النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام يهني سمو ولي العهد

رفع معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيارة ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.
وقال معاليه : إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود موفق بأقواله وأفعاله مسدد بخطواته نحو الإصلاح والبناء وخدمة المسلمين ومن توفيق الله له - أيده الله - صدور هذه الثقة الملكية الكريمة باختيار سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية والتي تأتي تتويجاً لسنين من البذل والعطاء قدمها سموه في خدمة الدين ثم المليك والوطن وتميز حفظه الله ببعد النظر والحكمة والحنكة السياسية والأمنية والإدارية وسعة الاطلاع.
وأضاف : أنه قد تحقق بعد عون الله وتوفيقه على يد صاحب السمو الملكي الأمير نايف العديد من النجاحات المتتالية من خلال عدد من المواقع التي أدارها سموه باقتدار وكفاءة عالية وأصبح المواطنون والمقيمون ينعمون بنعمة الأمن والأمان بفضل الله ثم بفضل العيون الساهرة من مهندس الأمن في المملكة وجهوده في مكافحة الإرهاب أبرز وأعظم إنجاز وأيضاً إشرافه المباشر على خطة الحج التي تنفذها المملكة سنوياً من خلال ترؤسه لجنة الحج العليا منذ قدوم الحجاج حتى مغادرتهم وتوجيهاته لكل القطاعات العاملة في خدمة الحجيج بمضاعفة الجهود حتى يؤدي الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.
وتحدث معاليه عن دعم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود لطلبة العلم وخدمة السنة النبوية والكراسي العلمية التي أنشأها سموه لهذا الغرض في عدد من الجامعات وكان لها الأثر الطيب المبارك.
وأوضح أن المملكة تستعد حالياً لاستقبال حوالي ثلاثة ملايين حاج على صعيد عرفات , سائلا الله عز وجل أن يكلل جهود سموه بالتوفيق والنجاح عضداً وعوناً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيزآل سعود - حفظه الله - ، وأن يديم لهذه الأمة عزها وأمنها واستقرارها خدمة للإسلام والمسلمين ورعاية الحرمين الشريفين.
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.