كلم ) الذي سيقام بمدينة جدة يوم 21 ابريل أكد على ضرورة الإستمرار في ممارسة الرياضة لمنافعها الصحية والنفسية وانه دائم المشاركة في سباقات نادي جدة ماراثون التي تمتاز بقوة المنافسة وحسن التنظيم وتنوع مستويات المشاركين . خالد خلاوي الناشط الإلكتروني والذي بادر بالمشاركة تقديرا لجهود نادي جدة ماراثون وأكد على ضرورة مساهمة القطاع الإعلامي في نشر هذا النوع من الأنشطة الإجتماعية التي تحمل أهداف سامية . هذا وسينضم نادي جدة ماراثون سباقه الأخير في مدينة الطائف على جبل الشفا كآخر سباق في موسم هذا 2014 / 2015 وسيكون سباق لهواة الجري في المرتفعات ولمسافة 10 كلم على ارتفاع 2200 م فوق سطح البحر يوم الجمعة 8 مايو 2015 وقد خصص القائمون أكثر من 10 جوائز للمتسابقين تصل قيمتها الى أكثر من 10،000 ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.